العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو دابر املا

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو دابر املا ، و تجارب زيت دابر املا الأخضر، و تجربتي مع زيت دابر املا كيدز، و تجربتي مع زيت دابر املا والنارجيل ، و زيت دابر املا الذهبي تجربتي ، و طريقة استخدام زيت دابر أملا، و اضرار زيت دابر املا ، عوامل عديدة قد تسبب الإجهاد والضعف لشعرك،ما يحتاجه شعرك بالتأكيد هو شامبو دابر املا فهو يقوي شعرك من الداخل ويحفز النمو الطبيعي للشعر،دابر أملا يغذي فروة الرأس ويقوي خيوط الشعر من الجذر إلى الأطراف،ليعطيك خصلات سميكة وطويلة وبراقة ، لذلك فهو من اكثر المنتوجات مبيعاً في العالم فهو موثوق به بشكل كبير ويتم استخدامه في العديد من بلاد العالم ، لذلك اخترنا اليوم الحديث عن تجربتي مع شامبو دابر املا من خلال مقالنا تابعونا للتعرف على المزيد.

تجربتي مع شامبو دابر املا

يتعرض الشعر الى الضعف والاجهاد نتيجة للعوامل الخارجية المختلفة، أو الصحية الداخلية لذلك يحتاج الشعر إلى تغذية مناسبة من خلال شامبو دابر املا والذي يغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف لأنه يحتوي على ثمار الأملج والتي تعيد احياء الشعر من جديد وتزيد من طوله وكثافته ولمعانه. وهناك الكثير من التجارب الناجحة التي قد استخدمت شامبو دابر املا تعرفوا عليها معنا.

تجربتي مع شامبو دابر املا
  • التجربة الاولى : بعد غسلي للشعري بالشامبو الخاص بي قمت بتدليك فروة رأسي بزيت دابر أملا وقمت بتسريحة بمشط خشبي فقد حصلت على نعومة وانسيابية في شعري. واستخدمت طريقة أخرى حصلت فيها على نتائج مبهرة حيث استخدمته كحمام زيت لشعري قمت بوضع كمية من زيت دابر أملا بعد أن غسلت شعري جيداً بالشامبو الخاص بي. ثم قمت بارتداء بونيه الشعر أو إذا لم يجد من الممكن أن ترتدي كيسة بلاستيكية على شعرك لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسله بالشامبو الخاص بيكي. كما يوجد منتج كريم شعر دابر أملا من الممكن أن تستخدميه بديل الزيت فهو يحتوي على رائحة مميزة بديل رائحة الزيت. يمكنك استخدام دابر أملا بأي طريقة تريديها فاستخدامه قبل الاستحمام مفيد للشعر وبعد الاستحمام أيضًا مفيد. كرري الاستخدام مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج مبهرة.
  • التجربة الثانية : تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من تقصف وتكسر شعرها وتساقطه وقد استخدمت الكثير من وصفات الزيوت لشعرها دون جدوى ولمن سمعت بفوائد زيت دابر املا وبالفعل قامت بشراءه من الصيدلية واستخدمته وبعد اسبوعين من الاستخدام المنتظم قد زاد طول شعرها بشكل ملاحظ اضافة إلى لمعانه ونعومته. وتقول صاحبة التجربة أنها كانت تستخدم الزيت كدهان على شعرها مع تدليك فروة الرأس يوميا ثم تتركه مدة ساعتين مع استخدام فوطة ساخنة ثم تغسله بالشامبو والماء، لذلك تنصح الجميع باستخدام زيت دابر املا للشعر.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو برايورين
  • تجربتي مع شامبو بيجون
  • تجربتي مع شامبو تارا
  • تجربتي مع شامبو سبانش جاردن
  • تجربتي مع شامبو بالمرز
  • تجربتي مع شامبو برت بلاس
  • تجربتي مع شامبو الترا دو
  • تجربتي مع شامبو الوكيتا

تجارب زيت دابر املا الأخضر

الشعر هو تاج المرأة الذي يزينها ويتوج إطلالاتها، فإذا كنتي تعاني من مشاكل الشعر وتحلمين بشعر طويل وناعم وكثيف أقتني زيت دابر أملا الغني بالمواد الطبيعية التي تغذي الشعر من الداخل، وتحفز نمو بصيلات الشعر ، اكتشفت ذلك من خلال تجربتي تعرفي عليها في هذه الفقرة.

