عناية شخصية

تجربتي مع موقع wholesale 7

يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع wholesale 7 ، و تجربتي مع دروبشيبينغ ، و أفضل مواقع الدروب شيبنج في مصر، و دروبشيبينغ السعودية ، و متجر دروبشيبينغ ، و دروبشيبينغ أمازون ، بدون شك، تشكل المواقع أو المتاجر الإلكترونية مستقبل التجارة العالمية، وخير دليل على ذلك التزايد المتنامي لهذا النوع من المتاجر يوما بعد يوم. فقد وجد الناس ضالتهم فيها لما تقدمه من خيارات وتسهيلات واسعة أثناء عملية التسوق لا يمكن إيجادها في غيرها من المتاجر التقليدية وفي هذه المقالة إن شاء الله سنتحدث عنموقع wholesale 7 الذي يحتل المرتبة 16 بين مواقع بيع الملابس بالجملة ، للمزيد تابعوا معنا تجربتي مع موقع wholesale 7 .

تجربتي مع موقع wholesale 7

Wholesale7 حصل على تصنيف 3.98 نجمة من 282 تقييمًا مما يشير إلى أن معظم العملاء راضون بشكل عام عن مشترياتهم. غالبًا ما يذكر المستهلكون الراضون عن Wholesale7 خدمة العملاء والجودة الجيدة ، ومن التقييمات الواردة على الموقع تجدون التجارب التالية :

تجربتي مع موقع wholesale 7
  • التجربة الاولى : قبل فترة قريبة كنت حابة اجرب التسوق اونلاين . بنفسي اول موقع بديت بموقع wholesale 7اول شي لانو شفت كثير تاجرات يطلبون منه ثاني شي اسعار مره رخيصة و بنفس الوقت فيه اشيآء جميل وكمان عشان لو ضاعت مايكون مبلغ كبيره اوشي لاسمح الله اول شي شحنت مباشر و ضاعت شحنتي توقعت انو حطيت العنوان غلط وحست الدنيا المهم قلت مايسوي بطلب ثاني بحسابي حق ارميكس وفعلا طلبت ووصلت الحمدلله بس ايش ابدا ابدا مو دقيقين عادي تطلبي فستان له اكمام يجيك بدون غير كذا يتاخرون مره واخرا شي انو لو قطعة مو متوفر مو دايما يكتبون انها مو موجوده ، وتدفعين ثم بعدين تكتشفي انو مو موجودين ، للموقع و الخامة ، الخامة موب سيئة ولا مره زينة احسن من جودة اسواقنا بحبة ! نادرا مايكون فية اختلاف عن الصور ب الون بس تصير احيانا بعد عيبهم ب الازارير انو خياطتها مو قوية ، ينفع لو حابة تشتري ملابس للجامعة.
  • التجربة الثانية : لقد اشتريت طلبيتي الأولى من طلبي المخزون لمتجر wholesale 7 عبر الإنترنت الذي يزيد عن 200 عنصر ، على الرغم من أن المعالجة استغرقت بعض الوقت بمجرد شحنها ، استلمتها بسرعة كبيرة في غضون 2-3 أيام ، وقد تم إخطاري ببعض العناصر وذهب المبلغ المسترد إلى رصيدي. كانت هناك بعض المشكلات البسيطة ، لكن wholesale 7 رد بسرعة كبيرة على جميع أسئلتي ومخاوفي عبر الواتساب. العناصر مثالية ، مادة رائعة ، أحجام حقيقية أنا سعيد جدًا وسأقوم بتقديم طلب آخر اليوم!
  • التجربة الثالثة : أنا أحب موقع wholesale 7 ، هذا الموقع يعطي صفقات جيدة على الملابس ونوعية جيدة. عليك التأكد من مراجعة الملابس في الوصف قبل الشراء. البعض تعرض للضرب أو الفشل ولكن من جميع أوامري التي تلقيتها ، لم يعجبني سوى شيء واحد أو اثنين. تواصل رائع ، يستغرق التتبع وقتًا طويلاً بعض الشيء ، لكن في بعض الأحيان لا أمانع لأنني أعرف أنني سأصبح أرخص هنا مع جميع الخصومات.

