عناية شخصية

تجربتي في شد ترهلات الفخذين

يقدكم لكم موقع إقرأ تجربتي في شد ترهلات الفخذين ، و شد ترهلات الفخذين من الداخل ، و شد ترهلات الفخذين بدون جراحة ، و ترهلات الفخذين بالصور ، و تجربتي مع شد الجسم بالرياضة ، و تجربتي في شد الترهلات ، و تجربتي مع جهاز شد الترهلات ،يعد الفخذ أحد أكثر المناطق التي تحتوي على خلايا تخزن كميات كبيرة من الدهون والشحوم، مما يتسبب في كثير من المشاكل لصاحبة خصوصاً في التجمعات أو في العمل، ويقلل من الثقة في النفس ويعطي مظهراً غير متناسق، كما يعيق الإنسان عن ارتداء ما يحلو له من ملابس ويحدده في اختياراته لذلك فاليوم ارتاينا ان نتحدث عن تجربتي في شد ترهلات الفخذين و تجارب اخرى ناجحة و فعالة يمكن ان تساعد في شد ترهلات الفخدين لمن يعاني هذا النوع من الترهل لذا تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي في شد ترهلات الفخذين

شد الأفخاذ هي إحدى العمليات التجميلية المنتشرة في الوقت الحالي، وتهدف إلى تحسين شكل الأفخاذ، والتخلص من الجلد الزائد، والترهلات، والعلامات الواضحة للسيلوليت، ويمكن شد الأفخاذ بطرق طبيعية، وتمارين رياضية لمنطقة الأفخاذ، والمؤخرة؛ بهدف الحصول على شكل متناسق وصحي، لذا تعرفوا على تجارب بعض السيدات مع عملية شد الافخاد ناجحة تابعوها معنا.

تجربتي في شد ترهلات الفخذين
  • التجربة الاولى : حرصت على إتباع التمارين الرياضية ولكنها لم تؤدي نتائج سريعة، ولكني كنت أشعر بالانزعاج بسبب أن منطقة الأرداف هي فقط ذات الحجم الكبير في الجسم، وبالتالي فإن هذا كان يجعل جسدي غير متناسق تمامًا، فلقد قومت بالذهاب إلى الطبيب الذي طلب مني بعض الفحوصات حتى يتأكد من أنني ذات صحة جيدة ويمكن أن أقوم بعمل هذه العملية، وبعد العملية حصلت على النتائج بشكل فوري والجميع لاحظ ذلك، وعلى الرغم من ذلك إلا أنني لم أتمكن من الحركة سوى قبل شهر كامل وبعدها عدت إلى ممارسة التمارين الرياضية كما كنت أفعل.
  • التجربة الثانية : أجريت عملية شد الأفخاذ للتخلص من الجلد المترهل في هذه المنطقة، وشد جسمي لكي يُصبح أكثر رشاقة، ولكن قبل العملية نصحني الطبيب بممارسة التمارين الرياضية وشرب الماء” ،“ساعدتني عملية شد الأفخاذ على التخلص من الجلد الزائد والمترهل في هذه المنطقة، كنت أخشى من إجراء العملية في البداية ولكني لم أندم على اتخاذ هذا القرار، لأن شكل جسدي أصبح أفضل كثيرًا”.
  • التجربة الثالثة : تقول احدى البنات : انها قد كانت تعانى من بعض المشاكل فى افخاذها وهذا قد كان يضايقها جداً فقد كانت تعانى من الترهلات فى افخاذها وقد قررت ان تبحث عن الحلول عن طريق مواقع جوجل الالكترونية التى تهتم بمعالجة مشاكل ترهلات الفخذين وغيرها من المشاكل التى تصيب الفخذين وقد وجدتهم يتحدثون حينها عن عملية شد الافخاذ التى تقام فى المراكز العلاجية والمراكز الطبية المتخصصة فى مثل هذه العمليات وبالفعل قد قامت بالذهاب الى احدى المراكز العلاجية التى تتواجد فى بلادها وقد قامت بالاتفاق مع الطبيب المختص الذى سوف يقوم بهذه العملية وقد قامت بالاتفاق مع الطبيب المختص على تكاليف العملية وايضاً ميعاد العملية وقد قامت بالذهاب فى الميعاد المتفق عليه وقد وجدت بعد العملية ان افخاذها قد شدت وقد اصبحت جميلة جداً.

