العناية بالشعر

تجربتي مع صبغة شامبو

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع صبغة شامبو ، و أضرار شامبو صبغ الشعر، و بلاك هير شامبو، و شامبو صبغ الشعر من لوريال ، و فوائد و اضرار شامبو كاترينا ، و شامبو صبغة للرجال ، يعتبر الشعر الأبيض من المشكلات المزعجة بالنسبة للكثيرين بالأخص النساء في جميع الأعمار، وفي الآونة الأخيرة انتشر بشكل كبير استخدام المنتجات التي تتعلق بالتخلص من شيب الشعر، ومنها صبغة شامبو للشيب فهل هذا المنتج حقًا فعال ويستحق التجربة أم أنه أكذوبة؟ تعرفي على الإجابة بالتفصيل في هذا المقال من خلال تجربتي مع صبغة شامبو .

تجربتي مع صبغة شامبو

الكثير من النساء لديهم إدمان صبغ الشعر و اخفاء الشيب لديهن و كذلك تغيير إطلالة شعرهن بلون قوي، ولكن إذا كنت من مغرمي صبغة شامبو عليكِ اختيار نوع عال الجودة وخالي من الأمونيا والمواد الكيميائية التي تؤذي شعرك وتدمره، واليوم نقدم لك تجارب المستخدمين مع صبغة شامبو تابعونا.

تجربتي مع صبغة شامبو
  • التجربة الاولى : رجل من صناع المحتوى يشارك تجربته من استعمال شامبو كاترينا لتسويد الشعر الابيض و الشيب. يقول : انا في 38 من عمري لدي شعر ابيض متفرق في شعري و كنت استعمل دائما صبغات الشعر للشيب التي تحتاج الى الكثير من الجهد و الوقت لصبغ شعرك الابيض. اكتشفت طريقة سهلة و بسيطة و هي استعمال شامبو تلوين او تسويد الشعر ، الذي يمكنه ان يصبغ شعرك بسهولة و النتيجة في اقل من 10 دقائق. جربت شامبو كاترينا لتسويد الشعر الابيض لتلوين شعري و اخفاء الشيب و كانت نتيجة تجربتي رائعة. استعملته كما استعمل اي شامبو عادي و بعد غسله اصبح شعري اسود و لا اثر للشعر الابيض نهائيا. تم تلوين شعري الابيض بالاسود بالكامل و العملية اخذت مني 7 دقائق فقط.
  • التجربة الثانية : ذكرت إحدى النساء أنها كانت قد قامت باستخدام شامبو كاترينا لصبغ الشعر و تسويد الشعر الأبيض، و قالت بالفعل ساعدني شامبو كاترينا على التخلص من الشعر الابيض عقب أن استخدمته، حيث تركت الشامبو على الشعر لمدة معينة وفق لطريقة الاستخدام الخاصة بالشامبو حيث ذكرت كانت تجربتي مع شامبو كاترينا تجربة مميزة
  • التجربة الثالثة : أقبلت على تجربة نوعين الأول كوري أو صيني WTB Hair Color وهو مزيج من الشامبو والصبغة والبلسم ومعزز بمستخلص اللؤلؤ وفيتامين B5، و يستخدم لمرة واحدة ويشطف بعد 15 دقيقة. هذا الشامبو بديل سريع عن الصبغة التقليدية ولكنني لا أفضل أنواع الشامبو التي تحتوي على منظف وبلسم ولون في آن واحد. النوع الآخر الذي اقدمت على تجربته هو D’Exe Black Hair Shampoo Hair Color وهو شامبو صناعية صينية، لكن يتم استيراده من المملكة المتحدة يعمل على صبغ الشعر الأبيض وتحويله إلى الأسود في خمس دقائق، موفر في الوقت والمجهود عن الصبغة العادية، لكن لن أعيد التجربة مرة أخرى.

قد يهمك :

  • تجربتي مع شامبو صانسيلك
  • تجربتي مع شامبو الموز من بودي شوب
  • تجربتي مع شامبو هيد اند شولدرز
  • تجربتى مع شامبو شيروسا
  • تجربتي مع شامبو سيباميد للقشره
  • تجربتي مع شامبو سوبارو
  • تجربتي مع شامبو زيت الخروع الجامايكي
  • تجربتي مع شامبو زيرو فريز

أضرار شامبو صبغ الشعر

نستعرض لكِ أضرار شامبو صبغ الشعر على الشعر ، وقد تكون اضرار شامبو صبغ الشعر غير واضحة عند بعض السيدات ولكن عليكِ التأكد جيداً من خلال قراءة عبوة أو زجاجة الشامبو حتى ترين إن كانت تحتوي على مواد كيميائية قوية أم لا.