تجارب زيت دابر املا الأخضر
  • يتميز زيت دابر املا الأخضر برائحته القوية ولونه الأخضر الغامق، ويستخدم لتطويل الشعر وتنعيمه وتقويته، بالإضافة إلى اللمعان القوي للشعر،
  • يدخل في تركيبته إكليل الجبل وخلاصة الليمون التي تستخدم لعلاج مشاكل فروة الرأس والتخلص من قشرة الرأس. كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس وبالتالي ينعم ويطري الشعر، وتظهر نتائجه من بداية استخدامه.
  • تجربتي مع زيت دابر املا الاخضر هي ، أقسم بالله أنه شعري طال وأنا استخدمه من شهرين بس حتى قريباتي شعورهم طالت لنص الظهر والسبب أنهم ما يزيتون إلا بدابر أملا” التجربة الثانية: مرة رائع وأنا من محبيه وما أفرط فيه أبدًا لأنه رجع شعري بعد الله سبحانه إلى طبيعته.
  • من أروع الزيوت هالزيتـ يقوي الشعر ما شاء الله و يعطيه لون غامج يعني إذا شعرج أسود بتحسين لونه صار أسود بزياده ان شاء الله يوم أستخدمه عقب ما أغسل شعري أحس الشعرة فعلا أقوى و جفت نتايج على ناس، انصدمت ما شاء الله !!! وايد حلو الزيت أنصحج به إذا جربتيه و ناسب شعرج استمري عليه لا تحطينه يومين، أحس مب زين الجذور تختنق و عقب الشعر يطيح، حطيه المسا مثلا و غسلييه الصبح، هاي أنسب الطرق لي، و ممكن اتحطينه كمن ساعه أو يوم فقط و عقب تغسلين

تجربتي مع زيت دابر املا كيدز

يحتاج شعر الأطفال إلى عناية خاصة نظرًا لاختلاف خصائصه عن شعر البالغين، إذ يكون في أغلب الأوقات ذو ملمس ناعم لكنه ضعيف، كونه مازال في مراحل نموه الأولى وفي الغالب يكون عرضة للتلف إذا لم توليه العناية الكافية بالصورة التي يتطلبها ليصبح قوي ولامع ، و من خلال تجربتي انصحكم بزيت دابر املا كيدز اليكم فوائد هذا الزيت.

تجربتي مع زيت دابر املا كيدز
  • يكمن سر الشعر الطويل والقوي والأكثر نعومة لأطفالك الآن في تركيبة زيت الشعر منتج زيت الشعر “دابر أملا كيدز” المخصص للأطفال – دعي شعر أميرتك ينمو بشكل أفضل مع المستخلصات الطبيعية من الزيتون واللوز وعنب الثعلب الهندي، من بين مستخلصات عشبية أخرى.
  • يتميز زيت الشعر “دابر أملا كيدز” بتركيبته المستخلصة من الزيوت الطبيعية 100 ٪، وهي تركيبة خاصة تحتوي على مكونات مغذية تجعل شعر أطفالك أكثر نعومة وصحة. من المعروف أن ثمار الأملا تغذي فروة الرأس والشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يعمل الزيتون على تقوية الشعر بينما يمنحه اللوز النعومة المثالية. تغذي هذه التركيبة الغنية بالزيوت شعر أطفالك وتجعله ناعماً ولامعاً. ويتميّز زيت الشعر “دابر أملا كيدز” بأنه طبيعي 100% وخالي تماماً من مادة البرافين لضمان عدم تعرّض الأطفال لأي مواد كيماوية.
  • يساعد على تمشيط الشعر بسهولة كونه يمنحه النعومة والمرونة، وبالتالي تسهيل فك تشابك ألياف الشعر ببعضها البعض.
  • يعمل على تلطيف فروة رأس الطفل، وبالأخص بعد غسيل الشعر، يساعد في تطويل شعر الأطفال، من خلال تحفيز نمو خصلات الشعر بصورة سريعة وملحوظة كونه غني بفيتامين E ، يجعل شعر أطفالك ذو ملمس حريري، بفضل مكوناته المرطبة ويضفي على شعر أطفالك رائحة جميلة ومفضلة لدى الأطفال بكافة الفئات العمرية، كما أنها تدوم طويلا.