قد يهمك :

  • تجربتي في شد جسمي المترهل
  • تجربتي مع صفار البيض للوجه
  • تجربتي رجيم النقاط
  • تجربتي مع شامبو جونسون للاطفال
  • تجربتي روكتان
  • تجربتي في حقن الدهون الذاتيه
  • تجربتي مع شفط الدهون في تركيا
  • تجربتي مع شرب الكركم على الريق

شد ترهلات الفخذين من الداخل

تسعى السيدات لشد الأفخاذ؛ للحصول على مظهر متناسق، ومثالي، يساعدها على الشعور بالثقة في النفس، وارتداء أي ملابس بشكل متناسق، مثل ملابس السباحة، والتنأنير القصيرة وغيرها. لذلك غي هذه الفقرة يمكنك التعرف على طرق شد الفخدين من الداخل و الوصول الى المظهر الذي تريدنه لأفخادك تابعينا.

شد ترهلات الفخذين من الداخل
  • السباحة: عند البدء في السباحة تتحرك جميع عضلات الجسم معاً وبنفس الوقت وبشكلٍ متناسق، والذي يعمل على تحسين شكل قوام الجسم، وشد عضلات ترهلات الجسم.
  • تمارين الضغط للأعلى (البوش أب): تعمل على شد عضلات البطن والصدر والفخذين، وتكون بتطبيقها كالتالي: استلقي على بطنك واجعلي يديك مبسوطتان على الأرض، ثم قومي برفع الجسم بأكمله محافظة على نفس الوضعية بشكل مستقيم.
  • تمرين القفز على الحبل: يعد من أفضل التمارين الرياضية وأسرعها من حيث النتيجة. يساعد على شد الجسم ويحافظ على قوام جميل، ويعمل على حرق الدهون المتراكمة في أجزاء الجسم المختلفة. لذا قومي بالقفز على الحبل لمدة لا تقل عن 15 دقيقة مع مراعاة الوقوف بشكل مستقيم مع شد عضلات البطن وارخاء عضلات الأكتاف قبل النط.
  • هناك عدد من المواد الطبيعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة، التي تعمل على شد ترهلات الجلد وإعادته إلى وضعه الأول، كذلك تعمل على منع ظهور علامات كبر السن والشيخوخة وتتخلص من التجاعيد والخطوط البيضاء وتزيد من نضارة البشرة وجمالها.عن طريق خلط كمية مناسبة من الكركم الأصفر مع زيت الزيتون، حتى يكسب القوام الكريمي، وندلك منطقة الفخذ بشكل دائري عكس عقارب الساعة لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم نلف المنطقة بالرول البلاستيك، ونتركه لمدة ساعتين قبل غسله بالماء الدافئ.
  • ينصح الكثير من الأطباء وخبراء التغذية وكذلك الرياضيين المحترفين بشرب ما يكفي من الماء يوميا، للحصول على جسم منحوت ويتميز بالرطوبة الكافية، كما يعمل على زيادة صحة الجلد وإعادة ترميمه من جديد الكمية المطلوبة من الماء للجسم هي 3 لترات على الأقل يوميا، ويفضل تقسيمها على ثمانية أكواب وشرب كوبين قبل كل وجبة لملء حيز كبير من المعدة والبعد عن الإفراط في الطعام.
  • الخيار الجراحي هو الحل الأكثر حكمة للتخلص من الترهلات وهي عملية تجميلية يمكن عن طريقها التخلص من ترهلات الفخذ الداخلي عن طريق إزالة أنسجة الجلد المترهلة والمرتخية التي فقدت المرونة، وأصابها الضعف خاصة بعد فقدان الوزن، ويمكن إجراؤها ضمن عملية شد الفخذين، التي يتم فيها التخلص من الترهلات الداخلية للفخذ، والخارجية أيضًا التي تظهر في صورة انحناء أمامي من أعلى الفخذ إلى الركبة وعملية شد ترهلات الفخذين من الداخل تسمى بعملية رفع الفخذ الوسطي، ويتم فيها استئصال الكثير من الجلد والدهون الزائدة في الجزء العلوي من الفخذ الداخلي، مما يعطي مظهرًا مشدودًا، وأكثر تناغمًا وقوة، ويتم إزالة الجلد والأنسجة الدهنية المرتخية عبر عمل شق أفقي في الفخذ الداخلي.

