معلومات صحية

تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات

يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات ، و متى تظهر نتائج الميزو تحت العين ، و انتفاخ العين بعد الميزوثيرابي ، و أضرار الميزوثيرابي حقن الهالات السوداء ، و تجارب الميزو للهالات السوداء ، و أفضل حقن الهالات السوداء ، و حقن الفيتامينات تحت العين ، الميزوثيرابي للهالات أصبحت مؤخراً من أكثر التقنيات التي تساعد على علاج مشاكل تحت العينين. تعرفوا على تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات من خلال المقال الآتي.

تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات

تجربتي مع الميزوثيرابي للهالات

إن حقن الميزوثيرابي للهالات هي أحد الحلول للتخلص من تلك الهالات المزعجة،يتم استخدام حقن الميزوثيرابي للهالات للتخلص من الدهون الزائدة وتفتيح لون الهالات الموجودة تحت الجفن. وفي مستهل مقالنا سوف نتعرف على مجموعة من التجاب سوف نتبين من خلالها فعالية هذه التقنية :

  • التجربة ١ : أزالت الحقن تلك الهالات الموجودة تحت الجفن مع ثاني الجلسات عند الطبيب،هي أفضل وأكثر أمانا من جراحات التجميل”
  • التجربة ٢ : تقول صاحبة التجربة إن حقن الميزوثيرابي للهالات هي أحد الحلول للتخلص من تلك الهالات المزعجة،يتم استخدام حقن الميزوثيرابي للهالات للتخلص من الدهون الزائدة وتفتيح لون الهالات الموجودة تحت الجفن. يتم خلال خطوات حقن الميزوثيرابي للهالات حقن تركيبة متنوعة من الفيتامينات والمغذيات للبشرة لتفتيح اللون العام للهالات،كما أنه في عملية حقن الميزوثيرابي للهالات يتم خلط تلك الفيتامينات والمغذيات مع مجموعة من الأدوية التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة تحت الجفن.

قد يهمك :

  • تجربتي مع الميزوثيرابي للوجه
  • تجربتي مع الميزوثيرابي للتنحيف
  • تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر
  • تجربتي مع المساج للتنحيف
  • تجربتي مع شراب دوفلاك
  • تجربتي مع شراب فيروجلوبين
  • تجربتي مع كريم جلايكوس
  • تجربتي مع كريم جرجنز

متى تظهر نتائج الميزو تحت العين

متى تظهر نتائج الميزو تحت العين

عادة ما تقوم السيدات باستخدام الكريمات لحل مشاكل البشرة، لكن ما قد لا تعرفه أن الطبقة الخارجية للبشرة لا تقوم بامتصاص كميات كافية من المادة الفعالة في الكريم، لذا لا يكون الحل سريعا أو جيد الفعالية. لذلك قد تلجأ السيدات إلى استخدام الميزوثيرابي للهالات السوداء ، وفيما يلي سوف نجيب على سؤال متى تظهر نتائج الميزو تحت العين :

  • يحتاج الميزوثيرابي للهالات السوداء لإعطاء النتيجة المطلوبة ما يقارب 6 جلسات، حيث تبدأ النتيجة بالظهور بعد الجلسة الثانية من العلاج. 
  • يقوم الطبيب بتحديد المدة التي تفصل بين الجلسة والأخرى والتي تتراوح بين الأسبوع والشهر، حيث تدوم فاعلية الميزوثيرابي للهالات السوداء ما يقارب العام ونصف.

انتفاخ العين بعد الميزوثيرابي

قد تدفع الآثار الجانبية للعديد من التقنيات الحديثة فى مجال التجميل عدد كبير من الحالات للابتعاد عن اللجوء إليها، ويرجع ذلك إلى المخاوف التي تُثار بشأن تجربة عمليات الحقن التجميلية ، كحقن الميزوثيرابي للعين ، وفي هذه الفقرة سوف نتطرق الى مسألة انتفاخ العين بعد الميزوثيرابي :

  • انتفاخ العين بعد الميزوثيرابي ، خطر شائع يثير القلق للعديد من الحالات التى تقبل على الخضوع لتجربة حقن الميزوثيرابى ، وربما قد يدفع هذا الخطر إلى تأجيل القيام بتجربة الحقن، حيث يعد ظهور التورم أحد أبرز الأعراض السلبية للعلاج بإبر الميزوثيرابى.
  • ويحدث انتفاخ العين بعد الميزوثيرابي نتيجة أن تقنية الميزوثيرابى تحتوى على مادة الليسيتين والتى تؤدى فى بعض الحالات إلى حدوث تورم مع الإصابة بحكة تكون مزعجة ، كما قد ينتج عن الحقن بتقنية الميزوثيرابى التعرض للإصابة ببعض الالتهابات المزعجة، وتظهر هذه الالتهابات بعدم استخدام الحقن غير المعقمة وكذلك فى حالة اللجوء إلى مراكز تجميلية غير مختصة.

