العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو هير فود

يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع شامبو هير فود ، و هيرفود شامبو، و أنواع شامبو هير فود ، و شامبو هير فود للشعر الدهني ، و Red Fox lanolin hair food كريم ، من بين الخطوات التي يجب أن تتّبعيها للحصول على شعر صحي وجميل، هي انتقاء الشامبو المناسب لنوع شعركِ. سواء كان مجعّداً، دهنياً، جافاً، خفيفاً، مصبوغاً، اختاري المنتج الذي سيساعدكِ في معالجة المشكلة التي يعاني منها شعركِ. في هذا المقال، سنكشف لكِ عن الشامبو المناسب للشعر من منتجات هير فود لذا تابعي معنا تجربتي مع شامبو هير فود.

تجربتي مع شامبو هير فود

الشعر تاج المرأه ، لذا تسعى العديد من السيدات بل و تحلم بشعر خيالى ، حتى لو كلفها المزيد و بهذا المقال نقدم لكم الحل السحرى لتغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف انه شامبو هير فود تابعوا معنا تجربتي مع شامبو هير فود للتعرف على مميزاته.

تجربتي مع شامبو هير فود
  • التجربة الاولى : بعد استخدام بعد استخدام شامبو هير فود و البلسم لمدة أسبوعين ، يجب أن أقول إنني معجب جدًا. أصبح شعري ناعمًا وقويًا بعد استخدامه كان هذا الشامبو مرطبًا للغاية خاصة اذا اضفت اليه البلسم من هير فود. من السهل تمشيط شعري بعد الاستحمام. عندما يتعلق الأمر بالمكونات ، فإن شامبو هير فود رائحتها مثل وصفة الفاكهة! من حيث السلامة ، يتم تصنيع شامبو هير فود hair food بدون بعض المواد الكيميائية السامة الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك البارابين والزيوت المعدنية. بشكل عام ، يعتبر شامبو هير فود hair food منتجًا رائعًا ميسور التكلفة يجعل شعري أكثر نعومة وقوة. خاصة عندما جففت شعري بالهواء ، لاحظت فرقًا كبيرًا في مدى نعومته عند اللمس. إذا كنت تبحث عن منتجات العناية بالشعر بأسعار معقولة ورائحة طيبة وخالية من البارابين ، جرب هذا الشامبو !
  • التجربة الثانية : أنا من النوع اللي دايما أتابع الإعلانات و ما خليت و لا بقيت نوع من المستحضرات و الشامبوهات ما إستعملته لكن بدون فائدة ملحوظة حتى بالصدفة وجدت شامبو هير فود هذا النوع في السوبر ماركات الكبيرة و المعروفة عند الجميع مثل كارفور و سفير مول وهو ما له إعلانات في التلفزيون المهم كان عليه عرض الشامبو و البلسم بسعر ترويجي فقلت خلني أجربه ما راسي صاير حقل تجارب قسم بالله يا بنات حسيت بالفرق من أول إستعمال و شعري من النوع الخفيف اللي يتساقط كثيرا فإستعملت من هذا الشامبو و البلسم النوع المخصص لتساقط الشعر و من أول إستعمال حسيت بالفرق لا أقول أنه شعري لم يعد يتساقط لكن خف بشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ الفرق.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو كريستاس
  • تجربتي مع شامبو كلير
  • تجربتي مع شامبو ناتور
  • تجربتي مع شامبو مكاديميا
  • تجربتي مع شامبو مين اند تيل
  • تجربتي مع شامبو ميتال

هيرفود شامبو

يجب أن يتغذى الشعر بنفس الطريقة التي نتغذى بها لأجسادنا، لأن ما يدور في جسمك لا يقل أهمية عن ما تضعين فيه. لذلك فجميع وصفات هيرفود مستوحاة من المكونات الطازجة والمغذية، المصممة لتكون آمنة للشعر المصبوغ. تم تصميم مجموعة الأفوكادو وزيت الأرجان من هير فود الخالية من الكبريت خصيصًا لتنعيم شعرك بالطريقة التي تحتاجينها.

هيرفود شامبو
  • تحتوي وصفاته على مكونات بسيطة – خالية من الكبريتات والبارابين والصبغة والزيوت المعدنية ، محمل بخلاصة الأفوكادو المرطب والأركان المنعم ، غذي شعرك الجاف والمجعد بالتغذية الحقيقية لجعله ناعمًا ومدللاً ، مصممة لتكون آمنة للاستخدام ولحماية الشعر المصبوغ.
  • مكوناته: ماء ، صوديوم لورويل ميثيل أيزثيونات ، جلسرين ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، عطر / بارفان ، بانثينول ، ثلاثي إيثيلين ديامين ديسكسينات ، بنزوات الصوديوم ، فينوكسي إيثانول ، بولي كواتيمينيوم -10 أكريلات / كروس 10- 30 ألكيل. حمض الجليكوليك ، مستخلص فاكهة بيرسيا جراتيسيما (الأفوكادو) ، زيت نواة الأرجانيا سبينوزا.
  • إرشادات الاستخدام: دلكيه على الشعر المبلل ، اشطفيه ، للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه مع زيت هير فود سموث الأفوكادو وزيت الأرغان.

