العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك ، و شامبو دكتور اورجانيك الازرق ، و شامبو دكتور اورجانيك بالعسل ، و كريم دكتور اورجانيك لتفتيح ، و شامبو اورجانيك ، و أنواع شامبو اورجانيك ، زاد الاهتمام في الآونة الأخيرة باستخدام منتجات طبيعية وعضوية وتجنب كل ما يحتوي على مواد كيميائية، خاصة في مجال منتجات العناية بالجسم والشعر والبشرة، حيث زاد الوعي بخطورة المواد المضافة إلى هذه المنتجات على الصحة والبيئة، وفي حال رغبتِ بتجربة هكذا منتجات للشعر فهناكه عدة شركات تنتج مستحضرات العناية بالشعر من مكونات طبيعية،و من هذه المستحضرات الطبيعية شامبو دكتور اورجانيك للتعرف اكثر عن هذا الشامبو اليكم تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك

دكتور أورجانيك شامبو للشعر يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف أو الضعيف. يحتوي على الألوفيرا العضوي ومزيج من المكونات النشطة ليقوم بإصلاح الشعر ويتركه قوي ولامع بشكل صحي ، و للتأكد من صحة فوائده للشعر اليكم تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك و بعض تجارب اشخاص مع هذا الشامبو.

تجربتي مع شامبو دكتور اورجانيك
  • التجربة الاولى : أنا من الأفراد النباتيين وأشعر بالأزمة الحقيقة، في حالة احتياجي لمنتج طبيعي وعضوي بشكل كامل، ولا يخضع للتجار الحيوانية في التجارب عليها. – وعندما ظهرت منتجات دكتور اورجانيك كانت منقذي حيث أنه يقدم منتجات طبيعية ،وتحتوى على أفضل المواد الخام والعضوية من كل أنحاء العالم، ويتم اختبار كل عنصر نشط بشكل دقيق. – وتخضع كل المنتجات للتأكد من أن كل المكونات الخاضعة بشكل متوافق، مع الإرشادات الخاصة بالجودة العامة والصارمة من الشركة. – بالإضافة أن منتجات دكتور اورجانيك، يعتمد على أحدث الطرق في الاستخراج العلمي، ومتضمنة الاحتفاظ بالمركبات النشطة ،في انتاج الموارد الفعالة بشكل حقيقي.
  • التجربة الثانية : منتجات هذة المجموعة عضوية ،وطبيعية 100% ،ومناسبة للنباتيين ، والنباتيين الحصريين ولا تتبع أسلوب التجربة على الحيوانات جميع المنتجات لا تحتوي على أي مواد ،حافظة أو ،بارابين أو صوديوم لوريال سولفات ،ولا ألوان صناعية ،ولا أي مواد ضارة ملاحظة *: قد تلاحظين تغير في لون المنتجات ، وفي رائحتها عند تخزينها ؛ ذلك يعود لعدم احتواء مواد حافظة بها ،والأفضل حفظها في درجة حرارة مناسبة لتفادي ذلك بوجود كل هذة المميزات معا في خط عناية واحد ينبض قلبي حبا ، ولا أستطيع المقاومة أبدا كل شئ أبحث عنه ،وأحتاجه فيما يتعلق بالعناية موجود في هذه المجموعة وجدت هذة المنتجات قدرا في صيدلية كبيرة في العاصمة ،وكنت قد قرأت عنها من قبل ، ولم أتوقع أن أجدها بصراحة الرائحة جميلة جدا جدا جدا كأنك في بستان من الورد الجوري ،، تشعرك بالسعادة والإسترخاء عن استخدامها … ناعم جدا على البشرة ولم يسبب لي أي جفاف من اقتراحات الإستخدام إنه يمكن أن يستخدم على الشعر والبشرة … جربته مرة على شعري ولم تعجبني النتيجة كثيرا
  • التجربة الثالثة : انا اليوم حبيت افيدكم عن مجموعه للشعر اسمها اورجانيك وهي عباره عن 1. شامبو ينظف الفروه ويخلصها من السموم الي تغطيها 2.كريم حمام اسمه مايونيز هير وهذ يساعد الشعر في النمو ويخلصه من التقصف والتكسر ويخلي نموه سريع وبصوره طبيعيه 3.جل او سائل للاماكن الى نمو الشعر فيها ضعيف جدا ذي مقدمه الشعر واطراف الشعر وهو يساعد بطريقه ممتازه في نمو الشعر المتهالك والي مايطلع اصلا 4.كريم بالجزر تبع المجموعه وهو عباره عن فيتامين للشعر ومقوي ايضا وينعم الشعر بطريقه رائعه جدا ويوجد ايضا كريم اخر وهو عباره عن لوشن للشعر للي مايحبو الدهن الي في الكريمات الزيتيه كما في كريم الجزر المصنوع في الاصل من زيت الجزر واللوشن بزيت الزيتون الاصلي ولذلك لايحتوي على دهن المجموعه ممتازه وانا استخدمتها وانا الان في الاسبوع الثانى من الاستخدام لكن حسيت بتحسن كثير في شعري وهي مع الاستعمال المنتضم تطول الشعر في 30 يوم وتعالجه وبعد 60 يوم تحسي بالفرق بين 30 يوم و60 يوم انا اشتريتها من وحده تقول انها تجيبها من ايطاليا ودورت عليها هنا في الصيدليات والاماكن الكبيره بس ما حصلتها وفي النهايه رجعت لها عشان اخذها منها وهذي صوره لمجله الى عند الحرمه مجله امريكيه.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو دوف
  • تجربتي مع شامبو تريشوب
  • تجربتي مع شامبو جيوفاني
  • تجربتي مع شامبو جانوزي
  • تجربتي مع شامبو تارا
  • تجربتي مع شامبو بيجون
  • تجربتي مع شامبو برايورين
  • تجربتي مع شامبو بندولين