أضرار شامبو صبغ الشعر
  • نظراً على إحتواء شامبو صبغ الشعر على الكثير من المواد الكيماوية التي تعمل على إعطاء الشعر اللون التي تريد الحصول عليه فى وقت قصير وسريع، فهذا يؤدي إلى حدوث الكثير من المشاكل الصحية عند إستخدام هذا النوع من الشامبو لفترات كبيرة
  • فقد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان لأنه يحتوي على بعض المواد التي تؤثر على طبقة الجلد وفروة الرأس، وتكون عرضة إلى إمتصاص المواد الكيميائية الضارة التي تؤدي إلى الإصابة بالأمراض الخطيرة.
  • التعرض بكثرة إلى المواد الكيميائية حتى وإن كانت من النوع الجيد في بعض الأحيان يسبب الطفح الجلدي على فروة الرأس، في هذه الحالة يمكنك تحديد موعد لزيارة الطبيب فوراً.
  • التعرض المستمر لروائح الصبغة يسبب أمراض الجهاز التنفسي و الربو ، لذا حاولي ألا تتعرضي باستمرار للصبغات حتى لا يجعلك عرضة للإصابة بالربو، ويمكنك لتجنب هذه المشكلة وضع كمامات على أنفك وفمك.

بلاك هير شامبو

الشامبو الملون هو نوع من شامبو دوره هو تلوين الشعر او صبغه بسهولة و هي صبغة مؤقتة في شعرك تجعل لون شعرك يبدو أكثر إشراقًا وكثافة. يستعمل كذلك للحفاظ على لون الشعر المصبوغ لمدة أطول و يجب اختيار لون الشامبو المناسب للون شعرك. كما ان هذا الشامبو يستعمل لتلوين الشعر الابيض و هو مثالي للشيب و اخفائه بسهولة و في اقل وقت ممكن.

بلاك هير شامبو
  • صحى وبسيط فى الإستخدام ، مصنع من أنقى الأعشاب الفرنسية التى جمعتها معامل شركة هيروز العالمية مع وصفة سرية للجمع بين تكنولوجيا الطب الحديث والأدوية الفرنسية التقليدية ، هذا الإبتكار من نتاج مواد طبيعية غير سامة ، مع الوقت تدخل العناصر الطبيعية إلى بصيلات الشعر لتعطيك شعر صحى ولامع بلونة الأصلى للأبد ، يحافظ على الشعر ويعطيه مظهر صحى ولامع شامبو لتحويل الشعر الأبيض إلى أسود في 5 دقائق بدون صبغة -حاصل على شهادة الأيزو صحى وآمن من خلاصة أنقى الأعشاب الفرنسية ضمان الجودة من هيروز العالمية يمنع تساقط الشعر ويساعد على نموه مناسب للرجال والسيدات.
  • اما طريقة الاستعمال فهي كالتالي ، بلل شعرك جيدا ثم استخدم المنشفة لتجفيف الشعر قليلا- ارتدي القفازين الموجودين بالداخل قبل الاستخدام- هناك نوعين منفصلين من الكريم داخل العبوة لذا يرجي الضغط علي كل منهما بالكامل ومزجهما بالتساوي- ادهن شعرك بمزيج الشامبو ثم دلك الشعر لمدة 3 دقائق ثم اترك المزيج علي شعرك لمدة 10 دقائق- اشطف شعرك بالماء النظيف فقط ولا حاجة لوضع شامبو

شامبو صبغ الشعر من لوريال

مع تقدم على الاختراعات والابتكارات والتكنولوجيا، تم إكتشاف الكثير من أنواع شامبو صبغ الشعر حتى يسهل على العملاء صبغ الشعر في وقت قليل دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز التجميل، ودفع الكثير من الأموال الباهظة والإنتظار لوقت طويل فمن الممكن أن نقوم بصبغ الشعر في المنزل بطريقة سريعة وسهلة وقد قامت الكثير من الشركات بإنتاج بعض أنواع الشامبو التي تساعد في الإهتمام والعناية والحفاظ على الشعر السليم وإعطائه اللمعان والبريق الذي يجعله يظهر بشكل متألق منها شامبو صبغ الشعر من لوريال.

