العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو غارنيه بالعسل

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو غارنيه بالعسل ، و غارنيه شامبو، و شامبو غارنييه لتجديد بنية الشعر، وشامبو غارنييه بزيت الزيتون وإكليل الجبل ، و شامبو غارنييه للفروه الدهنية ، و شامبو الأطفال من غارنييه ، توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة إلى ابتكار نوع شامبو الترا دوكس وهو الشامبو الأكثر حداثة في مجموعة غارنية والذي يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب العوامل المختلفة الضارة بالشعر، لذلك فإن الشركة لديها سلسلة غنية من انواع شامبو الترا دو. وأهم ما يميز كل هذه الأنواع أنها مصنوعة من مواد طبيعية لتحقيق الفوائد الكافية والضرورية للشعر، وفيما يلي سنقدم لكم تجربتي مع شامبو غارنيه بالعسل لا تفوتوها.

تجربتي مع شامبو غارنيه بالعسل

توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة إلى ابتكار نوع شامبو الترا دوكس وهو الشامبو حداثة في مجموعة كاملة يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب الدراسات المختلفة بالشعر ، مما يجعل كل مجموعة كاملة من مختلف أنواع الشعر المختلفة اليكم تجارب مع شامبو غارنيه بالعسل.

تجربتي مع شامبو غارنيه بالعسل
  • التجربة الاولى : شامبو غارنيه بالعسل الملكي وبروبوليس لشعر التالف والضعيف هو لا يحتوي على سيليكون و لا بارابين بصراحه احترت بالأنواع وأخذت بالعسل الحجم الصغير لتجربه وكمان سمعت مدح عليه فتوكلت على الله واشتريته جربته لي أسبوع بصراحه تجربة جميلة جدا هو شامبو لطيف سهل الاستعمال ينعم و يرطب لا يسبب اي جفاف و لا اي تشابك شعري صار طري طري بشكل احس شعري فيه حيويه اكثر وفوق هذا ريحته مرره تجننن.
  • التجربة الثانية : لقد عانيت من تساقط الشعر لبعض الوقت ، بالأخص عند استخدام الوصفات الطبيعية في معالجة تساقط الشعر ، قررت استخدام الشامبو بدلاً من هذه الوصفات… بدأت في استخدام استخدام الشامبو ، وهو ما يلزم إلى جهد ، واستخدامه في استخدامته يوميًا في أول ثلاثة أيام لمعدل تساقط الشعر ، قرر تمديد الفترة التجريبية واستخدامات شامبو ، وبعد مرور 12 يومًا على التجربة نتيجة لذلك ، النتيجة التي تظهر ، النتيجة كانت النتيجة ناجحة.
  • التجربة الثالثة : انا استعمل منتجات غارنييه فروكتس للشعر الخشن والمتجعد وصعب التلميس والحمد الله النتيجة في نوعمة وحيوية بنسبة40% خاصة لما استشور شعري المهم بعدها بفترة نزلت صيدلية النهدي عشان اشتري المجموعة وهي الشامبو والبلسم والماسك من غارنييه فروتكس الا والقي من منتجات هذي الشركة شي جديد وهو بديل الزيت مالس ويلمع بفعالية حرارية يعني بعد استخدامك للاستشوار وهو للشعر المتجعد والصعب التلميس والله يا بنات ثم والله روعة من اول استخدام والله اني شعري الحين ناعم وفي تحسن من اول استخدام اقولك بنسبة 70% وانا على ما اقول شهيد.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو وبلسم تريسمي
  • تجربتي مع شامبو وقرنفل
  • تجربتي مع شامبو ويلا
  • تجربتي مع شامبو هير برست
  • تجربتي مع شامبو هيربل اسنسز
  • تجربتي مع شامبو هيمالايا
  • تجربتي مع شامبو هير فود
  • تجربتي مع شامبو نفرتاري
  • تجربتي مع شامبو ناشي

غارنيه شامبو

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر، فإن Garnier موجود في السوق لفترة طويلة جدًا وتحظى بشعبية كبيرة للغاية. لكن في الآونة الأخيرة، أطلقت غارنييه سلسلة جديدة تمامًا من الشامبو والبلسم تحت علامة Garnier Ultra Doux في الوطن العربي. كل منتج من منتجاتها عبارة عن مزيج مثالي من مختلف المكونات الطبيعية لتوفير التغذية المثالية للشعر بلطف شديد.اليكم فوائد غارنيه شامبو.

