العناية بالشعر

تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر

يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر ، و متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للشعر ، و هل الميزوثيرابي ينبت الشعر ، و تجربتي مع البلازما للشعر ، و أضرار الميزوثيرابي للشعر ، و سعر حقن الميزوثيرابي للشعر ، و حد جرب الميزوثيرابي للشعر ، الميزوثيرابي للشعر أصبحت مؤخراً من أكثر التقنيات التي تساعد على علاج الشعر من التقصف والتلف والتساقط. تعرفوا على تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر من خلال المقال الآتي.

تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر

تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر

يسعدنا أن نقدم لكم في بداية مقالنا مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع و المنتديات و التي سوف نتعرف من خلالها على تجارب سيدات مع الميزوثيرابي للشعر ، تابعي معنا :

  • تقول صاحبة التجربة : “أظن أنها بلا فائدة تماما،لم أشعر بأي تحسن،أخبرني الطبيب بأن يجب أن احقنها أكثر من مرة لتظهر النتائج،ولكن لا أظن أني سأفعل ذلك”
  • تقول سيدة : “بحثت طويلا قبل القيام بتلك الخطوة،لم أجد دليل علمي واحد سوى أن استخدام المنوكسيديل يفيد الشعر”.
  • تقول تجربة أخرى :  يمثل فقدان الشعر هاجسا عند النساء أكثر منه عند الرجال،حيث يعتبر الشعر أحد أهم مظاهر الأنوثة،و تعد إبر الميزوثيرابي للشعر أحد طرق حماية الشعر من التساقط. لذلك استعملتها لحد التساقط من شعري تتكون إبر الميزوثيرابي للشعر من مجموعة من خلاصة النبتات الطبيعية،موسعات للأوعية الدموية،الفيناسترايد،المنوكسيديل،وفيتامينات متنوعة للشعر. وتعد تركيبة إبر الميزوثيرابي للشعر تركيبة غنية بمزيج من  المكونات الطبيعية المغذية للشعر والمكونات الكيميائية التي تحارب تساقط الشعر وتقوم بتكثيفه.

قد يهمك :

  • تجربتي مع المساج للتنحيف
  • تجربتي مع شراب دوفلاك
  • تجربتي مع شراب فيروجلوبين
  • تجربتي مع كريم جلايكوس
  • تجربتي مع كريم جرجنز
  • تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد
  • تجربتي مع شراب القيقب
  • تجربتي مع سيرو فيتاتين

متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للشعر

متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للشعر

لكل من يريد أن يعتمد على علاج الميزوثيرابي للشعر و يتسائل متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للشعر نورد لكم الإجابة في هذه الفقرة :

وتظهر النتائج الأولية بعد فترة تتراوح بين أسبوعين وشهر، بينما تحتاج النتائج الدائمة إلى ما بين 3 و6 أشهر للظهور.

هل الميزوثيرابي ينبت الشعر

هل الميزوثيرابي ينبت الشعر

فقدان الشعر، أو قلة كثافة الشعر، أو ترقق الشعر، كلها مشاكل شائعة في عالم اليوم بين كلٍ من الرجال والنساء على حدٍ سواء ، لذلك نجدهم بسعون الى اجاد الحل و في هذه الفقرة من مقالنا سنجيب عن سؤال هل الميزوثيرابي ينبت الشعر ، تابعوا معنا :

لا يوجد ما يضمن تمامًا أن الشعر سوف يتفاعل مع حقن الميزوثيرابي للشعر بالطريقة المرجوة، لكن في 90% إلى 92% من الحالات يستفيد الشعر من الحقن ويعود للنمو ويتوقف عن التساقط، في حالة نجاح العلاج الميزوثيرابي يتم إخضاع المريض لجلسة كل 6 أشهر أو سنة للحفاظ على النتائج المتحققة.

تجربتي مع البلازما للشعر

تجربتي مع البلازما للشعر

فيما يلي نورد لكم مجموعة من التجارب التي ترصد لنا تجربة العديد من الأشخاص مع بلازما الشعر ، تابعوا معنا :

تقول صاحبة التجربة :

بدأت تجربتي مع حقن البلازما بزيارة الطبيب وعمل بعض التحاليل والفحوصات. بعد التأكد من أنه لا يوجد ما يمنع الحصول على البلازما تم تحديد موعد الجلسة الأولى. وتم حقن البلازما كالآتي: أولاً تم سحب عينة دم. وبعد ذلك وضعت هذه العينة في جهاز يسمى جهاز الطرد المركزي. خلال 10 دقائق تم فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم الأخرى. وبعد ذلك تمت تعبئة البلازما في حقن ذات إبر رفيعة للغاية. وأخيراً تم حقن البلازما في فروة الرأس في المناطق المراد علاجها. لم تتخطى فترة الجلسة الساعة، وبعد الانتهاء من عملية الحقن تمكنت من العودة للمنزل، ولكن بالطبع بعد قيام الطبيب بإعطائي بعد النصائح للتعافي بشكل جيد. نصائح التعافي بدأت بـ: تجنب غسل الشعر لمدة لا تقل عن 24 ساعة للتأكد من استقرار البلازما في فروة الرأس. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة طوال فترة التعافي. تناول الكثير من الفيتامينات والمعادن خلال فترة التعافي. الحرص على شرب كميات كافية من المياه. تجنب مصففات الشعر التي تعتمد على الحرارة وصبغات الشعر الكيميائية.

