أفكار مشاريع

كيف تصبح مليونير

كيف تصبح مليونير ، و كيف تصبح مليونير في وقت قصير، و كيف تصبح مليونير في أسبوع و كيف تصبح مليونير من الانترنت ، و كيف تصبح مليونير من السوشيال ميديا ، و كيف تصبح مليونير بالاستغفار، حلم الثراء السريع يداعب عقول أغلب البشر ، فالأغلبية العظمى تسعى للثراء على اعتبار انه وسيلة للراحة من مشاق الحياة ومن أعبائها ولا سيما فى دول العالم الثالث ومن المعروف أن مسالة الوصول إلى الثراء تغيرت، فقديما حتى تكون ثريا إما أن تكون وارثا للملايين من أسرتك ، أو أن تخترع اختراعا كبيرا او دواء او حتى ماكينة يتم شراء حق تصنيعها وتسويقها عالميا ، فكيف اصبح مليونيرا هو سؤال يحلم بإيجاد الإجابة عليه كل الناس، وفي هذا المقال قمنا بتجميع نصائح و خطوات لكي تصبح ملياردير من خلال إتباعها والثراء يحتاج إلى إعداد نفسي لتزيد القوة والإرادة حتى تستطيع تحقيق ذلك، فتابعوا معنا.

كيف تصبح مليونير

المبدعون هم من يمتلكون موهبة كبيرة في مجال عملهم لا يمتلكها غيرهم، مما يجعلهم مميزون ويرفع سعر مهاراتهم في أسواق المهن. وقد لا يمتلك الموهوبون هذه “النعمة” عند الولادة، فمن الممكن أن يكونوا اكتسبوها من ممارسة متكررة عبر سنوات عديدة، فإذا كنت مستعدا ان تكون مليونيرا اليك الخطوات التالية.

  • إصنع مصادر دخل متعددة إحدى طرق زيادة الدخل تتمثل ببساطة بزيادة تدفقات الدخل، حيث وجد جيم توماس كورلي في دراسته التي استمرت لمدة خمس سنوات لأصحاب الملايين العصاميين، بأن أغلبهم اعتمدوا على مصادر متعددة للدخل، فاعتمد 65% منهم على 3 مصادر، 45% على 4 مصادر، و29% على 5 مصادر أو أكثر.
  • غير نظرتك للمال أوضح المليونير ستيف سيبولد أن “الثراء يبدأ بالطريقة التي تفكر بها وما تعتقده حول كسب المال. وفي نهاية المطاف كان السر دائما هو نفسه التفكير”. و أضاف “في الوقت الذي يعتقد فيه الجميع أن الثراء صعب، فإن الأثرياء يعرفون أن كسب المال هو حقا عمل داخلي”.
  • ادخر المال لتستثمره لا لمجرد التوفير يقول كاردون: “السبب الوحيد الذي يجب أن تدخر المال لأجله هو لاستثماره، إبدأ ذلك من خلال وضع مالك في حسابات مؤمنة ولا تقم بإنفاقه، لا تستخدم هذه الحسابات لأي شيء، ولا حتى لحالات الطوارئ، وهذا سوف يجبرك على الاستمرار في في النصيحة الأولى (زيادة الدخل).
  • لا تتباهى بما لديك ذكرت الكاتبة أن كاردون لم يشتر أول ساعة فاخرة أو سيارة خاصة به حتى أنتجت أعماله واستثماراته مصادر دخل آمنة ومتعددة، علاوة عن أنه لم يتخل عن سيارة تويوتا كامري عندما أصبح مليونيرا. وأكد كاردون على ضرورة أن تكون معروفا بأخلاقيات عملك، وليس بالأغراض التي تشتريها.
  • اجعل عزيمتك متجددة لا بأس من أن تقوم بكتابة أي خطط وطموح تتمناه بقائمة، وأن تستمر في قراءتها يومياً، فهذا يجدد العزيمة ويذكرك بهدفك ويعطيك دفعة حتى تجد السبيل لتحقيقه، وعندما تقوم بتحقيق جزئية صغيرة بهدفك، قم بوضع علامة صح أمامها حتى تعرف أن هناك بداية للطريق قد بدأتها بالفعل ولابد أنك سوف تصل إلى نهايته وتجد النجاح والثراء.
  • تأسيس أعمال تجارية يثق الناس بها الآن وبعد أن وجدت فجوة في السوق، وتمكنت من معرفة شغفك، وتحديد أمر أنت متحمس له، فما بقي سوى الخطوة الثالثة وهي أن تؤسس مشروعًا تجاريًا اعتمادًا على تلك المعطيات التي توصلت إليها لتوك. قد يحب الأشخاص المنتج أو الخدمة التي تقدمها، ولكن إذا لم يثقوا في عملك فسيذهبون إلى مكان آخر، هذه الثقة هي معيار النجاح الحقيقي والمحوري، فمن دونه لن يكون لكل ما فات فائدة ولا جدوى.
  • ادخار دولار واحد أفضل من عدم ادخار أي شيء. ، انسأل كيف تصبح مليونير من لا شيئ ؟ لا تستطيع فعل كل هذا. أن تكون مليونيرا عصامي يستغرق وقتا. حتى لو كان بإمكانك ادخار القليل فقط من كل راتب ، فهذه هي أولى خطواتك للعمل في طريقك لتوفير المزيد.
  • أحد مصادر الدخل التي يجب مراعاتها هو الاستثمارات العقارية. إذا كنت تمتلك عقارًا مستأجرًا ، فيمكنك كسب المال منه كل شهر. طالما أنك قادر ومستعد للحفاظ على الأشياء ، فهذه طريقة رائعة لكسب القليل من المال على الجانب. إذا كنت بالفعل في العشرينات من العمر ويبدو أنك تبدد سنوات دراستك الثانوية ، فلا تقلق. لا يزال بإمكانك الوصول إلى تلك الأهداف المالية بحلول سن الثلاثين إذا كنت تعمل بجد.

