عناية شخصية

تجربتي مع موقع gilt

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع gilt ، و موقع Gilt ، اذ تعتبر الولايات المتحده هي واحده من اولى الدول التي تبنت مفهوم التسوق الالكتروني فمنذ انطلاق موقع امازون للتسوق الالكتروني الذي بدأ ببيع الكتب على الانترنت ثم توسع ليشمل كافة المنتجات وبات الامر سهل لكثيرين لاطلاق متاجرهم الالكترونية حيث البنية التحتيه القوية والقوانين المرنه أتاحت لهم ذلك ومنهم موقع gilt الذي نال إستحسان الكثيرين داخل امريكا وخارجها لما قدم لهم منتجات ذات جودة عالية وسرعة التوصيل و سهولة الدفع بعض هذة المواقع استطاع ان يصل الى العالم العربي عبر توفير خدمة الشحن المباشر من امريكا الى دولنا العربية ، وفيما يلي سنتعرف اكثر عن هذا الموقع من خلال تجربتي مع موقع gilt فتابعونا.

تجربتي مع موقع gilt

يعد موقع Gilt أحد المواقع المميزة للباحثين والباحثات عن إيجاد أحدث صيحات الموضة بأسعار مميزة، حيث يركز الموقع على توفير ملابس وأكسسوارات من علامات تجارية معروفة بأسعار مخفضة، ومن التجارب التي وردت على الموقع التجارب التالية :

تجربتي مع موقع gilt
  • التجربة الاولى : أول تجربه شرائيه على الموقع كانت ناجحه جداً طلبت شنطه من ماركة كيت سبيد سعرها قبل التخفيض : 975.10 ريال سعودي بعد التخفيض : 551.70 ريال سعودي تممت الطلب بالعملة الريال السعودي * ترى يفرق سعر الشراء بالريال والدولار الأفضل الشراء بالدولار أنشحنت مع شركة أرامكس بتاريخ 19 يناير , وأستلمتها بتاريخ 23 يناير يعني أستغرقت عملية شحنها خمس أيام التغليف جداً ممتاز ونظيف.
  • التجربة الثانية : موقع أمريكي , شامل للأسرة والمنزل , يوجد به الماركات العالمية , هنآ العروض يومية كذلك بغض النظر عن العروض أسعاره جداً منافسه لبقية المواقع اللي توفر نفس المنتجات يقبل جميع البطاقات الدولية وحساب باي بال يعرض سعر الشراء بعدة عملات منها الريال السعودي يستلزم التسجيل بالموقع للدخول عليه يتميز بالشحن المباشر للمملكة العربية السعودية مع الشركتين ” DHL , ARAMEX “ رسوم الشحن رمزيه , كل مازادت المنتجات بالسله راح يقل سعر الشحن يستغرق الطلب تقريباً أسبوعين على الغالب.
  • التجربة الثالثة : موقع آخرمن المواقع الراقية التي تعرض تشكيلة متنوعة من العروض اليومية الخاصة بماركات مشهورة ، هذا الموقع يتميز بعروضه على ماركات راقية ومميزه . الموقع يشحن لجميع دول العالم كما انه يقبل بطاقات الائتمان المعروفه ، كما لا يتم الخصم من البطاقه الا بعد ان تغادر الشحنة امريكا وعندها يتم الخصم مع تزويد المشتري برقم التتبع لشحنته . الموقع لدية برامج خاصه للتصفح باستخدام معضم الاجزه الذكيه الحديثه مثل الايفون اوالبلاك بيري ، ويمكن تنزيلها من الموقع نفسه.

قد يهمك :

  • تجربتي مع موقع jollychic
  • تجربتي مع موقع mygsm
  • تجربتي مع موقع joom
  • تجربتي مع موقع colourpop
  • تجربتي مع موقع desertcart
  • تجربتي مع موقع daily
  • تجربتي مع موقع dhgate
  • تجربتي مع موقع saks fifth avenue

موقع Gilt

Gilt هو موقع إلكتروني للتسوق عبر الإنترنت مقره في الولايات المتحدة ، وقد تم إطلاقه في عام 2007 بلغت قيمته أكثر من 1 مليار دولار، تم بيع الشركة في النهاية لشركة Hudson’s Bay مقابل 250 مليون دولار تقريبًا ، وهو أقل بكثير من الإجمالي. تم الحصول عليها من مستثمريها. قبل الاستحواذ على Hudson’s Bay ، كانت المبيعات تتجاوز توقعات النمو ولكن الشركة لم تكن مربحة بعد.

  • في 4 يونيو 2018 ، استحوذت شركة Rue La La ومقرها بوسطن بولاية ماساتشوستس على شركة Gilt من HBC.
  • في 22 أغسطس 2011 ، أضافت Gilt Groupe قسمًا للتسوق على Facebook. تسمح تطبيقات Android و iPhone بالتسوق عبر الهاتف المحمول ، كما أن الوصول متاح أيضًا لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى.
  • ويعتبر Gilt موقعًا قائمًا بذاته، مع تركيزه على تطبيق الأجهزة المحمولة الذي يتم تمييزه بعروض خاصة لا تتوفر على الموقع. وتتنوع العناصر التي تتوفر ضمن التطبيق من ملابس، أحذية، مجوهرات، وأكسسوارات أخرى، مع توفره على مقتنيات تهم الرجال، النساء، الأطفال، وحتى ديكورات المنزل.
  • يجب أن يكون زوار Gilt Groupe أعضاءً لعرض المبيعات. تدوم المبيعات من 36 إلى 48 ساعة وتتميز ببضائع من علامة تجارية واحدة أو مجموعات صغيرة من العلامات التجارية. تقوم الشركة بشراء مخزون البائع بخصم شديد ، وإضافة هامش لتحقيق ربح.
  • يركز موقع Gilt على توفير ملابس وأكسسوارات مميزة لمحبي التسوق، خصوصًا أولئك الذين يبحثون عن ارتداء واقتناء آخر صيحات الموضة المحدودة، حيث أن هنالك دائمًا شريحة من المستخدمين الذين يفضلون ارتداء قطعة غير متوفرة كثيرة لا يمكن غالبًا أن تتوفر لدى الجميع، وهو ما يتخذه الموقع كطريقة لتشجيع الشباب والفتيات من أجل اقتناء هذه الملابس والتميز عن الغير.
  • ويعد الموقع كذلك وجهة محببة لدى الباحثين والباحثات عن ابتكار ومزج أكثر من قطعة مع بعضها البعض للخروج بأسلوب مميز، أو الاكتفاء بأخذ أفكار حول ما يمكن ارتداؤه من بين ما يمتلكونه ضمن خزاناتهم، مثل الألوان، الملابس المناسبة لحدث ما، أو الملابس المناسبة لفصل معين.
السابق
اشياء تنزل الدورة الشهرية بسرعة
التالي
اشياء تنزل الوزن بدون رجيم