أنواع شامبو هير فود

مستحضرات هير فود هي عبارة عن وصفات طبيعية بعيدة كلّ البعد عن التركيبات الكيميائية وتتألف من مكوّنات بسيطة وتخلو من السلفات، البارابين، الأصباغ والزيوت المعدنية ، وفيما يلي أنواع شامبو هير فود.

أنواع شامبو هير فود 1

هير فود – شامبو بحليب جوز الهند والشاي ، غني بحليب جوز الهند الكريمي وتوابل الشاي العطرية غذي شعرك الجاف والضعيف بتغذية حقيقية لجعله كثيفًا ومدللًا.

أنواع شامبو هير فود 2

هير فود – شامبو بعسل المانوكا والمشمش ، غني برائحة عسل مانوكا الحلو والمشمش.

أنواع شامبو هير فود 3

غني بخلاصة الأفوكادو المرطب والأرجان المنعّم.

أنواع شامبو هير فود 4

غني برائحة منعشة من زيت شجرة الشاي واللافندر لتغذية شعرك التي تظهر عليه علامات الكسر وتلف الحرارة بتغذية حقيقية.

شامبو هير فود للشعر الدهني

يصبح الشعر دهنياً نتيجةً لفرط نشاط الغدد الدهنية التي تتصل بجذور الشعر وتمده بالزيت، ومن أهم الأعراض التي تدل على أن الشعر دهني: تواجد القشرة بشكلٍ كبير في فروة الرأس بحيث يكون لونها مصفرّاً، وتكون ذات ملمس زيتي إضافةً إلى سرعة اتساخ الشعر. توجد هناك العديد من المستحضرات التي تعالج الشعر الدهني من بينها شامبو هير فود للشعر الدهني.

شامبو هير فود للشعر الدهني
  • شامبو هير فود للشعر الدهني هو شامبو لتغذية الشعر ، وعسل مانوكا ، وشامبو مرطب بالمشمش مع مضخة مملوء بالعناصر اللطيفة لعسل مانوكا الحلو والمشمش.
  • يستخدم لترطيب وتغذية فاخرة لشعر صحي ولامع. ممزوج بشكل فريد برائحة العسل والمشمش. يوفر شامبو هير فود رغوة غنية وفاخرة. خالي من السيليكون. خالي من بارابين. خالي من السلفات. خالي من الزيوت المعدنية.

Red Fox lanolin hair food كريم

كريم ريد فوكس باللانولين لتغذيه الشعرمغذى للشعر بتركيبته الفريده يحتوى على اللانولين الطبيعى و الفيتامينات الاساسيهيحتوي علي الزيوت المعدنيه والاحماض الامينيه يكسب الشعر نعومه وحيويه ويزيد كثافته ,يوقف التساقط ويقوى البصيلات يجعل الشعر صحيا وبراقا ويسهل تمشيطه.

Red Fox lanolin hair food كريم
  • كريم ريد فوكس لتغذيه الشعر باللانولين عبوة من البلاستيك 227 جرام يغذي فروة رأسك وشعرك أفضل من أي منتج آخر كما يجعل شعرك كثيفًا وقويًا. مكون من ست فيتامينات والتي يمكنها بالتأكيد أن تنعش فروة رأسك وتغذي شعرك.
  • كريم ريد فوكس لتغذيه الشعر يعمل على تغذية شعرك بأكمله من الجذور حتى الأطراف ويحافظ على بقاء فروة رأسك نظيفة.
  • يؤدي استخدام هذا المنتج إلى منع تهيج الشعر كما يساعد أيضًا في التخفيف من حدة الحكة في فروة الرأس.
  • فضلاً عن ذلك فقد تم تطوير تركيبة كريم ريد فوكس لتغذيه الشعر على نحو يساعدك في الحد من تساقط الشعر كما يساعدكِ أيضاً في التخلص من قشرة الشعر.
  • غني بمادة اللانولين الطبيعية وست فيتامينات أساسية لتغذية الشعر بالأضافة الى الزيوت المعدنية ولأحماض الامينية تعمل سوياً على تغذية الشعر واكسابة الحيوية والنعومة التي تساعد على تكثيف وتقوية الشعر مما يمنع تساقطه وتقوية بصيلاته مع سهولة رائعة في التمشيط.
السابق
كلام عن الحب الصادق
التالي
ما هو تساقط الشعر : كل ما تحتاج معرفته