قد يهمك :

  • مين جرب التداول وربح
  • تجربتي مع شركات التمويل
  • التداول عبر الإنترنت olymp trade
  • تجربتي مع شركة التداول
  • تجربتي مع كويت تريد
  • تجربتي مع شركة جوال
  • تجربتي مع شركة دراية
  • تجربتي مع شركة دوام

كيف تصبح مليـونير في وقت قصير

ليس من الضروري أن تصبح مارك زوكربيرغ الثاني أو الرئيس التنفيذي المستقبلي لشركة “آبل” كي تصبح مليونيراً فكرة أن تكون مليونيراً، غالباً ما تتأثر بأسلوب الحياة الذي تعيشه والنظريات المادية التي تكتسبها وكيفية تطبيقها بذكاء رغم حالتك ووضعك المختلف عن الآخرين ، اليك الخطوات التالية.

  • لكي تصبح مليونير فى وقت قصير فعليك بالتالي الاهتمام بالعمل فجعله جزء من حياتك اليومية. الثقة بالنفس، عدم التسرع وحب المخاطرة وهذه الصفة يتميز بها الكثير من الأثرياء. لا تشتري الأشياء الرخيصة بهدف التوفير، لأنها سوف تتلف وتحتاج إلى شراء غيرها وتجديدها، بل اشتري الأشياء الجيدة التي تعيش معك لفترات طويلة. لا تجعل الوقت كله للتفكير في العمل، بل خصص وقتًا لأسرتك وأصدقائك. ادخار جزء من المال يفيدك في الطوارئ.
  • استثمر أموالك فيما تعرف بعد العمل على تنويع مصادر الدخل، و البدء في الحصول على تدفقات نقدية تزيد عن ما تنفقه. عليك التركيز على زيادة العوائد من هذه التدفقات، استثمر جميع ما تجنيه من أرباحك. ويقول: إذا أردت الاستثمار في شركات فردية، فاعمل مع الشركات المعروفة، مضيفا: “انظر إلى المنتجات التي يستخدمها الناس كل يوم، وبعد ذلك ابحث في أصول الشركات، وبعدها تستطيع التعلم أكثر عن الاستثمارات.
  • اطمح لـ 10 ملايين دولار وليس مليوناً واحداً معظمنا يعتقد أن الثراء أمرٌ صعب الحصول عليه، لكن الأغنياء يدركون أنّه عبر الالتزام بأهدافهم المالية والعمل باستمرار لتحقيقها، يجعل مستقبلهم المالي في أيديهم. لذلك إن كنت تظن أنّك تفكر بالمستحيل، ففكّر بشكل أكبر وأوسع لتحقيق ما هو أكبر من هدفك.
  • بناء العلاقات: يجب عليك ان تبنى علاقات جيدة مع من لديهم تأثير قوي سواء فى الحياة العلمية والعملية ولا يشترط ان يكون ذلك صعباً فيمكن ان تبنيها مع من تستطيع وكذلك ان تحافظ على ما لديك من علاقات لأنها ستساعدك وبكل تأكيد فى طريقك نحو الثراء.
  • ابتعد عن السلبية: عليك الابتعاد عن السلبية والتفكير دائماً بأنك لا تستطيع جني المال كما يجب عليك ان تبتعد عن اي شخص سلبي بحياتك او قد يجعلك تفكر بطريقة سلبية فقط ركز على هدفك وقرر انك ستحققه وستستطيع ان شاء الله ان تفعل.
  • اجمع رأس المال: اذا لم يكن لديك رأس المال فهناك العديد من الطرق لتجمعه منها الحفاظ على المال وادخار اقصى ما يمكن منه عن طريق تقليل المصروفات وانفاقه فيما هو مهم بالاضافة الى الابتعاد عن القروض او الاقتراض بشكل عام فيجب ان تفهم ان الاستدانة بهدف شراء اى سلعة استهلاكية حتى لو كانت ستوفر لك بعض الراحة هي خسارة للمال ليس الا خاصة ان لم تكن بحاجة لذلك لتبدء مشروعك كما ان عليك ان تستثمر ما تدخره بشكل مستمر لجني الارباح.

