عناية شخصية

تجربتي مع عطر نينا ريتشي

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر نينا ريتشي ، و عطر نينا ريتشي القديم ، و عطر نينا ريتشي الجديد ، وعطر نينا ريتشي ديسي ديلا ، و عطر نينا ريتشي الوردي ، يعد عطر ريتشي ريتشي الرقم واحد عندما نتحدث عن عطورات ريتشي النسائيه تم إصداره في عام 2009، وهو ينتمي إلى عائلة Chypre-Floral العطرية للنساء ويأتي في عبوة مثيرة و جذابة للانتباه. بلون ارجواني مزينة بغطاء على شكل قوس رائع ما يجعل هذا العطر إغراءً كاملاً لكل سيدة عصرية. تبدأ رائحة هذا العطر من الزهور البيضاء تليها لمسة من الأخشاب التي تتجسد في الباتشولي ما يخلق رائحة رائعة جذابة لكل سيدة ، اليكم تجربتي مع عطر نينا ريتشي الرائعة.

تجربتي مع عطر نينا ريتشي

تخلق مجموعة عطور نينا ريتشي روائح أسطورية بمعنى الكلمة و هي تحاكي بمعنى اخر معنى الأناقة و الانوثة الجارفة لكل سيدة سنتعرف في التالي على اهم مميزات عطر نينا ريتشي من خلال تجربتي فتابعونا.

تجربتي مع عطر نينا ريتشي
  • يترك العطر أثره على قشرة الثمرة: لمسةٌ من الذهب على تفّاحة وردية نقية. هو ماء تواليت منعش وفائق الجاذبيّة، يعبق بعبير الزهور والفواكه، وبنفحات حلوى الماكرون. في البداية، يغلّف البرغموت الإيطالي كلّ أوجه الحمضيّات، قبل أن ينشر الغريب فروت سحره. ثم يمتزج التوت البرّي واللوز والليمون ومستخلص الوردة البلغارية في تناغم ساحر مع أريج الماكرون. وأخيراً، تطفو نفحات الفانيليا والمسك الأبيض وخشب الصندل.
  • عطر شديد الأنوثة، متعدد الجوانب بما يكفي لإظهار طرق مختلفة للإغواء والإنتصار النسائي. التفاحة بالكراميل أصبحت الآن حمراء متألقة أكثر جرأة من ذي قبل.
  • Nina عطر زهري فاكهي برائحة الحمضيات، فإن Nina Rouge هي عبارة عن تركيبة نباتية “مفرطة وغنية وساحقة”، من توقيع أوليفييه كريسب. يواصل العطار الذي وقع سابقا عطر Nina تعاونه المخلص مع Maison Nina Ricci.
  • نينا ريتشي من العطور النسائية الجميلة، وتناسب المرأة الشابة الحديثة التي تبحث دائما عن التميز والتألق، وتعشق عطور نينا ريتشي التي تضيف إليها لمسات حسية في غاية الرقة والأنوثة، وتجعلها في كامل أناقتها الساحرة، وتجذب إليها الأنظار وتخطف القلوب وتترك بصمتها العطرية الخلابة في جميع الأرجاء ومن المستحيل مقاومتها وتدوم لفترات طويلة.
  • تقول احدى مستخدمات لعطر نينا انه يجنن هالعطر استخدمته تقريبا من 9سنوات بس جدا جدا راقي هالعطر والحلو فيه ان ريحته مو متكرره ,,وانا دايما احب العطور اللي ماتكون ريحتها متكرره احب الشي الغريب او بمعنى ادق الغير مستهلك وهالعطر ريحته حلوه مره وفريش جاي على حمضيات وفعلا لما سويت سيرش عليه لقيت من مكوناته البرتقال والجريب فروت والتفاح ونفحه من القرنفل والقاعدة الاساسيه الفانيليا وأتوقع اي عطر يدخل الفانليا في مكوناته بيكون حلو وجة نظري.

قد يهمك :

  • تجربتي مع عطر دونا
  • تجربتي مع عطر خالص المسك
  • تجربتي مع عطر جود جيرل
  • تجربتي مع عطر جيفنشي
  • تجربتي مع عطر جوفان
  • تجربتي بشراء عطر امازون
  • تجربتي مع عطر ماي بربري
  • تجربتي مع عطر قوتشي بلوم

