إدارة منزلية

تجربتي مع قلاية فانسي ميركل

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع قلاية فانسي ميركل ، و قلاية فانسي ميركل من سيتروس ، و ماهي صناعة فانسي ميركال ، و وكيل فانسي ميركال ، تعتبر مقلاة فانسي ميركل احدى القلايات الهوائية والتي تكون قلاية بدون زيت وقد ظهرت هذه القلاية الهوائية خلال العامين 2018 – 2019 م وماركة فانسي ميركل هي ماركة صينية احدى الشركات التي تعمل في مجال التجميل والمطابخ ، حيث تقوم القلاية بطهي جميع الأطعمة بشكل أحترافي وصحي ، اليكم تجربتي مع قلاية فانسي ميركل الساحرة.

تجربتي مع قلاية فانسي ميركل

تعتبر قلاية فانسي ميركال بدون زيت من القلايات الهوائية المميزة إذا كنتي تريدين الحفاظ على صحة عائلتك، لأن القلاية تعمل بتقنية الهواء الساخن الدوار الذي تعتمد على عدد من السخانات الكهربائية الذي تعمل على تسخين الهواء ومن ثما تقوم المراوح بتوزيع الهواء الساخن على جميع أجزاء القلاية الهوائية فانسي، فيما يلي بعض تقييمات لقلاية فانسي ميركل.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

  • تجربتي مع قدر ضغط تيفال
  • تجربتي مع قدر الضغط اديسون
  • تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي كولين
  • تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي
  • تجربتي مع غسالة اندست
  • تجاربكم مع غسالة هوم كوين
  • تجربتي مع غسالة توشيبا

قلاية فانسي ميركل من سيتروس

قلاية فانسي ميركل حجم 5.5 لتر تتميز قلاية فانسي ميركل سعة 5.5 لتر على حجم مثالي بالنسبة للعائلات المتوسطة والصغيرة، وأيضاً مثل جميع إصدارات القلاية فانسي ميركل بأنها تعمل بتقنية الهواء الساخن السريع و تحضير عدد كبير من الأكلات الشهية و تقليل نسبة الدهون فى الطعام للحفاظ على صحة عائلتك من أضرار الزيادة فى كمية الزيت فى الطهي، وتستطيعي أكل جميع الأطعمة دون القلق من زيادة الوزن.

قلاية هوائية فانسي ميركل 10 لتر فانسي ميركل قلايه هوائيه 10 لتر تعمل بتقنية الهواء الساخن السريع. تحضير انواع متعددة من الطعام (المقالي والمشويات،والمعجنات،والحلويات وغيره) تساعد في تقليل الدهون في الطعام حتى 85%. الطبخ باستخدام ملعقة زيت او بدون استخدام زيت سعة طبخ كبيرة 10 لتر من الطعام. تعمل بطاقة 1300 واط التحكم بدرجة الحرارة حتى 230 درجة مئوية يمكن غسل سلة القلي في غسالة الصحون تحتوي على مؤشر ضوئي عند التشغيل

مقلاة هوائية فانسي سعة 11 لتر – ذهبي/أسود مقلاة هوائية فانسي سعة 11 لتر – ذهبي/أسود وصف قلاية هوائية فانسي 11 لتر تعمل بتقنية الهواء السريع، وفلتر مدمج للتخلص من روائح الشوي والقلي. تعمل بقوة 1300 واط السلة مطلية بطبقة من الألمونيوم لمنع التصاق الطعام. درجة الحرارة 230 درجة مئوية. الإضاءة أثناء التشغيل.