قد يهمك :

  • تجربتي مع موقع childrensplace
  • تجربتي مع موقع computeruniverse
  • تجربتي مع موقع chegg
  • تجربتي موقع vitacost
  • تجربتي مع موقع beauty encounter
  • تجربتي موقع boohoo
  • تجربتي مع موقع bloomingdales
  • تجربتي مع موقع newegg

تجربتي مع دروبشيبينغ

دروبشيبينغ هو نظام تقوم فيه ببيع المنتجات المادية على الإنترنت، دون الحاجة إلى القلق بشأن وجود مخزون، وإرسال المنتجات، و غيرها من مراحل البيع و التجارة العادية، لأن شخصًا آخر يقوم بذلك نيابة عنك ، وفيما يلي تجارب شخصيات مع دروبشيبينغ.

  • التجربة الاولى : هاري كولمان أسطوري لدرجة أنه يطلق على نفسه وحش التجارة الإلكترونية ، أكبر إخفاق في دروبشيبينغ كان حول أول متجر قمت به وتشغيله. كان متجرًا متخصصًا للغاية – كنت أبيع منتجات الأظافر ، وكان موقعًا ورديًا بالكامل. لقد كنت محاصرًا حقًا مع نوع المنتجات التي يمكنني بيعها. لذلك أنفقت 800 دولارًا على الإعلانات ، وحصلت على عملية بيع واحدة فقط. ولكن كان من الملائم لدرجة أنني لم أتمكن من اختبار المنتجات الأخرى التي كانت تعتبر منتجات رابحة. لذلك أغلقته وبدأت في إنشاء متجر عام. لذا ما تعلمته من ذلك هو أنني إذا استيقظت وأعمل مع الأشياء ، فسأذهب دائمًا في طريق متجر عام. هذا يعني أنني لست مقيدًا بالمنتجات التي يمكنني اختبارها ، بدلاً من أن أُدخل في متجر متخصص يبيع نوعًا معينًا من المنتجات فقط.
  • التجربة الثانية : بالنسبة لي اخترت في البداية كنيش “كمال الأجسام – Body Building” وأنشأتُ متجربي بـ Categories مختلفة بحيثُ كل صنف يضم 10 منتجات كبداية .. أثمنة هاته المنتجات كانت تترواح مابين 50$ و 200$ (الخطأ الأول) بالإضافة إلى أنها مدفوعة التوصيل (الخطأ الثاني) .. وحاولتُ التسويق لها باستعمال إعلانات الفيس بوك .. فحاولت تقليد أحد الفيديوهات عن الإستهداف التي كنت شاهدتها في كورس Dark Post Profits .. حيثُ جاء في الفيديو أنه في البداية وكتجربة لأي نيتش معين عليك إنشاء حملات تستخدف بها صفحات مشاهير المجال و الصفحات الرسمية للمجلاّت المشهورة في نيش كمال الأجسام (كمثال) .. هنا خبرتي في التعامل مع إعلانات الفيس بوك عامّة لم تكن جيدة (أنني كنتُ أعتمد في تجاربي الأولى على الـ Scraping) أقصد هنا أنني كنتُ أستهدف الأشخاص في الحملات بالـ FB IDS و الـ FB Emails قبل أن يحذف الفايسبوك هذه الخاصية.
  • التجربة الثالثة : Yuanda Wang هو رجل منطقي للغاية. يتعامل مع أعماله بأفكار عقلانية ، ويقوم بتقييم البيانات بعناية قبل اتخاذ القرار. لكنه لم يكن دائمًا هكذا. كان عليه أن يتعلم بالطريقة الصعبة التي تكون فيها غرائزك أحيانًا غير صحيحة. جاءت دروبشيبينغ التي لا تنسى من الجشع الشديد وعدم اتباع الأرقام. قررت أن أقوم بنشر منشور مؤثر بصفحة ميمي كبيرة ، على الرغم من أن أرقامهم تشير إلى أنها لن تكون مربحة. كان الحساب يحتوي على الكثير من المتابعين ، أعتقد أنه كان حوالي 10 مليون. لقد فرضوا علي 1500 دولارًا مقابل مشاركة وقد حققت 800 دولارًا فقط من إجمالي الإيرادات. وهذا يعني أنني خسرت الكثير من المال بعد احتساب تكلفة السلع المباعة (COGS) وجميع الرسوم الخاصة بي. تعلمت أنه لا يجب الاعتماد على الحدس في الأعمال ، يجب عليك دائمًا الاستماع إلى البيانات. إذا كانت الأرقام تصطف ، فانتقل إلى الفكرة ، سواء كانت صيحة أو حتى قررت بيع منتج. قد يساعدك الشعور بالحدس المعوي في المواقف الأخرى ، ولكن في المواقف التجارية سيكلفك المال.