شامبو دكتور اورجانيك الازرق

شامبو دكتور اورجانيك الازرق

شامبو دكتور اورجانيك الازرق بمعادن البحر الميت يحتوي على مجموعة من المستخلصات الحيوية والطبيعية الفريدة من نوعها للمساعدة في تجديد الحالة الطبيعية للشعر، شامبو وبلسم يعمل على تنظيف وتغذية الشعر ليتركه غني وحيوي ، يحتوي على ملح البحر الميت، الغني بأكثر من 20 ملحاً معدنيا لا تجديها في أي ملح بحري آخر.

شامبو دكتور اورجانيك بالعسل

شامبو دكتور اورجانيك بالعسل

شامبو دكتور اورجانيك بالعسل هو شامبو بعسل المانوكا والمكونات الطبيعية العضويه وخالي من الالوان الصناعية والمواد الحافظه الشديدة ماهو عسل المانوكا ؟ هو عسل يستخرج من النحل الذي يتغذي علي زهرة شجر المانوكا الموجود في استراليا ونيوزيلاندا والمعروف بعناصره المفيده

شامبو اورجانيك

يحتوى شامبو دكتور أرجانيك على خلاصة الصبار العضوي المعروف بغناه بالعناصر اللازمة لترطيب ولمعان الشعر مع مزيج من المواد المغذية والملطفة لشعرك مما يساهم فى تنظيف شعرك برفق مع الحفاظ على لمعانه ونعومته دون تقصف أو جفاف. تعمل تركيبة المواد العضوية النشطة فى شامبو شعر دكتور أورجانيك بشكل حيوي لتعطيك أقصى استفادة من مكوناته ليترك شعرك ناعما وجذابا فى كل مرة.

شامبو اورجانيك
  • درجة الحموضة ph فيه معتدلة: في أنواع الشامبو التقليدية تكون درجة الحموضة أو القلوية عالية، وهو ما يؤثر بشكل ضار جداً على الشعر، وغالباً ما تكون درجة حموضة الشامبو العضوي ما بين 5.4-5.4.
  • مجهز للإضافات حسب الرغبة: يكون الشامبو الطبيعي غالباً بدون أي روائح ومصمم لإضافة أي زيوت عطرية أو أساسية حسب الرغبة.
  • يحسن من صحة فروة رأسكِ وشعركِ: يعمل الشامبو العضوي على تنظيف الشعر بطريقة تسمح له بالاحتفاظ بزيوته الطبيعية، وهو ما يفتقده الشامبو العادي الذي غالباً ما يحتوي على مواد تجفف الشعر وفروة الرأس وتزيل الزيوت الطبيعية منها، ويحتاج الشعر إلى الغسل مرتين بالشامبو الأورجانيك للتخلص من الأوساخ بشكل أفضل لأنه لا يحتوي على مواد التنظيف القوية والتي تجففه بقسوة.
  • ترطيب طبيعي: غالباً ما يتم إضافة مواد ترطيب طبيعية ونقية إلى الشامبو العضوي، كالمواد الهلامية والزيوت والزبدة.
  • مهدئ وفعال بشكل لطيف: يتميز الشامبو الطبيعي في أنه يحتوي على المكونات المغذية والطبيعية، مثل الفيتامينات والمعادن ومستخلصات الزيوت والمكونات النباتية التي تنتقل بسهولة ولطف إلى فروة رأسكِ وبصيلات شعركِ، مما يحفز نمو الشعر ويحسن من صحته.
  • لا تسبب الحساسية: تعمل المكونات الطبيعية والنقية ذات الجودة العالية في الشامبو العضوي بحيث تناسب جميع أنواع البشرة، بما فيها الحساسة أو المعرضة أكثر للحساسية.