قلاية فانسي ميركل حجم 13 لتر فانسي ميركل مقلاة هوائية تحتوي على 12 برنامج طهي مسبق الإعداد للطبخ والطاقة الكهربائية : 1500 وات ومقدار درجة الحرارة: 50-250 درجة مئوية قابل للتعديل وتعمل بمؤقت رقمي والوعاء 9 لتر قابل للإزالة و سهلة التنظيف وهذه مقلاة فانسي ميركل مزودة بخاصية الحماية من الحرارة الزائدة

ماهي صناعة فانسي ميركال

ماهي صناعة فانسي ميركال
  • فانسي ميركال هي شركة ألمانية لتصنيع أدوات طبخ متميزة ومعروفة في جميع أنحاء العالم لكونها المبتكر الرائد لأجهزة المطبخ الكهربائية. تقدم هذه العلامة التجارية الشهيرة للمطبخ مجموعة واسعة من أدوات المطبخ المتينة بما في ذلك: مقلاة الهواء ، ومعالجات الطعام ، والعصارات ، والأفران ، والخلاطات التي تساعدك على طهي وجبات صحية بسهولة في غضون فترة زمنية قصيرة.
  • كما تشتهر منتجات فانسي ميركال بتقنياتها المبتكرة، وطبقات طلاء سهلة التنظيف، وسعة كبيرة لمنتجاتها لتلبي احتياجات المطبخ العصري اليوم.فبعد أن اكتسبت ثقة وولاء عملائها، يتم بيع منتجات فانسي ميركال حاليا لأكثر من 50 دولة في أمريكا وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط.
  • أظهرت دراسة عن قيمة العلامات التجارية الألمانية ونجاحها أن ألمانيا هي الأولى على المستوى الاقتصادي في أوروبا. وعلى عكس التوقعات، فإن أغلب هذه العلامات التجارية ليست علامات تجارية لشركات مصنعة للسيارات.
  • وتعمل هذه المقلاة الهوائية الرائعة باستخدام تكنولوجيا الهواء السريع التي تعمل على طهي الأطعمة المقلية بدون زيت كما أنها مزودة بفلتر مدمج لمنع تكون أية روائح كريهة. تحتوي مقلاة فانسي ميراكل على مؤقت مدمج يقوم بإيقاف تشغيل المقلاة أوتومايكيًا عند الانتهاء من تحضير الطعام كما أنها الخيار الأمثل للعائلات الكبيرة حيثُ إنها تتميز بسعة كبيرة تصل إلى 5.5 لتر لتتمكني من طهي كميات كبيرة من الأطعمة في المرة الواحدة.

وكيل فانسي ميركال

وكيل فانسي ميركال
  • قضاء ساعات في قلي البطاطس المقلية وأجنحة الدجاج بالطريقة التقليدية والقلق بشأن مقدار الوزن الذي ستحمله بعد تناول جميع هذه الوجبات المليئة بالزيت ، تحقق من فرن حراري 14.5 لتر من Fancy Miracle / مقلاة هوائية
  • تساعدك على الطهي وجبات صحية في وقت قصير مع الحد الأدنى من الزيت! محملة بشوكة المشواة ، رف سلكي ، سلة شبكية ، ملقط قفص ، قفص دائري ، رف سيخ وصينية بالتنقيط ، هذا الفرن الهوائي الذكي معبأ وجاهز لإعداد وجبات ستأخذ طهيك إلى المستوى التا المزيد
  • المنتج فانسي ميركل 14.5 لتر مقلاة هوائية – af521t مصنع من شركة Fancy Miracle و تم اضافته في اذار 2020 ، خصائص هذا النموذج من المنتج هي Refresh Rate : 60 HZ , الحجم in Liters : 14.5 Liter.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بتناول الأطعمة المقلية المفضلة لديك دون القلق حيال اكتساب المزيد من الوزن حيثُ إن مقلاة فانسي ميراكل الهوائية سعة 5.5 لتر تُمكنك من تحضير جميع أنواع الأطعمة المقلية والوجبات الخفيفة بسهولة وبدون استخدام زيت على الإطلاق.
  • تتميز مقلاة فانسي ميراكل أيضًا بثرموستات قابل للتعديل لتتمكن من التحكم في درجة الحرارة المناسبة لكل نوع من أنواع الأطعمة. سواءًا كُنت ترغبين في تحضير أجنحة الدجاج الذهبية أو البطاطس المقلية اللذيذة، تضمن لك مقلاة فانسي ميراكل الحصول على أطعمة شهية خالية تمامًا من الزيوت.
السابق
تجربتي مع منتجات سمافارما
التالي
الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الحدود