أفضل مواقع الدروب شيبنج في مصر

هنالك الكثير من المتاجر الإلكترونية حول العالم التي تتيح للجميع اعتماد الدروب شيبنج وبدء بيع المنتجات دون الحاجة لدفع أي فلس، ولكن سنعرض في التالي أفضل مواقع الدروب شيبنج في مصر.

  • من أشهر مواقع الدروب شيبينج العالمية هو الموقع الصيني علي اكسبريس AliExpress، أما أشهر مواقع دروبشيبينغ مصر أو عربية هو موقع تاجرلي الذي يعد من أفضل مواقع الدروب شيبنج في مصر وسوف نتعرف فيما بالتفصيل فيما بعد.
  • موقع علي اكسبريس ملايين المنتجات تنتظرك هناك معروضة من قِبل آلاف التجار، نظام متكامل في التجارة الإلكترونية يمكنك من التعرف على أفضل التجار وأكثر المنتجات مبيعًا بل وأفضلها تقييمًا. في علي إكسبريس تتوفر طرق توصيل مختلفة وطرق دفع عديدة تسهل عليك الطريق في الدروب شيبنج اضافة الى ظهور عدد الطلبات لكل منتج مما يسهل معرفة الأكثر مبيعًا. اختيار التاجر الأفضل بالاعتماد على تقييم وعدد السنوات منذ الافتتاح.
  • موقع BangGood واحد من افضل مواقع دروبشيبينغ وأقدمها، يرجع تأسيسه لأكثر من 10 سنوات مضت، يتميز الموقع بتقديم منتجاته بسعر رخيص وأكثر المنتجات به هي الهواتف المحمولة وكافة الأجهزة الإلكترونية، مما يجعله متميز بين باقي المواقع. يقدم الموقع خدمة شحن سريعة مقابل سعر مناسب وهذا ما يجعله ضمن أهم مواقع دروبشيبينغ.
  • كما أن هناك موقع آخر شهير من أكبر وأفضل مواقع الدروب شيبينج العربية وهو موقع قنوات، فهو من أول المواقع التي أتاحت العمل والتجارة بنظام الدروب شيبينج في العالم العربي.
  • موقع تاجر taager: استطاعت منصة تاجر أن تكون من افضل مواقع دروبشيبينغ في وقت قصير. تتميز المنصة بمنحها التجار فرصة إدارة المبيعات ومتابعة الطلبات. تقوم المنصة بالتحويل الفوري للتجار عند البيع وبمجرد استلام الاموال من العميل. تتميز النصة أيضا بتوفير المنتجات للتجار دون أي عمولة أو مصروفات إضافية. يمكنك البدء فورا دون الحاجة إلى أي رأس مال فقط عليك التسويق للمنتج.
  • موقع Gearbest جيربيست بالعربي غني عن التعريف. يستخدمه الكثير من الأشخاص ممن يعملون في مجال العمل الحر والربح عن طريق الدروب شوبينج. يمكنك التسجيل في تسجيل في gearbest والبدء في العمل في مجال التجارة الإلكترونية.

