العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة ، وشامبو فيتشي الاخضر للقشره، وشامبو دوكري للقشرة، وشامبو للقشرة، وشامبو فيتشي للقشرة تجارب، وقشر الشعر هي عبارة عن افرازات دهنية زائدة تخرج من الغدد الدهنية الموجودة في فروة الرأس بسبب زيادة نشاط هذه الغدد، ويعود السبب في هذا النشاط الزائد احيانا الى التغيير الهرموني الذي يحدث خلال فترة البلوغ والمراهقة ويؤدي كذلك الى ظهور حب الشباب وقد يرجع أيضا الى طبيعة الجلد الدهنية…تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة .

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

إليكم في مقالي هذا تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة، وقد أثبت شامبو فيتشي للقشرة فاعلية كبيرة بالنسبة لكل أنواع الشعر بلا أي استثناء، فيوجد منه منتج مخصص للشعر الجاف، وآخر مخصص لقشرة الشعر الدهنية، والأخير لفروة الرأس الحساسة. وتعتبر قشرة الرأس من الأمور المزعجة لأي شخص وتتسبب له في الكثير من الاحراج خصوصا عندما تتساقط على الملابس.

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة
  • تقولإحدىى السيدات عن تجربتها مع شامبو فيتشي: “حبيت افيدكم بتجربتي بعد معاناه عانيتها مع شعري علماً اني ماخليت شامبو ماجربته والخل والليمون وبرضه ماكان فيه فايد والادهى شعري دهني والله كنت انحرج من القشرة والحكه بطريقه ماتتصورونها ومره من المرات دخلت منتدى اخر وانهم يمدحون شامبو اسمه فيتشي وانه مره ممتاز للقشره فكرت قلت مو مشكله نجرب وش ورانا اخذته من الصيدليه وكان سعره 75 ريال والله من اول مره خفت القشره والحكه اختفت وجلست استخدمه فتره حوالي اسبوعين في الاسبوع مرتين حتى خلصت القشره وصرت بعدما راحت استخدمه مره في الاسبوع للحمايه منها لانه اكيد اذا تركتيه فتره بترجع القشره خاصه اللي شعرها دهني “.
  • وتقول أخرى: “تجربتي به نوعان نوع يعمل ضد القشرة بالنسبة للشعر الجاف و النوع الاخر خاص بالشعر الدهني لذلك يجب اختيار النوع الخاص بنوعية شعرك عند الاستخدام، وصراحة و قبل استخدام شامبو فيتشي للقشرة ترددت طويلا و ذلك بسبب المكونات التي يحتويها هذا الشامبو و خاصة كبريتيد السيلينيوم الذي يعد ساما، و لكن قررت استخدامه و تجربته لمدة قصيرة و مشاركتكم نتيجة تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة في اسبوع فقط و لن استمر في استعماله بعد هذه التجربة”.
  • اذا قررت استعمال شامبو فيتشي للقشرة يجب عليك التأكد من شراء الشامبو الخاص بنوعية شعرك التي يمكن ان تكون جافة او دهنية.
  • يأتي كل من شامبو مضاد للقشرة لفروة الرأس الجافة والدهنية في كرتون خارجي أنيق مع زجاجة داخلية متينة.

قد يهمك:

  • تجربتي مع شامبو سيلفر
  • تجربتي مع شامبو جونسون للاطفال
  • تجربتي مع شامبو الثوم من فارمسي
  • تجربتي مع شامبو طاووس
  • تجربتي مع شريحة منع الحمل
  • تجربتي مع شفط الدهون في تركيا
  • تجربتي مع صفار البيض للوجه

شامبو فيتشي الاخضر للقشره

شامبو فيتشي الاخضر للقشره، فيشي ديركوس شامبو ضد القشرة للعناية بالشعر الجاف شامبو ضد للقشرة للعناية بالشعر الجاف فعالية مزدوجة ضد القشرة و ظهورها للنساء و الرجال الذين يردون القضاء على الحكة و قشرة الرأس يقضي على الحكة و قشرة الرأس.

