موضوع تعبير

موضوع تعبير بالانجليزي عن البطاله

يقدم لكم موقع اقرأ مقال تحت عنوان موضوع تعبير بالانجليزي عن البطاله ، و موضوع تعبير عن البطالة ، و موضوع عن البطالة قصير، و تعبير باللغه الانجليزية عن البطالة ، و مقدمة عن البطالة ، وخاتمة عن البطالة بالانجليزي ، يبحث العديد من التلاميذ بالخصوص على نماذج كتابية جاهزة باللغة الانجليزية ، لذلك خصصنا هذا الموضوع لنورد لكم نماذج لموضوع تعبير بالانجليزي عن البطاله ، تابعوا القراءة.

موضوع تعبير بالانجليزي عن البطاله 

موضوع تعبير بالانجليزي عن البطاله 

من أهم المشاكل التي تواجهها المجتمعات في العالم أجمع هي مشكلة البطالة، لذلك قد يطلب منك في أحد الاختبارات الخاصة بمادة الانجليزية ان تتحدث عن هذا المشكل في موضوعك التعبيري ، لذلك يسعدنا أن نقدم لكم من خلال هذه الفقرة نموذج جاهز مع الترجمة يمكن اعتماده .

Unemployment is defined as an expression that is given to individuals living without work: unemployed persons. Unemployment is also defined as a situation in which a person who is unable to find job in addition to his permanent attempt to seek work. Another definition of unemployment is that individuals in the community are able to work and have searched for many ways to find a job but have not had a suitable opportunity.
Many individuals in the community seek employment in an area, whether related to their studies or through general jobs, but many have difficulty finding suitable work for them because of the lack of available career opportunities in the labor market.

يتم تعريف البطالة على أنها تعبير يطلق على الأفراد الذين لا يعملون أي العاطلون عن العمل. تعرف البطالة على أنها الحالة التي لا يتمكن الفرد من ايجاد وظيفة أو محاولته الدائمة في البحث عن عمل. هناك تعريف اخر للبطالة وهو قدرة الأفراد على العمل في المجتمع والبحث عن طرقا عديدة لايجاد عمل ولا لم يجدوا الفرصة المناسبة.
يسعى العديد من الاأفراد في المجتمع للحصول على وظيفة في مجال معين سواء كان مرتبطا بدراستهم أو من خلال الوظائف العامة ولكن يواجه الكثير صعوبة في ايجاد العمل المناسب لهم بسبب نقص الوظائف المتعلقة بمجالهم في سوق العمل.

قد يهمك :

  • موضوع تعبير انجليزي عن الابتسامه
  • موضوع تعبير انجليزي عن العاب الفيديو
  • موضوع تعبير انجليزي عن التكنولوجيا
  • موضوع تعبير انجليزي عن القراءة
  • موضوع تعبير انجليزي عن الرياضة
  • موضوع تعبير انجليزي عن نفسي
  • موضوع تعبير انجليزي عن الماء
  • موضوع تعبير انجليزي عن التسوق
  • موضوع تعبير انجليزي يصلح لكل المواضيع
  • موضوع تعبير انجليزي جاهز
  • موضوع تعبير انجليزي عن العائلة

 موضوع تعبير عن البطالة 

 موضوع تعبير عن البطالة 

تحتاج عند كتابة موضوع تعبيري عن ظاهرة ما ، كالبطالة أن تكون على اطلاع على جميع المعلومات حول هذه المشكلة أو الظاهرة ، لذلك نقدم لكم نموذج جاهز يمكن من خلاله استخلاص الافكار والجمل التي من شئنها أن تساعدك في كتابة موضوعك الخاص .

Unemployment is one of the most common economic phenomena around the world after the industrial revolution, and it is the failure of the individual to obtain a job despite his desire and his constant search for a job opportunity but without benefit. This problem spreads in the Arab world and the Western world without exception and in a large way, and unemployment negatively affects the state’s economy as It also threatens the cohesion and stability of societies, and there are many factors that have contributed to raising the unemployment rate in Arab and Western societies, and this problem has caused the overthrow of regimes and revolutions in many countries due to the lack of work opportunities and access to a material resource that meets the individual’s requirements and daily needs.

