العناية بالبشرة

تجربتي مع جل فيلاكوين

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جل فيلاكوين ، و فيلاكوين جل لحب الشباب ، إسمرار البشرة والبقع الداكنة بسبب التعرض للشمس أو لأى أسباب أخرى هى مشكلة يعانى منها الكثير وبالتأكيد قد جربنا العديد من المنتجات التى تعدنا بحل هذه المشكلة وإعادة بشرتنا إلى لونها الطبيعى ومع كل تجربة لمنتج جديد فإننا نضيع الكثير من الوقت والمال وأحياناً قد تسبب بعض المنتجات ضرراً بدلاً من أن تفيدنا. لذا أصبح الكثير منا يلجأ إلى البحث عن تجارب إستخدام أشخاص آخرين للمنتج قبل أن نستخدمه لذا اليكم تجربتي مع جل فيلاكوين اضافة الى تجارب اخرى مع جل فيلاكوين وأهم المعلومات التى يجب أن نعرفها عن الجل قبل إستخدامه.

تجربتي مع جل فيلاكوين

جل فيلاكوين الاسم العلمي هيدروكينون ، اذ يعتبر الهيدروكينون من الادوية المستخدمة لعلاج حالات فرط تصبغ الجلد، وذلك عن طريق تثبيط عمليات تصنيع الميلانين (صبغة الجسم) في الخلايا الصبغية في الجلد ، وبعض تقييمات سيدات مع هذا الجل كشفت فعاليته في علاج التصبغ تابعوها معنا.

  • التجربة الاولى : يعتبر جل فيلاكوين موضعي يحتوي على الهيدروكينون يستخدم لتفتيح البقع الداكنة والتصبغات على الجلد. يستخدم في حالات مثل: النمش والكلف غير النشط. آثار الشيخوخة. كافة حالات تصبغ الميلانين غير المرغوبة والتي سببها الحمل، حبوب تنظيم الحمل، الأدوية الهرمونية أو آثار اللإصابات والجروح آثار التعرض للشمس، وحتى آثار حب الشباب.فضل من 20 الى 30 دقيقة وتكون ليلا ثم بعدها يشطف الكريم وبعض الأطباء يسمحون بوضع الجل ليلا حتى الصباح وهى حسب قوة البقعة ولكن يفضل المدة البسيطة تجنبا لأى أعراض جانبية مدة استخدام جل فيلا كوين فورت: يتم استخدام الجل من فترة 15 يوم حتى ثلاثة شهور حسب الغرض من الأستخدام ويحددها الطبيب المعالج متى تقوم بمراجعة طبيب الجلد: يوصى موقع اطباء الجلدية بمراجعة طبيب الجلد كل عشرة أيام لمعرفة النتيجة وهل يمكن اضافة كريم آخر أو زيادة الجرعة وهكذا.
  • التجربة الثانية : المهم اليوم عندي لكم جل فيلاكوين وطبعا اكيد انا جربته هذا الكريم يساعد انه يزيل العلامات مثلا اللي تتكون حول الفم او البقع ويوحد البشره اللي بتستعمله لازم اول شي تحطه بس عالبقع .. ويوم تشوف ان البقع فتحت وصارت نفس لون وجها تبدا تحطه عالوجه كامل جربوه وصدقوني ما بتندمون فيه منه لبقع الجسم نفس ماركته بس انتو قولو للصيدلي يعطيكم حق الجسم اما اللي عندي فهو للوجه طولت عليكم اسم جل فيلاكوين هو: sol Aquin forte 4% طبعا اللي تستخدمه لازم شوفو لااازم ما تطلع به في الشمس وذا كنتي ما تطلعين حطيه مرتين في اليوم يعني مره الصبح ومره لما تنامين والصبح غسلي وجهج ولازم تستعملين كريم حمايه من الشمس لانج لو ما راعيتي هالشي ممكن تكون النتايج عكسيه انا وصفه لي دكتور والحمدلله بشرتيه عال العال.

قد يهمك :

  • تجربتي مع جل أدابالين
  • تجربتي مع جل حب الرشاد للشعر
  • تجربتي مع جل بذرة الكتان للشعر
  • تجربتي مع صابون الجلسرين
  • تجربتي مع منتجات كودالي
  • تجربتي مع منتجات كلارنس
  • تجربتي مع منتجات كويت شوب

فيلاكوين جل لحب الشباب

فيلاكوين جل لحب الشباب
  • فيلاكوين بلس سيروم الغني بفيتامينC, نياسيناميد ومادة الأكتيوايت, التي تعمل مجتمعة على جميع النقاط الرئيسية لعملية التصبغ لتفتيح البقع والحد من ظهورها وإحداث تفتيح سريع, مما يوفر توحيداّ للبشرة ويضفي احساساّ من النعومة والحيوية. ويحتوي ايضا على مزيج من المكونات المرطبة والملطفة التي تعمل على تحسين البشرة الباهتة والمتعبة و تمنح ميزات محسنة لمظهر التجاعيد والحد من ظهورها.
  • يستخدم بشكل رئيسي لتفتيح البقع الداكنة على الوجه واليدين أو أي منطقة في الجسم ومنها: التصبغات الجلدية الناتجة عن: الكلف، النمش، فرط التصبغ (الوحمات). البقع الجلدية نتيجة: استخدام حبوب منع الحمل أو الأدوية الهرمونية.
  • فيلاكوين جل لحب الشباب يعمل على تنظيف الجلد والتخلص من انسداد الخلايا الدهنية، وهناك أنواع تعمل على تقشير الجلد يجب وضعه على الوجه دون التعرض للشمس، ويترك لمدة ساعة ويفضل بعدها وضع أي كريم مرطب للبشرة.
  • لتبييض المناطق غير المرغوب فيها التي تحتوي اسمرار متزايد ناتج عن زيادة تكون الميلانين في الجسم (تحت الإبط، المنطقة الحساسة، الركب والأكواع). آثار التئام الجلد بعد الجروح. البقع الناجمة عن تقدم العمر. البقع المرتبطة بالحمل. آثار حب الشباب.
  • يفضل اختبار مدى حساسية الجلد تجاه هيدروكينون عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم إلى نقطة صغيرة من الجلد ومراقبته لمدة 24 ساعة، في حال حدوث احمرار طفيف فلا مشكلة من استخدام المنتج، ولكن في حال وجود حكة أو أي انتفاخ فلا ينصح باستخدام الهيدروكينون. يجب استعمال واقي الشمس (على الأقل عامل 15) عند التعرض للشمس. الحذر الشديد من لمس العينين.
  • الى جانب فيلاكوين جل يجب تجديد خلايا البشرة ، تحتاج البشرة إلى تجديد خلاياها وإصلاح التلف مرة واحدة على الأقل اسبوعيًا. الماء الفاتر للعناية بالبشرة * ينصح باستخدام الماء الفاتر فقط على البشرة. فالماء الساخن، قد يتسبب في جفاف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة. شرب الماء بوفرة ، شرب كميات وفيرة من الماء أمر أساسي للحفاظ على صحة وترطيب البشرة. الحصول على قدر كافي من النوم * قلة النوم سبب رئيسي وراء شحوب البشرة. فينصح بالنوم باكرًا لمدة كافية لا تقل عن 8 ساعات ليلًا، كي تعمل البشرة على إصلاح التلف وتجديد الخلايا.
السابق
تجربتي مع منتجات لاروش بوزيه
التالي
الاستعلام عن إقامة الشارقة