العناية بالبشرة

تجربتي مع مرطب لوريال

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب لوريال ، و كريم ايج بيرفكت من لوريال للعين ، و منتجات لوريال للبشرة الدهنية ، و مرطب لوريال هيدرا ، و تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد ، و لوريال كريم مرطب النهار ، تعاني السيدات كثيرا من مشاكل البشرة المختلفة وخصوصاً بسبب نقص مادة الكولاجين في الجسم مع التقدم في العمر والتعرض للعوامل البيئية المختلفة مما يدفع السيدات الى استخدام الكريمات والطرق المختلفة لحماية البشرة والحفاظ عليها وتعد التجارب من افضل الوسائل الممكنة لمعرفة قدرة وفعالية تأثير الكريم على البشرة ، اليكم تجربتي مع مرطب لوريال .

تجربتي مع مرطب لوريال

أصبح الترطيب هو كلمة السر للحصول على بشرة مشرقة و جمال فائق وليس المكياج و تغطية البشرة بمستحضرات التجميل ، لذلك أبتكرت علامة لوريال لمستحضرات العناية بالبشرة منتجها الجديد السائل المرطب الذي أستوحته من عادات الجمال الآسيوية ، تابعوا معنا اهم اراء و تجارب مستخدمي مرطب لوريال في التالي.

تجربتي مع مرطب لوريال
  • التجربة الاولى : تجربة كولاجين لوريال للبشرة لفراشة البحر الاحمر في منتديات المميزة: بنااااااااات اكتشااااااف خووورااااافه للي في وجهها حفريات من اثار حبوب قديمه والا خاطرها تنفخ خدودها نفخ خفيف وتصير بشرتها سميكة ومشدوده… كريم سحري من ماركة معروفه وموجود في كل الصيدليات ومامنه اي ضرر باذن الله. انا قبل كم يوم كنت اقرا موضوع لام ليان الله يجزاها خير كانت تتكلم فيه عن كريم تنفيخ بس مالقيته ورحت للصيدليه ومدح لي الصيدلي هذا الكريم وقال لي عن تجربه ممتااااز وكل البنات يطلبونه اخذته وجربته وصرت احطه اول ما اصحى وقبل لا انام بعد ما انظف وجهي تماااام واظن هذا اليوم الرابع لي من استخدمته.
  • التجربة الثانية : بعد عشرين يوم شفت خواتي وحريم اخواني واستغربوا لا اله الله من وجهي يقولون عشرين سنة وربى متغيرة مررررة ماصدقت قلت افرح خواتي الي هنا كولاجين من لوريال قيمتة 79 ريال استخدمه مثل المرطب للبشرة ويشهد الله ياخواتي اني تركت من شهرين كل شي المفعول الي شفته شد للبشرة كنك صغرانة كم سنة ونفخ للخدود واخفاء للتجاعيد ونعومة وصفاء البشرة الاستخدام عادي بكل وقت اغسل وجهي بغسول فيرلاند وادهنه واحيانا قبل المكياج كمرطب خفيف وماله روائح
  • التجربة الثالثة : لطيف على بشرتي و يتم امتصاصه بسهولة.لقد وجدت تجاعيد فمي وزاوية عيني يبدو أنها قد تحسنت كثيرًا ولا تبدو عميقة جدًا. يبدو المظهر العام لوجهي أكثر سلاسة. أعتقد حقًا أن هذا ساعد في تحسين بشرتي وسأستمر في الاستخدام وإعادة الشراء.
  • التجربة الرابعة : تركيبة مرطبة خفيفة وفعالة: يوفر هذا المرطب الذي أساسه الماء مع تركيبة خفيفة غير دهنية جميع الترطيب من كريم للوجه ، ولكن في تركيبة خفيفة تشبه الماء ، وتمتص بسرعة. يترك البشرة رطبة ، نضرة ومنتعشة. جل لترطيب البشرة للبشرة العادية إلى المختلطة: يتكون من حمض الهيالورونيك وماء الألوفيرا، تركيبة هذا المرطب الوجه خفيفة وتمتص بسرعة وتحافظ على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 72 ساعة. طريقة جديدة لترطيب بشرتك على الفور لإشراقة وإنتعاش يدوم طويلاً. مستوحى من العناية بالبشرة الآسيوية، فهو يعطي ترطيب نقي يخترق بسرعة وبعمق – دون ملمس دهني على البشرة.

