إدارة منزلية

تجربتي مع ماكينة القهوة نسبريسو

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ماكينة القهوة نسبريسو ، و شرح مكينة نسبريسو ، و طريقة استخدام ماكينة القهوة نسبريسو لاتيسما ، و ريفيو آلة نسبريسو ، و ماكينة نسبريسو صانعة قهوة وكابتشينو، و آلة نسبريسو كبسولات ، تتسم ماكينة صنع القهوة نيسبريسو بتصميمها الفريد من نوعه والذي يميزها عن العديد من الات القهوة فهي صممت لتكون قطعة مميزة في مطبخك او مكبتك الخاص ، فهي تتناسب آلة تحضير القهوة من نيسبريسو 11373 المنازل وأماكن العمل، ويرجع السبب في ذلك لخفة وزنها،وسهولة إستخدامها والتعامل معها، وسرعة الأداء في تحضيرالقهوة بصورة مثالية وإحترافية ، اليكم فيما يلي تجربتي مع ماكينة القهوة نسبريسو .

تجربتي مع ماكينة القهوة نسبريسو

تم صناعة آلة صنع القهوة نسبريسو بتصميم ذكي وأنيق للغاية الذي يُضفي سحرًا خاصًا على مطبخك ويجعله مميزًا كما إنها خفيفة الوزن وذات حجم مثالي، تُمكنك من حملها و وضعها في أي مكان بمطبخك بكل سهولة تامة ، لذلك سنتعرف في الفقرة التالية الى تجارب مستخدمي ماكينة القهوة نسبريسو الرائعة.

تجربتي مع ماكينة القهوة نسبريسو
  • التجربة الاولى : ركن القهوة غالباً يكون شيء أساسي في البيت ، بعيداً عن القهوة العربية تبقى القهوة العالمية بكل أنواعها عمود اليوم وعنصر الروقان الأول ” بالنسبة لي عالأقل ” مدمنة قهوة ولايكتمل يومي بدونها ، بمتوسط كوبين قهوة يومياً كذا أكون طبيعية .. كنت معتمدة على النسكافة والبن الفرنسي والتركي ، وللأمانة مازلت اخرملها أوقات وما استغنيت عنهم حتى بعد ما اقتنيت آلة القهوة من نسبريسو ..سعرها الأصلي ١٢٩٠ ريال لكن أنا اخذتها وقت العرض بـ ٧٥٠ من ساكو مع جميع أنواع الكبسولات مجاناً . تعالو نشوف الماكينة بالأول بعدين نشوف تقييمي لها هل هي ضرورية أو ترف ورفاهية ؟ الآلة عبارة عن ماكينة صغيرة تصنعلك القهوة بالحليب أو بدون حسب تفضيلك عن طريق كبسولات بنكهات متعددة تشترى منفصلة مزودة بخزان مويا سعته لتر وجهاز تبريد أو تسخين الحليب وحجمين للأكواب ( اسبريسو – لونغو ) وحاوية كبسولات ( تسع ١١ كبسولة ).
  • التجربة الثانية : تجربتي اليوم عن مكينه قهوه خلتني استغنى عن المقاهي وستاربكس ودكتور كيف وربعهم كلهم! التدوينه بتكون طويله وبشكل مفصل عن المكينه بشكل عام + انواعها + الكوفي بار + مكينتي بشكل خاص + وشلون تسوون بيرفكت كوب من القهوه + ناخذ نسبيريسو او دولسي قوستو ، متحمسين ؟ يلا نبدا! شنو يعني مكينه نسبيريسو ؟ مكينه نسبيريسو ببساطه مكينه قهوه تصنع القهوه من كبسولات الاسبريسو الي هو عباره عن قهوه مطحونه بضغط معين ، القهوه تكون محفوظه بكبسولات مثل ماقلت بشكل معين ان لما تستخدمينها تكون كانها مطحونه فريش تشمين ريحه القهوه كآنك بجد بمقهى ، المكينه تسوي كل انواع القهوه وانتي الي تتحكمين فيها ، القهوه ياتكون قويه مع ماي بس او تخففينها بحليب وتقدرين تسوين انواع كثيييره مالها حصر.

