عناية شخصية

تجربتي مع بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة ، و طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة ، و بخاخ فريش للمناطق الحساسة ، و بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة ، و تجربتي مع غسول يورياج للوجه الاهتمام بنضافة المنطقة الحساسة مهم جدا ليس فقط للتخلص من اي روائح كريهة او غير مستحبه, ولكن ايضا لنحمي المنطقة من الالتهابات والتهيج, والغسول من الحاجات التي تساعدنا على تنضيف عميق للمنطقة الحساسة لذلك اخترنا في مقال اليوم افضل انواع غسول للمنطقة الحساسة و هو بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة ، لذا للتعرف على المزيد تابعوا معنا.

تجربتي مع بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة

البخاخ المنظف والمطهر للمنطقة الحساسة من يورياج بخاخ منظف ومطهر وملطف للمنطقة الحساسة ,كما انه يحافظ على الوسط الحمظي الطبيعي للمنطقة بفضل المركب المنظف والخالي من الصابون يخترق الاغشية المخاطية يطهرها ولايجففها ، فيما يلي تجارب و اراء مستخدمات بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة.

تجربتي مع بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة
  • التجربة الاولى : بخاخ يورياج للمنطقة الحساسة ريحته هادئه على بودر مررره حبيتها ناسبني هالنوع مرره وخفف لي الحساسيه بالمنطقه يناسب البنات والمتزوجاتيحتوي على حمض اللاكتيك الذي بدوره يحافظ على درجة الحموضة الطبيعية للمنطقة الحساسة مما يعني حمايتها من البكتريا الضارة المسببة للالتهابات وفي نفس الوقت يعطي احساس بالانتعاش ويحمي من تكون روائح كريهه ويحتوي أيضا على الجلسرين الذي يعطي المنطقة نعومة ويحميها من الجفاف فيه منه نوعين : -يومي -والنوع الثاني يستخدم للاتهابات والتحسس اخذته من صيدلية النهدي ١٢٨ ريال
  • التجربة الثانية : يستعمل كغسول يومي للمناطق الحساسة، يطهر بلطف وفعلا ضد التهيجات التي تحدث كالحكة مثلا، كما أنه يحافظ على توازن المنطقة الحساسة أي أنه لا يسبب الجفاف لها، لأنها عندها إفرازاتها وفي العادة مينصحوش باستعمال الصابون العادي لها لأنه يسبب لها الجفاف وهذا يعني نقص المواد اللي تحميها واللي ربي خلقها لحمايتنا. الغسول هذا تستعمليه يوميا مرة أو مرتين والأفضل لما تديري دوش، رغوته لطيفة و ريحته حلوة وناعمة، تديري منه رغوة و نقطة واحدة منه تكفي وبعدها تشفطي بالمية لعندما تتأكدي أنه كله تنحى. 1- هذا الغسول مدة صلاحيته 9 شهور لهذا انتبهي، من لحظة ما تفتحيه تبدأ الصلاحية تحسب، عن تجربة ردي بالك تستعملي غسول أو أي حاجة صلاحيتها منتهية، ممكن تديرلك مشكلة في بشرتك. 2- الغسول للاستعمال الخارجي فقط وليس الداخلي. 3- زيادة على الغسول المنطقة الحساسة أصلا لازم تهتمي بيها ومتكونش رطبة، لأنك في الحالة هذي وفرتي بيئة ممتازة للبكتيريا والفطريات، لهذا حتى الاهتمام من هذي الناحية مهم جدا.
  • التجربة الثالثة : أفضل غسول طبي للمنطقة الحساسة من تجربتي الخاصة؛ خالي من الصابون و آمن للإستخدام حتى للأطفال من سن 4 سنوات. ريحته نظافة و منعش و مافيه ريحة اصطناعية غريبة بالعكس ريحته هادية و جميلة و أحس أقرب شي لرائحة المنطقة الحساسة الطبيعية . يحتوي على حمض اللاكتيك اللي يساعد على الحفاظ على درجة الحموضة الطبيعية للمنطقة و يحميها من البكتيريا . ما يجفف المنطقة بالعكس بخليها مترطبة و منتعشة. العلبة حجمها اقتصادي و تكفي مدة طويلة. متوفرة في كل الصيدليات و سعره تقريبا 100 ريال.

