العناية بالبشرة

تجربتي مع تونر سويس ايمج

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع تونر سويس ايمج ، و تونر سويس ايمج للبشره الدهنية ، و فوائد تونر سويس ايمج ، و تجربتي مع تونر يوسيرين ، و تجربتي مع تونر pixi عالم حواء ، و تجربتي مع تونر المعجزة ، لكل فتاة وسيدة تحلم في الحصول على بشرة مثالية وتحاول بشكل مستمر في الحصول على منتج يكون أصلي يعيد لها نضارة وجمال بشرتها إليك تونر سويس ايمج من بين المنتجات الجمالية التي لا يمكن الإستغناء عنها لكل سيدة ضمن خطوات العناية بالبشرة والذي يعمل على تغيير البشرة بشكل ايجابي، تابعونا لنهاية المقال لتتعرفي على جميع المعلومات حول منتج تونر سويس ايمج من خلال تجربتي مع تونر سويس ايمج .

تجربتي مع تونر سويس ايمج

تونر للوجه من ماركة سويس إيميج السويسرية بتركيبة منعشة مع مياه الأنهر الجليدية تزيل الزيوت الزائدة والشوائب كما تضيق المسامات وتمنع اللمعان، مناسب للبشرة المختلطة الى الدهنية ، اكتشفوا معنا اهم مزايا تونر سويس ايمج من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع تونر سويس ايمج

تجربتي مع تونر سويس ايمج مناسب البشره الجافه و المختلطة ، حبيت إنه ما ينشف البشره و ما يحرقها ، بس مهم هز (رج) العبوه قبل الإستخدام علشان يختلط السائل بالزيوت التونر : مهم جدا بعد الغسول لإزاله بقايا المكياج و الأوساخ ، و يساعد على توحيد لون البشره مع تكرار الإستعمال و يصغّر المسام بكل اختصار و بعد تجارب كثيرة لأفضل تونر سويس ايمج متكامل و مرطب ليلي و ماسك طبيعي مرطب و ماسك طبيعي يقوم بعملية تنظيف عميق عن جد مؤثرة و منيح ما في افضل من هالمنتجات و عن تجربتي لها و لوقت طويل.
تقول سيدة اخرى في احد المنتديات كتير مننا بيسمع عن التونر لكن منعرفش ايه فايدته بالظبط للبشرة ولا ازاي نستخدمه, التونر هو بيكون عبارة عن سائل خفيف شفاف بيساعد على اعادة توازن البشرة وبينعمها, وهو مشب بديل للغسول لكن بيتحط على البشرة بعد غسلها بالغسول المناسب وافضل انواع التونر من الماركات هو تونر سويس ايمج.

قد يهمك :

  • تجربتي مع تونر يوسيرين
  • تجربتي مع تونر كلارنس
  • تجربتى مع تونر بيوديرما
  • تجربتي مع تونر المعجزة
  • تجربتي مع تونر pixi
  • تجربتي مع تونر ماء الورد
  • تجربتي مع تونر لبان الذكر

تونر سويس ايمج للبشره الدهنية

تونر سويس ايمج للبشره الدهنية
  • تونر سويس ايمج للبشره الدهنية هذا كريم يرطب بشرتي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع الحماية من العوامل الخارجية مثل التلوث والأوساخ. يحتوي الكريم على رائحة وملمس خفيف للغاية ولطيف.
  • لا يبدو ثقيلًا عند التطبيق ويذوب في نسيج مائي قليلاً يتم امتصاصه على الفور تقريبًا في الجلد عند فركه. كما ان القليل منه فقط يكفي ليجعل بشرتي رطبة و ناعمة و ملمسها رائع.
  • هذا الكريم مرطب لكنه لا يجعل الوجه دهنيًا. اعتقد انه كريم مرطب جيد جدا و انا انصح به.