قد يهمك :

  • تجربتي مع الة القهوة
  • تجربتي مع ماكينة القهوة ديلونجي
  • تجربتي مع ماكينة الايس كريم
  • تجربتي مع الة المشي

شرح مكينة نسبريسو

حصلت مكينة نسبريسو على تقييم جيد وذلك لما تمتاز به من تقنيات عالية في صنع القهوة بطريقة مثالية وإحترافية في أسرع وقت ممكن. وتأتي بتصميم جميل و جذاب , تناسب جميع المطابخ , وسهلة الإستخدام و التحكم , تعمل عن طريق الكبسولات الخاصة بها من الشركة المصنعة , الألة تعطي نكهات كاملة , مع رغوة الحليب الشهية , وتأتي مع خزانين , واحد خاص بالحليب و الأخر خاص بالمياه ، للمزيد من المعلومات والشرح حول مكينة نسبريسو اليكم الفيديو التالي.

شرح مكينة نسبريسو

طريقة استخدام ماكينة القهوة نسبريسو لاتيسما

طريقة استخدام ماكينة القهوة نسبريسو لاتيسما
  • طريقة استخدام ماكينة القهوة نسبريسو لاتيسما حيث انه يمكن برمجة مكينة نسبرسو بالكمية المطلوبة التي ترغبون بها.
  • ورفع درجة الحرارة بسهولة من خلال القيام بالضغط على زر التشغيل باستمرار لمدة 3 ثواني على الاقل للدخول في وضع البرمجة التلقائي لآلة ومن ثم يؤشر الزر بسرعة.
  • ويمكنكم الضغط على زر التحرير عند الوصول إلى مستوى الصوت المطلوب،كما أنه يتم تخزين حجم وصفاتك المفضلة للمشروبات عندما يؤشر الزر ثلاث مرات.
  • يتم تأكيد مستوى الصوت الجديد للالة.
  • الألة تأتي مع نظام توفير الطاقة – سوف تقوم بعملية الإغلاق التلقائي بعد 9 دقائق من الخمول . تأتي الألة مع حاوية خاصة بالكبسولات المستهلكة تسع من 9 إلى 11 كبسولة مستهلكة . تمتع بالكثير من المشروبات الساخنة بنكها مختلفة و شهية بالإضافة إلى القهوة اللذيذة .
  • نظام التحكم في الحرارة يصل إلى درجة الحرارة المثالية في 25 ثانية فقط . إزالة الترسبات بشكل حساس و برنامج توفير الطاقة : وقد تم تجهيز آلة القهوة لاتيسما تاتش مع وظيفة إزالة الترسب بالحساسية , وفقاً لإعداد المبرمج (خمسة مستويات) وأنبوب إزالة الترسبات للتوصيل يجعل عملية إزالة الترسبات أسهل .

ريفيو آلة نسبريسو

ريفيو آلة نسبريسو
  • تأتي ألة صنع القهوة إنيسيا نسبريسو من ريفيو مع حزمة متنوعة من 16 كبسولة , كما تأتي الألة بألوان مختلفة منها الأبيض , الأسود , الرمادي , البرتقالي , و الأحمر .
  • في حين أن شكل إينيسيا ليس الأكثر إثارة , بالمقارنة مع الألات الأخرى من الشركات الأخرى , بالإضافة إلى نقطة واحد التي لا يمكن أن تكون خطأ و هي العمل عن طريق الأصبع بكل سهولة .
  • إنها صغيرة بالمقارنة مع آلات بأسعار مماثلة و تأتي بعرض 12 سم فقط , أي ليس هناك مطبخ صغير من شأنه أن يكون صغيراً و لا يستطيع إستيعاب هذه الألة الصغيرة أيضاً أي لن تسبب أي إحراج .
  • و من المثير للدهشة , إن أبعاد الألة الصغيرة لم تؤثر بشكل كبير على حجم خزان المياه . الخزان ليس بذلك الكبر و لكن بالنسبة لحجمها فهو مدهش , يأتي الخزان بسعة 0.7 ليتر , و هذا يتناسب أكثر مما قد نتوقعه .
  • الخزان لديه غطاء , و هو لمسة مدروسة لمنع الانسكابات بين الصنبور والآلة , ويعني أيضا أنه يمكن استغلال كامل الارتفاع في الجزء الخلفي من إينيسيا , بدلا من وضع الخزان داخل أو تحت الألة .
  • بالإضافة إلى العلبة الخاصة بالكبسولات , سهلة الفتح و الإغلاق , و علبة صغيرة هي القاعدة التي يوضع عليها الكأس , يمكن تعديل أرتفاعها حسب الرغبة .
  • تأتي الألة مع كايبل متوسط الطول 33 سم تقريباً , يعطي القليل من المرونة و الراحة في الإستخدام .