قد يهمك :

  • تجربتي مع مرطب كلينك
  • تجربتي مع مرطب جونسون
  • تجربتي مع مرطب سيرافي
  • تجربتي مع مرطب لاروش بوزيه
  • تجربتي مع مرطب ستيفز
  • تجربتي مع مرطب كيو في
  • تجربتي مع مرطب بيبانثين
  • تجربتي مع مرطب سيتافيل

كريم ايج بيرفكت من لوريال للعين

كريم ايج بيرفكت من لوريال للعين
  • سلسلة إيج بيرفكت من لوريال غنية ببروتين الصويا وبلوك الميلانين المبتكر” من أجل نعومة مثالية للبشرة ذات المظهر الشاب. جميع المنتجات من هذه السلسلة مصممة للبشرة الناضجة، لتحسين الكثافة، وإزالة تغير اللون، واستعادة توازن الدهون. كريم العين إيج بيرفكت من لوريال يجعل البشرة تحت العينين تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقاً. يقلل من ظهور التجاعيد التقليدية ويحمي من الآثار السلبية للشقوق الحرة. يمنح مظهرًا شبابيًا ومريحًا.
  • يحتوي الكريم على هلام ملكي، وإكسير غني من المكونات المغذية التي تخترق البشرة ويغذي البشرة تحت العينين بشكل مكثف. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مركب برو كالسيوم على إعادة بناء حاجز الحماية للبشرة وتنشيطه. التعليمات: ضعيه بلطف على بشرة نظيفة تحت العينين. النتيجة: يصبح الجلد أكثر مرونة ونعومة وشبابًا.
  • انتفاخات محيط العين، الهالات السوداء الخطوط الرفيعة حول العين من أكثر الأمور التي تُعكر صفو جمالك وتمنحك مظهرًا يوحي بالتعب والإرهاق وبالطبع لا تفضلين ذلك على الإطلاق، بدورنا نساعدك في الحصول على أفضل الحلول ومنها كريم لوريال للعين بأكثر من نوع للتغلب على أكثر من مشكلة، فقط تابعينا في السطور المقبلة.
  • يساعد في تنشيط الدورة الدموية في محيط العين ما يقلل من انتفاخات حول العين كونه مزود بالكافيين. مختبر من قبل اطباء الجلد وأطباء العيون، فهو آمن على الجلد الرقيق في منطقة محيط العين ومناسب لمرتدي العدسات اللاصقة. مناسب لجميع نوعيات البشرة. تركيبته خفيفة وليست دهنية، كما أنه ذو قوام هلامي وكريمي غني بمضادات علامات الشيخوخة المبكرة.
  • لا يحتوي على عطر. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على اختراق سطح البشرة وترطيبها وجعلها اكثر نضارة ومرونة. يساعد في الحد من الهالات السوداء وجعل التجاعيد والخطوط الرفيعة ملساء.

منتجات لوريال للبشرة الدهنية

كريم اساس لوريال للبشرة الدهنية يعد من الاختيارات الجيدة، حيث أنه يعمل على الحد من إنتاج الزيوت والدهون والتي تقف عائق أمام ثبات المكياج والحصول على إطلالة طبيعية، وسوف نتعرف بالتفصيل من خلال الفقرة التالية منتجات لوريال للبشرة الدهنية.

منتجات لوريال للبشرة الدهنية 1

غسول الطين النقي والفحم لإزالة الدهون الزائدة: هذا الغسول يساعدك في التخلص من دهون البشرة الزائدة، مع الحفاظ على ترطيب البشرة وعدم جفافها حيث يجمع بين ثلاثة أنواع من الطين، مع الأوكاليبتوس ليمنحك بشرة صافية خالية من أي لمعان. يحتوي الغسول كما ذكرنا على ثلاثة أنواع من الطين النقي بالإضافة للفحم، فالنوع الأول منه يتمثل فى “الكاولين” وهو طين طبيعي له قدرة فائقة على التخلص من الدهون والأوساخ. والنوع الثانى يتمثل في “المونتموريلونت” وهو نوع من الطين الغني بالمعادن التي تُزيل الشوائب، والنوع الثالث هو “الغسول” وهو عبارة عن طين نقي أيضاً، يحتوي علي معادن مُركزة بحيث تُعيد للبشرة الباهتة النضارة مجدداً.