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

هناك مجموعة من الإجراءات الطبية غير الجراحية التي تنجح في التخلص من الترهلات والجلد الزائد، عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج ألياف كولاجين جديدة للتخلص من ضعف مرونة الجلد وارتخائه والتي تحدث بسبب التقدم في العمر أو فقدان ملحوظ في الوزن، أو ضعف التغية السليمة يتكون الجلد من الكولاجين والإيلاستين ومع التقدم في العمر يفقد الجلد مرونته بسبب فقدان القدرة على تكوين هذه الخلايا بشكل طبيعي، ويحتاج لعوامل محفزة تعيد له هذه القدرة مرة أخرى، وهذا ما تفعله الإجراءات غير الجراحية ، تعرفوا معنا علة طرق شد الفخدين بدون جراحة لاتفوتوها.

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة
  • شد ترهلات الفخذين بموجات الطاقة فوق الصوتية يمكن شد ترهلات الفخذين بدون جراحة عن طريق استخدام موجات الطاقة فوق الصوتية، وهي موجات مركزة يطلقها جهاز محمول باليد، يعمل على إرسال درجات حرارة مرتفعة إلى مستويات عميقة من الجلد؛ لتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، مما يترتب عليه شد الجلد ،وجعله أكثر قوة، وتماسكًا.
  • الجمع بين موجات الراديو الترددية والضوء النبضي المكثف RF/IPL وهي الفئة الثالثة من فئات شد ترهلات الجلد والتي تجمع بين الضوء النبضي المكثف عالي الكثافة IPL، وبين الموجات الترددية RF، تساعد هذه التقنية على علاج الترهلات في مستويات مختلفة أكثر عمقًا، كما يزيد من كثافة وتركيز موجات الراديو الترددية، مما يجعل العلاج أكثر فعالية في تحفيز المزيد من ألياف الكولاجين، وتحفيز الاستجابة الطبيعية للشفاء.
  • شد ترهلات الفخذين بالفيزر يتم تعريض الجلد المترهل إلى موجات الفوق صوتية، التي تعمل على توزيع الحرارة بشكل معتدل ومتكافئ مما يترتب عليه تحفيز خلايا جديدة من الكولاجين، تعمل على تحسين جودة البشرة، كما يمكن استخدام هذه التقنية في إذابة الدهون المتراكمة في مكان العلاج لتسهيل شفطها، بأقل قدر من التدخل الجراحي، بعد عمل شقوق دقيقة غير ملحوظة.
  • حقن شد الترهلاتهي طريقة حقن البلازما للفخذين بشكل آمن وبدون جراحة على الإطلاق، حيث يتم أخذ عينة من دم المريض ويتم إدخالها لجهاز الطرد المركزي ليتم فصل البلازما عن باقي مكونات الدم الأخرى، ومن ثم تعبئة البلازما في حقنة خاصة ليتم حقنها في مواضع ترهلات الفخذين بتأثير التخدير الموضعي فقط، ليلاحظ المريض نتائج إيجابية في شد الجلد وتحسين شكله ومرونته ونعومته بفضل البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

ترهلات الفخذين بالصور

ترهلات الفخذين بالصور
ترهلات الفخذين بالصور
ترهلات الفخذين بالصور
ترهلات الفخذين بالصور

تجربتي مع شد الجسم بالرياضة

تمارين شد الجسم هي الأنشطة الهوائية المرتبطة بعلاقة مباشرة بعملية صقل الجسم وشده. هذه الأنشطة يمكن أن تشمل: المشي، الجري، صعود الدرج، ركوب الدراجات الهوائية، السباحة، الرقص وما الى ذلك ، و غي هذه الفقرة سنتعرف على بعض تمارين مجربة ناجحة جدا في شد الجسم تعرفوا عليها.

