عناية شخصية

تجربتي في حقن الدهون الذاتيه

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في حقن الدهون الذاتيه ، و تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر، و تجربتي مع الحقن الذاتي للمؤخرة ، و متى يخف تورم الوجه بعد حقن الدهون ، و متى تظهر نتائج حقن الدهون في الوجه ، اعادة تشكيل دهون الجسم أصبح أمرًا مسموحًا به الآن فيمكنك أن تقوم باستخلاص الدهون من مكان ما في جسدك وحقن تلك الدهون في مكان آخر يحتاج إلى دهون إضافية، ويُعد حقن الدهون الذاتية من أكثر الاكتشافات التي أحدثت ضجة في عالم التجميل لما لها من أثر في تنسيق القوام لذلك لابد اذا تمت عملية الحقن الذاتي للدهون ان تكون تحت اشراف طبي متخصص وبأدوات معقمة فهي آمنة جدًا وبسيطة وخاصة أن عمليه الحقن الذاتي للدهون من ابسط العمليات التجميلية التي لا تأخذ وقتًا طويلًا أثناء إجرائها، و مقالنا اليوم سيكون عن حقن الذهون الذاتية من خلال تجربتي في حقن الدهون الذاتيه تابعوها معنا.

تجربتي في حقن الدهون الذاتيه

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية توجد الكثير من التجارب التى قد قامت بحقن الدهون الذاتية تحت العينين وفى الارداف ايضاً والتى قد اتت معهم بنتائج جيدة جداً وسحرية ومذهلة جداً وسوف اذكرها لكم في هذه الفقرة تجارب اشخاص مع الذهون الذاتية حتى تتعلموا منهم ولا تقعوا فى الاخطاء التى قد وقعوا فيها تابعونا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

حقن الذهون الذاتية تتمّ هذه العمليّة على 3 مراحل أساسيّة، وهي على التوالي إزالة الدهون، ثمّ تنقيتها وفصلها، ثمّ إعادة حقنها بشكل مباشر في المناطق المرغوب بتجميلها يعمد إلى إجراء شقٍّ صغير في الجلد واستخدام أنابيب رفيعة لسحب كميّات معيّنة من الدهون حسب الحاجة وحسب الكمية التي يسمح بها الطبيب المعالج، يعاد إغلاق الشقّ بغرز وضمّادات، تعرض على أجهزة مخبريّة متطورة لفحصها وعزل الدم عنها وتدويرها، ثمّ حقنها بكميّات صغيرة في المناطق المراد معالجتها بالدهون الذاتيّة. تستغرق عادة هذه العمليّة ساعات قليلة، حيث يمكن للسيّدة العودة إلى ممارسة نشاطاتها اليوميّة خلال ساعات قليلة وفقاً لحجم المنطقة المعالجة، كما قد يتطلّب منها البقاء في المستشفى طوال اللّيل مع تناول بعض المسكّنات للتخفيف من الآلام، إنْ وجدت.

قد يهمك :

  • تجربتي في الزواج من أمريكية
  • تجربتي رجيم الكيتو
  • تجربتي رجيم البروتين فقط
  • تجربتي في تطوير ذاتي
  • تجربتي في خفض ضغط الدم
  • تجربتي في ثبات الوزن
  • تجربتي في زراعة الذقن
  • تجربتي في زيادة وزن الجنين

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

الكثير من النساء يتخوفن من حشوات السائل الملحي وحشوات السيليكون لتكبير الصدر لأسباب عديدة منها وجود بعض الحشوات السيئة الصنع أو المغشوشة، أو بسبب المخاوف من إمكانية الحاجة لاستبدال الحشوات بعد عدة سنوات خاصة حشوات السائل الملحي بسبب تسرب السائل منها، أو ما قد يرافق الحشوات من مشاكل طبية منها تعرضها للالتهاب أو تحركها من مكانها، لذلك اذا كنت بحاجة الى التعرف على المزيد تابعي معنا هذه الفقرة التي تتضمن تجارب مع حقن الدهون الذاتية للصدر.