منتجات لوريال للبشرة الدهنية 2

كريم اساس لوريال للبشرة الدهنية انفاليبل مات يعد هذا الفاونديشن خيار أكثر من مثالي لصاحبة البشرة الدهنية، فهو يعد من افضل الإصدارات التي انتجتها ماركة لوريال، فهو يوفر لك بشرة ناعمة نضرة دون أي مظهر للمعان المزعج. تركيبة مثالية خالية من الزيوت، خفيف على البشرة لذلك يسمح لمسام البشرة بالتنفس بحرية. l’oreal paris infallible 24h matte foundation يعمل على تغطية كافة عيوب البشرة مثل الحبوب والبثور، الهالات السوداء ويقلل من المسام الواسعة بإطلالة طبيعية.

منتجات لوريال للبشرة الدهنية 3

برايمر لوريال انفاليبل: يعتبر برايمر انفاليبل من شركة لوريال باريس من أكثر أنواع البرايمر مبيعًا في العالم وذلك لأنه يتمتع بالعديد من الفوائد التي تميزه عن غيره من باقي الأنواع. حيث إنه يستخدم قبل تطبيق المكياج. وذلك حتى يجعل البشرة مستعدة لتتقبله وذلك لأنه يعمل على إغلاق المسام الواسعة

منتجات لوريال للبشرة الدهنية 4

L’oreal Paris Hyaluron Expert .. مجموعة حمض الهيالورونك: يعتبر خط حمض الهيالورونك هو الأجدد من شركة لوريال باريس لذلك تبحث عنه الكثير من الفتيات وذلك لمعرفة مدى فاعليته وتأثيره على الوجه. تتميز تلك المجموعة بأنها غنية بحمض الهيالورونك التي يدخل في الكثير من المنتجات في الفترة الأخيرة لأنه يمتاز بفاعلية كبيرة في إعطاء نضارة للوجه والعمل على إزالة الخطوط الرفيعة التي تسبب إزعاج للكثير من النساء، لكن شركة لوريال وجدت الحل وأنتجت تلك المجموعة الرائعة في منح نضارة للبشرة وإعطائها الترطيب الذي تحتاج

مرطب لوريال هيدرا

مرطب لوريال هيدرا
  • تركيبة مرطبة خفيفة وفعالة: يوفر هذا المرطب الذي أساسه الماء مع تركيبة خفيفة غير دهنية جميع الترطيب من كريم للوجه ، ولكن في تركيبة خفيفة تشبه الماء ، وتمتص بسرعة. يترك البشرة رطبة ، نضرة ومنتعشة. جل لترطيب البشرة للبشرة العادية إلى المختلطة: يتكون من حمض الهيالورونيك وماء الألوفيرا، تركيبة هذا المرطب الوجه خفيفة وتمتص بسرعة وتحافظ على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 72 ساعة.طريقة جديدة لترطيب.
  • جل ترطيب مناسب للبشرة العادية والجافة، يقدم لك تركيبة فريدة خفيفة على البشرة وسريعة الامتصاص دون ملمس دهني، كما تتميز بفاعليتها القوية على البشرة، غنية بالألوفيرا وحمض الهيالورونيك، حيث تعمل الألوفيرا الغنية بالمعادن على ترطيب عميق للبشرة لقدرتها الكبيرة على الحفاظ على المعدل الطبيعي للماء في البشرة لتمنحها النضارة والإشراق، بينما يعد حمض الهيالورونيك أيضاً مكوناً فعالاً لترطيب فائق. إنها حقاً تركيبة لا يغنى عنها بمميزاتها العديدة: ترطيب فائق لمدة 72 ساعة، سريعة الامتصاص دون أي ملمس دهني، منعشة للغاية، تمنح البشرة ملمس ناعم ونضارة طبيعية.
  • مكونات تحتبس الماء: 1-ألوه فيرا خالص – معروف بخصائصه المرطبة وغني بالمعادن الاساسية. 2- حمض الهيالورونيك: مكون نشط يحمل حتى 1000 مرة من وزنه ماء ترطيب فوري، يدوم طويلاً ونتائج ظاهرة تشعر البشرة في الحال باحساس اكثر انتعاشاً، نعومة ونضارة مرة بعد مرة من الاستخدام، يخترق الترطيب العميق وطويل الامد البشرة لمنحك اطلالة اكثر اشراق.

تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد

سواء أحببتِ ذلك أم لا فإن الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي عادة واحدة من أولى علامات شيخوخة الجلد. هناك حل واحد سهل يمكنك إضافته إلى روتين العناية بالبشرة لتقليلها. إنه كريم لوريال لمقاومة التجاعيد ، فيما يلي تجارب مع كريم لوريال للتجاعيد.

