معلومات صحية

تجربتي مع عملية تجميل الانف

يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتحدث عن تجربتي مع عملية تجميل الانف ، وتجربتي مع تجميل الأنف بالليزر، وتجربتي مع خيوط الأنف ، وتجاربكم في فيلر الانف، ومتى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف، وهل عملية تجميل الأنف مؤلمة، ويتم إجراء عملية تجميل الأنف أو رأب الأنف (بالإنجليزية: Rhinoplasty) بطريقتين وهما استخدام الجراحة المغلقة، حيث يتم إخفاء الشقوق داخل الأنف، أو الجراحة المفتوحة، حيث يتم إجراء شق عرضي عبر العُمَيْد (بالإنجليزية: Columella)؛ وهو الشريط الفاصل بين فتحتي الأنف، ويتم من خلال هذه الشقوق رفع الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف برفق، مما يتيح إعادة تشكيل بنية الأنف…تابعوا معنا.

تجربتي مع عملية تجميل الانف

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع عملية تجميل الانف ، وتتم عملية إعادة تشكيل الأنف من خلال تقليل حجم الأنف وجعله أصغر عن طريق إزالة بعض الغضاريف والعظام، أو جعل الأنف أكبر عن طريق أخذ الغضاريف من الحاجز الأنفي أو الأذنين، والعظام من الوركين أو الكوع أو الجمجمة واستخدامها في بناء الأنف، كما قد تتضمن تغيير شكل الأنف عن طريق كسر عظم الأنف وإعادة ترتيب الغضروف، أو تغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا، وينبغي أن يتم تقليص حجم الجلد الموجود فوق الأنف أو تمديده إلى شكله الجديد حسب التغييرات التي تمت على الأنف.

تجربتي مع عملية تجميل الانف
  • التجربة الثانية: ” كانت العمليه جدا اكثر من رائعه وسهله ومالها اي مضاعفات والدكتور جد متعاون الحمدلله لي شهرين مسويتها وعايشه حياتي من اول اسبوع ع طبيعتي ومافي اي مخاطر شكرا لك دكتور امير الله يسعدك والحلو في الموضوع اني كنت متخوفه من العمليه قبل اسويها لان قريت عن تجارب الناس قبل العمليه وكانت تخوف بس الدكتور قالي كل شي قريته غلط وراح تشوفين وفعلا من اول يوم ما حسيت بشي وشفت النتائج جد مذهله الحمدلله حتى حياتي تغيرت وحسيت بثقه كبيره بعد العمليه “.
  • يمكن إجراء عملية تجميل الأنف في المستشفيات أو المراكز التجميلية المرخصة أو في عيادات أطباء التجميل، في العمليات البسيطة، يتم تخدير المريض تخديراً موضعياً في الأنف، ممّا سيخدّر الوجه كاملاً أيضاً ولكنّك ستبقى مستيقظاً. أمّا إذا كانت عملية تجميل الأنف معقدة أكثر فيتم تخدير المريض تخديراً كاملاً يفقده الوعي، وهذا التخدير المستخدم عادةً للأطفال.
  • بمجرّد أن تكون مخدراً أو فاقداً للوعي، سيقوم الطبيب الجرّاح بالبدء في العملية، حيص سيقوم بعمل شق في جلدة الأنف وفصلها عن الغضروف والعظام، ثم يبدأ بإعادة تشكل العظام والغضاريف بالشكل المناسب للمريض، في بعض الحالات قد يحتاج الطبيب إلى كمية إضافية من الغضاريف، لذلك قد يلجأ إلى أخذها من مكان آخر في جسمك كالأذن مثلاً. وقد تستغرق عملية تجميل الأنف من ساعة إلى ساعتين في معظم الحالات، إلا أنها قد تستغرق وقتاً أطول من ذلك إذا كانت معقدة.