ماكينة نسبريسو صانعة قهوة وكابتشينو

ماكينة نسبريسو صانعة قهوة وكابتشينو
  • نسبريسو اسينزا ميني تصنع هذه الآلة مشروبات قهوة متعددة منها: كابوتشينو، لاتيه ماكياتو، فلات وايت، اسبريسو، لونغو، ريستريتو، شوكولاتة ساخنة.
  • ماكينة قهوة نسبريسو إسينزا تتمتع بأناقة تصل إلى مستوى عالى الجودة وتتوفر بأربعة ألوان الأسود والأبيض والفضي والرمادي فهى تتميز بحواف مربعة بتصميم مستطيل الشكل مما يجعلها رائعة الشكل وعالية الأناقة.
  • تتميز ماكينة القهوة نسبريسو إسينزا بسولة الإستخدام. آلة أوتوماتيكية العمل قابلة للبرمجة حسب رغبة المستخدمين من خلال الأزرار. تتميز بقوة ضغط تصل إلى 19 بار.
  • ماكينة القهوة الفعالة: بلمسة واحدة فقط يصل الماء إلى درجة حرارة التقديم المثالية في 25 ثانية ويغلق وضع توفير الطاقة تلقائيًا الجهاز بعد 9 دقائق تضم حاوية تجمع الكبسولات المستعملة تلقائيًا.
  • يوجد بها حاوية تتسع لحمل 11 كبسولة. تأتي الماكينة بوزن خفيف للغاية وهو 2.9 كيلو حرام وحجم صغير وهي الأنسب للأماكن الضيقة والمساحات الصغيرة. صغيرة مناسبة للسفر والتنقل.

آلة نسبريسو كبسولات

القهوة هي الخيار الأفضل دائمًا، في الصباح والمساء، وحدك أو مع رفقةٍ جيدة، ومن أجل الاستمتاع بطعمها وبوجودها في متناول اليد، تم ابتكار ماكيناتِ صنع القهوة بالكبسولات، لتحظوا بنكهةٍ غنيّة ولذيذة في أي وقتٍ تريدون منها :

ماكينة نسبريسو إكسبرت آند ميلك Nespresso expert milk تلبي هذه الفرشاة من فايريويل جميع احتياجات التنظيف اليومية، تدلك اللثة وتنظف الأسنان بشكلٍ عميق وتهتم كذلك بتميعها، تظهر نتائجها بسرعة، كما أن سعرها مناسب وملائم لأي ميزانية ما يجعلها خيارًا أفضل من غيرها.

تأتي ألة صنع القهوة إنيسيا مع حزمة متنوعة من 16 كبسولة , كما تأتي الألة بألوان مختلفة منها الأبيض , الأسود , الرمادي , البرتقالي , و الأحمر . إنها صغيرة بالمقارنة مع آلات بأسعار مماثلة و تأتي بعرض 12 سم فقط , أي ليس هناك مطبخ صغير من شأنه أن يكون صغيراً و لا يستطيع إستيعاب هذه الألة الصغيرة أيضاً أي لن تسبب أي إحراج . و من المثير للدهشة , إن أبعاد الألة الصغيرة لم تؤثر بشكل كبير على حجم خزان المياه . الخزان ليس بذلك الكبر و لكن بالنسبة لحجمها فهو مدهش , يأتي الخزان بسعة 0.7 ليتر , و هذا يتناسب أكثر مما قد نتوقعه .

ماكينة إيلي اسبريسو Illy Ipert Espresso لا شك في أن ماكينة القهوة من إيلي تتمتع بهيكل لامع وتصميم أنيق بشكل ملحوظ، والأهم، أنها توفر العديد من الخيارات لنكهات القهوة، ويمكنك التحكم بدرجة الحرارة ومستوى الماء لكل كوبٍ يتم تحضيره من خلال تطبيقهم الذكي، والذي يتيح لك كذلك شراء الكبسولات الخاصة بالآلة.

السابق
رسائل حب بالدارجة المغربية مكتوبة بالفرنسية
التالي
زخرفة اسم صدام حسين