تقول سيدة أخرى :

بدأت النتائج الأولية لحقن البلازما في الظهور خلال عدة أسابيع، وبعد الحصول على عدة جلسات تراجعت نسبة تساقط الشعر بشكل ملحوظ، كما أن التقصف والتلف بدأ في الاختفاء تدريجياً. استمرت النتائج لعدة أشهر، وبعد مرور هذه الأشهر لم تتراجع النتائج أو تختفي بشكل كلي. تفضل بعض السيدات الحصول على جلسة إضافية كل عدة أشهر للحفاظ على النتائج ولكنه ليس أمر ضروري.

أضرار الميزوثيرابي للشعر

أضرار الميزوثيرابي للشعر

من الجدير أن نتعرف على الآثار الجانبية الناتجة عنه والأضرار التي يتسبب بها، فهناك مجموعة من  الأشياء، التي تحدث لفروة  الشعر بعد استخدام الميزوثيرابي وهي تتلخص فيما يأتي:

  • قد يؤدي غرز الإبر إلى الإحساس بالوجع والألم في تلك المناطق، حيث يتم وضع إبرة تتميز بدقة وصغر حجمها وذلك بحركة سريعة جدًا.
  • ولكن هذا الوجع قد يختلف من شخص إلى آخر فهو يعتمد على نوع الإبر وجودتها، أيضًا إذا ما كان الشخص يعاني من حساسية في فروة الشعر أم لا.
  • بالإضافة إلى أن براعة المعالج وخبرته وأداءه الصحيح قد يكون أهم هذه الأشياء فيجب على المريض أن يسأل ويعرف جيدًا ما هو الميزوثيرابي للشعر ومن هو أفضل طبيب مختص به.
  • قد تتسبب في تورم وانتفاخ في فروة الرأس، حيث يظهر هذا بشكل أوضح في الأماكن المحاوطة التي يتم بها العلاج، ولكن هذا الأمر طبيعي وقد يحدث هذا ويختفي بعد مرور أربعة أيام.
  • قد يعاني بعض الأشخاص من حدوث حكة بسيطة في المنطقة المعالجة. 
  • حدوث بعض أنواع الطفح الجلدي للأشخاص التي تحسس من بعض المواد الكيميائية، وأعراضها قد تظهر على الفروة إما بعد استخدام الميزوثيرابي مباشرة أو بعد الانتهاء من جميع الجلسات. 
  • قد تصاب الشعيرات والأوعية الدموية ببعض الخدوش وذلك نتيجة غرز الإبر، وقد يؤدي ذلك إلى حدوث نزيف دموي أعلى الجلد أو أسفله. 

سعر حقن الميزوثيرابي للشعر

سعر حقن الميزوثيرابي للشعر

وبشكل عام تتراوح تكلفة علاج ميزوثيرابي للشعر كالآتي:

  • في المملكة العربية السعودية من 1,000 إلى 1,500 دولار أمريكي
  • في الإمارات العربية المتحدة من 1,500 إلى 3,000 دولار أمريكي
  • في مصر يبلغ متوسط التكلفة 750 دولار أمريكي فقط.
  • في تركيا تتراوح الأسعار من 750 وحتى 3,000 دولار أمريكي
  • في إنجلترا يتكلف علاج ميزوثيرابي للشعر حوالي 1,500 دولار أمريكي
  • في سويسرا تكلف العملية حوالي 3,000 دولار أمريكي
  • يبلغ المتوسط في أمريكا حوالي 2,000 دولار أمريكي.

حد جرب الميزوثيرابي للشعر

حد جرب الميزوثيرابي للشعر

عادة ما تلجأ الفتيات إلى تكرار سؤال ” مين جربت حقن البلازما للشعر ؟ لذا نقدم لكم اليوم مجموعة الشهادات من فتيات خضعن جلسات حقن الشعر بالبلازما لمعرفة آرائهن :

التجربة ١ :

تقول (مروة أحمد) عن تجربتها بأحد مراكز زراعة الشعر المصرية: “أعرف دكتورة جلدية أقنعتني بخوض تجربة حقن الشعر بالبلازما، وقالت لي أنني لا أحتاج أكثر من 3 جلسات بمعدل جلسة واحدة كل شهر وتكلفة الجلسة الواحدة 1200 جنيه، مع العلم أن هناك 5 حقن يجب أن يتم أخذهم في العضل، بمعدل كل 5 أيام لمدة 6 أسابيع وقالت لي أن تلك الحقن تساعد أيضاً في عملية إطالة الشعر، وبالفعل بعد مرور أول شهرين لاحظت تحسن في درجة كثافة شعري الذي كنت أعاني من كونه خفيفاً خاصة في منطقة مقدمة الرأس”.

التجربة ٢ :

وتقول (لما- 29 سنة) التي خضعت للتجربة في إحدى عيادات الأردن: “تجربتي مع حقن البلازما للشعر لم تتعد الثلاثة أشهر، حيث أنني بدأت اخضع لجلسات بلازما الشعر منذ شهرين وعشرة أيام فقط وتناولت معها حبوب البيوتين. حقن بالبلازما أخذتها مرتين الأولى 5 يناير والثانية 5 مارس والثالثة سوف أخضع لها قريباً، وقد لاحظت بالفعل حتى الآن أن الشعر في المقدمة طال وصار قوياً وإن شاء الله سوف أطرح صوري بعد 4 أشهر من الحقن، حيث أني حالياً أحتفظ بصور قبل الحقن وبعد شهر وبعد شهرين و3 أشهر لمقارنة الفرق مع الدكتور ومع أصدقائي بدقة”.

السابق
تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات
التالي
دعاء للاب الحي