قد يهمك:

  • تجربتي مع بخاخ neoxidil
  • تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل
  • تجربتي مع بخاخ فيشي ديركوس
  • تجربتي مع بخاخ اكليل الجبل للشيب
  • تجربتي مع عملية زراعة العدسات
  • تجربتي مع عملية ربط عنق الرحم
  • تجربتي مع عملية تكبير الثدي
  • تجربتي مع عملية تضييق بالليزر
  • تجربتي مع عملية شد البطن
  • تجربتي مع عملية نحت الجسم

تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر

تجربتي مع عملية تجميل الانف : تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر، قد يحدث احيانا أن يولد طفل بأنف غير طبيعية او مشوهه لذا تظهر في الافق عملية تجميل الانف التي يمكن من خلالها تصغير أو تكبير الانف كما يمكن ايضا توسيع الانف او تحسين وظائفها لمن يعاني من ضيق التنفس ومن الجائز شرعا عمل ذلك في حالة وجود تشوه او التعرض لحادث سبب مشاكل للأنف .

تجربتي مع عملية تجميل الانف – تجربتي مع تجميل الأنف بالليزر
  • تحكي سيدة عمرها 23 عامًا تجربتها وتقول في تجربتي مع تجميل الانف بالليزر لم أكن قد قمت بأي نوع من تلك العمليات من قبل، لذلك عندما سُئلت عما إذا كنت أرغب في اختبار علاج تجميل الانف بالليزر وافقت وقررت تجربة هذه الفرصة، فأنا أحب كل شيء عن الجمال والصحة، ولكني كنت أخشى أن تكون عملية تجميل الانف مؤلمة، لكنها بالفعل غير مؤلمة .
  • وخلال فترة علاجي استخدم أخصائي التجميل الطبي (خبير بشرة مؤهل بدرجة عالية) هذا للتخلص من الاحمرار ولون البشرة غير المتساوي وعلاج تجميل الانف بالليزر، وتم علاج البقع البنية وتغير اللون، فالليزر حقًا رائع في علاج كل ما يخص البشرة.
  • قبل العملية تأكدت الدكتورة من أن وجهي كان مخدرًا بنسبة 100٪، ثم قاست أبعاد وجهي وأدخلت تلك البيانات في الليزر لتحديد المدة التي سيستغرقها الليزر في كل قسم من وجهي. بعدها، قامت بتدوير الليزر على طول الأقسام الأربعة من وجهي (الخدين والجبهة والذقن والأنف)، وإستغرقت العملية 40 دقيقة، وبعد مرور حوالي 3 أشهر بدأت أرى التوهج في وجهي وأصبح أنفي جميل للغاية، وأصبحت أكثر سعادة لأن منطقة عيني تحسنت بفضل زيادة الكولاجين.

تجربتي مع خيوط الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الانف : تجربتي مع خيوط الأنف، تمتاز خيوط تصغير الانف بقابليتها للذوبان وتحللها، تحفز الجلد لإنتاج الكولاجين والخلايا الليفية النسيجية في الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وبالتالي تعزيز شكل الأنف وتناسقه مع الوجه.بعد تطهير الأنف وتجهيزه للحقن، توضع علامات تخدير موضعي، يتم إدخال الخيوط في اتجاه محدد أسفل جلد الأنف بإبرة رفيعة من خلال نقطة دخول واحدة هي طرف الأنف.

تجربتي مع عملية تجميل الانف – تجربتي مع خيوط الأنف
  • تقول صاحبة التجربة أنها استشارت العديد من الأطباء حول أفضل طريقة لتجميل الانف، وبعد الكثير من الاستشارات قررت ان تقوم بتلك التقنية، وبالفعل ذهبت لإجراء العملية، لم تشعر بأي ألم تقريبا بعد إجراء العملية فقد كان بسيط للغاية.
  • وبالفعل وجدت نتيجة فعالة للغاية وتم تعديل الانف بشكل كبير، وذلك ما لاحظته بعد التقاط بعض الصور، وكان من الاشياء الرائعة بالنسبة لي.
  • وتقول اخرى: لقد كنت أعاني من عدم استقامة انفي مما سبب لي الحرج الشديد فقد صممت على عمل عملية تجميل جراحية لها ولكنني للأسف الشديد لم أستطع الدخول إلى عملية جراحية بسبب خوفي من الجراحة، ثم بحثت فوجدت طريقة اسهل وهي استخدام الخيوط لتجميل الأنف،  وبالفعل ذهبت إلى طبيب واتفقت معه على العملية، وعند ذهابي لإجراء تلك العملية البسيطة  قام الطبيب  بوضع كريم مخدر ولم اشعر بأي الم بعدها غير الم بسيط حينما كان الطبيب يقوم بعمل ثقف لتمرير الخيط، والآن انا امتلك انفا مستقيمة وجميلة. كانت تجربة جميلة وسهلة وغير مخيفة ساعدتني على حصولي على انف جميلة.