عطر نينا ريتشي القديم

عطر نينا ريتشي القديم
  • بدأت عطور نينا ريتشي بالظهور في العام 1946، مع إصدار العطر النسائي الأول (نينا ريتشي1) وقد كان تقديمه في زجاجة كريستالية رائعة من تصميم كور جوي وكان صدور العطر بالتعاون مع وكالة لاليك.
  • نجاح العطر الأول كان عامل تشجيع لإطلاق العطر الثاني في مجموعة عطور نينا ريتشي (لو اير دي تيمب) وهو يعني وقت الحرية، وجاء تقديم هذا العطر في زجاجة مستوحاة من شكل طائر الحمام ولا يزال هذا العطر متوفراً حتى اليوم وهويلاقي ذات الإقبال وذات الزخم.
  • بعد النجاح الكبيروالاقبال الذي حققته عطور نينا ريتشي، قامت الوكالة بافتتاح خط جديد لانتاج العطور ضمن نينا ريتشي يحمل الاسم (جولييت). تشكل عطور نينا ريتشي اليوم مجموعة من 74 عطر، كان إصدار أقدمها في العام 1946، وأحدثها في العام 2017.

عطر نينا ريتشي الجديد

إذا كنتِ واحدة من نساء نينا ريتشي ، فلا بد أن شخصيتكِ استثنائية تكشف عن نفسها لنفسها مع حضور بديهي و غامض، و صوت أنثوي متفهّم. إليك و الى جميع النساء اجمل انواع عطر نينا ريتشي الجديد.

عطر نينا ريتشي الجديد 1

Rose Extase Nina Ricci عطر نينا ريتشي الجديد عطر زهري – خشبي -مسك للنساء . هذا العطر الجديد Rose Extase تم إصداره عام 2017. مقدمه العطر التوت الأحمر; قلب العطر الورد و توت العليق; قاعده العطر تتكون من الفانيلا , المسك و Amberwood.

عطر نينا ريتشي الجديد 2

عطر لونا من نينا ريتشي Nina Ricci Luna يتميز عطر نينا ريتشي لونا بأن لديه ثبات عالي جدا، وشكل زجاجة العطر على هيئة تفاحة، ولونها جميلة وجذابة، فهذا العطر يتميز بأناقته وقيم جدا وهو في قمة الشياكة يمكن تقديمه كهدية مميزة.تاريخ إنتاج العطر: تم إصدار عطر نينا ريتشي لونا في عام 2016.

عطر نينا ريتشي الجديد 3

عطر نينا ريتشي روز الوردي NINA RICCI L’EXTASE ROSE رائحة نهارية سهلة وجذابة، مثالية لأي وقت خاصة في فصل الخريف والشتاء، ذات رائحة عطرية زهرية، تتناسب مع المرأة العصرية، عطر نينا ريتشي الوردي مبهج جدا، ويترك لمسة جمالية رائعة وساحرة على جسم كل امرأة تستخدمه، ورائحة المسك تجذب كل أنثي إليه.تاريخ إنتاج العطر: تم إصدار عطر نينا ريتشي الوردي عام 2016.

عطر نينا ريتشي ديسي ديلا

ديسي ديلا بواسطة نينا ريتشي هو عطر الأزهار للمرأة عطر من اصدارات بيت الأزياء الشهير نينا ريتشي (Nina Ricci) ، عطر رومانسي ساحر ، الحجم 50 مل تواليت ، الحجم 15 مل برفيوم مركز.

عطر نينا ريتشي ديسي ديلا
  • ديسي ديلا ( Deci Della) عطر من اصدارات بيت الأزياء الشهير نينا ريتشي (Nina Ricci) ، ينتمي للعائلة القبرصية الزهرية الخاص بالمرأة . وهو من اصدارات عام 1994،
  • تترأس القمة العطرية التكوين مع المشمش، توت العُليق ، الأوسمانتوس ، الخوخ ، بورونويا والعنب الأحمر . تتبعها مكونات القلب العطري مع الفريزيا ، الياسمين ، بازيلا عطرة والورد . في حين أن القاعدة العطرية تتكون من السرو ، خشب الصندل ، البتشول ، الراتنجات والفانيلا الناعمة.

عطر نينا ريتشي الوردي

عطر نينا ريتشي الوردي
  • أطلق منزل Nina Ricci Puig عطر Nina Rose في صيف عام 2020. تنتمي هذه الإصدارات إلى خط Les Belles de Nina وتمثل أشكالا مختلفة من الإصدار الأصلي عام 2006. عطر نينا في زجاجة على شكل تفاحة كتفسير معاصر لزجاجة ابنة حواء التي صممها لاليك في عام 1952.
  • يعتبر عطر نينا ريتشي روز الوردي من العطور التي تحتوي على مزيج مميز من الأزهار والأخشاب بجانب المسك والعنبر. يترك عطر نينا ريتشي روز الوردي لمسة ساحرة على من يستخدمه كما يُضفي مزيد من التألق والجمال إليكِ.
السابق
كيف يمكن استرجاع حساب سناب شات
التالي
تجربتي مع شامبو الثوم من فارمسي