كيف تصبـح مليونير في أسبوع

كيف تصبـح مليونير في أسبوع
  • إذا أردت أن تعرف كيف تصبح ثريا وأن تكون مليونير عليك أن تعرف جيدًا أنك ستتعب الآن لترتاح فيما بعد لذا حقق هدفك وكن مليونير ببذل المزيد من الجهد فيما يتوقف نجاحك على معرفة أين تبذل هذا الجهد لذا حدد اتجاه الجهد جيدًا لكي لا تتعب في طريق ليس منه فائدة ويمكنك أن تعرف الجهد المطلوب بناء على ما تريد تحقيقه بحيث تعكف على دراسة الهدف وكيفية تحقيقه بما يساعدك على معرفة الجهد المطلوب فعندما تبذل قصارى جهدك في عملك الخاص فإنك ستصبح مليونير لا محال.
  • اما ان تصبح مليونيرا في اسبوع فيرجع الامر اما أن ترث أرضاً أو بيتاً وتعوض بدلاً منها بعشرات وربما مئات الملايين لتصبح بعدها وفي غمضة عين أحد الأعيان وثرياً من أثرياء البلد.
  • أن ترث لوحدك مبلغاً محترماً وعقارات ذهبية، من قريب مجهول، سافر في يوم من الأيام إلى البرازيل، أو بلاد الهند والسند أيام الفقر والجوع، وهو أمر نادر وربما من المستحيلات.
  • أما المصدر الثالث وربما أسهلها وأسرعها، أن تكون قارئاً على المرضى والمجانين، فالناس ما بين واهم ومريض، والواهم لا يمكن علاجه، وبالتالي لن تكون خاسراً ببيعه بعض الأوهام الأخرى، وأما المريض فسيشفى في الغالب لا محالة بإذن الله، وسيذكر الناس لك ذلك، أو يموت وهو قدر الله، والناس مؤمنة بقضائه وقدره، ولذلك فالنجاح مضمون والتدفقات المالية ستكون كبيرة ومؤثرة.
  • كيف تصبح مليونيراً فى أسبوع ” كيف تصبح من أصحاب الملايين ” ” مليونير فى دقيقة ” ” كيف تفكر كمليونير ” كل تلك الجمل السابقة هى عناوين لكتب تباع فى الأسواق ، عناوين تجعل الكثيرين يعتقدون أنهم أخيراً وجدوا مفتاح الكنز، تكسبهم الشعور بالفرح والسعادة لاعتقادهم أنهم أخيراً وجدوا ضالتهم التى ستنتشلهم من غياهب الفقر والبطالة والحاجة ،
  • فى وقت أصبحت فيه البطالة وقلة ذات اليد هى حال السواد الأعظم من الناس على مستوى العالم ، هوس الخروج من الفقر وتحقيق طفرة اقتصادية فى وقت قصير يدفع الكثيرين لشراء مثل تلك الكتب التى حرص مؤلفوها على أن تكون تحت عناوين لافتة لأعين ترى السيارات الفارهة والقصور المشيدة والمنتجعات السياحية التى تحتل إعلاناتها الصحف والتليفزيون لكنها لا تستطيع فعل شىء سوى أن تواصل المشاهدة عن بعد والبحث عن وسيلة تنقلهم من كراسى الجمهور إلى أرض الملعب .