شامبو صبغ الشعر من لوريال
  • شامبو لوريال بروفيشنال سلفر اكسبيرت Shampoo Silver L’Oreal Expert Professionnel ، يساعد شامبو لوريال بروفيشنال على الخط من اكتساب أي تدرجات صفراء، حيث يعمل على تنقية لون الشعر الأبيض والرمادي ومنحه اللمعان الصحي.
  • صحيفة الشامبو مليئة بالمغنيسيوم المضاد للتدرجات الصفراء. يساعد على تقوية نسيج أو ألياف الشعر.
  • تركيبته مليئة بالأحماض الأمينية التي تساهم في تعزيز مرونة الشعر وتنعيم ملمسه.
  • مدعم بتقنية Violet Micro-Pigments، وهي عبارة عن أصباغ بنفسجية دقيقة تعمل على مكافحة ظهور التدرجات النحاسية للشعر الذي سبق أن تم تفتيحه ووصلوه إلى الدرجات الفاتحة للغاية مثل الأشقر والرمادي.
  • يحافظ على الشعر من العوامل البيئية التي تجعله أكثر ضعفًا مثل الحرارة، الرياح والأتربة.

فوائد و اضرار شامبو كاترينا

يعتبر شامبو كاترينا من أكثر أنواع الشامبو التي تفيد الشعر كثيراً فيعمل هذا الشامبو على جعل الشعر لونه أسود دون الإحتياج نهائياً للصبغات التي يوجد من ضمن مكوناتها المواد الكيميائية، ولكن يوجد الكثير منا يخشون استخدام الأشياء قبل أن يعرفون إستخداماتها وفوائدها والأضرار المترتبة عليها وهذا ما دفعنا لنقدم إليكم أهم التفاصيل حول فوائد و اضرار شامبو كاترينا.

فوائد و اضرار شامبو كاترينا
  • يعاني عدد كبير من الرجال و النساء من مشاكل الشعر الأبيض و الشيب، فإذا كنت واحد من بينهم يمكنك التخلص من ذلك، من خلال شامبو كاترينا حيث يساعد شامبو كاترينا على تسويد الشعر و حل مشكلة الشعر الأبيض فهو يساعد بمكوناته الفعالة في تسويد و تغطية الشعر الأبيض كما تفعل الصبغات و لكن بشكل أفضل إلا أن شامبو كاترينا يمتاز عن صبغات الشعر في أنه لا يتطلب الكثير من الوقت حيث يمكنك الحصول على شعر رائع خلال 10 إلى 15 دقيقة.
  • يساعد شامبو كاترينا على حل مشكلة الشعر الأبيض لدى الرجال و النساء حيث يحتوي على مواد طبيعية في تسويد الشعر يمكنك استخدام شامبو كاترينا على الشعر لمدة حوالي 10 دقائق للحصول على شعر لامع و خالي من الشعر الأبيض و الشيب.
  • تقول بعض السيدات التي جربت الكريم وتعطي رأيها حول الكريم فإنه قد يتسبب في حدوث المشاكل التالية: تساقط الشعر. جفاف الشعر. تعرض الشعر للخشونة.
  • بالتالي رغم تلبيته لحاجة صبغ الشعر الابيض بسهولة و فعالية كبيرة الا ان شامبو كاترينا للشيب و لتسويد الشعر الابيض يمكن ان يكون له مضار و مضاعفات للبعض من استعماله لصبغ الشعر : تفيد تجارب لاشخاص قامو بتجربة هذا الشامبو لتلوين الشعر الابيض ان هذا الشامبو سبب لهم مضار حيث يمكن أن تلاحظ تعرض الشعر للتساقط و ذلك وفق لما ذكرته بعض التجارب مع الشامبو كما يمكن أن يتسبب الشامبو في جفاف و خشونة الشعر.

شامبو صبغة للرجال

صبغ الشعر هو الحل الجذري لإخفاء الشعر الأبيض ولا يوجد أي حل آخر باستثناء حلق الشعر كاملاً. لكن صبغ الشعر قد يتحول بسرعة إلى مهمة رابكة خصوصاً إن كنت تقوم بذلك للمرة الأولى؛ وذلك لأن الخيارات متنوعة وعديدة. في فقرتنا هذه ينتعرف على انواع شامبو صبغة للرجال .

شامبو صبغة للرجال

قطعة Mokeru الطبيعي سريع الموت الشامبو الزنجبيل دائم شامبو صبغ الشعر باللون الأسود للنساء والرجال إزالة الشعر الرمادي

شامبو صبغة للرجال

شامبو روتس هير كولور للرجال والنساء – سهل الاستخدام للشعر واللحية والصدر والشارب (400 مل)

شامبو صبغة للرجال

10 قطع من شامبو ديكسي إنستانت للشعر للرجال والنساء – لون أسود – سهل الاستخدام – صبغة شعر مؤقتة – تدوم 30 يومًا – مكونات طبيعية، اختيار رائع للنساء والرجال.

السابق
دعاء لتسهيل الحمل
التالي
ماء ميسيلار : مميزات مياه micellar لتنظيف الوجه