العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز بالليمون

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز بالليمون ، تعد مشكلة القشرة من أسوأ المشاكل التي يتعرض لها الشعر والتي عادة ما تتكون نتيجة لاختلاف فصول السنة وحدوث تقلبات في درجات حرارة الجو، لذلك فأنت بحاجة شديدة إلى اهتمام وعناية خاصة بها لتخلص منها في أقصر وقت ممكن وكذلك بأقل مجهود، لذلك سنعرض لكم في مقالنا اليوم مجموعة من أفضل انواع شامبو ضد القشرة و هو شامبو هيد اند شولدرز ، تعرفوا معنا على تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز بالليمون .

تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز بالليمون

للتخلص من مشكلة قشرة الشعر يجب عليك استعمال شامبو مميز يحتوي على كافة العناصر اللازمة والضرورية لتنظيف الشعر من الزيوت الزائدة المتراكمة به والتي تؤدي إلي تكوين قشرة الرأس، وتعد أهم وأفضل مجموعة شامبو ضد القشرة هي: شامبو هيد اند شولدرز بالليمون ، حيث اثبتت فعاليته من خلال التجارب التالية تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز بالليمون
  • تجربتي مع هذا الشامبو المضاد للقشرة من هيد اند شولدرز يعد فعال جدا في القضاء على القشرة، وذلك بفضل احتوائه على الحمضيات التي تعمل على تنقية فروة الرأس من الزيوت المتراكمة بها وبالتالي حماية الشعر من القشرة. يعمل على تخفيف تهيج الشعر الناتج عن الإفرازات الدهنية الزائدة والمفرطة. يساعد في الحفاظ على الشعر رطب، وذلك لكي يظهر بشكل صحي وأنيق.
  • لقد حرص خبراء هيد آند شولدرز دائما على تقديم أحدث الابتكارات العلمية في طرق العناية بفروة الشعر². واستلهم اخصائيو هيد آند شولدرز أهمية تعزيز حجم الجزيئات في مستحضرات الوقاية من الشمس للحصول على شعور ممتع ليتوصلوا إلى فكرة تصغير حجم جزيئات الزنك لتعزيز فوائد العناية بالشعر وتحسين فروة الرأس، لينهوا بذلك امكانية تقديم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالعناية بفروة الرأس وجمال الشعر من جذوره إلى أطرافه.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو ناتور
  • تجربتي مع شامبو مكاديميا
  • تجربتي مع شامبو مين اند تيل
  • تجربتي مع شامبو ميتال
  • تجربتي مع شامبو ميرا
  • تجربتي مع شامبو موستيلا
  • تجربتي مع شامبو لتساقط الشعر
  • تجربتي مع شامبو لايف بوي
  • تجربتي مع هيد اند شولدرز هي اني اعاني من حكة تزعجني طيلة اليوم ، و حتى بعد ان اغسل شعري ما هي الا ساعات و ابدأ الهرش. نصحوني باستعمال شامبو مناسب للقشرة و لم اجد افضل من شامبو هيد اند شولدرز بالليمون لتجربته. هذا الشامبو رائحته رائعة و لكنها قوية بعض الشيء و ربما تكون مشكلة لذوي الانوف الحساسة. يزيل كل الأوساخ ويترك فروة رأسي نظيفة ومنتعشة وصحية. بما ان لدي شعرا دهنيا فانه مثالي لازالة الدهون الزائدة من شعرك و انصح باستعماله لذوي الشعر الدهني. و بالنسبة للقشرة خفف شامبو هيد اند شولدرز منها كثيرا كما انني لم اعد اشعر بحكة في فروة راسي كما كنت من قبل. هذا شامبو هيد اند شولدرز رائع و مناسب لفروتي الدهنية كثيرا. كما انك لن تحتاج الى استعمال كمية كبيرة من الشامبو لغسل شعرك ، بل كمية صغيرة تكفي.
  • فعلا يعتبر أفضل شامبو للشعر الدهني المصبوغ، والشعر المعالج كيميائيا. يحتوي على مكونات طبيعية فهو مستخلص من الحمضيات والمانجو. يعمل على إعادة توازن الحموضة لفروة الرأس، كما أنه لطيف وخفيف على الشعر. يتحكم في الافرازات الدهنية والقضاء على قشرة الشعر والأوساخ المتراكمة على فروة الرأس. سعر شامبو هيد آند شولدرز للشعر الدهني في مصر حوالي 55 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية حوالي 17 ريال سعودي وفي الامارات حوالي 20 درهم اماراتي.
  • ان من فوائد شامبو هيد اند شولدرز بالليمون انه يعمل علي تنظيف فروة الراس ، وازالة الفشرة من الشعر . يعمل علي تهدئة فروة الراس والتخلص من الحكة المزعجة ، يعمل علي علاج التهاب الجلد الدهني ، مناسب للشعر المعالج بالالوان ، و الشعر المجعد ، يعمل علي تغذية فروة الراس والشعر لمنع الجفاف والحكة المرتبطة بالقشرة ، يحتوي علي رائحة عطرية مميزة . ينصح به بعض اطباء الامراض الجلدية ، خالي من البارابين.
السابق
شعر غزل للعيون
التالي
علاج منزلي للشعر بالكيراتين