عناية شخصية

تجربتي مع موقع fragrancenet

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع fragrancenet ، و Fragrancex تجربتي ، و موقع عطور fragrancex ، و موقع fragrancex الدفع عند الاستلام ، و موقع عطور اصلية، نظرًا لارتفاع أسعار العطور في كل مكان وكذلك عدم إمكانية التأكد من العطور الأصلية فإن الأفراد يبحثون عن تجربتي مع موقع fragrancenet وذلك حيث أن الموقع متخصص في بيع العطور بالكامل وبالتالي يوفر على الأفراد الحصول على ما يرغبون به بأسعار ممتازة وخامات مضمونة وأصلية لدى تابعوا معنا المقال ولاتفوتوه.

تجربتي مع موقع fragrancenet

يوفر موقع fragrancenet لعملائه الشحن المجاني على المنتجات التي تزيد قيمتها عن 69 دولار. يقبل الموقع الدفع عن طريق الفيزا والماستر كارد بالإضافة إلى إمكانية الدفع عن طريق PayPal ويقوم الموقع بالتوصيل السريع إلى جميع بلدان العالم حيث أن الشحن لا يزيد عن خمسة أيام في بعض البلدان ، للمزيد عن هذا الموقع اليكم التجارب التالية :

تجربتي مع موقع fragrancenet
  • التجربة الاولى : تجربتي مع موقع FragranceNet.com موقع فيه عطور – ميك اب – سكن كير – هير كير – كاندلز كل شي بيوتي وكلهم ماركات عالميه بس بسعر مخفض عروضهم قويه قويه لاتصدق عندهم قناع قلام قلو ومكياج لانكوم و ايف سان لوران وديور واشياء كثير كثير يجنن واسعاره وتخفيضاته فرصه ماتتعوض! اخذت منهم عطرين دولتشي اند قابانا وبطلب منهم اكثر مستقبلاً حبيت اعطيكم فكره ع الموقع لان رهيب نفس العطورات اللي بسيفورا بس بنص السعر او احيانا مع الكود يصير اقل من نص السعر كلها اصليه وتقدرون تبحثون يوتيوب ، بنات مشهورات باليوتيوب تكلمو عنه وعن مصداقيته وانا اشهد لهم ان العطورات اصليه تجيك مغلفه بالباكج الاصلي.
  • التجربة الثانية : قريت عن موقع fragrancex.com للعطور وقررت أشتري كم عطر وأشوف وطبعا قبلها رحت لمحل دبنهامز بالكويت وجسيت النبض وشفتلي كم عطر عجبني مع العطور اللي انا دايم اشتريهم قررت ورسيت على 6 عطور ولما دشيت الموقع وشفت الفرق بالاسعار كبيير جدا بس كان التخوف كبير مثلي مثل غيري من ان يكون الموقع يبيع بضاعه مو أصلية وطبعا كان التسوق سهل المهم شريت 6 عطور المجموع كان 396 دولار وحطيت كود الخصم 15 بالمية خصم لي 60 دولار والشحن الدولي مع شركة DHL .. 20 دولار الشحن طبعا من 7 إلى 12 يوم فيه اسرع بس طبعا يكون أسرع بالتوصيل بالمبلغ المجموع مع الشحن الدولي 357 دولار.

قد يهمك :

  • تجربتي مع موقع hubpages
  • تجربتي مع موقع gearbest
  • تجربتي مع موقع geek
  • تجربتي مع موقع gilt
  • تجربتي مع موقع wow
  • تجربتي مع موقع miniinthebox
  • تجربتي مع موقع mytheresa
  • تجربتي مع موقع myus

Fragrancex تجربتي

موقع Fragrancex هو موقه متخصص في بيع العطور الاصلية لهذه الماركة والتي تعتبر من أفضل العطور التي يمكن تجربتها من خلال آراء التجارب حيث يوجد بالموقع عدد لا نهائي من العطور والتي يمكن الاختيار فيما بينها لشراء أفضل عطر محبب لديك ومن تجاربه :