تجربتي مع زيت دابر املا والنارجيل

زيت دابر املا والنارجيل يعد افضل زيت طبيعي لمساعدة شعرك على النمو و زيادة كثافته. تعمل الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة بشكل طبيعي في زيت النارجيل على تغذية فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم الدهون من بصيلات الشعر ، تعرفوا معي على تجربتي مع زيت دابر املا والنارجيل.

تجربتي مع زيت دابر املا والنارجيل
  • كنت دائما ما اتسائل عن السبب وراء مزج البعض من السيدات لزيت دابر املا والنارجيل لتطويل الشعر. لماذا لا يستعملن زيت دابر املا فقط ، فهو زيت لوحده كافي لتطويل الشعر بسبب تركيبته الغنية بالزيوت المغذية للشعر ؟! الان و بعد تجربتي مع زيت دابر املا والنارجيل لتطويل الشعر ، تأكدت انه بالفعل مزيج رائع و فكرة جيدة للمزج بين الاثنين.
  • رائحة زيت دابر املا مع مزجها مع زيت النارجيل المميز برائحته الرائعة يؤدي الى تخفيف رائحة املا القوية. اما بالنسبة لنتيجة تجربتي مع هذا المزيج لتطويل الشعر ، فهذا المزيج فعال جدا و يطول الشعر. و لكن ، و ما يجب عليك معرفته ، نتيجة استعمال زيت دابر املا والنارجيل لا تظهر بعد اسبوع و لا حتى بعد شهر من الاستعمال. للاسف ، يجب عليك مداومتها على الاقل لشهرين لتلاحظي الفرق و لكن اعتقد انها تستحق. لاحظت ان شعري فعلا طال بشكل ملحوظ عن وتيرة نموه الطبيعية و اصبح اكثر قوة. ليس هذا فقط اذا كنت تمتلكين شعرا جافا و متطايرا ، هذا المزيج مرطب جيد للشعر انصحك به.
  • كما ان هناك بعض السيدات التي شاركت بتجربتها مع زيت دابر املا والنارجيل، وأوضحت أن تجربتها كانت رائعة حيث أن استعمال زيت دابر املا مع النارجيل ساعد على زيادة نعومة الشعر واعطاه القوة واللمعان. كما أنه بعد المداومة على استخدامة كانت كثافة الشعر واضحة، ومن الممكن إضافة زيت جوز الهند أيضاً من أجل الحصول على النتائج الرائعة، لكن يفضل غسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو الخاص بالشعر حتى لا يتسبب الزيت في غلق مسام فروة الشعر.

زيت دابر املا الذهبي تجربتي

تعانى الكثير من السيدات من مشاكل الشعر ولذلك فهم دائما يبحثون عن حلول سريعه لمعالجته والبعض يلجأ للفرد والسيشوار والمكواه وهى كلها وسائل مضرة للشعر وتعالجه لمدة مؤقتة فقط وانما هناك البعض منهم من يفضل الزيوت الطبيعيه ومنهم زيت دابر املا ويوجد منه بالزيتون وجوز الهند وغيره وكلها مستخلصه من الطبيعه ويحتوى على عناصر طبيعية مفيدة للشعر وفى هذه الفقرة سوف نتحدث عن تجربتي مع زيت دابر املا الذهبي .

