العناية بالشعر

تجربتي مع بلسم جونسون القطرات اللامعة

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع بلسم جونسون القطرات اللامعة ، و مكونات بلسم جونسون ، و تجربتي مع شامبو، وجونسون للشعر، و شامبو جونسون لتطويل الشعر، و شامبو جونسون للشعر المتساقط ، و بلسم جونسون لا يشطف بلسم القطرات اللامعه من جونسون وهو كما يطلق عليه بلسم الاميرات فهو من المنتجات التى اعدت خصيصا ليتناسب مع طفلتك الصغيرة، فقد انتجت شركة جونسون خط انتاج لمجموعة الاستحمام للصغار باللون البينك ليتناسب مع صغيرتك ولخلق مناخ مبهج أثناء فترة الاستحمام، اليكم تجربتي مع بلسم جونسون القطرات اللامعة .

تجربتي مع بلسم جونسون القطرات اللامعة

عملت شركة جونسون على عمل خط كامل لأنتاج مجموعة الأستحمام للأطفالبلسم جونسون القطرات اللامعة هو يتمتع باللون البينك و ذلك من أجل الحفاظ على شعر طفلتك و أن يكون فى حالة مناسبة ، وهذا ما صرحت به بعض مستخدمات بلسم جونسون القطرات اللامعة من خلال تجاربهم الخاصة تابعوها معنا.

تجربتي مع بلسم جونسون القطرات اللامعة
  • التجربة الاولى : تجربتي الفريدة مع بلسم جونسون القطرات اللامعه احببت ان انقلها اليكم ، لدي طفلة عمرها عامين ومن يوم ولادتها وانا استخدم شامبو جونسون القطرات اللامعه ، شعرها اصبح ناعم اكثر ولامعا ، وعمل هذا الشامبو على نمو شعر ابنتي وازدياد كثافته ، واحببت افيد جميع الامهات باستخدام هذا الشامبو الرائع لتجعلي شعر ابنتك مثل شعر الاميرات وتحافظي عليه ، يحتوي هذا الشامبو الرائع على تركيبة فريدة من زيت الارجان وبروتينات الحرير لتساعد الشعر على منحه القوة واللمعان ، يساعد على فك تشابك الشعر ، يجعل الشعر انسيابيا ويحد من مشكلة التجعد ، ينصح به اطباء الجلدية ، يحتوى على رائحة مميزة وقوية وتدوم طويلا ، لا يسبب الحساسية لفروة الرأس .
  • التجربة الثانية : طفلتى الصغيرة تملك شعر رقيق ويحتوى على تموجات مما يسبب تشابكه بسهولة لكن مع كل هذا فان شعرها ناعم ولامع لذلك بدأت باتباع روتين لعلاج مشكلة التموج فبدأت فى استخدام بلسم القطرات اللامعة من جونسون بعد الاستحمام مباشرة واستعمل ايضا بخاخ بلسم جونسون لفك التشابك والان صارت عملية تسريح الشعر ممتعة تماما عوضا عن الدموع.
  • التجربة الثالثة : اعانى مع شعر ابنتي الصغيرة هى عمرها عامين ونصف شعرها ضعيف ومتجعد كنت فى السابق استعمل الماء فى عملية تسريحه مما كان يسبب جفاف شعرها، لذلك بدأت فى البحث عن بديل للماء ووجدت بخاخ بلسم جونسون البخاخ اخف كثيرا كما انه ينشف بشكل سريع بالاضافة الى انه يترك الشعر لامع، لم اعد فى حاجة الى غسل شعرها يوميا وهى ميزة فى فصل الشتاء.

قد يهمك :

  • تجربتي مع بخاخ جونسون القطرات اللامعة
  • تجربتي مع شامبو هاسك
  • تجربتي مع شامبو ترشوب
  • تجربتي مع شامبو تريسمي
  • تجربتي مع شامبو جليس
  • تجربتي مع شامبو سيباميد للاطفال
  • تجربتي مع شامبو كاترينا
  • تجربتي مع شامبو اي هيرب