شامبو فيتشي الاخضر للقشره
  • إن الشعر الزيتي الذي يتسم بزيادة إفراز الدهون والزيوت الطبيعية فيه بشكل كثيف يكون معرضا إلى القشرة بشكل كثيف، فتتراكم طبقة الدهون وعندما تجف تتحول إلى قشرة مزعجة يصعب التخلص منها، ويحتاج الأمر وقتها إلى غسل الشعر يوميا وأحيانا أكثر من مرة في اليوم للتخلص منها.
  • ولكن مع شامبو فيتشي للقشرة للشعر الدهني فإنه يعتمد على تركيبة خاصة للغاية تلائم كل من الرجال والنساء، وتم تطويرها بعناية فائقة حتى تحاكي حساسية فروة الرأس وتعالج مشكلة القشرة لصاحب وصاحبة الشعر الدهني وتنظيف فروة الرأس بعناية بالغة لتكون في كامل صحتها.
  • الشامبو الأخضر هو النوع المضاد للقشرة الذي يساعد في الحفاظ على الميكروبيوم ، و يزيل ما يصل إلى 100٪ من الرقائق المرئية ، أثبتت فعالية السريرية مع تأثير مزدوج على قشرة الرأس ، و يمكن استخدامه للرجال و النساء الذين يعانون من قشرة الرأس أو فروة الرأس التي تعاني من الحكة المرئية .
  • و يمكن استخدامه ايضا مع الشعر العادي و الدهني ، كما أنه من أهم ما يميزه أنه يحتوي على خواص مرطبة و مهدئة تعمل على ازالة اسباب الحكة و تخفيفها.
  • ويتمتع شاميو فيتشي ديروكس للقشرة برائحة النعناع القوية التي تمنحك انتعاشا يفوق الحد عند استخدامه، وفي خلال 6 أسابيع فقط تزول القشرة تماما، وللاستفادة من المكونات في التركيبة من الأفضل تركه على الشعر لمدة دقيقتين ثم شطفه بالماء بالطريقة العادية.

شامبو دوكري للقشرة

يعتبر ducray شامبو للعناية بالشعر حيث أنه الشامبو رقم واحد في الوطن العربي والعالم بأكمله، لما له من خصائص ومميزات ويدخل ضمن تكوينه عناصر يحتاج إليها الشعر وذلك للعناية به والحفاظ عليه، حيث يستخدم بصورة كبيرة في فرنسا وأوروبا وذلك للتخلص من القشرة سواء في فروة الرأس الدهنية أو العادية الشديدة والمتوسطة، كما أنه يساعد على علاج الحكة و الإلتهابات التي تصيب فروة الرأس نتيجة التعرض للقشرة كما أنه يساعد على القضاء على كل الذي يصيب فروة الرأس نتيجة القشرة.

شامبو دوكري للقشرة
  • يستخدم هذا النوع من الشامبو لدى الأفراد الذين يعانون من قشرة شديدة في الشعر يصاحبها وجود حكة في فروة الرأس الدهنية، وبالتالي ينصح بإستخدامه وذلك للحصول على أفضل النتائج لعلاج الشعر وخاصة أنه يحتوي على مجموعة فعالة من المكونات التي تساعد على تخلص الشعر من القشرة المصاحبة والتي تعمل على إضعاف الشعر
  • هو شامبو علاج مضاد للقشرة للقشرة الجافة. يحتوي هذا الشامبو على ثلاثة عناصر أساسية تعمل بسرعة وبشكل دائم على العوامل المختلفة التي تشكل مصدر قشرة الرأس الجافة:
  • جليكولات Guanidin Keratoreducing Ducray : براءة اختراع نشطة ، يمنع تشكيل رقائق القشرة
  • الجليسرين: يعمل على ترطيب فروة الرأس وبالتالي يقلل من التقشر.
  • الزنك Pyrithione: تنقية نشطة ، أعمال على Malassezia ، الخمائر المشاركة في الحالات الحبيبية
  • يوضع على فروة الرأس رطبة ، والتدليك بلطف وشطف.
  • تقدم مرة أخرى واتركها لمدة 2 إلى 3 دقائق. شطف جيدا. استخدام 2-3 مرات في الأسبوع لمدة 6 أسابيع.
  • نوصي باستخدام شامبو الشطف للفروة الرأس الضعيفة في التناوب أو كمتابعة وهو علاج قشرة الرأس الجافة.

