العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو للشعر الدهني

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو للشعر الدهني ، و تجارب شامبو للشعر الدهني ، و شامبو فيلابورجيني للشعر الدهني ، و شامبو لاكمي للشعر الدهني ، و شامبو فاتيكا للشعر الدهني ، و الصبغة للشعر الدهني ، الشعر الدهنى هو ناتج عن زياده فى الافراز الدهنى لفروة الراس مما يساعد فى تكوين طبقه من الدهون تتشرب خلال الشعر بالكامل وتعطيه مظهر دهني وتجعل الشعر شكله غير صحى وخصلاته ملبده. ويرجع بعض خبراء العنايه بالشعر السبب وراء الحصول على شعر دهني قد يرجع الى عدم غسل منتجات العنايه بالشعر جيدا من فروة الرأس، واضافوا انه قد يرجع السبب ايضا الى استخدام منتجات تصفيف للشعر تكون ذات قوام سميك وغير مناسبه لطبيعة الشعر نفسه و للتعرف على تجارب مستهدمي سامبو للشعر الدهني تابعوا معنا تجربتي مع شامبو للشعر الدهني .

تجربتي مع شامبو للشعر الدهني

يلتصق شعرك دائما بفروة الرأس ويحرمك من مظهر شعر جذاب، مما يسبب لكي الإحراج دائما ، تعانين من وجود طبقة دهنية تشبه الزيت علي خصلات شعرك والتي دائما ما تستقطب الأتربة في الجو مما يظهر شعرك هامدًا متسخًا لا بريق له ، للتخلص من مشاكل الشعر الدهني اليك تجارب مع شامبو للشعر الدهني.

تجربتي مع شامبو للشعر الدهني
  • التجربة الاولى : شعري دهن يعني حدة تحطيم ليمه طحت على شامبو مو صج وبناء على نصيحة الصيدلي الله يوفقه وين ما يروح المهم الشامبو يخفف من الدهون من جلدة الراس مع الاستمرار ويعالج القشرة ومع الوقت اتلاحظون يخفف تساقط الشعر وبنات نصيحة لا اتحطون اي شامبو دايركت على شعركم حطوه اشوي من الشامبو بأي علبه فاضية عندكم وحطوا فيه ماي خل يصير رغوة وبعدين استعملوه ، وتخيلوا مع الوقت اتحسين شعرج ما يدهن بسرعه ، تخيلوا شعري ما يدهن الا بعد اربع ايام وكنت احط احيانا فنجان جاي اخضر واخلطه مع الشامبو وقفشة صغيرة ليمون.
  • التجربة الثانية : انا شعري يدهن تقريبا كل يومين اوثلاث ايام مايئست اول شيء صرت أغسل شعري تقريبا ثلاث مرات بالاسبوع بعدين سمعت ان اي شامبو بالبيض يشيل الدهون وانا استخدمت شامبو صانسيلك للشعر الجاف لان شعري بس من الفروة دهني وفاد معاي والحمد لله بعدين في الشطفة الاخيرة حطي ملعقتين من الخل العادي في وعاء به ماء وأفضل ان يكون بارد على راحتكم واشطفي بها شعرك هذي تجربتي وان شاء الله تفيدكم والله يشيل الدهون من شعري وشعوركم .. آمين.
  • التجربة الثالثة : اشتريت شامبو bio balance بيو بالانس للحمضيات الخاص للشعر الدهني و قمت باستعماله في تجربتي مع شعري الدهني و كانت هذه ملاحظاتي : هذا الشامبو للحمضيات من bio balance بيو بالانس رائع. ينظف الشعر جيدا و يخلصك من الزيوت و الدهون في فروة الراس ، تحس ان شعرك نظيف جدا. كذلك لا يترك الشعر جافا كغيره من انواع الشامبو العديدة للشعر الدهني التي غالبا ما تترك شعرك جافا جدا بسبب مكوناته القاسية. بالاضافة الى ان رائحته لطيفة و منعشة. احببت استعمال هذا الشامبو كثيرا خاصة و انه مصنوع من مكونات طبيعية تجعل منه خيارا مثاليا كشامبو يومي للشعر الدهني.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو كيش كينج
  • تجربتي مع شامبو كورنيلا
  • تجربتي مع شامبو كريستاس
  • تجربتي مع شامبو كلير
  • تجربتي مع شامبو فافو
  • تجربتي مع شامبو فاست
  • تجربتي مع شامبو فاتيكا
  • تجربتي مع شامبو غارنييه الترا دو

تجارب شامبو للشعر الدهني

في فقرتنا التالية ننقل لكم تجارب من السيدات التي استخدمن شامبو للشعر الدهني وجدنا تقييمات عديدة. وجميع هذه الآراء ايجابية وتقول أفضل شامبو للشعر الدهني الذي يعيد البناء والحيوية والنشاط للشعر والمعالج الصحيح من اي تلف وتقصف وهيشان يصيب شعري ، تعرفوا على هذه التجارب و اختاروا منها مايناسبكم.

