فوائد وأضرار الأطعمة

تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة

يقدم لكم موقع إقرأ في هذه المقالة تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة ، وفوائد الثوم المشوي في الدبر لتكبير المؤخرة، وتجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة، وتحاميل الخميرة لتكبير المؤخرة، وفوائد وضع الثوم في المؤخرة، واضرار تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة،إذ تسعى الكثير من السيدات إلى تكبير منطقة الأرداف من خلال اللجوء إلى الكثير من الوصفات الطبيعية أو حتى التمارين الرياضية، ونجد تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة واحدة من الطرق التي تعتمدها السيدات مؤخرا, والتي يعتقد البعض أنها طريقة تقليدية ولكن لها مفعولها السحري…فتابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة

تستخدم تحاميل الثوم كوصفة طبيعية لتكبير المؤخرة، وذلك لأن الثوم يحتوي على فوائد عديدة للجسم بشكل عام، فيمكنك من خلالها الحصول على مؤخرة مميزة تتناسب مع باقي جسدك، وتعطيكي الاحساس بالانوثة الذي تفتقدينه،إليكم في مقالي هذا تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة.

تجربتي مع الثوم لتكبير المؤخرة
  • ذكرت مشاركة في منتدى عالم حواء، أنها كانت تعاني من مشكلة حجم المؤخرة الصغير، و نصحتها إحدى الصديقات بتجربة تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة.
  • و لكنها كانت تخشي من نتائج و تأثيرات ذلك، لذلك فضلت استعمال طرق طبيعية لتكبير المؤخرة، و كذلك اعتمدت على استخدام الملابس المناسبة، و التي تعطي لها مظهر مناسب مع الجسم للمؤخرة.
  • ذكرت إحدى المشاركات في إسلام ويب، تجربتها مع تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة، حيث قالت أنها قد قرأت عن تحاميل تكبير المؤخرة في أحد المواقع الإلكترونية.
  • و بالفعل قامت بتجربتها عقب أن قامت بصناعتها في المنزل، و كانت لها فوائد عديدة، مثل القضاء على الديدان و التخلص من ألم الدورة، و كذلك قامت بذكر مكوناتها، حيث أنها تتكون من الشيح مع الثوم مع التمر مع حب رشاد مع حلبة وزيتها.
  • و كان قد رد عليها أحد الأطباء قائل، لا توجد دراسات علمية تفيد بوجود قيمة علاجية، أو فائدة من خلال استخدام التحاميل المذكورة لتكبير المؤخرة، و أنصحك بزيارة طبيبة التجميل لتقييم الحالة بشكل إكلينيكي، و نصيحتك بما يمكن عمله لعلاج مشكلتك بشكل علمي و آمن.

قد يهمك:

  • تجربتي مع سودو كريم للوجه
  • تجربتي مع البطاطس لزيادة الوزن
  • تجربتي مع خميرة البيرة لزيادة الوزن
  • تجربتي مع الماكا لتكبير المؤخرة
  • تجربتي مع الماكا للحمل
  • تجربتي مع الماكا للحمل بتوأم

فوائد الثوم المشوي في الدبر لتكبير المؤخرة

تتكون تحاميل الثوم من مزيج من الثوم والأعشاب، التي تعمل على زيادة المنطقة السفلى من الجسم، وخاصة الأرداف، والآن إليكم في هذه الفقرة فوائد الثوم المشوي في الدبر لتكبير المؤخرة.

فوائد الثوم المشوي في الدبر لتكبير المؤخرة

بالاضافة إلى الفوائد المتعددة للثوم فهو يعمل أيضا على علاج أمراض أخرى ويفيد الجسم بشكل عاموتلك الفوائد تتمثل في الآتي:

  • تقوية المناعة.
  • يقي الجسم من الأمراض المختلفة.
  • وفي حالة رغبتك في تكبير المؤخرة وزيادة حجمها يمكنك وضع فص من الثوم في الدبر عدة مرات لكي تلاحظي النتيجة.
  • يعمل الثوم على علاج مشكلة البواسير التي تؤرق العديد من السيدات.
  • يمكن أن يكون للثوم دور في علاج الدود بمنطقة الشرج.

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة

توجد العديد من تحاميل تكبير المؤخرة و التي انتشرت بين السيدات خاصة في الاونة الاخيرة فمنها ما يباع في الصيدلية و منها ما تقوم السيدات بتحضيره من مكونات طبيعية و تعد اشهر تحاميل تكبير المؤخرة في الصيدلية هي التي تسمى تيوفلين و تباع بثمن في المتناول.

تجربتي مع تحاميل تكبير المؤخرة
  • تقول إحدى السيدات بعد العديد من البحث عن تحاميل تكبير المؤخرة وجدت ان تحاميل تيوفلين هي الاكثر استعمالا و انتشارا بين السيدات لذلك قمت بشرائها بثمن رخيص جدا و كانت تحاميل تكبير المؤخرة في الصيدلية اسوء تجربة لي في مجال التجميل او التسمين بشكل خاص ، صحيح انك ستجدين العديد من السيدات في المنتديات ممن ينصحن بهذه التحاميل لكن انا اصدقك القول من تجربة خاصة ، تحاميل تيوفلين تضر بصحتك اكثر ما تفيدك ، اذ بعد استعمالي لها ل 10 ايام تقريبا اصبت بنزيف ناهيك عن مشاكل القولون و غيرها من المشاكل الصحية لذلك توقفت عنها فورا.
  • تقول إحدى السيدات في منتدى عالم حواء : السلام عليكم بكتب تجربتي مع التحاميل اول مره اخذتها من حرمه وكانت تصلحها بايدها وتبيعها للبنات واخذنا منها عينه وفحصناها وربي مافيها شي خطير وهي حاطه في ذمتها اي بنت يصير فيها شي استخدمتها ثلاث شهور وربي عطتني سمن ثابت وشكل للجسم وبعدين وقفتها واخذت التحاميل المغربيه من وحده من المغرب وطبعا انا مااخذ شي الا اكون واثقه ومستخيره ولي الان اسبوعين استخدمها وربي وربي طلعت كل الغازات والهواء اللي بالبطن وخسرت جسمي طبعا اخذتها من وحده ساكنه بصحراء المغرب وتصلحها بنفسها وشفت نتايج البنات وبعدين ماتنفخ ع طول لا بتاخذ وقت لانها تكون لحم في الموخره مو مويه مثل التحاميل المغربيه المغشوشه وهذي تجربتي.

