العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو جليس

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو جليس ، و شامبو جليس لتطويل الشعر، و شامبو جليس الذهبي ، و مكونات شامبو جليس الاسود ، و شامبو جليس الاحمر، و شامبو جليس لتساقط الشعر، العناية بالشعر أمر هام وضروري، لضمان الحصول على شعر ناعم ومفرود، وفي ظل وجود أنواع كثيرة من منتجات العناية بالشعر ، سأعرض لكِ افضل شامبو وبلسم خالي من أى مواد كيميائية ضارة، بالاضافه إلى تجربتي الشخصيه مع منتجات العنايه بالشعر تعرفوا معنا تجربتي مع شامبو جليس .

تجربتي مع شامبو جليس

شامبو جليس من أغنى الشامبوهات بالزيوت الأساسية التي يحتاجها الشعر للحفاظ على ترطيبه ولمعانه، يعمل شامبو جليس على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه، لذا يوصى باستخدام لكل أنواع الشعر خاصة الضعيف والجاف ، و عليه اخترنا لكم في هذه الفقرة تجارب مع شامبو جليس تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو جليس
  • التجربة الاولى : شامبو جليس ريحتو حلوة اوى اوى وبتفضل فى الشعر فترة كبيرة مع بداية استخدامي لية تحسى شعرك حلو وناعم ويلمع بس بسبب الكرياتين الى فى المكونات لزم تستعملي فى حالة ان مسامية الشعر عندك عاليا بيعمل على ترميم الشعراية طبعا لو مسامية شعرك منخفضة هيحصل العكس شعرك هيتساقط لان هيمنع الشعر ان يوصلو المغذيات والاكسجين بتعتو فا هيضعف ويتكسر من احلى الشامبو الى استخدمتها وبحبها بس استخدامها بس لما احس ان شعري محتاج ترميم او كرياتين تقيمي لية 9 من 10.
  • التجربة الثانية : بعد ثمشيط العر جيدا لإزالة الغبار ابلل شعري بالماء و أخلط مقدار ملعقة في وعاء به ماء يعني لا تضعي أبدا الشامبو مباشرة على شعرك أدلك جيدا الشعر و الفروة أشطف أكرر العملية إن كان الأمر يتطلب ذلك أشطف جيدا بالماء الدافيء ثم أعصر بين يدي ( شعري طويل نوعا ما) أضع بعد ذلك البلسم على شعري و أدركه جييدا ، بعد خمس دقائق امشط بمشط عريض و أتركه مرة أخرى دقيقة أو إثنين أشطف مرة أخرى و أعصر ثم آخذ الماسك و أغطي كل شعري لا تشحي في الماسك غطي كل شعرك الماسك أهم شيء أتريكه دقيقتين ثم اشطفي شعرك جيدا و سرحيه حسب رغبتك.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو ناتور
  • تجربتي مع شامبو ميتال
  • تجربتي مع شامبو لوريال
  • تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك
  • تجربتي في تفتيح بشرة بنتي
  • تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز
  • تجربتي مع شامبو اي هيرب
  • تجربتي مع شامبو هاسك

شامبو جليس لتطويل الشعر

شامبو جليس يحتوي على الكيراتين اللي بينظف الشعر بلطف في الوقت إللي بتغمره بروتينات الكيراتين لكي تجعله أقوى, وأكثر لمعان ، اليكم شامبو جليس لتطويل الشعر.

شامبو جليس لتطويل الشعر 1

شامبو جليس ديب ريبير للشعر المجعد جدا من شوارزكوف 400مل شامبو مع تركيبة تخترق طبقات الشعر وتعيد بناء مادة الشعر شديدة الإجهاد في أسبوع واحد فقط. تركيبة شامبو كريمي مع مصل الكيراتين السائل تتغلغل عميقا في طبقات الشعر لشعر ناعم حريري. تم تعزيز مجموعة الاصلاح العميق المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الشعر الضعيف والمجهد بالكيراتين السائل لاعادة بناء المواد الموجودة في الشعر وبالتالي تنعيم الشعر المجعد واعادة صحته. يوضع برفق على الشعر المبلل يشطف بالماء جيدا.