مكونات بلسم جونسون

مكونات بلسم جونسون
  • بلسم جونسون غني بقطرة من زيت الأرجان ولمسة من بروتينات الحرير، يمنح الشعر لمعانًا طبيعيًّا فيصبح ملمسه ناعما كالحرير ومظهره صحي ، غير مسبب للحساسية (يتميز بتركيبته التي لا تسبّب الحساسيّة) ، خالٍ من الصبغات والبارابين والكحول ، تم اختباره من قبل أطباء الأطفال وأطباء الجلد.
  • يحتوى البلسم على عدة مكونات مثل : الماء كحول سيتريل الجلسرين عطر حمض الستريك بانثينول غلوكونات النحاس.
  • اما بلسم Strength Drops غني بفيتامين E وهو مصمم خصيصًا للمساعدة في تقوية الشعر لتقليل التكسر، مما يجعل الشعر قويًا وصحيًا. ويساعد على فك تشابك الشعر وترطيبه، مع تلطيف فروة الرأس وموازنة درجة الحموضة. تم اختبار هذا البلسم للحساسية وخالي من مسببات الحساسية الشائعة. هذا يعني عدم وجود البارابين، والكبريتات، والعطور الاصطناعية.
  • وبلسم القطرات اللامعة يحتوى على العديد من عناصر الكحولات مثل كحول سيتريل و كحول إيزوبروبيل. و يحتوى أيضا على زيت الأرجان و هو واحد من أنواع الزيوت الطبيعية و التى تساعد على تغذية الشعر جيدا. كما أنه يحتوى على أحد المواد العطرية و التى تساعد على أضفاء الرائحة العطرية الجميلة للشعر.
  • وهى أيضا تحتوى على الجلسرين و هو واحد من الزيوت الهامة و التى تحتوى على الكثير من العناصر الهامة و المفيدة. تحتوى أيضا على البعض من العناصر الأخرى مثل الأكوا و الأحماض الأمينية الحرير و الإسترات ستيل و الهيدروكسى إيثيل و السلولوز و فوسفات و بنزوات الصوديوم.

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر

تجربتي مع شامبو جونسون للشعر

اشتهرت منتجات الشامبو جونسون بأنها للصغار فقط و لكنها تصلح لجميع أفراد الأسرة لأنه يحتوي على مكونات طبيعية و لا تدخل فيها أي مكونات ضارة . هذا المنتج فعال للشعر الخفيف فيستخدمه الأشخاص و هم مطمئنون . فيما يلي بعض التجارب مع الشامبو.

  • تقول صاحبة التجربة ، قمت بـ استعمال و إستخدام شامبو جونسون للصغار على شعري المجعد والدهني مرة كل اسبوع . تمتعت بشعر ناعمًا و لامع و لا يترك أي آثر على الشعر . وجدت أنه يتمتع بـ تركيبة فريدة تغلغل في فروة الرأس بعمق و تجعلها نظيفه بجانب النعومه و الإنسيابيه ، كما أنه خالي من أي عطر أيضًا . بالنسبة لي هو افضل شامبو على الإطلاق .
  • تقول سيدة اخرى ، استعملى شامبو جونسون للاطفال لانه لطيف على الشعر بس يقولوا اختارىنوع مصنوع فى الامارات او الامريكى اللصلى لان الصناعة المصرى والصينى مش مضمون ويخرب الشعر كمان كان فى واحدة كاتبة لو اضفتى اكليل الجبل لشامبو جونسون وتركتيه لمدة 24 يوم او شهر كامل مع رج العبوة يوميا ستحصلين على شامبو طبيعي يكثف الشعر
  • وسيدة اخرى تقول ، ابنتي لديها شعر مموج و مجعد للغاية ، لذا فشعرها يتعرض للتشابك الشديد في كل مرة تنام فيها. بخاخ جونسون للشعر الكيرلي هذا يجعل تنظيف شعرها أسهل وأسرع بعشرات المرات. عندما يجف ، يترك شعرها دائمًا ناعمًا وسلسًا.
  • وسيدة اخرى تقول ، يعتبر شامبو جونسون للأطفال من أفضل أنواع الشامبوهات المتوفرة بالسوق وآمنها والتركيبة آمنه للأطفال وللبالغين وشخصياً أقلعت عن كل أنواع الشامبوهات منذ 4 شهور وبتجربتي الشخصية فقد أصبح تساقط الشعر عندي شبه منعدم ورجع الشعر لمعدله الطبيعي والشامبو يأتي بتركيز أقل بمنتج سعودي من بترجي – ماركة نونو – والأثنان لهما نفس التركيبة الكيميائية.

