العناية بالبشرة

تجربتي كريم بيبانثين

يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي كريم بيبانثين ، و تجاربكم مع كريم بيبانثين الوردي ، و كريم بيبانثين عالم حواء ، و كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة ، و اضرار كريم بيبانثين ، و كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح ، و كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح ، و كريم بيبانثين البرتقالي لعلاج الحروق ، و كريم بيبانثين الوردي لعلاج التشققات ، و كريم بيبانثين الوردي لحساسية الجلد لدى الأطفال ، و فوائد كريم بيبانثين  ، و طريقة استعمال كريم بيبانثين ، و احتياطات ما قبل استخدام كريم بيبانثين  ، و اسعار كريم بيبانثين للبشرة الدهنية  ، و الآثار الجانبية لكريم بيبانثين ، و لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن كريم بيبانثين ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذا الكريم ، تابعوا معنا:

تجربتي كريم بيبانثين

تجربتي كريم بيبانثين

كريم بيبانثين يُعد من أشهر كريمات الترطيب والعناية بالبشرة، بالإضافة لعلاج الكثير من مشكلات الجلد كالإلتهابات، ومن خلال تجربتي مع كريم بيبانثين أنصح كل السيدات بعدم التردد فى استعماله، وسأعرض لك رقيقة كل ما يخص المنتج بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة.،

التجربة ١ :

تقول صاحبة  التجربة : قمت باستخدام الكريم وجدت انه معالج جيد للالتهابات التي توجد في البشره خاصه ان بشرتي حساسه، فهو ساعدني بشكل كبير على علاج البشره وترطيبها ووجدت نتيجة فعالة من اول يومين من الاستخدام. 

التجربة ٢ :

من وجهة نظري الشخصية، ووفقاً لتجربتي مع الكريم فهو من أفضل الكريمات التى منحت بشرتي نسبة عالية من الترطيب والتفتيح فى نفس الوقت، فهناك أماكن معينة بوجهي كانت تُعاني من التصبغات نتيجة تعرضي لأشعة الشمس المباشرة، وذلك خلال فترة معينة حيث لاحظت انقسام بوجهي ما بين اللون الداكن والفاتح.

واستخدمت كريم معين ولكنه تسبب فى حدوث التهاب بشرتي، ونصحني أحد الصيادلة بهذا الكريم وبمجرد أن جربته أحسست بفرق من أول استعمال، يكفي أنه لم يتسبب فى أى حساسية ببشرتي، كما أنه خلصني تماماً من التصبغات الجلدية، لذا أنصح كل الراغبات فى تجربة الكريم بتجربته دون أى قلق.

قد يهمك :

  • تجربتي مع كريم أفين سيكالفات
  • تجربتي مع كريم ديفرين للوجه
  • تجربتي مع كريم بيوديرما للمسام الواسعة
  • تجربتي مع كريم سودو للمنطقه الحساسة
  • تجربتي مع كريم ميلانو فري
  • تجربتي مع كريم الدارا
  • تجربتي مع كريم acm depiwhite
  • تجربتي مع كريم بانثينول

تجاربكم مع كريم بيبانثين الوردي

التجربة ١ :

  • ” المشكلة الأكبر التي واجهتني أثناء فترة الرضاعة هي مشكلة تشقق حلمات الثدي، حيث أنني كنت أخشى أن أرضع طفلي خوفًا عليه من التعرض لأي مكروه نتيجة وجود هذه التشققات في الثدي، وبدأت رحلة البحث عن كريم مناسب للتخلص من هذه التشققات.
  • تُعتبر تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي رائعة فهو من أفضل الكريمات التي يمكن الاعتماد عليها من أجل التخلص من هذه المشكلة، فهو كريم ذو تركيبة فريدة، يمكن استخدامه بشكل يومي لمدة مرتين، ويساعد على القضاء على التقرحات الجلدية في منطقة الثدي مهما كانت شديدة، بالإضافة إلى علاج المشاكل الجلدية في هذه المنطقة نظرًا لأنه مضاد للبكتيريا.