أضرار الميزوثيرابي حقن الهالات السوداء

أضرار الميزوثيرابي حقن الهالات السوداء

تحقق إبر الميزوثيرابي نتائج مذهلة في وقت كثير، ولكن هذا الأمر لا يعني أه لا يوجد لها أي آثار جانبية، فمن أضرار الميزوثيرابي حقن الهالات ، ما يلي :

  • حلّ قصير الأمد نسبياً : تعدّ حقن الميزوثيرابي من الحلول قصيرة الأمد نسبياً وذلك لكونها لا تدوم سوى لفترات قصيرة في الغالب تتراوح ما بين 3 الى 5 أشهر .
  • الإحمرار والحكة : وهي إحدى المخاطر المحتملة لهذه التقنية وعادة ما يمكن التعامل معها باستخدام بعض المستحضرات المضادة للحساسية .
  • الالتهابات والتورّم : غالباً ما يحدث بعض الالتهاب والتورم الطفيف في الأنسجة المحيطة بالعينين نتيجة الحساسية الشديدة لهذه المنطقة ، ويمكن التخفيف من حدّة التورم من خلال كمادات المياه الباردة والمستحضرات المضادة للالتهاب .
  • الحساسية : بعض الأشخاص لديهم حساسية لبعض مكونات المادة التي يتم حقنها لذلك من الأفضل القيام بتجربتها مسبقاً على قطعة صغيرة من جلد اليدّ قبل القيام بعملية الحقن .

تجارب الميزو للهالات السوداء

تجارب الميزو للهالات السوداء

نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من التجارب التي قمنا برصدها في مختلف المواقع وهي كالتالي :

التجربة ١ :

لم تعطيني النتيجة التي كنت أرغب بها،أخبرني الطبيب بضرورة إكمال الجلسات،لا أظن أني سوف أكرر ذلك ثانية،سوف أستخدم الماسكات الطبيعية كالخيار،كما أنه عندما سألت الطبيب عن المكونات قال لي أنها ليست ثابتة و تتنوع من حالة لأخرى”

التجربة ٢ :

سببت لي مشاكل في عضلات العين،كانت تجربة سيئة للغاية”

التجربة ٣ :

تجارب الميزو للهالات السوداء

أفضل حقن الهالات السوداء

تعرفنا في ماسبق على علاج الهالات السوداء تحت العين بتقنية الميزوثيرابي ، وفيما يلي نورد لكم مجموعة أخرى من أفضل علاجات الحقن للهالات السوداء ، وهي :

  • علاج الهالات السوداء تحت العين طبياً بحقن الكولاجين : تساهم حقن الكولاجين في إعادة النضارة إلى البشرة، وهي فعالة جداً في علاج الهالات السوداء مهما كانت مسبباتها، وأيضاً يمكن أن تكون الحقن مفيدة جداً لعلاج التجاعيد والانتفاخات والجيوب حول العينين. ويمكن إجراء حقن الكولاجين في معظم عيادات التجميل حيث تعد إجراءً طبياً سهلاً جداً وغير معقد.
  • فيلر العين للهالات السوداء : أحد أساليب علاج الهالات السوداء بالحقن الشائعة هي العلاج بالفيلر، ولا يشير الحقن بالفيلر إلى نوعية معينة من أنواع الحقن، بل هو اسم شامل لأي مواد يتم حقنها في الجسم لأغراض تجميلية، في الغالب يستخدم مزيج من حمض الهيالويورينك والكولاجين ويحقن مباشرة تحت العينين للمساهمة في علاج الهالات السوداء بغض النظر عن مسبباتها.

حقن الفيتامينات تحت العين

حقن الفيتامينات تحت العين

بهذا نكون قد و صلنا الى نهاية مقالنا لذلك نقدم لكم في هذه الفقرة أهم الفيتامات التي يتم حقنها تحت العين لتخلص من المشاكل كالهالات ، وهي كالتالي :

  • فيتامين C : فيتامين C ويعرف أيضًا باسم حمض الاسكوربيك وهو فيتامين قابل للذوبان في الماء. إنه أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في تعزيز نمو الخلايا الجديدة وإصلاح الأنسجة المتضررة. فهو يساعد في إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تجديد شباب البشرة. يتوافر الفيتامين C في أقراص المكملات الغذائية والعديد من كريمات البشرة والكريمات المخصصة لمنطقة حول العينين. أما عن الأطعمة الغنية بالفيتامين C فهي الحمضيات مثل البرتقال واليوسفي، الجوافة، الفلفل بجميع أنواعة، السبانخ، الملفوف والقرنبيط.
  • فيتامين E : فيتامين آخر مهم لعلاج الهالات السوداء وهو فيتامين E. فيتامين قابل للذوبان في الدهون لذلك لا يجب تناول مكملات الفيتامين E  الا بعد استشارة الطبيب. تأتي أهمية هذا الفيتامين كونه أحد مضادات الأكسدة القوية. وهو بذلك يساعد على حماية الأنسجة والخلايا من ضرر الجزيئات الحرة، والملوثات البيئية ومن الأشعة فوق البنفسجية من الشمس. كبسولات الفيتامين E لها القدرة على علاج الهالات السوداء تحت العينين وذلك باستخدامها موضعياً. 
  • فيتامين K : فيتامين K هو فيتامين يساعد في تخثر الدم يعمل هذا الفيتامين على منع غمق لون الجلد من خلال عرقلة تدفق الدم من الأوعية والشعيرات الدموية الصغيرة في الجلد الرقيق تحت العين. يتوافر الفيتامين K في العديد من كريمات العين الموضعية المخصصة لعلاج الهالات السوداء. يوجد الفيتامين K في العديد من الأطعمة مثل اللفت، السبانخ، والملفوف، والقرنبيط، والأفوكادو.
السابق
تهنئة ولادة صديقتي
التالي
تجربتي مع الميزوثيرابي للشعر