إختيار فرشاة تنظيف الوجه

فرشاة تنظيف الوجه : كيفية إختيار فرشاة تنظيف الوجه المناسبة لنوع بشرة الوجه

فرشاة تنظيف الوجه ، هناك أشكال عديدة منها من هو يدوي أو كهربائي،والتي تعمل على تنظيف وجهك وتدليكه ، مما ينتج عنه حصولك على بشرة نظيفة وناعمة ومشرقة. لكن الأشكال المطروح هو كيف تختار بين كل هذه الأشكال  المختلفة؟

فرشاة تنظيف الوجه اليدوية

لإستخدام فرشاة التنظيف اليدوية ، كل ما عليك فعله هو وضع  منظفك المعتادة على شعيرات الفرشاة ، ثم قم بتدليك وجهك بشكل دائري بها. ومع ذلك ، انتبه إلى المنظف الذي تستخدمه: للفرشاة بالفعل تأثير تقشير ، لذلك اختر منتجًا ناعمًا وطبيعيًا.

ميزة هذه الفرش أنك تتحكم في درجة وسرعة التدليك، خاصة إذا كان لديك بشرة حساسة، الأمر متروك لك لتقرير مدى شدة التنظيف ولا داعي لتغيير البطاريات بانتظام أو إعادة شحنها وهذه ميزة إظافية أخرى.

بمقبضه البلاستيكي أو الخشبي الصغير وشكله المستدير ، إنه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه في أي مكان. تأكد من اختبار نعومة الشعر قبل اقتنائه ، لأن هناك فرش لديها شعر أكثر خشونة من الآخرى.

فرش الوجه الكهربائية

هي نماذج أكثر تطورا ، وفرش الوجه الكهربائية تعمل على البطاريات أو إعادة الشحن. الميزة الرئيسية أنها تأتي معظمها بأحجام مختلفة من الرؤوس القابلة للإزالة ، للتكيف مع احتياجات بشرتك ، والتي لا تتشابه دائمًا مع المواسم.

الفرشاة الدوارة: لهذا الطراز رأس دائري،وله سرعة قابلة للتعديل.الأمر الذي سيسمح  بتنظيف البشرة بشكل أعمق من الفرشاة اليدوية، هذا هو الحل الوسط المناسب لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة والذين ما زالوا يريدون إزالة الشوائب بعمق.

الفرشاة الاهتزازية: إذا كنت ترغب في شيء جيد الأداء ، فهذا هو النموذج المناسب لك، تعمل الاهتزازات الناتج عنها على تعزيز الدورة الدموية ولون البشرة ، مما يضمن توهجًا صحيًا وبشرة ممتلئة. كن حذرًا إذا كان لديك بشرة حساسة،فالفرشاة الاهتزازية هي الأكثر نشاطًا ، ويمكن أن تهاجم البشرة الهشة إذا تم استخدامها كثيرًا.

العناية بالبشرة

السابق
موضوع تعبير انجليزي يصلح لكل المواضيع
التالي
رد على رسالة عيد الاضحى