قصص واقعية

قصة واقعية رائعة : هذه العمة حفرت حفرة فوقعت هي فيها

قصة واقعية رائعة : هذه العمة حفرت حفرة فوقعت هي فيها – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

قصة واقعية رائعة : هذه العمة حفرت حفرة فوقعت هي فيها

دخلت إمرأتان على القاضي ابن أبي ليلى وله شهرته في زمنه فسأل القاضي من تبدأ فقالت إحداهما ابدئي أنت .

فقالت الاولى أيها القاضي مات أبي وهذه عمتي وأقول لها يا أمي لأنها ربتني وكفلتني حتى كبرت وبعد ذلك جاء ابن عم لي وخطبني منها فزوجتني إياه.

وكانت عندها بنت وكبرت البنت وعرضت عمتي على زوجي أن تزوجه ابنتها بعدما رأت بعد ثلاث سنوات من خلق زوجي الكريم.

فقامت وزينت إبنتها لزوجي لكي يراها, فلما رأها أعجبته فقالت لزوجي أزوجها لك بشرط واحد أن تجعل أمر زوجتك الاولى ابنة أخي إلي فوافق زوجي على الشرط.

وفي يوم الزفاف جاءتني عمتي وقالت إن زوجك قد تزوج إبنتي وجعل أمرك بيدي فأنت طالق فأصبحت بين ليلة وضحاها مطلقة.

وبعد مدة من الزمن ليست ببعيدة جاء زوج  عمتي من سفر طويل وكان شاعرا كبيرا فقلت له يا زوج عمتي تتزوجني؟

فوافق زوج عمتي وعند موافقته قلت له لكن بشرط أن تجعل أمر عمتي إلي , فوافق زوج عمتي على الشرط وأرسلت عمتي وقلت لها لقد وافق زوجك على زواجي منه وجعل أمرك بيدي والآن أنت طالق.

تتمة القصة

ثم تزوجته فأصبحت عمتي مطلقة و واحدة بواحدة أطال الله عمرك.

فوقف القاضبي عند سماع الكلام وقال يا الله فقالت له إجلس إن القصة ما بدأت بعد.

وبعد مدة مات زوجي الشاعر فجاءت عمتي تطالب بالميراث من زوجي الذي هو طليقها فقلت لها هذا زوجي فما علاقتك أنت بالميراث.

وعند إنقضاء عدتي بعد موت زوجي جاءت عمتي بإبنتها وزوج إبنتها الذي هو زوجي الأول وكان قد طلقني وتزوج ابنة عمتي ليحكم بيننا في أمر الميراث.

فلما رأني حن للأيام الخوالي معي فقلت له تعيدني فقال لي نعم فقلت له بشرط أن تدع أمرابنة عمتي  زوجتك لي فوافق فقلت لابنة عمتي أنت طالق.

قد يهمك : قصص واقعية

فوضع القاضي أبو ليلى يده على رأسه وقال أين السؤال فقالت العمة أليس من الحرام أيها القاضي أن نطلق أنا وإبنتي ثم تأخذ هذه المرأة الزوجين والميراث؟

فقال القاضي والله لا أرى في ذلك حرمة  وما الحرام في رجل تزوج مرتين وطلق وأعطى وكالة وبعد ذلك ذهب القاضي إلى الوالي وحكى له القصة فضحك حتى تخبطت قدميه في الأرض وقال قاتل الله هذه العمة العجوز فمن حفر حفرة لأخيه وقع فيها وهذه وقعت في البحر.

السابق
تجربتي مع شامبو نيزورال
التالي
مين جربت فيتامين سي لسحب اللون