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر
  • التجربة الاولى : “أنا زهرة” التقت بالدكتورعصام كيالي استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر بمستشفى أوباجي بمدينة الرياض، ليوضح لنا مميزات تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية و قال تؤخذ من نفس الجسم أي أنها خلايا طبيعية ذاتية لذلك فنادراً أن تتعرض المرأة للالتهاب بعكس المواد الصناعية لأنها خلايا دهنية طبيعية فهي تكبر مع زيادة الوزن وتنقص مع الحمية ، الإحساس بها طبيعي لأنها خلايا دهنية وليست مواد صناعية ولا حاجة للشق الجراحي لحقنها ويمكن إدخالها عبر قطرة عادية لذلك فهي لا تترك أثراً كما ان العملية رخيصة الثمن إذا ماقورنت بالمواد الصناعية أو حشوات الصدر و كذلك آمنة جداً فهي لا تسبب الأمراض ويمكن التحكم بزيادة الحجم لتعبئة مناطق معينة من الثدي حسب الحاجة ورغبة المريضة.
  • التجربة الثانية : عندما ذهبت لتناقش الطبيب بخصوص شكل الذقن المزدوجة، تتطرق الحديث لحقن الدهون أوضح الطبيب كيف يمكن لهذا الإجراء أن يحسن من مظهري الخارجي، ويصبح قوامي متناسق، لذا تبدل الأمر من شفط للذقن إلى حقن الدهون لم تكن هناك غير مشكلة أو عقبة واحدة تواجهني، هو أنني نحيفة جدا، فلا توجد نسبة دهون كافية في البطن لشفط الكمية التي نحتاجها منها اقترح الطبيب شفط الدهون من مناطق عدة من الجسم من الذقن، والمنطقة السفلى من البطن، والذراعين، والفخذين، وقد وافقت في يوم العملية، كنت قلقة جدا خاصة بأنه سيكون هناك شفط من مناطق عديدة من جسمي، عندما دخلت لغرفة العمليات، تم تخديري كليا نمت قبل أن يقوم الجراح بالشق الأول، واستيقظت بعد العملية، ولم يمضي إلا وقت قليل حتى خرجت من المستشفى، وذهبت إلى المنزل.

تجربتي مع الحقن الذاتي للمؤخرة

يتم إجراء حقن الدهون الذاتيه في الارداف لعدة أسباب منها : لنحت منحنيات الجسم، والحصول على قوام الكيرفي.
تنحيف المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها، مثل الفخذين أو البطن مع تكبير الأرداف و تكبير حجم الأرداف و كذلك لارتداء ما تريدين من ملابس والحصول على قوام أكثر تناسقا ، في هذه الفقرة سنتعرف على تجارب سيدات مع الحقن الذاتي للمؤخرة تابعوها معنا.

تجربتي مع الحقن الذاتي للمؤخرة
  • التجربة الاولى : تقول سيدة لقد مر عام تقريبا على إجراء عملية تكبير المؤخرة، وأنا راضية عن النتيجة في البداية، عندما ذهبت للطبيب أول مرة كنت أشعر بالضيق من تراكم الدهون في الفخذين، وتضاءل حجم المؤخرة، فاقترح إجراء عملية حقن الدهون قد أوضح الطبيب أنها ستساعدني على التخلص من الدهون الزائدة في الفخذين، وتكبير المؤخرة في نفس الوقت ، عندما أجريت عملية تكبير المؤخرة، كانت المؤخرة متورمة وأشعر بالألم وكذلك منطقة الشفط، كان الأمر صعبا في الأيام الأولى بدأت التحسن بشكل تدريجي، ووصف لي الطبيب المسكنات، ولم أخذ غير أسبوع واحد أجازة من العمل بعد مرور أسبوعين، بدأت النتائج في الظهور وتراجع التورم في النهاية، أصبحت المؤخرة أكبر وأكثر استدارة مع فخذين أكثر نحافة عما في السابق، وأصبح شكلي أفضل ويعجبني كثيرا.
  • التجربة الثانية : توضح سيدة قامت بإجراء العملية أنها لم تكن راضية عن شكل الأرداف وكانت ترغب في تكبيرها كانت تريد القيام بهذه العملية قبل عام 2020، لذا قررت الاستعداد وذهبت لاستشارة الطبيب وحجزت موعد لإجراء العملية وقد أوضحت أنها عندما أجريت العملية لم أحتاج لقضاء الليلة في المستشفى بل عدت إلى منزلي في نفس اليوم ولقد عانت من التورم في أول يومين ومن بعض الآلام، لكن الأعراض بدأت في التحسن من اليوم الثالث قد جربت جلسات تدليك بعد العملية لتخفيف الألم والتورم، وبعد مرور 7 أيام أصبحت النتائج واضحة، مما أسعدني كثيرا.