تُعد البطالة من أكثر الظواهر الاقتصادية شيوعاً في جميع أنحاء العالم بعد قيام الثورة الصناعية، وهي عبارة عن عدم حصول الفرد على عمل بالرغم من رغبته وبحثه المستمر عن فرصة عمل لكن دون فائدة، فهناك العديد من الشباب المؤهلين قانونياً وجسدياً وعقلياً للعمل لكنهم غير قادرين على إيجاده، وتنتشر هذه المشكلة في العالم العربي والعالم الغربي دون استثناء وبصورةٍ كبيرة، وتؤثر البطالة سلبياً على اقتصاد الدولة كما أنّها تهدد تماسك المجتمعات واستقرارها، وهناك العديد من العوامل التي ساهمت في رفع نسبة البطالة في المجتمعات العربية والمجتمعات الغربية، وتسببت هذه المشكلة بقلب الأنظمة وقيام الثورات في العديد من الدول لعدم توافر فرص للعمل والحصول على مورد مادي يلبي متطلبات الفرد واحتياجاته اليوميّة.

 موضوع عن البطالة قصير

 موضوع عن البطالة قصير

البطالة من أكثر الأسباب التي تهدد دول نمو الوطن ، والتي ينتج عنها الكثير من المشاكل الاجتماعية والأخلاقية ، لذلك فأنت في حاجة الى نموذج يمكن اعتماده عند كتابتك موضوع عن البطالة ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج جاهز عن البطالة قصير.

One of the most important reasons that contributed to the spread of the phenomenon of unemployment was the increase in the population growth rate, which led to a decrease in the sources of work and an increase in the number of young people looking for jobs, and the factors of migration from the village to the city helped in the rise of the unemployment rate, as well as the volatile local economy, The lack of a proportion between the number of individuals and the number of jobs contributed to the spread of unemployment to a large degree. The lack of professional experiences and educational qualifications for individuals seeking to obtain work with vacant jobs and the qualifications required by the job, which leads to the lack of suitable employees for existing jobs, and the professions of individuals that are available at certain times during the year and end with the end of the year such as agricultural professions that lead to the loss of the individual The job opportunity most months of the year.

أهم الأسباب التي ساهمت في انتشار ظاهرة البطالة ازدياد معدل النمو السكاني الأمر الذي أدى إلى تقليل مصادر العمل وازدياد عدد الشباب الباحثين عن الوظائف، كما أنّ عوامل الهجرة من القرية إلى المدينة ساعدت في ارتفاع نسبة العاطلين عن العمل، فضلاً عن وضع الاقتصاد المحلي المتقلّب، وعدم وجود تناسب بين عدد الأفراد وأعداد الوظائف ساهم في انتشار معدل البطالة لدرجةٍ كبيرة، وعدم توفر الخبرات المهنية والمؤهلات التعليمية للأفراد الساعين للحصول على العمل مع الوظائف الشاغرة والمؤهلات التي تتطلبها الوظيفة مما يؤدي إلى عدم وجود موظفين مناسبين لوظائف موجودة، وامتهان الأفراد لبعض المهن التي تتوفر في أوقات معينة خلال السنة وتنتهي مع انتهاء السنة مثل المهن الزراعية تؤدي إلى فقدان الفرد لفرصة العمل معظم أشهر السنة.

 تعبير باللغه الانجليزية عن البطالة 

 تعبير باللغه الانجليزية عن البطالة 

البطالة في اللغة الانجليزية هي The unemployment، ونحن خصصنا هذه الفقرة لنعرض لكم نموذج لموضوع تعبيري يتحدث عن مفهوم البطالة بالانجليزية ، نتمنى أن ينال اعجابكم.

Unemployment expresses the total number of individuals who are able to work and are looking for a job. Unemployment is divided into several different categories, the broadest of which are voluntary unemployment and compulsory unemployment. Voluntary unemployment arises when voluntarily stepping down from work in search of another job. Compulsory unemployment is that it arises from dismissal or dismissal of a worker, which leads him to search for another job. Unemployment is often used as a measure of the success of the economy, and the unemployment rate is calculated by dividing the number of unemployed by the number of workers.

تُعبّر البطالة عن مجموع الأفراد القادرين على العمل، والباحثين عن وظيفة، ويتم تقسيم البطالة إلى عدة فئات مختلفة، أوسعها نطاقاً هي البطالة الاختيارية والبطالة الإجباريّة، حيث تنشأ البطالة الاختيارية عند التنحي عن العمل عن طيب خاطر بحثاً عن عمل آخر، بينما تُعرف البطالة الإجباريّة بأنها التي تنشأ من طردٍ أو تسريحٍ للعامل، مما يدفعه للبحث عن وظيفة أخرى، وكثيراً ما تستخدم البطالة كمقياس لمدى نجاح الاقتصاد، ويتم حساب معدل البطالة من خلال قسمة عدد العاطلين عن العمل على عدد العاملين.