تحاميل الخميرة لتكبير المؤخرة

تسعى غالبية النساء إلى تحسين مظهر جسمهم، ولذا تهتم بتكبير منطقة الأرداف والمؤخرة لتعطى تنساقًا ومظهر جذاباً للجسم، مما يجعل الكثير من النساء تلجأ للطرق الآمنة التي تؤدي في نهايتها إلى النتيجة المرجوة سواء كان ذلك عن طريق الرياضة أو تناول مأكولات مجربة ومعروفة بتكبير منطقة الأرداف والمؤخرة مثل تناول الخميرة لتكبير الأرداف والمؤخرة، أو الاكتفاء بتطبيقها على منطقتي الأرداف والمؤخرة، وهي معلومة متوارثة عن أجدادنا أن الخميرة تسمن الجسم، والن أليكم تحاميل الخميرة لتكبير المؤخرة.

تحاميل الخميرة لتكبير المؤخرة
  • المكونات: ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقتان كبيرتان من بذور الحلبة، معلقتان كبيرتان من زيت الحلبة، وملعقة صغيرة من الحلاوة، كوب من الماء
  • طريقة التحضير: نضع كوب الماء على النار ونضيف له ملعقتين بذور الحلبة ونتركه حتى تغلى الماء، ثم نصفي الماء من بذور الحلبة، ويترك حتى يصبح فاترًا، ثم كلا من ملعقة الخميرة والحلاوة وزيت الحلبة معا إلى الماء الدافئ ويقلب جيدًا حتى يصبح مزيجا متجانسًا ثم يترك الخليط لتتفاعل الخميرة مع المكونات، ثم تدلك منطقتا الأرداف والمؤخرة بهذا الخليط بحركات دائرية ويفضل استخدام قبل النوم ويترك لصباح اليوم التالي ثم يغسل بعد ذلك بالماء الفاتر.
  • وهذه الخلطة تعوض نقص الكالسيوم الذي يسببه فوسفور الخميرة، لأن الحليب غني بالكالسيوم، وتكرر الخلطة حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

فوائد وضع الثوم في المؤخرة

يحذر الاطباء من وضع الثوم فى المؤخرة ويؤكد الاطباء على ان ما يقال ان الثوم يعمل على تكبير المؤخرة ويقضى على البواسير والديدان ليس كلام علمي مؤكد ولا يوجد تفسير له, بل للاستفادة من الثوم لابد من تناوله عن طريق الفم على الريق.

فوائد وضع الثوم في المؤخرة
  • فوائد الثوم في الدبر ، يعتبر الثوم من اشهر النباتات المستخدمه فى علام الطب البديل فهو واحد من أهمها فى علاج البواسير والشرخ فهو يعمل بشكل فعال على تقليل الالتهابات المصاحبه لها كما ان إدخال فص واحد من الثوم فى الدبر فإن ذلك يساعد على تخفيف الآلام الناتجه عن البواسير، ومعالجه الدود بالمؤخره وذلك فى حين تم وضعه من مرتين وحتى ثلاث مرات فى اليوم وعلى التوالى ومع الوقت سوف يتم الشفاء بإذن الله.
  • استعمال تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن، ثلاثة مرات في الأسبوع على الأكثر.
  • السيدات التي تعاني من الضغط، يجب عليهم عدم استعمال الوصفة.
  • لا يجب الإفراط في استعمال تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة وزيادة الوزن، حيث كما لديها فوائد كثيرة في نفس الوقت لديها أضرار أيضا.

اضرار تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة

اضرار تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة
  • لا ينصح باستخدام تحاميل الثوم لتكبير المؤخرة، دون الرجوع في ذلك للطبيب المختص، و ذلك تجنب للتعرض لحدوث أي مضاعفات أو أضرار نتيجة لذلك، حيث أنه لم يثبت أي دليل علمي فوائد استخدام التحاميل لتكبير المؤخرة.
  • وينصح استشارة الطبيب، قبل استخدام الثوم في تكبير منطقة الأرداف، وذلك حتى تتفادي أي مخاطر قد تحدث لمنطقة الشرج على وجه الخصوص، لأن تلك المنطقة حساسة للغاية وتأثير الثوم يكون قوي فيجب عدم تجربته بدون الرجوع إلى الطبيب.
  • لا ينصح بتجربة الثوم المشوي كوصفة لتكبير المؤخرة، وذلك لأن يضر بمنطقة الشرج، التي يتم وضع فصوص الثوم بداخلها، واثبتت تجارب السيدات ممن قاموا باستخدام تلك الوصفة، بأنهم تعرضوا لمشكلات تتعلق بعملية الاخراج، بالاضافة إلى حدوث التهاب بالرحم، لذا فهذة الوصفة لا ينصح بتجربتها لتفادي المخاطر التي يمكن أن تنجم عنها.
السابق
قصص اطفال قبل النوم عمر 3 سنوات : قصة الأمنيات الثلاثة
التالي
موضوع تعبير باللغة الانجليزية عن الكمبيوتر