قصص واقعية

قصة مؤثرة جدا كيف خربت الأم على بنتها وجعلتها عانس ؟؟

قصة مؤثرة جدا كيف خربت الأم على بنتها وجعلتها عانس ؟؟ – قصص عن الحياة أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة مؤثرة جدا كيف خربت الأم على بنتها وجعلتها عانس ؟؟

قصة فتاة من اسرة طيبة معروفة بأخلاقها ووالدها كذلك تقدم لخطبتها شاب مستقيم صالح ولكن الأمور بهذه الأسرة ليست بيد الوالد ولا الفتاة ولا بيد أحد من إخوتها بل بيد والدتها التي تمدنت وتحضرت وتأثرت كثيرا بالقيم الغربية .

  عقد الشرعي بعد جهود الجبار لمعرفته بأصالة البنت وبعدها بدأ بتأثيث الشقة وكلفته كثيرا نظرا لتدخل الأم في اختيار بكل صغيرة وكبيرة وذلك كان يغضب لكنه كان يتغاضى ويسكت كثيرا من أجل هذه الفتاة وبعد التأثيث اتفق على موعد الزفاف.

وكانت الطامة بعدها لأنه حصل خلاف كبير بين الزوج ووالدة الفتاة في اختيار القصر الذي ستقام فيه الوليمة وطبع بطاقات الدعوة والمغنية فرفض المغنية رفضا تاما لعلمه بحرمتها وكذلك رفض الاختلاط بين الرجال والنساء لمعرفته لما يحدث من آثام أقلها النظرات المحرمة.

قد يهمك : قصص و حكايات

ويصر الزوج الملتزم على عدم مخالفة الشرعية وبسبب تكبر أم الزوجة ورمي زوج ابنتها بالفقر والتخلف وعدم التحضر والعصرية يفشل الزواج.

ولم يجد حلا سوى الإنفصال عن تلك الفتاة ثم تقدم إلى فتاة أخرى وإستخار الله تعالى ووجدوه إنسان صالحا وسرعان ما وافقوا عليه وتزوج ورزقه الله الذرية الصالحة .

وبقيت الفتاة الأولى في بيت والدها عانسا ووصل سنها إلى الرابعة والثلاثين لا يأتيها الخطاب لكبر سنها أولا ولطلاقها ثانيا .

” وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10) فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ (11) لَهُ مَقَالِيدُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَقْدِرُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (12) ” سورة الشورى

السابق
تجربتي مع تضييق المهبل بالاعشاب
التالي
كود واتساب ويب