التجربة ٢ :

  • “كنت أشعر بحزن كبير عندما أرى التهابات الحفاض في جسم مولودي خصوصًا وأنه كان لا يكف عن البكاء من شدة الألم، وبعد سؤال عدد كبير من الصيادلة وتجربة أكثر من كريم، وجدت الضالة في كريم بيبانثين الوردي المُخصص لحل مشكلة التهاب الحفاض.
  • أبرز ما يميز هذا الكريم أنه متناسب تمامًا مع الطفل فهو لا يشتمل على الكورتيزون الذي كان يزيد الطين بلة ويجعل المشكلة تتفاقم أكثر وأكثر، فكريم بيبانثين من الكريمات التي يمكن وضعها على بشرة الطفل الحساسة من غير أن يؤدي إلى أي مشاكل بشرط اتباع تعليمات الطبيب.
  • أوصاني الطبيب باستخدام كريم بيبانثين بعد كل مرة أقوم بتغيير الحفاض لطفلي، وقال لي بعد أن تنظفي بشرة الطفل وتجففيها تمامًا يمكني أن أقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم من أجل حماية الطفل من التعرض لالتهابات الحفاض مجددًا بالإضافة إلى التئام الجروح إن كان الطفل يعاني بالفعل من الطفح.
  • أبرز مميزات هذا الكريم أنه يمنع من اختراق المواد التي تضر ببشرة الطفولة، فتركيبته تأتي خالية تمامًا من المواد الحافظة أو الألوان الصناعية كما أنه لا يشتمل على العطور، فهو بلا رائحة نفاذة حتى لا يتسبب في حساسية الطفل”.

كريم بيبانثين عالم حواء

جمعنا لكم من على موقع عالم حواء مجموعة من التجارب لسيدات يتحدثن عن كريم بيبانثين ، تابعوا معنا :

التجربة ١ :

  • ” عزمت على استخدام كريم بيبانثين البرتقالي بسبب مشكلة الحروق، فأنا أتعرض للشمس بشكل مباشر نتيجة خروجي للعمل، مما يؤثر بالسلب على لون بشرتي، كما أتعرض لبعض الحروق أثناء الطهي.
  • يتميز كريم بيبانثين بأنه واحد من الكريمات المدهشة التي تُعالج كافة الحروق والجروح حيث أنه يأتي بتركيبة قادرة على تطهير وتعقيم جميع الحروق بالإضافة إلى تسريع التئامها، ولا يتوقف دور الكريم عند هذه النقطة فقط، بل يمكن استخدامها أيضًا في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية.
  • ساعدني هذا الكريم على تفتيح لون بشرتي من جديد وتوحيد لونها، ولكن أُشير إلى أن الكريم يستدعي عدم التعرض للشمس بشكل مباشر منعًا من حدوث أعراض جانبية مثل الحكة نتيجة التعرق”.

التجربة ٢ :

  • ” كانت هناك مجموعة من المشاكل الكبيرة التي تواجهني على مستوى البشرة والجلد خلال الفترة الماضية مثل مشكلة جلد الإوزة حيث كان الشعر ينمو تحت جلدي، كما كنت أعاني أيضًا من مشكلة الأكزيما، فدخلت على مجموعات مستحضرات العناية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إيجاد منتيج يساعدني على حل هذه المشاكل.
  • وجدت تعليقًا لإحدى الأعضاء تشكر في هذا الكريم وتقول بأنه كريم مميز جدًا ويستطيع التخلص من جلد الإوزة خلال فترة قصيرة للغاية، وبالفعل تحمست لشراء الكريم، ولم يكن في بالي مشكلة الأكزيما، لأن هناك الكثير من المستحضرات التي قد تساعدني على التخلص من الأكزيما، ولكن كانت المفاجأة أن كريم بيبانثين قادر على علاج الأمرين معًا.
  • بعد تطبيقي للكريم بفترة لاحظت تحسنًا بالنسبة إلى الأكزيما، وبدأت أشعر بارتياح نتيجة خروج الشعر الذي كان ينمو تحت الجلد حيث أن هذه المشكلة مزعجة للغاية، أسأل الله ألا يتعرض لها أحدًا، وبالفعل تمكن الكريم الرائع من تخليصي منها لأسترد راحتي من جديد.
  • أقول لكِ لا تتردي في الحصول على كريم بيبانثين الأزرق حتى لو كان سعره مرتفع مقارنة بباقي مستحضرات العناية الشخصية، فالأهم أنه قادر على تحقيق نتائج مذهلة”.

كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يحتوي كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة على مادة “ديكسانثينول” وهي المادة الفعالة، المسئولة عن ترطيب الجلد وتفتيحه وحمايته من التشقق.

مميزات كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يمتاز كريم بيبانثين بأنه يُرطب البشرة الجافة والمتشققة، وقوامه خفيف كما أنه خالي من أى عطور أو كحول، ويتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة وخاصة الحساسة، كما يُفتح المناطق الداكنة بالجسم وآمن تماماً على المنطقة الحساسة، ويُعالج مشكلات حب الشباب.