شامبو جونسون لتطويل الشعر

شامبو جونسون لتطويل الشعر
  • ينصح الأطباء باستخدم شامبو جونسون للكبار و يفضلون استخدامه قبل البروتين لتنظيف الراس بشكل جيد . لا ينصح بـ استخدامه بعد البروتين و تستخدم المنتجات المخصصه المعالجة بالبروتين . يستخدم للكبار مرتين في الأسبوع . الطريقة : ضعي بعض القطرات منه على راحة يديك و دلكي به الشعر وفروه الراس . يفضل أن يكون الشعر مبلل قبل وضعه . بعد ذلك اشطفيه بالماء . يعتبر منظف جيد لفروه الراس .
  • هناك وصفة فعالة جدا لتطويل الشعر بشامبو جونسون وهي كالتالي ، وضع ملعقتين صغيرتين من القهوة المطحونة، وملعقة من شامبو جونسون وأربع ملاعق صغيرة من زيت الزيتون في قدر على النار، ثمّ إضافة كوب من الماء الساخن والخلط مرة أخرى، ثمّ رفع الخليط عن النار وتركه حتى يبرد قليلاً، ثمّ تطبيقه على الشعر وفروة الرأس وتغطيته بقبعة بلاستيكية، وتركه لمدة لا تزيد عن ساعتين، ثمّ غسله بالماء، ثمّ بمنقوع خل التفاح، مع الحرص على عدم استخدام الشامبو أو البلسم.
  • يجب أن يكون التطبيق طبيعيًا ، تمامًا كما تستخدم الشامبو العادي ، التدليك بالأصابع بطريقة دائرية ، دعه لمدة ثلاث إلى خمس دقائق على شعرك ومن ثم قم بشطفه جيدا بالماء لازالة كل البقايا.

شامبو جونسون للشعر المتساقط

شامبو جونسون للشعر المتساقط
  • شامبو جونسون للشعر المتساقط يستخدم مرتين او تلات مرات اسبوعيا. يتم تدليك الشعر المبلل بماء دافئ بالشامبو ثم يغسل بالماء.
  • هو جيد لانه خالى من الكمويات او بتبقى الكمويات فيه بشكل قليل جدا عن الشامبو بتاع الكبار فبذلك مبيكونش ليه اضرار لان معروف ان بشرة الاطفال حساسة جدا ولو كان بيسبب اى ضرر مكنش هيبقى فى توسع وتطوير مثل شركة جونسون ولكن فى عيب واحد فى شامبو الاطفال انه بينشف الشعر شوية ولكن ممكن تحطى زيت او بلسم بعدها يعنى مش حاجة خطرة اوى ليها حل
  • لذلك يصلح شامبو جونسون للكبار،يحتوي شامبو جونسون للأطفال على مواد فوسفورية، تعمل هذه المواد أيضا على تنظيف الشعر، ولكن لا تعود بالسلب بنفس قوة الكبريتات على الشعر، لذلك عندما يتم استخدام شامبو جونسون للكبار لا ضرر منه، بل آمنا وفعال لجميع مستخدميه.
  • العديد من انواع الشامبو المخصص للبالغين تحتوي على عنصر يسمى لوريل كبريتات الصوديوم وهو مادة تعمل على تنظيف الشعر وفروة الرأس، ولكن يعيبها أن الكبريتات تسبب جفاف الشعر.

بلسم جونسون لا يشطف

بلسم جونسون لا يشطف
  • بلسم يروض الشعر الشديد الصعوبة في التسريح – بلسم جونسون بتركيبة لا تشابك بعد اليوم – يساعد على ترتيب الشعر العنيد جداً عن طريق تغطية كل خصلة بطبقة رقيقة من البلسم اللطيف – لا يتطلب الغسل بالماء – خالي من الصابون و البرابين – العلامة التجارية: جونسون
  • بلسم لا تشابك بعد اليوم من جونسون يساعد على فك تشابك العقد والتشابك بينما يغذي الشعر الحريري اللامع. هذه التركيبة الكريمية الخفيفة تساعد على ترك شعر طفلك ناعمًا ولامعًا بشكل جميل. التركيبة المختبرة من قبل أطباء الجلدية مناسبة للأطفال الصغار ولطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي. وتم اختبار البلسم للحساسية ولا يحتوي على بارابين. كما أنه مناسب أيضًا لفروة الرأس الحساسة.
  • توفر منتجات No More Tangles 3 خطوات سهلة لشعر صحي وسهل التصفيف. نظف ، غذي ، أسلوب! كما ينمو الطفل شعره كذلك يتغير ويتغير. يمكن أن يساعد استخدام الشامبو والبلسم المناسبين للأطفال الصغار في تسهيل إدارة الشعر. العناية بشعر الأطفال الصغار خطوة بخطوة.
  • نظفي بشامبو وبلسم للأطفال الصغار 2 في 1 ، تغذي باستخدام بلسم يترك على الشعر. الخطوة 3: قومي بالتسريح باستخدام فرشاة أسنان واسعة أو فرشاة مشط ورذاذ لفك التشابك.
السابق
استعلام عن طلب زيارة شخصية
التالي
تجربتي مع منتجات كلينك