أنواع شامبو اورجانيك

شامبو اورجانيك هومنتج طبيعي عضوي خال من المواد الحافظة الضارة والسالفات والألوان الصناعية. شامبو عضوي بنسبة عالية من النقاء والفعالية لحماية شعرك من التلف والحفاظ على نعومته ولمعانه. صنع في المملكة المتحدة ، اليكم أفضل أنواع شامبو اورجانيك.

شامبو زيت الارغان من دكتور اورجانيك المناسب للشعر الجاف والتالف

شامبو زيت الارغان من دكتور اورجانيك المناسب للشعر الجاف والتالف 265مل ، شامبو زيت الارغان من دكتور اورجانيك المناسب للشعر الجاف والتالف يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر كما يعطي الشعر حيوية ولمعان مميز بفضل تركيبته الغنية بزيت الارجان والخلاصات النباتية الأخرى التي تنظف الشعر بلطف وتتركه لامع وصحي وتعالج الشعر الجاف دون ان تسبب زيادة في دهون الفروة. شامبو زيت الارغان المغربي من دكتور اورجانيك هو الحل الأمثل للشعر الجاف والتالف دون التسبب في ظهور قشرة الشعر. يمكن استخدام شامبو زيت الارجان المغربي من دكتور اورجانيك كشامبو يومي.

د.أورجانك Dr Organic شامبو بخلاصة شجرة الشاي

د.أورجانك Dr Organic شامبو بخلاصة شجرة الشاي – 265 مل ، شامبو للشعر بشجرة الشاي يقوم بتنقية وإصلاح الشعر مع زيت شجرة الشاي العضوي والألوفيرا، ينظف الشعر وفروة الرأس بلطف ليترك الشعر منتعش ومرطب. مثالي لكل أنواع الشعر وفروة الرأس الطبيعية والدهنية. يحتوي على زيت شجرة الشاي، مما يساعد على تنظيف شعرك من الشوائب. يعمل زيت شجرة الشاي الطبيعي والنعناع على تهدئة فروة الرأس، فيما يترك عطر الخزامى رائحة منعشة على الشعر.

دكتور اورجانيك شامبو بزيت الزيتون

دكتور اورجانيك شامبو بزيت الزيتون – 265 مل ، هو شامبو بزيت اللزيتون والمكونات الطبيعية العضويه وخالي من الالوان الصناعية والمواد الحافظه الشديدة يتميز زيت الزيتون النقي بخصائصه المغذية للشعر والترطيب الشديد والعميق لاحتوائه علي مضادات الاكسده والعديد من العناصر الهامه

كريم دكتور اورجانيك لتفتيح

دكتور أورجانيك كريم للتفتيح بغذاء ملكات النحل

دكتور أورجانيك كريم للتفتيح بغذاء ملكات النحل ، كريم للتبييض بغذاء ملكات النحل يستخدم في الحد من فرط التصبغ على الوجه والجسم. يساعد على توحيد لون البشرة عن طريق تفتيح المناطق غير المستوية والبقع الداكنة وتفتيح البشرة المتضررة من الشمس والمتقدمة في السن ، يدلك به المنطقة المتأثرة مرتين في اليوم ، غني بالأحماض الأمينية والمكونات الغذائية لتجديد البشرة ومكافحة الشيخوخة يحتوي على خلاصات عضوية ونباتية ثبتت فعاليتها في تفتيح واشراق البشرة يساعد على منع انتاج صبغة الملانين وتجديد مظهر البشرة مناسب للنباتيين.

كريم الترطيب الأكثر كثافة الخالي من العطور والغني بفيتامين ه

كريم الترطيب الأكثر كثافة الخالي من العطور والغني بفيتامين ه ، هذا الكريم الرائع هو مرطب غني و سهل الامتصاص مطور ليتغلغل بعمق داخل الطبقة السطحية من البشرة ليرطبها فوراً و يستعيد البنية الطبيعية بين الخلايا مما يجعل البشرة متألقة و متجددة و مرطبة بشكل كثيف. إن هذا الكريم هو مركب آمن للاستعمال على علامات تمدد البشرة و الندوب و البشرة المسنة و الشديدة الجفاف ، يتكون من زبدة الشيا, زيت الصبار, فيتامين إي , عصير نبات الصبار بربادنس ، أكوا (ماء) ، كوكو كابريلات ، إيكابريليل الإيثر ، ستيرات غليسيريل ، كحول سيتريل ، كابليس / كابريك تريجليسيريد ، سيتيل ريسينوليت ، جليسرين ، سيتريل غلوكوسيد ، أريزا ساتيفا مستخلص زانثان الصمغ ، خلات توكوفيرل ، زيت قشر الحمضيات (الليمون) ، حامض الستريك ، بنزوات الصوديوم ، ليمونات البوتاسيوم البنزيل ساليسيلات ، أميل سينامال ، سيترال ، يوجينول ، هيدروكسي سيترونيل ، لينالول.

السابق
رسالة مدح لحبيبتي
التالي
النظام الغذائي الكيتوني والرياضة