تجارب شامبو للشعر الدهني
  • من خلال تجربتي مع شامبو تريسمي فقد حرص من قام بإعداد تركيبة تريسمي شامبو على إعطاء الشامبو للشعر أفضل العناصر التى يحتاج لها والفيتامينات، أيضا لتنظيف وإزالة الشوائب الدهنية حيث يتكون شامبو تريسمي من أكثر من عنصر لكل منهم فائدة معينة للشعر، وفي النهاية يعطي كل عنصر ما يحتاجه الشعر. يتكون تريسمي للشعر الدهني تريسمي من: كولاجين، جيرانيول، أحماض أمينية حريرية، كلوريد صوديوم، ماء، صوديوم لوريث سلفات كواتيرنيوم، لينالول، كوكاميدو بروبيل، حمض سيتريك، هكسيل سيننامال، بى بى جى 9 اديتا ثنائى الصوديوم، كحول ايزوبروبيل، بى فى بى، هيدروكسيد الصوديوم بنزوات صوديوم، مواد عطرة.
  • اما تجربتي انا فكانت شامبو خل التوت بصراحه هالمنتج استخدمه من سنوات لكن ما كان الهدف من شرائي له الدهون، شريته لأن شفت عليه تجارب انه يساهم في تقليل تساقط الشعر و من يوم شريته وهو شي ما استغني عنه . كلكم اكيد تعرفوا عن فوائد الخل للشعر و كثير يستخدموا خل التفاح للشعرهم لكن ريحته جداً مزعجه و هذا السبب اللي يخلي خل التوت هو البديل الأفضل. فوائد الخل عموماً للشعر :-يزيل الرواسب في فروة الرأس وينظفها من المواد الكيميائية – يعمل كمطهر ومضاد للبكتيريا – يعطي لمعان صحي للشعر، ينظف فروة الرأس من الدهون والاوساخ – يخفف من الحكه و القشرة – ينشط الدورة الدموية بالتالي يساعد في نمو شعر جديد وتخفيف التساقط.

شامبو فيلابورجيني للشعر الدهني

ان الشعر الدهني هو نتيجة غير سارة للإنتاج الزائد من السيبيوم. ان شامبو في بي للشعر الدهني ينظف بدقة ويعقم حتى أكثر فروة الرأس حساسية. الشعر نظيف وناعم ومشرق لعدة ايام من التطبيق الاول. مع محلول سيبو بالانس فعال لاكمال تأثير في بي سيبو بالانس.

شامبو فيلابورجيني للشعر الدهني

يعتبرشامبو فيلابورجيني للشعر الدهني من أكثر الأنواع إستخداماً لعلاج قشرة الشعر حيث أنه يعمل على القضاء على قشرة الشعر الدهنية، وذلك لأنه مصنع من مكونات تتميز بأنها طبيعية وذات مفعول عالي في التخلص من قشرة الشعر وعلاج الحكة وحمض السالسيليك الذي يعرف بتركيبته المضادة للقشرة، وتهدئة الفروة وتنظيم دهون فروة الرأس، مع الإستخدام الصحيح يمكنك الحصول على أفضل النتائج حيث يستخدم من مرة إلى مرتين في الإسبوع من محلول فيلا بورجيني كما انه خالي من الامونيا و البارابين. ينظف و يعقم فروة الرأس.

شامبو لاكمي للشعر الدهني

شامبو لاكمي للشعر الدهني
  • شامبو معالج للشعر الدهني, ينظم إفرازات فروة الرأس الدهنية. فوائد المنتج يطهر وينظم الإفرازات الدهنية لفروة الرأس. بفضل عملها التطهيري اللطيف يمكن استخدامه كل يوم. درجة حموضة محايدة.
  • يزيل القشرة من الفروة. يمنع عودة الشقرة وظهورها وتأثيرها. بفضل عملها التطهيري اللطيف يمكن استخدامه كل يوم. درجة حموضة محايدة.
  • اما عناصره فهي اكتوبايروكس يزيل الكائنات ألدقيقه المسببة لظهور القشرة وينظم عملية تجدد الخلايا. النتائج ،فروة رأس نظيفة وصحية بدون حكة أو قشور، مستخلص إكليل الجبل الطبيعي قاوم للأكسدة و مطهر و مضاد للالتهابات. يجعل فروة الرأس متوازنة ومنسجمة. مكونات SPA : مياه من انهار زيرمات الجليدية مياه تحتوي على معادنو (اوليجواليمنتس) مكملات غذائية لها خواص طبيعية مضادة للاحتقان تنعم وتحمي الجلد. عبيرعبق حلو : عبير من الزيوت الأساسية لزهور إكليل الجبل. مختبرة من قبل أطباء الجلدية

شامبو فاتيكا للشعر الدهني

توفر فاتيكا مجموعة متنوعة ومميزة من الشامبو منها ما يُرطب الشعر ومنها ما يُقلل تساقطه ومنها مع يمنحه النعومة واللمعان، و فيما يلي سنتعرف على شامبو فاتيكا للشعر الدهني .