زيت دابر املا الذهبي تجربتي
  • من خلال تجربتي مع زيت دابر املا الذهبي سوف اعرض لكم اهم فوائده للشعر والتى من اهمها : يعالج مشكلة الشعر الباهت ويكسبه اللمعان والحيوية. يعالج الشعر المتقصف ويعيد له حيويته وليونته فالبعض يلجأ لاستخدان المواد الكيمياوية لفرد الشعر ولكنها تؤدى الى تلفه بالنهاية.
  • يمنع مشكلة تساقط الشعر ويزيد من كثافته فقد وجد حوالى 80 % من مسنخدمى هذا الزيت وافادو بانه منع نساقط شعرهم نظرا لانه يغذى بصيلات الشعر. يعمل على زيادة كثافة الشعر وتطويله لانها يحتوى على ثمار الاملج التى تعمل على تطويل الشعر. يعالج مشكلة الشيب المبكر ويخلصه من الشعر الابيض ويعطى لون غامق ويجعله اقرب للشعر الهندى الاسود.

طريقة استخدام زيت دابر أملا

يعتبر زيت دابر أملا أحد أفضل أنواع الزيوت المعروفة والتي تستخدم للشعر والتي تشتهر في العالم كله حيث يبحث البعض عن طريقة استخدام زيت دابر أملا وذلك حتى يعمل على تطويل الشعر ونعومته ، اليكم الطريقة المناسبة لاستخدامها.

طريقة استخدام زيت دابر أملا
  • هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب أن تتبع من أجل الحصول على الفوائد العديدة التي يحتوي عليها زيت أملا لنمو الشعر، ومن الممكن أن تتبع هذه الخطوات بشكل يومي أو أسبوعي، وهذه الخطوات عبارة عن:
  • في البداية يجب أن يتم غسل الشعر جيدًا، ويجب أن يتم هذا من خلال استخدام أحد أنواع الشامبوهات الصحية، والتي تتناسب مع نوع شعرك.
  • يفضل أن تقومي باستخدام مياه فاترة أو دافئة لغسيل الشعر بعد استخدام الشامبو، وحاولي أن تبتعدي تمامًا عن استخدام المياه الساخنة، فهي السبب في تلف بصيلات الشعر.
  • من بعد الانتهاء من غسيل الشعر جيدًا والتأكد من عدم وجود به أي آثر للشامبو، يتم تجفيفه باستخدام فوطة نظيفة من القطن، أو باستخدام السيشوار.
  • هنا قومي بوضع بعض القطرات من زيت أملا براحة يدك، وقومي فركها جيدًا.
  • قومي بتوزيع وتدليك الشعر بالكامل بزيت أملا، بداية من فروة الرأس وحتى الأطراف.
  • ثم قومي بتمشيط الشعر عن طريق مشط ذو أسنان واسعة.
  • وللحصول على أفضل النتائج يجب أن تكرر هذه الخطوة عند الاستحمام، أو القيام بغسيل الشعر، على أن تكون بمعدل مرتين خلال فصل الصيف، ومرة واحدة خلال فصل الشتاء.

اضرار زيت دابر املا

اضرار زيت دابر املا يعتبر زيت دابر املا أحد أشهر الزيوت المستخدمة للشعر عالميا، ويتميز زيت دابر املا بفوائده المتعددة للشعر، ولكن هل هناك أضرار لزيت دابر املا، هذا ما سوف نتعرف عليه خلال الفقرة التالية.

اضرار زيت دابر املا
  • يتمتع زيت دابر املا برائحة نفاذة و قوية، الأمر الذي يجعل رائحته مزعجة و غير مقبولة بالنسبة للبعض.
  • استعمال الزيت لفترة طويلة دون غسله يساعد على انتشار الحشرات (القمل) في فروة الرأس.
  • لذلك ننصح بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو واستخدام الزيت مرتين إلى 3 مرات كل أسبوع للحصول على شعر ناعم مميز.
  • تقول بعض السيدات من اضرار زيت دابر املا انها تسد مسام فروة الرأس و بالتالي التساقط و تغلف الشعرة و تعطي احساسا بالنعومة لكنه احساس كاذب لأن الشعرة تختنق و تزداد جفاف
السابق
رسالة مدح الاصدقاء
التالي
ازالة البثور من الوجه بسرعة : علاجات طبيعية للبثور على الوجه