غارنيه شامبو
  • يرطب الشعر ويمنع من التساقط ويجعله رطبًا طوال الوقت.
  • يحافظ على لمعان الشعر.
  • يحافظ على الشعر الملون صحياً ويحافظ على لونه.
  • تصفيف الشعر
  • يجعل الشعر ناعمًا ومذهلًا.
  • يعطي الشعر رائحة عطرية ومدهشة طويلة.
  • يحد من أن تظهر القشرة على فروة الرأس
  • معالجة مشاكل الشعر مثل كس وتقصف الأطراف وتساقط الشعر.

شامبو غارنييه لتجديد بنية الشعر

شامبو غارنييه لتجديد بنية الشعر هو شامبو بالعسل يستخدم هذا الشامبو لعلاج الشعر التالف والضعيف، حيث يعمل على تجديد بنية الشعر بالكامل، ويعطيه التغذية والحماية اللازمة ، ويجعله قوي ومشرق، حيث يتكون هذا الشامبو من ثلاث عناصر شديدة الفائدة تم استخلاصها من خلية النحل، وهما العسل الملكي، الذي يعمل على الترميم، وإكسير البروبوليس المنشط، والذي يقوي الشعر من الجذور ويقي من التلف، والعسل المغذي وهو الرحيق الذي يعمل على إعطاء الشعر النعومة الفائقة والتغذية اللازمة له.

شامبو غارنييه لتجديد بنية الشعر
  • غارنييه الترا دو شامبو كنوز العسل بالعسل الملكي والبروبوليس لتجديد بنية الشعر التالف والضعيف يقوي و يحمي ويغذي الشعر ليصبح أقوى وأكثر إشراقا.
  • شامبو الترا دو بتركيبة جديدة لإصلاح الشعر التالف و الضعيف تتكون من 3 مكونات لتغذية متكاملة للشعر مستخلصة من خلية النحل هي العسل الملكي المرمم وهو منشط معروف بتقوية الشعر من جذوره والبروبوليس الواقي وهو مادة طبيعية يصنعها النحل معروفة بميزاتها الوقائية بالإضافة إلى العسل المغذي وهو رحيق معروف بفوائده في تنعيم الشعر وتغذيته. والنتيجة شعر صحي وقوي ولامع ومحمي من العوامل الخارجية.
  • طريقة الاستعمال: ضعي كمية قليلة من شامبو الترا دو على شعر مبلل ودلكي بحركة دائرية ثم اشطفي بالماء.

شامبو غارنييه بزيت الزيتون وإكليل الجبل

لا تكف شركة غارنييه المتخصصة في العناية بالشعر، عن ابتكار تقنيات أكثر حداثة تعالج المشاكل التي يواجها الشعر بسبب العوامل المختلفة التي تقوم بالتأثير عليه، ولذلك فإن الشركة تمتلك مجموعة رائعة من الشامبوهات، وأهم ما يميز تلك الشامبوهات هو أن جميعها مكونه من مواد طبيعية، حتى تعطي الشعر الفائدة الكاملة والضرورية وفيما يلي نوع شامبو غارنييه بزيت الزيتون وإكليل الجبل.