شامبو جليس لتطويل الشعر 2

بينما تهدف أنواع الشامبو الأخرى التي سنذكرها إلى توفير الرطوبة للشعر وإصلاح تلفه، يهدف . Gliss Hair Repair Extra Volume Shampoo إلى توفير الحجم والارتداد للشعر. يترك الشعر ناعمًا ولامعًا مع الكثير من الحجم والحياة. تعمل هذه التركيبة مع مركب الكولاجين على إصلاح تلف الشعر الداخلي ورفع الشعر من الجذور للحصول على حجم طويل الأمد دون إثقاله.

شامبو جليس الذهبي

شامبو جليس الذهبي

Ultimate Oil Elixir هو المعيار الذهبي لإصلاح الشعر الخشن. يضمن هذا شامبو أن تغذية وتنعيم الشعر ويحارب تكسر الشعر، ليعيد شعركِ إلى قوامه الأصلي وتشعر بالنعومة الفائقة. فهو يحتوي على مواد ، الكيراتين السائلة الأساسية وزيت الأرجان، التي تضمن إحياء الشعر الباهت والمجهد وتقوية الشعر الضعيف والقابل للتساقط، فهو يصلح الأضرار الموجودة ويقوي هيكل الخلية لمنع الأضرار المستقبلية مع تغذية مكثفة للشعر لتجديد وترطيب خصلات شعركِ بعمق.

مكونات شامبو جليس الاسود

مكونات شامبو جليس الاسود

شامبو جليس الاسود هذه التركيبة عالية الأداء مع 3X كيراتين سائل من جليس تعمل على إصلاح الشعر التالف بدقة، وتعويض الكيراتين المفقود مما يجعل شعرك قويًا وبدون تجعد. كما أنه يصلح الشعر التالف بشدة ويقضي على النهايات الجافة والمقصفة للشعر، يحتوي الشامبو على رائحة حلوة ومنعشة من الكاكاو تدوم طويلًا وتشعركِ بالانتعاش، قوامه خفيف الوزن ويمكن شطفه بسهولة دون ترك أي بقايا وراءه بعد الغسل، يجعل الشامبو الشعر قابلاً للتحكم ويسهل تمشيطه وأكثر نعومة.

شامبو جليس الاحمر

شامبو جليس الاحمر
  • شامبو جليس الاحمر ودة بتقنيه ال 3D شامبو للشعر المصبوغ، يحمي الشعر ويعطيه لمعانا، يزيد من قوة البنية الداخلية للشعر، يعيد بناء الشعر التالف من الداخل والخارج ، يحافظ على لون صبغ الشعر ويحمي الشعر من اضرار الصبغ يعطي لمعان مثالي ثلاثية الابعاد للشعر .
  • من خلال كثرة غسل الشعر، يفقد الشعر المصبوغ لونه. يحتاج إلى حماية خاصة للاحتفاظ بلونه وإشراقه المكثف. يمكن فعل ذلك مع هذه التركيبة من شوارزكوف، حيث تساعد مع نظام حماية اللون والكيراتين المتماثل للشعر وفلتر الأشعة فوق البنفسجية على عزل اللون من التساقط من أجل الاحتفاظ الأمثل بالألوان مع إضاءة جميلة. فهو يكافح بهتان الشعر وتلاشي اللون ويحميه لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ويعمل على إصلاح الضرر الذي قد تكون قد ألحقته الصبغة بشعركِ.

شامبو جليس لتساقط الشعر

شامبو جليس لتساقط الشعر
  • شامبو جليس لتساقط الشعر يعتبر هذا الشامبو من أفضل علاجات الشعر المتساقط حيث أنه يحتوي على الكيراتين الذي يعالج الشعر الضعيف والمتساقط والجاف، كما أنه يعطي كل البروتينات اللازمة للشعر لكي ينمو بطريقة سليمة.
  • الحد من تساقط الشعر وتقصف الأطراف فروة رأس نظيفة ونضارة دائمة ، وشامبو جليس آنتي ثيرابي بالكيراتين سيكون اختيار جيد ل إن كنت تعاني من سقوط الشعر، خاصة بعد صبغه، فيساعد شامبو جليس على استعادة الحيوية للشعر المصبوغ وتخليصه من التقضف، كما أنه مناسب لميزانيتك.
السابق
عبارات بالانجليزي عن التفاؤل
التالي
8 فوائد المايونيز للشعر