كيف تصبح ملونـير من الانترنت

أصبح سؤال كيف تصبح ملونـير عن طريق الانترنت يراود العديد سواء أكان من الشباب أو من كبار السن، فلقد أصبح الجميع يبحث عن فرصة حقيقة من خلال استخدام شبكة الإنترنت تمكنه من الحصول على المال كي يصبح غنيًا ، اليكم الطرق الفعالة للكسب من الانترنيت.

كيف تصبح ملونـير من الانترنت
  • لكي تصبح مليونيراً عبر الإنترنت ، عليك أن تفعل شيئًا يتعلق بالاقتصاد الرقمي. حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، حتى لو كنت تعتقد أنك تفتقر إلى المهارات ، حتى لو لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ ، فلا تقلق. كل شيء ممكن. اليوم يمكنك إنشاء مواقع الويب دون معرفة الترميز والتصميم. يمكنك أن تكون مدونًا ومدون فيديو ومُنشر بودكاستر دون معرفة كيفية تحرير جميع أنواع المحتوى.
  • هناك منصات مصممة لكل منها ولا يتعين عليك حتى إنشاء منصات خاصة بك. يمكنك نشر المحتوى مباشرة حيث يقضي الأشخاص الذين يحبونه الوقت على الإنترنت. يمكنك حتى إدارة معظم أعمالك من هاتفك. الأدلة والبرامج التعليمية لكل طريقة سنقوم بتغطيتها حول كيف تصبح مليونير عبر الإنترنت موجودة في انتظارك لقراءتها / الاستماع إليها / مشاهدتها ووضع النصائح موضع التنفيذ في أقرب وقت ممكن.
  • بناء مواقع إنترنت: وهو عمل يمكنك القيام به من المنزل وعن طريق الإنترنت، ويمكنك تقديم خدمة إنشاء مواقع إنترنت، حيث يمكنك تعليم نفسك واستثمار بعض الوقت والجهد لتعلم لغة أو لغتي برمجة لمعرفة كيفية بناء مواقع إنترنت، والأمر لا يستلزم أن تحصل على شهادة بكالوريوس في البرمجة، فالكثير من المبرمجين الذين يقومون ببناء المواقع الإلكترونية قاموا بتعليم أنفسهم ذاتياً بواسطة كتاب أو التسجيل في دورة أو عن طريق الإنترنت، وبعدها يمكنك استقبال الزبائن الذين يرغبون بأن تقوم ببناء موقع لهم، وستحصل على المال لقاء ذلك بحسب جودة عملك وبحسب عدد زبائنك.
  • اليوتيوب اليوم وسيلة ربح مهمه جداً اذا استخدمت بالشكل الصحيح , فهو الموقع الأول عالمياً الذي يدخل اليه اي شخص في العالم فقط اذا خطر بباله ان يرى فيديو .. الفيديو وسيلة تعليميه و تثقيفيه بحته , ما هو افضل من رؤية كيف تفعل شيء بأم عينك ؟ , و خصوصا بعد ان اشتراه جوجل , اصبح اكثر شهره .. اكثر اعدادا للزوار و اكثر متعه و انضباط .
  • والان مع وجود YouTube Partner , اصبح بامكان اي شخص بالعالم انشاء قناه له عبر اليوتيوب و وضع فيديوهات و يربح منها المال عبر الاعلانات , و اذا كانت فيديوهاتك جيده , مستهدفه , حصريه , مفيده و تتحدث عن موضوع له مهتمين .. فانك تستطيع الحصول على مبلغ ممتاز من هذه الفيديوهات .
  • استخدام الإنترنت هو Google AdSense فلو قمت بإعطاء إشارة الضوء الأخضر إليه وسمحت له بنشر الإعلانات من خلال موقعك أو من خلال المدونة التي قمت بإنشائها عبر الإنترنت تستطيع من خلال ذلك ربح الأموال. ولكن ينبغي في البداية أن تتعرف على سياسة Google AdSense وكيفية القبول فيه، حيث أن الإقبال عليه في الفترة الأخيرة أصبح كبيرًا، فجميع الشركات والمؤسسات الكبيرة ترغب في أن تصل إعلاناتها إلى مجموعة كبيرة من المستخدمين وخصوصًا مستخدمي المواقع الإلكترونية.