دروبشيبينغ السعودية

إذا كنت رائد أعمال في السعودية ترغب في دخول مجال التجارة الإلكترونية ولكن لا تملك الموارد اللازمة فقد يكون حفض مصاريف الشحن خيارًا رائعًا بالنسبة لك. عندما يبيع متجرك عنصرًا، يتم إرسال الطلب إلى طرف ثالث، والذي يقوم بعد ذلك بشحنه مباشرة إلى المتسوق اي بدء موقع دروب شيبينج بسيط بشكل مدهش.

  • أن تبيع منتجات لست بحاجة لتخزينها لأنك لا تمتلكها بالأصل حيث أنها متوفرة لدى شخص ثالث وهو التاجر المصدر، كلما اشترى شخص من متجرك الإلكتروني منتج تقوم بدورك بشرائها من التاجر وتوصيله لزبائنك. وجائت كلمة دروبشيبينغ من المسمى الإنجليزي Drop Shipping والذي يعني إصطلاحًا «إسقاط الشحن» وتكتب أيضًا دروب شيبنج بالعربية.
  • بما أن السعودية من بين أكبر الدول العربية سكاناً والأكبر إقتصاداً ونمواً. فمن الطبيعي أن نجد نمو هذا النوع من التجارة الإلكترونية بشكل واسع ومتطور جداً. فأنت كرائد أعمال في السعودية أو في مصر أو غيرها من الدول قد ترغب بالفعل بالدخول في هذا النوع من أنواع ربح المال عن طريق مواقع الدروب شيبنج.
  • ولكنك في نفس الوقت لا تملك الإمكانيات والموارد اللوجستية والقدرات من أجل القيام بهذا النشاط الإقتصادي المربح جداً. فلهذا عليك الإستعانة بالدروب شبينج وإستخدام مواقع ومتاجر التجارة بالتجزئة مثل أمازون وشوبيفاي وغيرها، لتقوم هي بعمليات الشحن والتوريد والتوزيع والتوصيل بالنيابة عنك.
  • متجر أو منصة التجارة الإلكترونية شوبيفاي وبالإنجليزية Shopify تعتبر من أنجح المنصات والمواقع في التجارة الإلكترونية. حيث يمكنك أنت وغير من الراغبين في ربح المال من دروبشيبينغ عمل المتجر الخاص بك والحصول على المساعدة والدعم الفني المستمر لكي تقوم بإنماء وتطوير عملك التجاري.

متجر دروبشيبينغ

Dropshipping هو نموذج أعمال عبر الإنترنت ، حيث يعرض بائع التجزئة المنتج فقط على منصته ولا يحتفظ به. عندما يطلب أحد العملاء أي شيء في المتجر ، يقوم بائع التجزئة بتوجيه هذا الطلب إلى المورد مع تفاصيل العميل ، ثم يقوم المورد بتسليم المنتج إلى العميل.