شامبو للقشرة

ليس هناك أزعج من القشرة التي تسيطر على شعركِ وثيابكِ! من ضمن العديد من الخطوات التي تساعد في التخلّص من هذه المشكلة، بإمكانكِ أيضاً اللجوء إلى شامبو ضد القشرة. هذا الأخير كفيل في تنظيف فروة الرأس والحد من ظهور الفتات البيضاء التي تسبّب الحكة والإحمرار.

شامبو للقشرة
  • شامبو فيتشي للقشرة VICHY Dercos Anti-Dandruff – Normal to Oily Hair Shampoo: يحتوي شامبو فيتشي للقشرة على مادتي Selenium DS وCohesyl، ما يساعد في تنظيف فروة الرأس والحد من القشرة.
  • شامبو نيتروجينا تي/جل ( Neutrogena T/Gel ): يستخدم شامبو نيتروجينا لعلاج القشرة وإلتهابات فروة الرأس والصدفية يحتوى على العنبر و الفحم ينظف الشعر ويلطفه ويتركه ناعمًا.
  • شامبو نيزورال للقشرة ( nizoral shampoo ): يحتوى نيزورال شامبو للقشرة على مادة كيتوكونازول “ketoconazole” وهو يعمل كمضاد للفطريات التي تصيب الشعر وتتسبب تكوين القشرة، والإلتهاب والحكة، يستخدم شامبو القشرة نيزورال في حالة إلتهاب فروة الرأس وتقرحات وإحمرار الجلد، ويستخدم أيضاً في علاج حالات التينيا والإكزيما التي تصيب فروة الرأس.

شامبو فيتشي للقشرة تجارب

العناية بشعرك هو طقس تجميلي يتطلب منتجات ذات تركيبة خاصة ، و تقدم لك فيتشي مجموعة من الشامبو المستهدف ، كل واحد يلبي حاجة محددة ، سواء كان الأمر يتعلق بالتطهير ، أو التغذية ، أو إعادة التحمية ، أو القشرة ، أو فقدان الشعر ، أو تصميمه خصيصًا لفروة الرأس الحساسة، والان اليكم شامبو فيتشي للقشرة تجارب.

شامبو فيتشي للقشرة تجارب
  • التجربة تقول:”انا شعري كان في قشره خفيفه بس عقب ما سويت الكيراتين القشره صارت طبقه بيضه واضحه جربت الليمون وخل وماي والخ ماكو فايده وكنت رايحه الصيدليه وقلت بسالهم بالمره عن شامبو او اي شي حق القشره وقالت لي اخذي هالشامبو ( vichy) الاخضر والله والله والله يا بنات من اول استخدااام اختفت القشره صج عجيب بس لازم اول غسله تخلينه عالشعر لمدة خمس دقايق بعدين تغسلينه عن تجربة سنه ونص استخدام واستخدميه مو على طول اذا حسيتي في قشره استخدميه والحمدالله ما قمت اشوف القشره نهائيا”
  • ويمكن استخدامه يوميا أو 3 مرات في الأسبوع وسيخلصك تماما من القشرة والدهون المزعجة مع الحفاظ على نعومة ومرونة الشعر في الوقت نفسه، فهي تستهدف الرقائق التي تظهر من القشرة وتخلصك منها مع أول استخدام، وبعض هذا تبدأ في علاج الأسباب الكامنة.
  • ويقدم شامبو فيشي ضد القشرة VICHY للشعر الجاف الحل المثالي لمشكلة القشرة لأصحاب الشعر الجاف، فهو يحتوي على السيلينيوم والذي تم اختباره وإجراء الكثير من التجارب عليه والتي أثبتت فاعليته ضد القشرة باعتباره مصدرا مهما لثاني الكبريتيد والذي يستطيع مهاجمة القشرة والتخلص منها في وقت قياسي.
السابق
أسئلة عامة للاطفال
التالي
قصص اطفال عالمية ملخصة : قصة نساء صغيرات