تجربتي مع كريم لوريال للتجاعيد
  • وفقاً لتجارب عدد كبير من السيدات سواء مع كريم الليل والنهار، فإنهن أشدن بالكريم ووصفنه بالممتاز والفعال، ومن أبرز التجارب الواقعية ما يلي: “يُعد من أفضل الكريمات الليلية التى إستعملتها فأنا استعمله بإنتظام ودون إنقطاع ونتائجه مبهرة”. “الكريم منح بشرتي الترطيب والمرونة كما شعرت بفرق شاسع فى بشرتي بعد استعماله لمدة شهر”. “الكريم جيد جداً ولكن اشعر بجفاف طفيف فى بشرتي لكنه فى المجمل العام فعال فى شد البشرة”. ” أنصح كل السيدات بتجربة الكريم لأنه فعلا فعال ويستحق التجربة”.
  • لطيف على بشرتي و يتم امتصاصه بسهولة.لقد وجدت تجاعيد فمي وزاوية عيني يبدو أنها قد تحسنت كثيرًا ولا تبدو عميقة جدًا. يبدو المظهر العام لوجهي أكثر سلاسة. أعتقد حقًا أن هذا ساعد في تحسين بشرتي وسأستمر في الاستخدام وإعادة الشراء.
  • لقد جربت كريم لوريال ليزر x3. بعد اليوم الثالث من الاستخدام ، لسوء الحظ ، كان لنوع بشرتي “الطبيعي” رد فعل سلبي. اصبت باحمرار تحت عيني يبدو كما لو كنت محمرًا وشعرت بالدفء عند اللمس ، على غرار شعور حروق الشمس.
  • في تجربة عبوة جذابة ، ورائحة كريمة ذات قوام خفيف يتم امتصاصه بعد حوالي 5 دقائق ويترك البشرة ناعمة ونضرة ، ولكن غير دهنية. شعرت أن بشرتي ممتلئة ورطبة ونضرة ، واستمر هذا طوال اليوم. بدت التجاعيد حول عيني تتضاءل بعد أسبوعين من الاستخدام.

لوريال كريم مرطب النهار

لوريال كريم مرطب النهار
  • كريم ترطيب يومي بيوتي بيتنس للتحكم في الإنصاف من لوريال 50 مل. سباي 17. غني بالميلانين والخفى. يساعد هذا الكريم على تقليل البقع ويضفي إشراقة لون البشرة بشكل واضح. للحصول على بشرة أكثر شفافة. توهج أكثر صحة. حماية من تعتيم البشرة المحفزة وظهور البقع البنية.
  • صمم هذا الكريم المرطب للحفاظ على حيوية البشرة ونضارتها، ومن أهم مكوناته الجليسرين وبعض المواد الأخرى المعروف عنها ترطيبها للبشرة بعمق، وهو منتج واحد صالح للاستخدام الليلي والنهاري، وصفاته هي: يقي البشرة من أشعة الشمس وخاصة في أوقات ارتفاع درجة الحرارة. يقي البشرة من الجو الجاف ويحافظ على نضارتها. من الكريمات السميكة والكثيفة، ومنه النوع الخفيف.
  • يحتوي على مرطبات الجلد والبشرة مما يساهم في مكافحة علامات الشيخوخة. تؤخذ كمية صغيرة في حجم عقلة الإصبع، وتوضع الكريم على الوجه بطريقة دائرية بداية من ناحية اليمين ثم الناحية اليسرى، ولابد من وضعه على الرقبة لأنها تتعرض للعوامل الخارجية التي يتعرض لها الوجه.
  • يرطب بشكل فعال. حماية من الشمس بنسبة 20. العلوم الجمالية. لأكثر من 30 عامًا، كانت مختبرات لوريال باريس في طليعة الشركات الكبرى. حيث استمرت في الابتكارات العلمية وتحسين كفاءة وجودة منتجاتها لتظهر كل إمرأة بأفضل إطلالة نسبةً لعمرها. تقوم مختبرات لوريال بتطوير تركيبات تم إثبات فعاليتها سريريًا بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم. للحصول على أفضل النتائج: استخدميه مع المنتجات الأخرى من هايلورنك اكسبرت: قناع كريمي ليلي مرطب يعمل على إعادة ملئ خطوط البشرة وتنعيمها وتغذيتها، وكريم العين المرطب والمضاد للتجاعيد لمنطقة العين.
السابق
تجربتي في جلب الخطاب
التالي
نموذج كتابة رسالة شكر وتقدير