  • متجر دروبشيبينغ سهل الإعداد وسهل إدارته عندما يكون لديك النظام الأساسي الصحيح ولا يحتاج إلى قدر كبير من الاستثمار المسبق أيضًا وباختصار يجب أن يعمل المتجر على بعض المنصات عبر الإنترنت.
  • Shopify هو أن منصة على الانترنت. في الواقع ، هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية منهم جميعا. نحن نحب Shopify كمنصة للتجارة الإلكترونية بسبب قدرتها على تحمل التكاليف وواجهة “كل شيء في مكان واحد”. يمكنك الوصول إلى أدوات التصميم الجميلة ، وآلاف التطبيقات ، وإعدادات معالجة الدفع التي تساعدك على تأمين معاملاتك وتسريع عملية الدفع. إنها أيضًا واحدة من أفضل المنصات لـ خلق شيء dropshipping عمل.
  • Printful Printful يقدم لك نوع مختلف من dropshipping الإعداد. في حين أن التطبيقات الأخرى في هذه القائمة تقدم مجموعة كبيرة من الموردين للاختيار من بينها ، وبالتالي ملء متجرك مع عدد أكبر من المنتجات المختلفة ، Printful هو برنامج دروبشيبر الذي تفضله “الطباعة عند الطلب”. Printful يجمع بين الطباعة المخصصة و dropshipping بحيث يمكنك بيع أي شيء من الملصقات إلى القمصان والوسائد إلى الأكواب. الجزء العظيم عنه Printful هو أن لديها مجموعة متزايدة من المنتجات عالية الجودة ، ووحدة التصميم مصممة بشكل جيد لك لتحميل تصميماتك والبدء في بيعها على Shopify.
  • Oberlo Oberlo هو على الارجح الأكثر شعبية للجميع Shopify dropshipping التطبيقات. والسبب في ذلك هو أن أوبرلو أحد أول من قام بتطبيق نظام يقوم تلقائيًا بمزامنة المنتجات وتتبع الطلب ومعلومات المنتج الخاصة بك Shopify متجر. بسبب النجاح الكبير لأوبرلو ، Shopify يشمل الآن مع المتاجر الجديدة ، دون الحاجة حتى إلى تثبيت التطبيق بنفسك!

دروبشيبينغ أمازون

وفقًا لسياسة دروبشيبينغ في أمازون ، فإن دروبشيبينغ “مقبول بشكل عام”. فقط تأكد من اتباع إرشادات Amazon المحددة لدروبشيبينغ. ملاحظة: من أجل الدروبشيب على أمازون ، يجب عليك الشراء من المورد أو الشركة المصنعة. الشراء من بائع تجزئة آخر ممنوع منعا باتا.

  • يعمل دروبشيبينغ امازون أولاً ، يشتري أحد عملاء Amazon المنتج الذي أدرجته في Amazon ، ثم بمجرد الانتهاء من المعاملة واستلام الأموال ، تقوم بشراء المنتج مباشرة من المورد وتعطيهم معلومات العميل أخيرًا ، مع وجود معلومات المشتري في متناول اليد ، يرسل المورد المنتج بعد ذلك إلى العميل.
  • Dropshipping هو مجرد واحد من العديد من الطرق لبدء عمل تجاري على Amazon. تشمل الطرق الأخرى الشائعة – وربما الأكثر ربحًا – لبيع المنتجات على أمازون البيع بالجملة والتسمية الخاصة.
  • واحدة من فوائد دروبشيبينغ الأمازون هي أنك لست بحاجة إلى دفع تكلفة مستودع . يختار بعض باعة أمازون جعل منتجاتهم FBA (تملؤها أمازون). مع FBA ، يقوم البائعون بشحن منتجاتهم إلى Amazon و Amazon يرسلون المنتجات لهم.
  • مع امازون لديك خيار تشغيل إعلانات أمازون لكسب المبيعات وبناء سمعة إيجابية على أمازون. ومع ذلك ، كسوق ، يمكنك أيضًا الاستفادة من حركة المرور العضوية. من خلال بذل جهود مسبقة لتحسين صفحتك ، يمكنك زيادة احتمالات تلقي حركة المرور العضوية. أيضا ، يتم تعيين تكلفة إعلانات أمازون من قبلك. يمكنك التحكم في مقدار أو القليل الذي تريد إنفاقه على إعلانات أمازون حيث لا يوجد حد أدنى من المتطلبات. دليل الدروبشيبينغ عبر أمازون
السابق
أفضل دواء للاكتئاب بدون آثار جانبية
التالي
افضل دكتور مسالك بولية في الكويت