العناية بالشعر

مين جربت صبغة بدون امونيا

موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تتحدث عن مين جربت صبغة بدون امونيا ، ومين جربت صبغة الارجان، وتجربتي مع صبغة لوريال برودجي، وصبغة لاكمي بدون امونيا، وألوان صبغة غارنييه بدون امونيا، وأفضل صبغة بدون أمونيا، وأضرار الصبغة بدون أمونيا، فبعد ان ادركت الشركات أن السيدات يفضلن صبغ الشعر بصبغة خالية من امونيا فقد طرحت العديد من الشركات المنتجة للصبغات انواعاً خالية من الأمونيا ؛ للحفاظ على الشعر صحى وقوى ولامع ، إذ تلجأ السيدات الى عمل لوك جديد ومختلف من حين الى اخر لتغيير شكلها ، وغالباً يكون هذا التغيير فى عمل لون مختلف للشعر…تابعوا معنا.

مين جربت صبغة بدون امونيا

إليكم في مقالنا هذا تجلرب تجدون فيها مين جربت صبغة بدون امونيا ، ومادة الامونيا تؤدي إلى تلف الشعر وجفاف الخصلات. من هنا، منتجات صبغة بدون امونيا تحمي الشعر من هذه المشكلة، تحافظ على رطوبة الشعر وتمنع جفافه. يُذكر أن جفاف الشعر يعود إلى أسباب عدّة منها استخدام مستحضرات تحتوي على مواد كيميائية، ارتفاع درجات الحرارة، عدم اتّباع نظام غذائي صحي، نقص نشاط الغدة الدرقية وغيرها.

مين جربت صبغة بدون امونيا
  • التجربة الأولى: “اللي اعرفه ان اللي بدون امونيا بتكون خفيفة عالشعر وماتتلفه انا عن نفسي جربت صبغة لوريال الجديده بدون امونيا فعلا ما بتجفف الشعر ولا تتلفه وبقى فيه لمعه حلوة وماما واختي لاحظو اللمعان والطراوة اللي بقت في شعري. على فكرة انا شعري مجعد ومنفوش وجاف شويتين . وانا اخترت اللون البني الشوكولا عشان ماابعد عن لون شعري الاساسي اللي هو بني غااامق. وكمان استفدت من شامبو تريسيمي للشعر المصبوغ فعلا روعة”.
  • التجربة الثانية: “حبيت اطرح تجربتي مع صبغه لوريال الخاليه من الامونيا انا استخدمت لونين الاشقر +والاشقر اللولؤي شعري لحد نص ظهري نوعيته عادي مصبوغ وفيني شيب للاسف كبدايه فرغت الصبغه في علبه بلاستيكيه عندي على اساس يمتزج اللون كويس استخدمت علبيتين من كل لون وكانت الكميه كافيه لازم تهيئين الشعر للصبغ بانك تبلليه شوي مو تتروشين بس يكون فيه رطوبه فرقي شعرك اجزاء وابدي اصبغي وركزي على الجذور اذا كان عندك شيب واذا خلصتي حطي عليه بلاستيك على اساس يمسك اللون بالشعر انا تركته لمدة ساعه واذا حابه افتح اتركيه اكثر”.

قد يهمك:

  • مين جربت دوفاستون
  • مين جربت دواء ريناتيول
  • مين جربت دواء بريجناكير وحملت
  • مين جربت رجيم سالي فؤاد
  • مين جربت سحب عينة من ماء الجنين
  • مين جربت سيكالفات
  • مين جربت سانسوفيت للكبار
  • مين جربت شاي الماتشا ونحفت
  • مين جربت شفاط الحليب
  • مين جربت شوربة الكرنب للتخسيس

مين جربت صبغة الارجان

مين جربت صبغة بدون امونيا : مين جربت صبغة الارجان، تتميز صبغة الأرقان بأنها صبغة علاجية من مواد طبيعية من مستخلص زيت الأرقان خالية من الأمونيا والمواد الحافظة.

مين جربت صبغة الارجان
  • التجربة الاولى: “شفتها في سوق دوت كوم و عجبني سعرها و شريتها. مرة حبيتها، ما خربت شعري مثل صبغات الشعر الثانية. بستخدمها دايما”
  • التجربة الثانية: “الوانها روعة و ثابتة و منورة كده.. انا قديمة في حكاية صبغ الشعر و انبهرت بالنتيجة لان انا متعودة انه اللون يكون حلو بس شعري يبوظ، يا اللون يكون وحش و دبلان بس شعري ميبوظش اوي، فأول مرة اشوف صبغة تلون كويس و متبوظش شعرك”
  • التجربة الثالثة:“حلوة جدا و سعرها معقول احسن من صبغات شعر كتير و بتقعد كتير زيهم”

تجربتي مع صبغة لوريال برودجي

مين جربت صبغة بدون امونيا : إليكم تجربتي مع صبغة لوريال برودجي، وقد أنتجت هذه الشركة حوالي ” 17 لوناً ” بدرجات مختلفة لجميع أنواع الشعر ، و أشتهرت صبغة ” لوريال برودجي ” ذات الألون المميز بسبب عدم أحتوائها علي ” الأمونيا ” التي قد تضر بويصلات الشعر وتعمل علي تلفه وتساقطه ، لذلك هذه الصبغة هي أمنة تماماً علي فروة الرأس.