  • التجربة الاولى : من خلال تجارب احد المستخدمين لهذا الموقع والذي قام بعملية شراء قال أن الموقع ممتاز من حيث الجودة والشحن فعندما اختار الطلب الخاص به وصل الشحن في خلال 14 يوما على عكس المواقع الأخرى والتي تأخذ أكثر من شهر، أما من ناحية تغليف المنتج فقد كانت ممتازة جدا فقد تم تغليف عبوات العطور بالفلين حتى لا تتعرض للكسر أو التلف. يقدم موقع fragrance كوبونات الخصم من بينها كوبون خصم 15% على اجمالي قيمة الطلب وهناك كوبون آخر يعطي امكانية الشحن المجاني وهو خيار ممتاز أيضا خاصة للأماكن البعيدة والتي تحتاج إلى مصاريف شحن عالية.
  • التجربة الثانية : بعد البحث و السؤال عن الموقع اكتشفت انه عبارة عن موقع Outlet، يعني العطور المعروضة في الموقع عبارة عن عطور مسترجعة من مستودعات بسبب تخزينها لفترة طويلة ولم يتم بيعها، والكثير تعرض لعوامل طبيعية كالحرارة او الرطوبة او سوء التخزين وافقدت جودتها، الدليل على هذا الكلام لو تبحث عن تجارب الناس راح تحصل البعض منهم يقول انه العطر اللي طلبه ريحته غير وما نفس الجودة اللي توقعها والريحة ما تثبت في الملابس. طبعا ما نقول الكل، لانه البعض توفق في شراءه للعطور، يعني انت وحظك، البعض الاخر من العطور في الموقع حصل لها اخطاء في التركيبات اثناء عملية الإنتاج افقدت جودتها، طبعا العطور اصلية 100/100 في الموقع، بس مثل ما ذكرت قبل انها تعرضت للكثير من العوامل.

موقع عطور fragrancex

إذا ما قررت البحث عن عطر رجالي كان او نساء، فإن اول موقع عطور قد ببالك هو موقع fragrancex. يتمتع هذا الموقع عن غيره من المواقع المنافسة له، كونه يتيح لمرتديه تجربة لا تصدق حرفيا.

  • يعتبر أحد أشهر مواقع العطور الأمريكية والتي توفر شحن دولي مباشر للعديد من الدول، ومؤخرًا أضافوا خاصية الدفع عند الاستلام للسعودية.
  • يعتبر موقع FragranceX أكثر مواقع العطور إثارة للجدل، البعض يشكك في جودة عطورهم بأنها مسترجعة من مستودعات تم تخزينها لفترات طويلة وبعضها قد تعرض لسوء تخزين أو لعوامل طبيعية كالحرارة العالية او الرطوبة وبالتالي فقدت جودتها.
  • أكثر مايميز موقع FragranceX هو أسعارهم المنافسة مقارنة بمواقع العطور الأخرى خاصة مع استخدام كود الشحن المجاني FSW أو كود الخصم 15 % FX15
  • حسب تجربتي الشخصية والمتعددة لموقع FragranceX لم ألاحظ أي اختلاف أو تغيير في جودة العطور، تجهيزهم للشحنة سريع وتغليفهم ممتاز .

موقع fragrancex الدفع عند الاستلام

الدفع عند الاستلام هي خدمة ممتازة لمن لا يملك فيزا ، الموقع فيه من العطور اسعارها ارخص من السوق وامكانية استخدام اكواد تخفيض او شحن مجاني رابط موقع العطور : http://www.fragrancex.com.

  • خيار الدفع عند الاستلام في موقع fragrancex هو خيار مفعل حاليا للمملكة العربية السعودية لهدا عند ادخال معلومات الشحن من عنوان و ايميل و الاسم يتعين اختيار الدولة و هي المملكة العربية السعودية.
  • و بالتالي لن يظهر خيار الدفع عند الاستلام الا بعد اختيار السعوديةعند تحديد الدفع عند الاستلام كخيار ووسيلة دفع خاصة بطلبكم سوف يفرض عليكم الموقع رسوم اضافة قدرها 18 ريال سعودي.