فوائد تونر سويس ايمج

فوائد تونر سويس ايمج
  • استعمال تونر للبشرة الدهنية أو التونر المناسب لنوع بشرتك من الخطوات الضرورية لجمالك، لأنه يحمل الفوائد الآتية ، اذ يضمن لك تنظيف البشرة وإزالة الشوائب وبقايا المكياج بشكلٍ تام بعد الغسول.
  • يغذي البشرة ويجدد خلاياها، من خلال تحفيز تدفق الدم المحمل بالفيتامينات إلى طبقات الجلد.
  • يحد من تأثير الشوارد الحرة التي تعجل من ظهور التجاعيد المبكرة وتلف البشرة، خاصًة الأنواع التي تحتوي على فيتامين A، C، E، B.
  • يعمل على توازن الوسط الحمضي الذي تفضله البشرة، ما يحميها من التلف ويزيد من حيويتها وتألقها.
  • يقوم بعمل تقشير سطحي خفيف للبشرة، ما يخلصها من خلايا الجلد الميت ويجعلها تتنفس بحرية.
  • يعمل على قبض المسام المفتوحة وبالتالي يحد من إفراز الدهون الفائضة في البشرة، ما يمنع ظهور البثور السوداء والحبوب البكتيرية.
  • للبشرة المختلطة والعادية : انواع البشرة المختلطة والعادية تقريبا بيمشي معاهم كل انواع التونر, اختيار النوع بيكون حسب حرارة الجو يعني لو الجو حر اختاري انواع تونر منعشة للبشرة, ولو الجو برد اختاري انواع التونر المرطبة للبشرة عشان نحافظ عليها من الجفاف.
  • للبشرة الجافة والحساسة : ابعدي عن انواع التونر اللي بتحتوي على كحول لانها ممكن تسبب جفاف البشرة, واختاري الانواع اللي بتحتوي على مواد مرطبة زي خلاصة البندق البري. ولكل انواع البشرة هنحطه عليها بعد ما نغسلها كويس بالغسول المناسب للبشرة, هنجيب قطنة ونحط التونر ونمسح بيه البشرة ونسيبه لحد ما تمتصه.

تجربتي مع تونر يوسيرين

تُعد يوسيرين من أشهر العلامات في مجال العناية بالجلد، وبسبب النجاح الكبير الذي قدمه تونر يوسيرين خلال الفترة السابقة، اليكم تجارب مع تونر يوسيرين.

تجربتي مع تونر يوسيرين
  • التجربة الاولى : إن هذا التونر خال من الكحول حيث يمكن أن يكون حلاً رائعاً لمنحك بشرة أكثر نقاء دون تهيج. من الطبيعي أن يكون تونر Vichy Pureté Thermale مثالي لأنه مصنوع من مياه الينابيع المعدنية الفرنسية الشهيرة من منطقة Auvergne، والتي تحتوي على 15 نوعًا من المعادن، مما يجعل بشرتك تشعر بالانتعاش والنظافة على الفور، كما يعمل على إزالة كل آثار الماكياج والأوساخ والزيوت السطحية دون إزعاج بشرتك ولكن انتبهي الإفراط في استعمال المستحضرات القابضة للمسام يؤدي إلى زيادة إفراز الدهون في البشرة لأن الجلد يحاول أن يحافظ على رطوبة البشرة ويعوض الجفاف الذي يسببه استخدام هذه المستحضرات من خلال زيادة إفراز الدهون،، لذلك يفضّل استخدامها على المنطقه المصابه فقط.
  • التجربة الثانية : يعتبر هذا التونر المميز روتيًنا يوميًا للبشرة كما أنه يُرطب الوجه لذلك فهو يتماشى مع البشرة الجافة ويمكن أيضًا تطبيقه على البشرة الحساسة حيث أنه يُساعد على تجهيز البشرة لامتصاص التركيبة الفعالة بسرعة شديدة. تتمتع تركيبة التونر بأنها خفيفة للغاية على البشرة. يعمل التونر على محو أي آثار للغسول المنظف لوجهك، مما يترك بشرتك في حالة رائعة من النظافة والانتعاش. تحتوي صيغة التونر على حمض الهاليورنيك وبعض المكونات التي تقوم بالترطيب وهي كلها مستمدة من الطبيعة من أجل مساعدة بشرتك على أن تحافظ على توازن الرطوبة بصورة طبيعية وتخلو التركيبة من العطور والكحول. يتضمن التونر Gluco-Glycerol، وهو مزيج مذهل يتطابق مع الطبيعية حيث يتكون من الجلسرين والجلوكوز.