تجربتي مع شد الجسم بالرياضة
  • تمرين Deadlift يتم عمل هذا التمرين عن طريق الوقوف بشكل مستقيم مع جعل القدمين خارج حدود الأرداف والإمساك بالبار في كلتا اليدين، مع الحرص على فرد الظهر، ثم النزول بالبار حتى يلامس الأرض مع جعل الظهر مستقيمًا، ورفع الوزن مرة أخرى مع فرد الذراعين، وتكرر العدات حتى 15 مرة، ويمكن عمل 3 مجموعات.
  • تمرين العُقلة: يقوم هذا التّمرين بشدّ الظّهر من منطقة الوسط والأعلى، إضافةً للذّراعين والأكتاف، ويتمّ عن طريق التشبُّت بعصا مُستقيمةٍ مُعلّقةٍ أفُقيّاً، ويتمّ توسيع اليدين قليلاً، فيتمّ رفع الجسم للأعلى ليصل الذَّقن لمُستوى العصا أو أعلى من ذلك، ومِن ثُمَّ يتمّ إنزال الجسم ببُطء (وذلك لتفادي تمزُّق العضلات). يُفضَّل تكرار هذا التّمرين 10 تكرارات 3 مرّات يوميّاً.
  • تمرين Shifting Side Lunge يتم التمرين عن طريق حمل الأوزان الحرة في كلتا اليدين، والنزول في وضع القرفصاء للأسفل مع ثني الركبتين، ثم عمل خطوتين الأولى هي فرد الساق اليمنى مع الإبقاء على ثني الركبة الأخرى، الخطوة الثانية هي توجيه الذراعين نحو الركبة اليسرى مع الإمساك بالأوزان، ثم التبديل مع الساق الأخرى، وتكرر العدات حتى 15 مرة لكل ساق.
  • تمرين البلانك: تمرين البلانك هو تمرين مُفيد جدّاً لعضلات الوَسَط (عضلات المعدة والظّهر السُّفليّ)، ويتمّ من خلال الاستلقاء على البطن ورفع الجسم بتثبيت السّواعِد على الأرض، ويجب أن يكون الجسم مُرتفعاً بشكل مُستقيم. يبقى الجسم مُرتفعاً 30 ثانية أو أكثر (حسب لياقة الجسم)، ويُفضَّل القيام بثلاث جولاتٍ يوميّاً.
  • تمرين Hip Raise يتم عمل هذا التمرين عن طريق الاستلقاء على أحد الجانبين على سجادة التمرين، وربط شريط مطاطي على الكاحلين، والاستناد على الذراعين والنوم على الجانبين، ثم رفع الساق إلى الأعلى مع شد الشريط المطاطي قدر الإمكان، ثم التبديل مع الجهة الأخرى.

تجربتي مع جهاز شد الترهلات

جهاز شد الترهلات يعطي مظهراً متناسق للجسم خاصة لمن قاموا بإنقاص الوزن بشكل سريع، أو السيدات الذين يعانوا من ترهل البطن بعد الولادة، كما أنه أمن تماماً على البشرة ولا يحتاج جلسات كثيرة حتى تظهر النتيجة، كما إنه غير مكلف إذا قمنا بالمقارنة بينه و بين العمليات الجراحية لشد البشرة و من خلال تجربتي يمكنكم التعرف علة اهم الاجهزة المستعملة لشد الترهلات تابعوا معنا الفقرة للتعرف عليها.

تجربتي مع جهاز شد الترهلات
  • جهاز ريا يتميز ذلك الجهاز بإمكانيته الهائلة في إزالة علامات تمدد الجلد والسيلوليت خاصة منطقة البطن، كما إنه يتوافر بسعر إقتصادي مما يجعله مناسب للإستعمال المنزلي ويمكن إقتنائه.
  • جهاز ري أكشن ريفيت متخصص في شد ترهلات الجسم وخاصة ترهل البطن بعض فترة الحمل وتظهر النتيجة بعد ثلاث جلسات على الأقل ولكنه متوافر في العيادات والمراكز الطبية وليس للاستخدام المنزلي.
  • جهاز راديو فريكوينسي ويعتبر من أقوى الأجهزة الخاصة بشد ترهلات الجلد حيث تعتمد تقنية الجهاز على الوصول لطبقات الجلد العميقة وتسخين الكولاجين مما يساعد على شد البشرة وإظهارها بشكل متناسق.
  • جهاز لوميسيل تاتش فهو جهاز يعمل بنظام ألترا ساوند وتلك التقنية معتمدة على إرسال أشعة حمراء للأماكن المرغوب شد الجلد بها وتظهر النتيجة خلال ثلاث أو أربع جلسات، كما إنه يتميز بإمكانية تفتيت الدهون.
السابق
أسئلة عامة صعبة
التالي
قصص اطفال جديدة قبل النوم : قصة المرآة السحرية