 مقدمة عن البطالة 

 مقدمة عن البطالة 

إنّ المقدمة هي أوّل جزء يقوم القارئ بالإطلاعِ عليه، لذا يجب أن تكون ملفتة ومشوّقة، حتى تجذب انتباه القارئ وتشدّه للاستمرار بالقراءة ، لذلك نجد العديد من الاشخاص يبحثون عن مقدمات جاهزة تساعدهم في كتابة مقدمتهم الخاصة ، لذلك يسعدنا أن نعرض نموذج  مقدمة عن البطالة باللغة الانجليزية مع الترجمة ، تابع القراءة لتعرف عليها و الاستفادة منها.

There is no doubt that the problem of unemployment is one of the most important problems facing our societies, and one of the most serious problems. Unemployment is a general problem faced by society , it threatens all young people of different ages. In recent times, unemployment has become a threat to countries, preventing progress . Unemployment is the absence of work suitable for young people because of the lack of real opportunities, or because of the incompatibility of the academic qualification and experience in the work already in the labor market. There are many reasons for unemployment, including the spread of economic problems, which prevent the state from establishing new projects. The other reason for unemployment is the lack of jobs that fit all existing qualifications. One of the main causes of unemployment is the transfer of young people from the countryside to the city to seek new jobs and leave their work in the cultivation of the land and cause congestion in the city. The ways to solve the problem of unemployment are diverse, including work in the small manual work . Raising money from large companies and institutions and running small projects for young people Limiting the reception of workers from abroad so that there are places for the youth of our country.

مما لاشك فيه أن مشكلة البطالة من أهم المشاكل التي تواجه مجتماعنا، ومن أكثر المشاكل خطورة. البطالة هى مشكلة عامة يواجهها المجتمع، فهي تهدد جميع الشباب من مختلف الاعمار. في الفترة الاخيرة اصبحت البطالة تهدد البلاد  وتمنع النهضة والتقدم. والبطالة هي عدم وجود عمل يناسب الشباب وذلك لعدم توفير فرص حقيقية، أو بسبب عدم توافق المؤهل الدراسي والخبرة في الأعمال الموجودة بالفعل بسوق العمل. يوجد أسباب كثيرة للبطالة منها انتشار المشاكل الاقتصادية والتى تمنع الدولة من اقامة مشاريع جديدة. السبب الاخر للبطالة عدم وجود وظائف تناسب كل المؤهلات الدراسية الموجودة. ومن أهم الاسباب المؤدية للبطالة انتقال الشباب من الريف الي المدينة للبحث عن فرص عمل جديدة ويتركون اعمالهم في زراعة الارض ويتسببون في ازدحام المدينة. اما طرق حل مشكلة البطالة فهي متنوعة ومنها العمل بالحرف والاعمال اليدوية الصغيرة وعدم اعتبارها مهينة. جمع المال من الشركات والمؤسسات الضخمة وعمل مشروعات صغيرة للشباب. الحد من استقبال العمالة من الخارج حتى تتوفر اماكن لشباب بلدنا.

خاتمة عن البطالة بالانجليزي

خاتمة عن البطالة بالانجليزي

تعتبر الخاتمة ملخّص للمواضيع التي ذكرت في التعبير، وتكون جملة مركّزة وموجزة وواضحة، تعطي للقارئ مجمل ما يريد التعبير إيصاله. لذلك فأنت في حاجة عند كتابة موضوع لنموذج خاتمة جاهزة تساعدك ، وفيما يلي نورد لكم في هذه الفقرة نموذج لخاتمة عن البطالة بالانجليزي.

Countries work to confront and reduce the unemployment problem, by supporting the labor sector and public sectors, fighting corruption in institutions that depend on favoritism and favoritism and not employing competencies, and reducing the value of taxes imposed on various projects, in order to increase the attractiveness of projects to more workers and develop their project And work to support it, and one of the most important solutions to unemployment is to increase the encouragement of foreign investment in the country, which strengthens its economy and growth, to provide new job opportunities for the unemployed and reduce the unemployment problem.

تعمل الدول على مواجهة والحد من مشكلة البطالة، وذلك من خلال دعم القطاع العمالي والقطاعات العامة، ومحاربة الفساد المتواجد في المؤسسات الذي يعتمد على الواسطة والمحسوبية وعدم توظيف الكفاءات، وتقليل قيمة الضرائب التي تفرض على المشاريع المختلفة، وذلك لزيادة استقطاب المشاريع المزيد من العمال وتطوير مشروعها والعمل على دعمها، ومن أهم حلول البطالة هي زيادة التشجيع للاستثمار الأجنبي في الدولة، وهو الأمر الذي يقوي اقتصادها ونموها، لتوفير فرص العمل الجديدة للعاطلين عن العمل والحد من مشكلة البطالة.

السابق
اسماء مزخرفة يقبلها الفيس
التالي
فوائد حبوب الكولاجين : أفضل 6 فوائد لحبوب الكولاجين