موقع عطور اصلية

إذا كنت من المولعين بالعطور الفاخرة و من متابعي مواقع عالم العطور، فمن البديهي ان تبحث عن افضل موقع عطور يبيع العطور الرجالية منها او النسائية ومن هذه المواقع ما يلي :

  • موقع سلفيوم يعد موقع عطور سعودي موثوق و موصى به، فقد يكون موقع سلفيوم أفضل موقع عربي مهتم بالعطور. يمتلئ هذا الموقع صراحة بالعديد من العطور الرجالية او النسائيه على حد السواء. كما ستجد غالب الامر داخل هذا الموقع الفريد اي عطر رجالي كان او نسائي قد يخطر ببالك. علاوة على ذلك، سيتيح لك الولوج إلى العديد من ماركات العطور العالمية. عموما، يمكن وصف سلفيوم بأنه موقع عطور اصلية رائع لا تنسى تجربته.
  • موقع سيفورا قد يبدو موقع سيفورا ليس بالغريب عليك خاصة إذا كنت من المهتمين بالموضة و الجمال. يهتم موقع سيفورا بشكل اساسي بالعطور الفاخرة و الرائجة و لا تقلق في خصوص موثوقيته، فهو واحد من أرقى و أفضل مواقع العطور إستخدام و ريادة من عشاق الموضة و الجمال. الشيء الرائع في موقع سيفورا انه موقع عطور فرنسي و يضم آلاف من المنتجات و العطور على حد الخصوص. لذا اذا كنت تبحث عن موقع عطور فرنسية اصلية فغالب الأمر لن تجد أفضل من موقع سيفورا الغني عن التعريف.
  • موقع Perfume.com واحد من أشهر مواقع العطور الأمريكية الذي يقوم بعملية الشحن المباشر إلى السعودية والدفع عند الاستلام عبر شركة سمسا حيث بدأ عام 1995 لبيع العطور عبر الإنترنت فقط. يحتوي على العديد من شركات العطور بأسعار منافسة (بعد كود الخصم 20%) وبأحجام كبيرة (تصل إلى 250 مل). أعتقد أن هذا الموقع هو من نفس شركة FragranceX حيث أن الأسعار والتصميم والخدمات نفسها أو أن موقع FragranceX نسخ فكرته 100%.
  • موقع Scentbird يمتلك هذا الموقع شعار خاص به وهو “عطور التمر قبل الزواج منها”، حيث توفر خدمة الاشتراك إمكانية الاختيار بين ما يزيد عن 500 مصمم متخصص في مجال العطور، ويكون سعر الاشتراك لا يتعدى 15 دولارًا في الشهر، كما يحصل المشترك على رذاذ واحد يصل حجمه إلى 8 مل، بمعنى أنه يكفي لشهر من الاستخدام اليومي، بالإضافة إلى توافر إمكانية تغيير نظام الاشتراك في حالة كان النظام الشهري كثيرًا على الشخص.
  • موقع Sephora شراء العطور من داخل المتجر أمر ممتع كثيرًا، ولكن كذلك الموقع الخاص بهم عبر الإنترنت يقدم تجربة شراء جيدة جدًا، كما أن المنصة توفر اختبار يساهم في توضيح درجات ثبات العطور، مما يجعل الشخص يعرف نوع العطر المناسب له، بالإضافة إلى وجود العديد من العلامات التجارية الشهيرة بأحجام مختلفة، إلى جانب إمكانية إرجاع المنتج في حالة عدم رضا العميل عنه، وذلك عندما يكون مستخدم بشكل لطيف فقط.
السابق
اشياء تقوي الاسنان
التالي
اشياء تقوي القلب