تجاربكم في فيلر الانف

تجربتي مع عملية تجميل الانف : تجاربكم في فيلر الانف، إن فيلر الانف يعتبر من اشهر و أسهل الطرق التي يمكن من خلالها تصحيح المشاكل التجميلية في شكل الانف، ويعتبر الفيلر الحل الأمثل للكثيرين.

تجاربكم في فيلر الانف
  • تقول إحدى السيدات عن تجربتها: بدأت التجربة بجلسة الاستشارة الأولى التي سألني الطبيب خلالها هل أعاني من أية أمراض، وما الأدوية التي أتناولها في هذه الفترة من مكملات عشبية، وأدوية مضادة للالتهابات، والتاريخ المرضي والعائلي، وتأكد هل أدخن أم لا، ومن بين كل هذه الأسئلة لم أكن أتناول سوى بعض الفيتامينات، لذا أخبرني الطبيب بالتوقف عنها لمدة أسبوعين قبل الخضوع للإجراء؛ لأنها تسيل الدم وقد تعرضني إلى النزيف.
  • ثم أخبرني أن الإجرء آمن تمامًا وقد أمر ببعض الآثار الجانبية مثل الاحمرار والتورم الطفيف بعد العملية، ولكن يكون هناك بعض الألم الذي باستعاطتي أن أتحكم فيه بالمسكنات في حالة الشعور به، ونصحني بتناول المضادات الحيوية فبل وبعد الإجراء؛ لتفادي أية إصابات بالعدوى.

متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف

تجربتي مع عملية تجميل الانف : متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف، ويظل السؤال الأول الذي يطرحه المرضى قبل عملية تجميل الأنف هو متى تظهر نتائج عملية تجميل الأنف ؟ وذلك بسبب أن الأنف عضو بارز في الوجه، وبالتالي من الصعب ممارسة الحياة بشكلٍ طبيعي بوجود آثار جانبية مكان العملية، فيكون السؤال استفسارًا عن موعد اختفاء الآثار الجانبية أكثر منه استفسارًا عن ظهور النتائج.

متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف
  • وبالفعل فإن فترة النقاهة بعد عملية تجميل الانف تكون طويلة إلى حدٍ ما، حيث تستغرق نحو شهر تقريبًا، كما أن نتائج عملية تجميل الانف تبدأ في الوضوح بعد اختفاء الآثار الجانبية نهائياً، وتستغرق نحو ثلاثة أشهر حتى تظهر النتيجة النهائية.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة

تجربتي مع عملية تجميل الانف : هل عملية تجميل الأنف مؤلمة، ان عملية تجميل الأنف مؤلمة بعض الشيء؛ حيث أنه يمكن للمريض أن يعاني من مشاكل في التنفس خلال الأيام الأولى من وجود الفتائل. كما ينصح بتجنب وضع النظارات والقيام بأعمال شاقة أو أنشطة رياضية خلال الأربعة عشر يوما الأولين. هذا وسيبدو الأنف سميكا بعض الشيء وذلك بسبب وذمة ما بعد العملية الجراحية، كما يمكن أن تظهر بعض الأماكن الزرقاء خلال الأسبوعين الأولين.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة
  • من المستحسن عدم الذهاب الى العمل لمدّة تتراوح من 10 الى 20 يوما. كما يجب تجنب القيام بأي نشاط رياضي وذلك لمدة تتراوح بين 5 أو 6 أسابيع.
السابق
Olymp Trade حلال أم حرام
التالي
رسومات للتلوين مع النموذج