قد يهمك :

  • تجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة
  • تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقه الحساسه
  • تجربتي مع زيت الزيتون للمنطقه الحساسة
  • تجربتي في التخلص من رائحة المهبل
  • تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للمنطقه
  • تجربتي مع عملية تجميل الاشفار
  • تجربتي مع بخاخ فيم فريش

طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة

طريقة استخدام بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة
  • سبراي فيم فريش هو الحل الأمثل فى العناية بالمنطقة الحساسة تم تصميمه خصيصا لحماية تدوم 24 ساعة للمنطقة الحميمية من العرق كما تجعل رائحه المنطقة الحساسه معطرة ولطيفة كى يساعدك على الشعور بالانتعاش والثقة طوال اليوم.
  • يعطى رائحه منعشه مميزة للمنطقه الحساسه. يساعد بخاخ فيم فريش للمنطقه الحساسة بإعطاء المنطقه الحساسة ملمس ناعم ولطيف. يسهل معطر فيم فريش للمنطقه الحساسه العناية بالمنطقة الحساسة بشكل يومي متكرر. فيم فريش ديودرنت يرطب المنطقه الحساسة واعطائها ملمس حريري.
  • و طريقة الاستعمال كالاتي رجي العبوة قبل الاستخدام .رشى عن مسافة 15 سم تقريبا. يمكن رشه حول المنطقة الحميمة أو مباشرة على الملابس الداخلية.

بخاخ فريش للمناطق الحساسة

بخاخ فريش للمناطق الحساسة
  • بخاخ متوازن الحموضة بعطر لطيف وخفيف ليتناسب مع بشرة المناطق الخاصه الحساسه. يحتوي على آذريون وخلاصات الحرير المرطبة ومركب ملتي اكتيف لطبقة إضافية من الحماية والانتعاش لفترة أطول.
  • هو سبراي منعش للمناطق الحميمة مع مستخلص الحرير المرطب تم تصميمه ليعطيك انتعاش يدوم طويلا في المنطقة الحميم, كما يحتوى على خلاصة زهرة الكالنديولا التي تساعدكي على الشعور بالثقة الاستخدام: منعش للمناطق الحميمة. مزيل الرائحة للمناطق الحميمة. مميزات المنتج: يحتوى على مستخلص الحرير المرطب . لايسبب الحساسية. حماية تدوم 24 ساعة يحتوى على خلاصة زهرة الكالنديولا التي تساعدكي على الشعور بالثقة تركيبة خليه من بودرة التلك.
  • مزيل التعرق اكتيف فريش العناية القصوى من فيم فريش مركب خصيصاً بدرجة حموضة فريدة لبشرة المناطق الحساسة الرقيقة، هذا البخاخ (سبراي) المدهش سوف يمنحك انتعاش يدوم طويلاً بفضل مركب ملتي اكتيف المنعش مع أيونات الفضة.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة

من المهم أن تشعري بالاتعاش والرائحة النظيفة خاصة في المنطقة الحساسه. بطريقة أو بأخرى، فإن نساء اليوم محظوظات للعيش في عالم حيث يمكن الوصول بسهولة إلى منتجات النظافة النسائية ، اليكم اهم انواع بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة 1

ماكس اون توفر لكِ بخاخ منظف خالٍ من الكحول ومصمم ليكون الخيار الأكثر صحة للاستخدام اليومي. ماكس اون بخاخ انتيما مطهر، ومضاد للبتكريا، ومضاد للفيروسات والفطريات، انه المعقم العام الذي تحتاجينه لحل مشاكل هذه المنطقه الحساسه، كما انه لا يسبب أي جفاف، يهدئ ويرطب لإحتوائه علي البابونج والالوفيرا.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة 2