كيف تصبح ملـيونير من السوشيال ميديا

حتى تكسب المال عن طريق السوشيال ميديا يجب أن يكون لديك سلعة معينة تريد بيعها عليه، أو خدمة معينة تقدمها للناس، ومنها:

كيف تصبح ملـيونير من السوشيال ميديا
  • تعلم كيفية إنشاء إعلانات مربحة على Facebook و Instagram تعلم كيفية إنشاء إعلانات مربحة على Facebook و Instagram ، ثم مساعدة الشركات الأخرى في الحصول على المزيد من العملاء اعتمادا على مهاراتك ، يمكنك أن تطلب مكافآت كبيرة مقابل ذلك.
  • الشراء ثم البيع عبر Amazon و eBay و Facebook Marketplace وغيرها. مما يعني أنك ستشتري منتجات بسعر رخيص وتبيعها بسعر أعلى لتحقيق أقصى ربح. قد يتساءل البعض لماذا تشكل هذه الطريقة عملا جيد؟ الجواب هو لأنه لديك بالفعل منتجات في المخزون. وتتيح لك هذه الخدمة المتواجدة في الموقع الإلكتروني الذي يقدم منتجك.
  • التأكد من تسليم المنتج إلى عميلك في اليوم التالي، وهذا أمر ضروري للتنافس مع الآخرين. هناك بعض الأعمال الذي يتعين عليك القيام بها ، وعموما فالمواقع المتخصصة تخفف عنك عناء الكثير من الجهد و تتحمل عنك الكثير من العمل، مما يتيح لك كسب مبالغ كبيرة من المال بشكل اوتوماتيكي.
  • متجر iTunes: يمكن أن يستفيد أي شخص من متجر “iTunes” واعتبارة منصة جيدة لكسب المال من خلاله، حيث يستطيع الموسيقي، أو الكاتب، أو الفنان، أو الخبير بالأمور الفنية إنتاج أي نوع من أنواع الأصوات، أو الفيديو، أو النصوص التي تستحق الإستهلاك مقابل مبلغ مادي، وبيع عمله من خلال هذا المتجر المخصّص لشركة أبل لكسب مبالغ مادية.

كيف تصـبـح مليونير بالاستغفار

  • لا يتفكر الناس عادة بأمور الدين لأنهم حقيقة يعيشون حالة من الرعب من خالقهم وكأن الله يتربص بهم عند الزلة ليضعهم بجهنم و هم لا يعلمون أنهم بها الآن أصلا ..فالعلاقات التي تبنى على الخوف علاقة هشة جاهزة للانقطاع عند اشتداد الأحوال والبلاء الذي صنعوه بجهلهم بالله ودينه .. و قد يصلوا نتيجة عدم تفكرهم الى الإلحاد المعلن ناهيك عن غير المعلن الذي يتمثل باليأس والهروب من كل ما يتعلق بالدين والخالق بينهم وبين أنفسهم ..فهم يدعون الله ولا يستجاب ..يشكرون و لا يزدادوا ..يستغفروا و لا يرزقوا الثراء والجنات والانهار.
  • فكثير من الناس أصابتهم فاقة وفقر فلزموا الإستغفار في جلوسهم وقيامهم في بيوتهم وأعماله وفي سياراتهم وقبل نومهم ، وكلها أيام قليلة وإذا الفرج من الله بالرزق الذي تتفتح أبوابه من حيث لا يحتسب هذا المكثر من الإستغفار. والمفترض أن لا نستكثرها أو نستغربها من القوي المتين الرزاق الكريم الرحمن الرحيم الذي قال سبحانه في محكم التنزيل ( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا).
  • أخبرنا الله عزل وجل أن من تناساه وغفل عن ذكره سيلقاه العيش الضنك، سيغرق بداخل الفقر والحزن والهم، فقد يكون تأخر استجابة دعوتك ذنبًا لم تتركه أو لم تتب عنه، ورزقنا الله الاستغفار طريقًا للنجاة، فما دمت تستغفر يغفر لك الله بإذنه، وتنفرج الأبواب أمام عينيك ويتسع الكون داخلك وترى كل شيء صافٍ وجميل، الاستغفار يفرج الكرب ويوسع الرزق ويجعلك ذو نفس هادئة ومستقرة، فمن اراد أن ينعم في الدنيا والآخرة لا يترك الاستغفار يفارق كلامه، ليس بمجرد كلمة ولكن أن تخرج من القلب وتستقر في القلب.
السابق
تجربتي مع منتجات باث اند بودي
التالي
تجربتي مع شركة xm