كيف يعمل كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

يعمل الكريم على ترطيب البشرة وتفتيحها وتجديد خلاياها وحل معظم مشكلات البشرة، وذلك بفضل مادة الديكسانثينول والتى تتحول فى خلايا الجلد إلى حمض البانتوثينيك المعروف بإسم فيتامين B5.

ما طريقة استعمال كريم بيبانثين للمنطقة الحساسة

قومي أولاً بغسل المنطقة الحساسة وجففيها جيداً، ثم ضعي طبقة رقيقة من الكريم ودلكيها برفق، واتركي الكريم على بشرتك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك اشطفي المنطقة بالماء الفاتر، ويُفضل استعمال الكريم بمعدل ثلاث مرات يومياً.

اضرار كريم بيبانثين

لا يوجد لكريم بيبانثين أضرار تؤثر على الجلد والبشرة بشكل مباشر، وإنما تظهر الأضرار عند استخدام الكريم بصورة خاطئة أو عند قيام الشخص بتطبيق الكريم على بشرته من تلقاء نفسه دون أن يرجع إلى الطبيب المختص. و هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثير من المستخدمين مما تجعل من كريم بيبانثين كريم ضار مثل:

  • استخدام الكريم من أجل القضاء على الهالات السوداء أسفل العين، وهذا الأمر خطير للغاية لأنه قد يؤدي إلى إلحاق ضرر بنحيط بالعين، وربما يصل في بعض الحالات إلى التأثير على حاسة البصر، ولذلك يجب الامتناع تمامًا عن استخدام الكريم للتخلص من الهالات السوداء لأنه لا يشتمل أصلًا على أي مكون فعال لها.
  • تطبيق الكريم على حبوب الشباب، مما يؤثر على صحة البشرة وربما يؤدي إلى التحسس وذلك بسبب أنه غير فعال لهذه الحبوب وليس من الآمن وضعها عليها حتى لا يتسبب في طفح جلدي.

كريم بيبانثين الأزرق للتفتيح

  • كريم بيبانثين الطبي يدخل كمستحضر طبي للعناية بجمال واشراقة البشرة. يمكنكِ إستخدام كريم بيبانثين ذات اللون الأزرق، لأنه يتمتع بقوام خفيف ويمكن وضعه على بشرة الوجه بأمان. يستخدم كريم بيبانثين الأزرق لترطيب الوجه وتفتيحه، بالإضافة إلى أنه يستخدم كعلاج قوي لمشكلة حب الشباب، ويخلصكِ من البثور السوداء التي تعاني منها المرأة خصوصاً خلال فترة المراهقة أو فترة الحيض.
  • هذا فضلًا عن قدرته الفائقة في القضاء على الهالات السوداء، والدوائر الداكنة المحيطة بمنطقة العينين. يعمل كريم بيبانثين أيضاً على شد تجاعيد البشرة، وعلاج جميع المشاكل التي تعاني منها جميع انواع البشرة سواء كانت الدهنية، المختلطة أو الجافة.

كريم بيبانثين البرتقالي لعلاج الحروق

كريم بيبانثين الطبي يعالج الحروق من الدرجة الثالثة التي تعد من أخطر أنواع الحروق. يحتوي كريم بيبانثين على الفيتامينات المخصصة لترطيب الجلد، والتي تحفز من إلتئام الحرق وعلاجه. كريم بيبانثين Bepanthene البرتقالي يتناسب مع الإصابة بحالات الحروق الخطيرة، نظرًا لأن قوامه أثقل، ويأتي بنتائج فعّالة بشكل أكبر. يستخدم كريم بيبانثين البرتقالي أيضًا في علاج حروق الشمس الحادة، ويخفف بدوره من الإحمرار والإلتهاب. 

يستخدم كذلك لعلاج الجروح الخطيرة وللطفح الجلدي المزمن، كما انه معالج قوي لأمراض الإكزيما، الصدفية، الحصبة والحمونيل، ويخفف من الحكة والهرش.

كريم بيبانثين الوردي لعلاج التشققات

كريم بيبانثين يرطب الجلد ويساعد على التخلص من التشققات الجلدية مثل تشققات القدمين، واليدين، التي تتعرض لهم المرأة خلال فصل الشتاء نظراً للطقس البارد والهواء الجاف. هذا بالإضافة إلى أن كريم بيبانثين يعالج الخشونة والجفاف الذي يصيب منطقة الكوعين والركبتين، نظراً لإحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتانين B5 المرطب للجلد.

يعالج البيبانثين أيضًا تشققات الشفاه ويخفف من التهاباتها وجفافها. يستخدم كريم بيبانثين أثناء الرضاعة الطبيعية لكي يعالج تشققات الثديان والتهابات الجلد المحيطة بهما والتقرحات الجلدية الناتجة عن الرضاعة، فهو مرطب فعّال للحلمة. إذا كنتِ تعانين من هذه المشاكل فيمكنكِ إستخدام كريم بيبانثين الوردي.