شامبو غارنييه بزيت الزيتون وإكليل الجبل
  • يعمل على تغذية الشعر و يتكون من زيت الزيتون الصافي. يستخدم للشعر الجاف المتضرر بعمق. ملمسه مثل ملمس الجيل و لونه شفاف و تتميز ريحته لأنها رائحه عشبية. خالي من البارابين.
  • شامبو بزيت الزيتون الصافي ، فائق التغذيه يغذي بعمق ، ينعم و يرمم ، للشعر الجاف بالعمق ،المتضرر الشامبو ده تقريبا آخر واحد نزل من مجموعه التر دو لونه شفاف ملمسه يشبه الجل و بيرغي كويس ريحته عشبيه جميله و منعشه تأثيره على شعري كان كويس بينظفه بدون ما يجففه بزياده و انا طبيعه شعري دهني من الجذور فبحب الشامبو يجعل شكله اكثف ، فهو كان بيعطيه حجم و نفشه كويسه مش الوحشه تركيبته خاليه من البرابين لكن كمان للاسف فيه سيلكون لكن النوع القابل للذوبان يعني ضرره يعتبر اخف من السيلكون العادي.

شامبو غارنييه للفروه الدهنية

إذا بدأ شعرك في الظهور بمظهر دهني، فربما تعانين من الشعر الدهني. من بين جميع أنواع الشعر المختلفة، قد يكون الشعر الدهني هو الأكثر حاجة إلى عناية واهتمام ، يمكنك الحفاظ على مظهر شعركِ منتعشًا حتى الغسيل التالي. وغارنييه من بين العلامات التجارية الهامة التي تولي اهتمامًا كبيرًا لأصحاب الشعر الدهني وخصصت لهم منتجات كثيرة وأهمها الشامبو. استمري في القراءة للعثورعلى أفضل شامبو غارنييه للشعر الدهني.

شامبو غارنييه للفروه الدهنية
  • أفضل شامبو للشعر الدهني هو الذي ينظف شعركِ دون إثقاله ويكون خفيف للغاية، وهذا متوفر في شامبو غارنييه بمزيج الحمضيات من الليمون والطين، فهو يجعل الشعر ناعمًا وسلسًا ويمكنكِ بسهولة الشعور بالامتلاء والليونة في شعركِ. إن إضافة الطين تجعل الشعر نظيفًا جدًا ويمكنك الشعور بذلك من خلال نضارة شعركِ وحيويته، فهو يقضي على الزيوت الزائدة ويخلصكِ من فروة الرأس الدهنية، ولكنه للأسف يجفف الشعر بعض الشئ ويجعل الأطراف جافة.
  • ويتميز عن غيره من المنتجات أنه لا يضيف أي لمعان للشعر ويحافظ على الشعر خالي من الزيوت تمامًا. لأنه يوازن إنتاج الزيوت في فروة الرأس، وقوام هذا الشامبو سائل أخضر فاتح اللون ورائحته منعشة جدًا. العطر يشبه الحمضيات للغاية ورائحته مذهلة. ومع ذلك، تبقى الرائحة لفترة قصيرة، ويجب أن يتم إقران هذا الشامبو بالبلسم الخاص به عند الاستخدام حتى تمنحي شعركِ بعض الرطوبة.

شامبو الأطفال من غارنييه

هناك نوع متخصص من شامبو غارنييه يستخدم للاطفال و هو Ultra doux enfants و يتميز هذا النوع بنعومته على الشعر حتى لا يضر الاطفال وله مميزات اخرى تعرفوا عليه في هذه الفقرة.

شامبو الأطفال من غارنييه
  • يمتاز هذا الشامبو مريح لعيون ورأس الطفل ، وعدم الشعور بالحرقة ، مما يجعله ممتلئًا بأجواء مريحة ولطيف دون ألم في العين ، يجعل الشعر ناعمًا وتستطيع التمشيط الشعر بسهولة ، ويمكنه أيضًا منع التشابك.
  • هذا الشامبو يتميز بكونه لطيف على العين ولا يسبب حرقة بها مما يجعل الطفل يستمتع بحمام هادئ، دون الشعور بألم في عينيه، كما أنه يتميز بكونه يترك الشعر ناعم ويسهل عملية تمشيطه، وأيضا يمنع تشابك خصلاته، حيث يتكون هذا الشامبو من مواد طبيعية وهي المشمش وزهر القطن، وهذا الشامبو ليس مفيد للأطفال فقط ولكن مفيد للكبار أيضا.
السابق
تفسير رؤية السمك في المنام بالتفصيل
التالي
كلام عن الوحدة بالانجليزي