تجربتي مع صبغة لوريال برودجي
  • التجربة الأولى: قالت مستخدمة أنها أحبت صبغة لوريال برودجي، لأنها أضافت لون طبيعي وقوي على شعرها، كما أنها لاحظت عدم جفاف شعرها إلى حد كبير وذلك لأنها كانت تستخدم العديد من الصبغات قبل برودجي ولم تلاحظ هذا الفارق من قبل، لذلك فهى تنصح باستخدامها بشدة.
  • التجربة الثانية: أضافت إحدى الفتيات أنها استخدمت اللون البني الأحمر وتفاجئت من النتيجة حيث إنها لاحظت أن اللون مطابق للصورة إلى حد كبير، وأضافت أنها تعرف أن الصبغة خالية من الامونيا لذلك فهى لا تتوقع أي ضرر من الصبغة على شعرها.
  • التجربة الثالثة: كتبت إحداهن أنها أحبت كون الصبغة غير قوية وصلبة على الشعر، فإنها خفيفة ويمتصها الشعر بسهولة، كما أن نتيجة اللون مطابقة للون الأصلي لذلك فهى الاختيار الأمثل لمن يحب التجديد بدون تلف للشعر.
  • التجربة الرابعة: أضافت إحدى المستخدمات أنها اشترت الصبغة لوالدتها حتى تغطي اللون الرمادي للشعر (الشيب) حيث إنهم لاحظوا أنها تغطيه بنسبة كبيرة كما أنها تضيف لون طبيعي وقوي للشعر، لذلك لا حاجة للذهاب لصالونات الشعر مرة أخرى.
  • التجربة الخامسة: أجمعت المستخدمات على أن صبغة لوريال برودجي خفيفة على الشعر، كما أن ألوانها تطابق الكتالوج إلى حد كبير، ذلك بالإضافة إلى كونها بدون امونيا لذلك فهى لا تضر الشعر مما يجعلها الاختيار المثالي بين جميع الأنواع.

صبغة لاكمي بدون امونيا

مين جربت صبغة بدون امونيا : صبغة لاكمي بدون امونيا، هي صبغة الشعر كروما الخالية من الأمونيا , تمنحك لون مميز ذو أداء عالي، يعطي لمعانًا نقيًا ولونًا نابضًا بالحياة. بدون رائحة عطرية.

صبغة لاكمي بدون امونيا
  • تغطية أكثر من رائعة تدوم طويلا وتقاوم التلاشي. فوائد المنتج صمم مع VibraRiche ، محسن لون حاصل على براءة الإختراع والذي يقدم نتائج مذهلة.
  • يعطي لون كثيف وشعر لامع. بسبب تقاربها مع ألياف الشعر ، يقوم VibraRiche برعاية الشعر ويضمن الراحة المثلى. خالي من – PPD.

ألوان صبغة غارنييه بدون امونيا

مين جربت صبغة بدون امونيا : ألوان صبغة غارنييه بدون امونيا، فالكثير من السيدات حول العالم تسأل عن صبغة غارنييه بدون امونيا وذلك لأنها تحب شعرها وتهتم به للغاية فالشعر عبارة عن تاج المرأة التي يعبر عن جمالها وأنوثتها ورقتها.

ألوان صبغة غارنييه بدون امونيا
  • صبغة نوتريس من غارنييه بدون امونيا ، واحدة من أهم المنتجات التى أنتجتها شركة غارنيية للشعر ، فهى خالية من الامونيا التى تؤذى الشعر وتتلفة ، وهذا يعنى لون شعر أفضل ، حيث أنه غنى بالزيوت الطبيعية التى تعمل على تغذية الشعر ، كما أنها مثالية فى تغطية الشعر الرمادى بنسبة 100% ، مما يدفعك إلى تطبيق صبغات غارنييه على شعرك بدون قلق أو خوف ، ولكن ينصح خبراء التجميل دائماً على عمل إختبار رقعة لمدة 48 ساعة قبل إستخدام المنتج ؛ وذلك للتأكد من عدم وجود تحسس تجاه المنتج ، ومن الجيد فى هذه الصبغة أنه سواء أكنتِ مبتدئاً أم قد صبغاً للشعر سابقاً فإنه لا يحتاج إلى يلمس جذوره ، فيمكنكِ تلوين شعرك فى المنزل بكل سهولة وبشكل ممتع .
  • صبغة أوليا خالية من مادة الأمونيا ، تعتبر صبغة أوليا من غرنييه الحل الأمثل لصبغة الشعر ، فهى تستخدم الزيون فى تلوين الشعر ، ونتيجة لتركيز الزيوت داخل عملية التلوين ، فإنها تعزز عملية تلوين الشعر مما تجعله لوناً رائعاً ، بشعر صحى ، توجد منها مجموعة جديدة ، وهى ” أوليا بولد ” تأتى مع ثلاث ظلال جديدة تماماً ، والتى تم تصميمها لتوفر أقصى أداء للألوان ، حيث إنها تمنحكِ صبغات عالية التأثير ألواناً إستثنائية للحصول على نتيجة قوية وحيوية مع لمعان أكثر .