كريم بيبانثين الوردي لحساسية الجلد لدى الأطفال

كريم بيبانثين الوردي مخصص للأطفال، نظراً لقوامه المتوسط الذي يعالج المشاكل الجلدية عند الطفل. هو من المراهم الطبية الآمنة على جلد الطفل، فيعالج الحساسية نتيجة لإرتداء الحفاضات ويقضي على البثور والدمامل الصغيرة التي تظهر على جلد الطفل، وخاصة المناطق التناسلية.

يساعد هذا المرهم السحري على علاج مشاكل الجلد لدى الطفل نتيجة إصابته للدغ الحشرات أو الجروح، أو الحروق البسيطة بسبب التعرض لأشعة الشمس. لذلك، استخدمي كريم بيبانثين الوردي كمرطب آمن على بشرة الطفل لحمايته من الإلتهابات و الجفاف.

 فوائد كريم بيبانثين 

إليكم أهم  فوائد كريم بيبانثين  ، تابعوا معنا :

  • يساعد كريم بيبانثين في ازاله الطبقه السوداء التي توجد حول الفم واعطائها المظهر الطبيعي لها ويجعل أولها موحد مع لون البشرة.
  • كما أن الكريم يساعد على ترطيب البشره والفم بشكل كبير حيث يمكن استخدامه بدلا من الكثير من المستحضرات الاخرى.
  • يساعد الكريم في اعطاء البشرة شكلك رائع خالي من كل العيوب والاسمرار التي يوجد بها.
  • هو من المنتجات الامنه التي يتم استخدامها لترطيب المنطقه الحساسه.
  • الكثير من الأطباء ينصحون به لعلاج حب الشباب من دون ترك اي اثر لها.
  • يساعد الكريم ايضا في تبييض وتفتيح الوجه وتوحيد لون البشره وازالة التصبغات التي توجد فيها. 

طريقة استعمال كريم بيبانثين

إليكي سيدتي طريقه طريقة استعمال كريم بيبانثين تابعوا معنا :

  • اغسلي بشرتك وجففيها جيداً.
  • ضعي طبقة رقيقة من الكريم على أطراف أصابعك، ثم دلكي بها بشرتك بحيث تتشربها.
  • يُفضل وضع الكريم على بشرتك ليلاً بحيث يظل الكريم على بشرتك طوال الليل.
  • اغسلي وجهك بالغسول الخاص بكِ عند الاستيقاظ من النوم.

احتياطات ما قبل استخدام كريم بيبانثين 

قبل أن تطبقي أي نوع من أنواع كريم بيبانثين على بشرتك، يجب أن تتبعي بعض الاحتياطات من أجل الحصول على بشرة صحية ونضرة وتتمثل تلك الاحتياطات في:

  • المواظبة على استخدام الكريم لمدة ثلاثة أشهر من غير الزيادة على ذلك، وعندما لا تلاحظي أي تحسن بعد هذه المدة، استشيري الطبيب من أجل التعرف على سبب المشكلة ووصف العلاج البديل.
  • عند الشعور بأي آثار جانبية مثل الحكة الزائدة أو احمرار الجلد، امتنعي تمامًا عن استخدام الكريم وتواصلي مع طبيبك فورًا.
  • تجنب وضع الكريم على بشرتك إذا كان لديك حساسية من أحد مكوناته.

اسعار كريم بيبانثين للبشرة الدهنية 

نقدم لكم فيما يلي اسعار كريم بيبانثين للبشرة الدهنية  ، تابعوا معنا :

  • يوجد الكريم في مصر ب 60 جنيه مصري.
  • أما في المملكة العربية فهو ب40 ريال سعودي.
  • في الامارات العربيه بسعر 50 درهم إماراتي. 

الآثار الجانبية لكريم بيبانثين 

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لذلك يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في نهاية مقالنا الآثار الجانبية لكريم بيبانثين  :

  • من الممكن ان يتسبب في بعض الاحمرار للبشرة.
  • الشعور الطفيف ببعض الحرقان.
  • لا ينصح باستخدام الكريم في حاله اصابه البشره بالفطريات.
  • ينبغي ان تتجنب وضع الكريم في النهار وأثناء تعرضك للشمس.
  • يجب وضعه في المنزل وعدم الخروج بالكريم نهائي خارج المنزل. 
السابق
اسماء ببجي رعب
التالي
تجربتي مع كريم بنكوين