غسول فيمينيل من اوريفليم: يساعد على تنظيف وترطيب المنطقة الحساسة وبيديها ريحة منعشة طول اليوم, بيحتوي على خلاصة الكاندويلا واللوز اللي بتحارب الجفاف.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة 3

يعتبر Lemisol Plus سائل تنظيف يومي لطيف، صُنع بشكل فريد من جميع المكونات الطبيعية والآمنة التي تجعله مثالي للاستخدام اليومي مع القدرة على الحفاظ على توازن الحموضة بشكل رائع طوال اليوم . يساعد غسول التنظيف هذا على الحفاظ على الشعور بالانتعاش والراحة ويضمن أن المنطقة الخارجية من المهبل خالية من البكتيريا في جميع الأوقات.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة 4

غسول فاجيسيل: الغسول ده بيساعد على توازن الحموضة في المنطقة الحساسة, وبيساعد على الحفاظ على التوازن خلال ايام الدورة الشهرية, بيتميز بريحة خفيفة ومنعشة, وآمن لكل انواع البشرة.

بخاخ مطهر للمنطقه الحساسة 5

غسول سيتيال: غسول طبي مطهر للمنطقة الحساسة بيمنع البكتريا والالتهابات والفطريات.

تجربتي مع غسول يورياج للوجه

يورياج تعتبر من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة في فرنسا، والتي انتشرت انتشارًا واسعًا في الوطن العربي. ومن أفضل منتجاتها هو غسول هيسياك HYSÉAC Gel Cleanser، وهو عبارة عن جل خفيف على البشرة يعمل على تنظيف البشرة الدهنية من الرواسب والجراثيم، كما أنه مخصص للبشرة التي تعاني من البثور السوداء وحب الشباب.

تجربتي مع غسول يورياج للوجه
  • هذا المنتج خالي من الصابون يزيل الدهون الزائدة والأوساخ العالقة بالوجه وينظفه بعمق. يضيف للبشرة ترطيب فائق وشعور بالانتعاش والنظافة. يناسب البشرة الحساسة ويهدي من هياجها واحمرارها. ينظف البشرة بعمق من خلال تغلغله داخل الجلد لينظف المسام ويعمل على تضييقها.
  • يترك البشرة غير جافة وناعمة وذو ملمس لطيف. السعر مناسب مع معظم النساء بالنسبة لحجمه. يساعد في تقليل البثور السوداء، ويضيق المسام الواسعة. لا يجفف البشرة بل يرطبها ويعطيها شعور بالانتعاش.
  • ينظف البشرة بلطف بفضل نسيجها الفريد من نوعه المكون من هلام الزيت، كما يعمل على ترك طبقة واقية من الترطيب على الجلد.
  • يقوم غسول يوريتج بإزالة الشوائب اليومية بسبب تركيبة الفريدة مناسبة لأكثر أنواع البشرة حساسية.
  • صُمم الغسول من تركيبة مريحة للتطبيق على الوجه والجسم على حد سواء وهي تتميز بتطهير فريد يحمي بشرتك من آثار جفاف الماء العسر.
  • يحتوي الغسول أيضًا على الجليسرين لتمكين مستوى عالي من الرطوبة لاختراق البشرة مما يكشف عن بشرتك ليونة ونعومة.
  • من فوائد غسول يورياج للوجه انه مناسب لجميع أفراد الأسرة للأطفال والرضع والكبار.
  • كما يعمل الغسول على الحماية من آثار جفاف الماء العسر ويستعيد راحة البشرة بفضل عوامل التشحيم الفائقة اللطيفة مع مجمع Cerasterol-2F الحاصل على براءة اختراع.
  • يساعد على استعادة وظيفة الحاجز الجلدي حيث يحتوي على ماء Uriage الحراري الغني بالأملاح المعدنية والعناصر النزرة التي تهدئ المناطق المتفاقمة.
السابق
كيفية كتابة تقرير بالفرنسية pdf
التالي
اعظم قصص بر الوالدين