متى يخف تورم الوجه بعد حقن الدهون

متى يخف تورم الوجه بعد حقن الدهون
  • غالبًا ما يُعرف حقن الدهون في الوجه بالتطعيم الدهني، وهو إجراء جراحي طبيعي طفيف التوغل لنقل الدهون من منطقة في الجسم بها وفرة، ونقلها إلى الوجه لاستعادة الحجم المفقود. تتم إزالة الدهون بلطف باستخدام تقنيات شفط الدهون الحديثة، ثم يتم تحضيرها للحقن في الوجه. هذا ينتج مظهرًا طبيعيًا جدًا، لكن السؤال المطروح متى يخف تورم الوجه بعد حقن الذهون؟
  • بعد الإجراء يجب التوقف عن التدخين، وتناول مسكنات الألم، والحصول على الراحة لمدة 8 ساعة على الأقل بعد شفط الدهون، ويفضل أخذ إجازة من العمل لمدة أسبوعين، ويجب تناول المضادات الحيوية لمنع انتقال العدوى، كما يجب ارتداء المشد في منطقة شفط الدهون من الجسم لمنع الارتخاء، ويظهر التورم كالآتي: أغلب التورم الملحوظ يظهر من أسبوع إلى أسبوعين من حقن دون الوجه ، ينتهي التورم بالكامل ويزول نهائيًا من الوجه خلال 2-3 أشهر و يظهر كنتور الوجه بعد أن يزول التورم بالكامل أي بعد 3 اشهر، ويعتمد ذلك على العمر، وكمية الدهون المحقونة، وكم من الدهون عاش بالوجه.
  • جميع الأعراض التالية لا تؤثر سلباً على نتائج عملية الحقن، وجميعها يختفي بمرور الوقت، وتشمل: بعض التنميل وعدم الاحساس بالوجه ويزول بعد عدة أيام ن بعض الآلام الناتجة عن عملية الحقن ويمكن التخلص منها ببعض المسكنات التي يصفها الطبيب ، بعض الزرقان في الجلد مكان الحقن ويزول بعد فترة تتراوح ما بين 7 لـ 10 أيام لا يصعب علاج تورم الوجه بعد حقن الدهون يجب فقط إتباع بعض النصائح والارشادات وتجنب بعض الأشياء التي قد تزيد من نسبة حدوث التورم.

متى تظهر نتائج حقن الدهون في الوجه

متى تظهر نتائج حقن الدهون في الوجه
  • عادة ما تظهر النتائج نهائية في غضون 6 أشهر بعد العملية، بعد أن يختفي التورم المتبقي وتشفى تماما، وبحلول هذا الوقت، ستكون أردافك منحنية وتحسنت نسب جسمك مما يمكنك من ارتداء الملابس بحرية من المفترض أن تدوم نتائج العملية لسنوات عديدة، لن تعود الخلايا الدهنية التي تم إزالتها بشفط الدهون إلى المنطقة التي تم أخذ الدهون منها، ومع ذلك، قد تؤثر التقلبات الكبيرة في الوزن على نتائجك، لذا احرص على الحفاظ على وزن ثابت للحفاظ على النتائج أفضل.
  • لذلك إذا كنتِ ترغبين في إجراء حقن الدهون في وجهك، فتوقعي ان تظهر نتائج الحقن مباشرة بعد إجراء الحقن، ولكن في البداية قد يكون هناك تورم واحمرار. يزول التورم والاحمرار في خلال عدة أسابيع. بعد عدة أشهر يبدأ الجسم في امتصاص نصف كمية الدهون المحقونة، ولا يبقى في الوجه غير النصف فقط. للحصول على نتائج مرضية قد تضطرين إلى تكرار الحقن.
  • كما انه قد تكون فترة التعافي أطول بناءً على كمية الدهون التي قد تم إزالتها، وأثناء فترة الشفاء، يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس وقد يُنصح باستخدام الكريمات الواقية من الشمس، للحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
السابق
تهنئة بمناسبة عيد المرأة بالانجليزية
التالي
قصص دينية مؤثرة جدا لدرجة البكاء : كيف تبدل حال هذه الأسرة من الفقر و الجوع إلى النعيم و الثراء؟؟