شامبو فاتيكا للشعر الدهني
  • يعتبر شامبو دابر فاتيكا وايد كاكتوس  اكثر انواع شامبو فاتيكا صحتا للاستخدام بعد تعرض الشعر لمناخ جاف وقاسي، او بعض العلاجات الخاصة بالشعر، وهذا ما يسبب ضعف لشعر واصابته بالكثير من الاضرار والتلف كما ويسبب تساقط الشعر، ويتكون هذا النوع من انواع شامبو فاتيكا من تركيبة الصبار والغيرغر والثوم وهو ما يعطي القوة والصحة للشعر فروة الراس، وهم ما يمنع تساقط الشعر وعلاجه من الجذور.
  • بسبب الإفراط في التلوث والتغير في الرياح الموسمية قد تؤثر على جذور الشعر ضعيفة. يجعل علاج الشعر جذور الشعر ضعيفة وقد يؤدي إلى تساقط الشعر. يحتوي شامبو فاتيكا لتساقط الشعر على تركيبة من الصبار والغيرغر والثوم مما يمنح القوة للشعر والشعر وفروة الرأس التي تتحكم في تساقط الشعر أثناء إصلاح أعمدة الشعر وتغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف. نتيجة لذلك ، فإن شامبو فاتيكا للسيطرة على تساقط الشعر يجعل الشعر أكثر صحة وتألقًا ويقلل من تساقط الشعر وأقوى. رائحة جرجير والصبار قوية وجميلة.
  • فالصبار من المكونات الطبيعية التي تدخل في مكونات شامبو فاتيكا، حيث يعمل علي كثافة الشعر وتغذيته، الأمر الذي يجعله ينمو بشكل صحي ويعطيه الانتعاش، بالإضافة إلي الصبار، فان هذا النوع من شامبو فاتيكا يحتوي أيضا علي زيت الزيتون الذي يعمل علي كثافة الشعر وتنشيط الدورة الدموية بفروه الرأس، فيزداد الشعر طولاً وكثافة، والحناء التي تعطي الشعر لمعان وإضاءة لأنها تعمل كطبقة حماية للشعر.

الصبغة للشعر الدهني

هناك الكثير من النساء اللواتي ترغبن في صبغ الشعر من أجل تغيير لونه أو القضاء على الشيب، فحرصنا اليوم على أن نقدم لكِ أفضل صبغات الشعر الطبيعية والآمنة لتلوين شعركِ والتخلص من الشيب ولكن بحسب نوع الشعر. فإن كل نوع من أنواع الشعر يحتاج لوصفة مختلفة عن النوع الآخر لتعزيز صحته و رونقه و لتكون النتيجة فعالة وإطلالة الشعر تصبح مميزة ورائعة.

الصبغة للشعر الدهني
  • إذا كنتِ من ذوات الشعر الدهني فأنتِ تواجهين على الدوام مشكلة تراكم الزيوت والدهون على فروة الرأس والشعر، لهذا السبب أنتِ بحاجة إلى صبغة شعر خالية تمامًا من أي مواد كيميائية تلحق الضرر بجريب الشعر وتقلل من إفراز الدهون وتراكم الزيوت على فروة الرأس، لذا إليكِ هذه الوصفة الطبيعية لصبغ الشعر باللون البني.
  • للشعر الدهني: بإمكانكِ مزج المكونات التالية: ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من الملح الإنجليزي وملعقة صغيرة من الثوم المهروس وملعقة كبيرة من الزعفران المطحون بودرة وملعقة كبيرة من الكركم المطحون ونصف كوب من البابونج المنقوع من الليلة السابقة. سيمنحكِ هذا المزيج درجات شقراء للشعر، وتحديداً إن كان لون الشعر بنياً. انتبهي من ظهور درجة فاقعة من الأشقر في حال كان لون شعركِ فضياً أو أبيضاً أو أشقراً أصلاً.
السابق
غزل عن العيون
التالي
تسمين الوجه بسرعة : 13 طريقة لتسمين الوجه بشكل طبيعي