تجربتي مع تونر pixi

تجربتي مع تونر pixi
  • التجربة الاولى : ماركه بيكسي بالأخص هذا المنتج كسب ثقة ورضى أغلب من أقدموا على تجربته وقدمت الكثير من الفتيات تجاربهن وتقييمهم له على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المُجمل كانت تقييمات تمدح بفعاليته في الحصول على بشرة نضرة وهذا ما وجدته أيضا على موقع iherb الذي لا يقدم إلا أفضل الماركات ليحظى بثقه عملائه.يعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت، حيث يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 5% وهو من أحماض ألفا الهيدروكسية (AHA) المشتقة من قصب السكر، كما يعمل على تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين ما يجعل بشرتك مشدودة ومرنة. يحتوي خلاصة جل الصبار التي تضمن لبشرتك الترطيب كما تعمل على تهدئتها وتلطيفها. يحتوي على خلاصة الجينسيغ الكوري الأحمر، وتعمل على تحفيز انتاج الكولاجين وشد البشرة وتقشير خلايا الجلد الميت وتجديد البشرة بشكل سريع .
  • التجربة الثانية : احببت ان انقل اليكم تجربتي الفريدة المتميزة مع تونر pixi ، هذه التجربة افادت بشرتي بشكل كبير جدا وعملت على تقشير الجلد الميت بها ، لأني كنت اعاني دائما بجفاف بشرتي وآثار تقشير الجلد عليها ، وكان هذا الامر يتطلب وضع مساحيق المكياج التي تسبب الكثير من تلف بشرتي ، هذا الامر سبب لي العناء ، نصحتني احدى صديقاتي بتجربة تونر pixi وحدثتني كثيرا عن فوائده العديدة للبشرة ، بجانبها تجديد خلايا البشرة ، وبالفعل قمت بتجربة تونر pixi المذهلة التي غيرت بشرتي كثيرا واصبحت مشرقة خالية من البقع الداكنة والجفاف ، تجربتي مع تونر pixi من افضل التجارب التي استخدمتها .

تجربتي مع تونر المعجزة

قبل فترة كنت أدور على تونر مناسب لبشرتي طبعًا قعدت فترة وأنا أبحث وجربت كثير من أنواع التونر وما ناسبني ألا هذا تونر المعجزة السحري ، اليكم تجربتي مع تونر المعجزة.

تجربتي مع تونر المعجزة
  • إن كنتِ تعانين من مشاكل البشرة أنصحك باستعمال سيروم وتونر المعجزة الكوري الأصلي للحصول على الفوائد التالية: إزالة حب الشباب وتنظيف البشرة. يتخلص من الرؤوس السوداء والبثور في البشرة. يعمل كمقشر آمن للبشرة يتخلص من طبقات الجلد الميتة ولا يسبب التحسس للجلد. يعمل على تضييق المسامات وشد البشرة.
  • حتى تحصلي على نتائج فعالة من استعمال تونر المعجزة الكوري يمكنك تطبيقها على بشرتك بالطريقة التالية: اغسلي بشرتك بالماء، ثم قومي بترطيبها برفق بفوطة ناعمة. بللي قطنة بالتونر وامسحي البشرة به، واتركيه حتى تقوم البشرة بامتصاصه. يستخدم تونر المعجزة مرتين في اليوم في الصباح والمساء.
  • بكل اختصار و بعد تجارب كثيرة لأفضل غسول و تونر و مقشر و واقي شمس متكاااااااامل و مرطب ليلي و ماسك طبيعي مرطب و ماسك طبيعي يقوم بعملية تنظيف عميق عن جد مؤثرة و منيح ما في افضل من هالمنتجات و عن تجربتي لها و لوقت طويل.
السابق
رد على صح النوم
التالي
قصة الوعد المخلوف