all

تصغير الثدي : 10 أشياء يجب معرفتها عن تصغير الثدي

تصغير الثدي – بعض النساء لم يعد بإمكانهن تقبل صدورهن الكبيرة لأسباب طبية أو نفسية أو جمالية. يمكن تصحيح عدم تناسق الثديين عن طريق الحد من الثدي. سنعرض لكم في هذا المقال جميع جوانب هذه العملية.

لا توجد موانع رئيسية

ما يسمى ” كبر الثدي ” هو فائض في حجم الثديين مقارنة مع الشكل العادي للمرأة. هذا الفائض في الحجم غالبا ما لا تتقبله المرأة. يرتبط هذا عادةً بتراجع الصدر (يسمى تدلي الثدي).

العملية تقوم على الحد من أنسجة الثدي والجلد الزائدة. وقالت الدكتورة ناتالي بريكوت ، جراح التجميل: “لا توجد موانع كبيرة”. عندما نقرر القيام بالعملية ، بالإضافة إلى تقييم ما قبل الجراحة ، يطلب من النساء فوق سن 35 إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية والموجات فوق الصوتية.

من الممكن في أي عمر

“غالبًا ما يتم التساهل بشكل كبير مع كبر الثدي بحيث لا ينبغي للمرء أن يتردد في التدخل من مرحلة المراهقة ، إذا استقر نمو الثدي. يقول الدكتور بريكوت إن نتائج العملية غالبًا ما تكون مرضية جدًا للمريض. وهذا ، مهما كان العمر. تقول فيكتوريا * ، البالغة من العمر 58 عامًا: “لم يعد بإمكاني الوقوف على هذه الصورة بنفسي ، حيث حصلت على 90 فهرنهايتًا في ثدي الأيمن و 90 ج في ثدي الأيسر”. بعد العملية ، كان لدي انطباع باكتشاف الثديين الناشئين. ”

تصغير الثدي : نقرر حجم ثدييها

“لتحديد حجم الثدي النهائي ، نناقش مع المريض” ، توضح الدكتورة كاثرين بروانت رودييه ، أستاذة الجراحة التجميلية في مستشفى جامعة ستراسبورغ. إذا كانت المرأة تريد ثديين صغيرين ، فنحن نصنع فنجانًا B. إذا أرادت الاحتفاظ بحجم جيد ، فيمكننا الصعود إلى فنجان D. نحاول أن نفعل شيئًا متناغمًا. ”

استرداد مصاريف العملية بشروط

يقبل التأمين الصحي العناية بالحالات التي تتطلب سحب أكثر من 300 جرام لكل ثدي. لا تتطلب العملية طلبًا مسبقًا . يشمل السداد سعر الإجراء (حوالي 400 يورو) ، والتي تضاف إليها رسوم الجراح وطبيب التخدير ، والتي قد تتم تغطيتها بواسطة صندوق مشترك. وبالتالي تتراوح التكلفة بين 0 و 4000 يورو دون تغطية.

تصغير الثدي : العملية تترك ندبات

“المرأة تكتسب راحة في الملابس ، وفي الرفاهية ، والعلاقة بين المظهر العام والثدي تصبح أكثر توازناً ، ولكن هناك ندوب ، يحذر ناتالي بريكوت. ندبة حول الهالة – التي ترتفع وتنخفض في الحجم – أمر لا مفر منه. هناك أيضًا ندبة رأسية من الهالة إلى أسفل الثدي ، وفي معظم الأحيان ، هناك شريحة أفقية مخبأة في أخدود الثدي ، وكلها تشكل “T” مقلوب . »يمكن أن تظهر المخططات والصور خلال المشاورة الأولى كأمثلة. يمكن أن تظل بعض الندوب كبيرة وحمراء ومهيجة ، ولكن إذا شفوا جيدًا ، فإنها تصبح بيضاء وتكاد تكون غير مرئية بمرور الوقت. وفقًا للجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية ، لا يمكن الحكم على النتيجة النهائية إلا بعد سنة واحدة من التدخل .

يمكن تغيير الشعور لدي الثدي

في بعض حالات التوسعات الكبيرة جدًا ، قد يحدث انخفاض في الحساسية الجنسية للحلمة. “لكن هذا مقبول بشكل جيد ، لأن الثدي الكبير جدًا لا يحبذ ، وفي الحميمية ، لا يتم استثماره كثيرًا في كثير من الأحيان” ، كما يشير البروفيسور بروانت رودييه.

تتم العملية تحت التخدير العام

في اليوم السابق أو في نفس اليوم ، يتم رسم المعالم على الصدر. يتم التدخل الذي يستمر ما بين ساعتين وأربع ساعات تحت التخدير العام. نستيقظ مع ضمادة والتي سيتم إزالتها بعد ذلك. من الضروري إحضار حمالة صدر رياضية تستخدم للحفاظ على الضمادات ، والتي سيتم تغييرها بانتظام حتى الشفاء. تستمر فترة الاستشفاء من يوم إلى ثلاثة أيام ، ومن ثم يتم إجراء مشاورات بعد العملية الجراحية. تتم إزالة الخيوط ، إذا لم تكن قابلة للامتصاص ، بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ولا تتطلب رعاية الندبات عادةً ممرضة.

تصغير الثدي : توقف عن العمل

من الشائع أن يكون لديك تورم وكدمات على صدرك وأن تشعري بعدم الراحة عندما ترفع ذراعيك ، لكنها لا تدوم. توصف المسكنات لعلاج أي ألم. من المتوقع توقف العمل ما بين 8 و 21 يومًا ، ويجب الانتظار بين شهر إلى شهرين لاستئناف الرياضة.

هناك مضاعفات (نادرة)

تشمل المضاعفات المحتملة أحداث الانسداد التجلطي ( التهاب الوريد ، الانسداد الرئوي ، وإن كان نادرًا جدًا) ، والالتهابات ، والأورام الدموية ، والتأخير في الشفاء ، وفقدان دائم للحساسية ، والنخر (نادرًا جدًا أيضًا). تجدر الإشارة إلى أن السكري والتبغ يزيدان من خطر حدوث مضاعفات. يوصى أيضًا بالتخطيط للإقلاع عن التدخين قبل حوالي ثلاثة أشهر من العملية .

من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت

من الأفضل أن يكون لديك وزن ثابت قبل إجراء العملية الجراحية ، لأنه إذا فقدت وزنك بعد تصغير الثدي ، فإن الثدي يعود: ينخفض ​​حجمه بينما لا يتحرك الجلد. لا يجب حدوث الحمل لمدة عام تقريبًا . “نقترح على الشابات اللواتي يرغبن في إنجاب طفل أن ينجبن أولاً ، لأن الحمل يمكن أن يضعف النتيجة” ، كما أوضح الدكتور بروانت رودييه. عندما يتعلق الأمر بالرضاعة الطبيعية ، يمكن لقسم العديد من القنوات التي تقود الحليب إلى الحلمة أن يهدد الرضاعة في بعض الحالات. ولكن في معظم الوقت من الممكن الرضاعة الطبيعية.

معلومات عامة منوعة

السابق
تجربتي مع شامبو لوريال
التالي
كلمات تلهب مشاعر الرجل