أفضل صبغة بدون أمونيا

مين جربت صبغة بدون امونيا : إليكم أفضل صبغة بدون أمونيا، ومع وجود بعض الصبغات التي قد تحتوي على مواد تضر الشعر وتتلفه إلا أن هناك العديد من الصبغات الآمنة تماما على الشعر بفضل خلوها من الامونيا وقد اخترنا لكم البعض منها:

أفضل صبغة بدون أمونيا
  • لوريال L’Oréal Inoa Ammonia Free Permanent Hair Color : لوريال هي علامة تجارية عالمية ضخمة عندما يتعلق الأمر بالصحة والجمال. كما تعتبر ماركة شائعة في مجال صبغات الشعر. منتج “اينوا” هو مجموعة خالية من الأمونيا من لوريال و يقال أنه قادر على تغطية الشعر الأبيض بنسبة 100 ٪.
  • كما ذكرنا سابقًا إذا كان المنتج خاليًا من الأمونيا ، فهذا لا يعني دائمًا أنه طبيعي. لذا كوني على دراية بالمكونات الأخرى للمنتج من أجل ضمان نتائج جيدة دون الاضرار بشعرك.
  • هيرباتنت Herbatint 6C Permanent Herbal : تعتمد مجموعة هيرباتنت على المواد الطبيعية لصبغ الشعر. و تعتبر مناسبة للواتي يفضلن صبغ الشعر بشكل طبيعي. صبغة شعر هيرباتنت الدائمة هي عبارة عن جل مستخلص من الأعشاب و هو ما تدل عليه علبة المنتوج.
  • تأتي مجموعة هيرباتنت مع 30 لونًا مختلفًا و تعطي نتائج ممتازة للشعر الأبيض أيضًا. مجموعة صبغات الشعر هذه خالية من المواد الكيميائية القاسية وخالية من الأمونيا أيضًا و هو أمر رائع حيث يمكنك تغيير لون شعرك عدة مرات دون الخوف من التلف.
  • كلايرول هي علامة تجارية أخرى معروفة عالميًا في صبغات الشعر حيث تقدم مجموعة كبيرة من صبغات الشعر المتميزة بما فيها الصبغة الطبيعية الشبه دائمة التي تسمى ” الغرائز الطبيعية شبه الدائمة” أو Natural Instincs Semi-Permanent.
  • لا تنخدعي ، على الرغم من أن المنتج يسمى الغرائز الطبيعية ، و لكنه لا يعني أنه مصنوع من مكونات طبيعية 100 ٪. فكونها صبغة شعر شبه دائمة ، فلابد أنها تحتوي على بعض المكونات الكيميائية حتى يمنح المنتج النتائج المرجوة.

أضرار الصبغة بدون أمونيا

مين جربت صبغة بدون امونيا : أضرار الصبغة بدون أمونيا، من أكبر أضرار صبغة بدون أمونيا أنها تشتمل على الكثير من المواد الكيميائية المتعددة والتي تتجمع في فروة الرأس والشعر نتيجة الاستعمال الزائد للصبغات وهو ما يؤثر على الجسم بشكل سلبي، وتكثر الأمراض.

أضرار الصبغة بدون أمونيا
  • تتسبب الصبغة بدون أمونيا في تضخم الوجه بالإضافة إلى أنها تزيد من مستوى احمراره وتُعرضه إلى الحساسية، كما يواجه الشخص صعوبات كبيرة في التنفس نتيجة وجود بيروكسيد الهيدروجين بداخل هذه الصبغات ولا سيما الصبغات ذات الألوان الداكنة، فتكون تلك المواد ذات تركيز كبير في الجزء الداخلي منها.
  • ينتج عن استخدام الصبغة بدون أمونيا بعض الأضرار على البشرة مثل حساسية البشرة وذلك بسبب المكونات التي تدخل في صناعة الصبغة وربما ينتج عنها تهيج في البشرة التي تُحيط بفروة الرأس والجلد.
  • الصبغة بدون أمونيا من أنواع الصبغات التي تؤدي إلى خشونة الشعر وجفافه، بجانب أنها تتلف الشعر وتزيد من معدل تساقطه وذلك بسبب وجود عدد كبير من المواد السامة بداخل الصبغة، كما أن الشعر يمر بمراحل متعددة للتلوين.
السابق
عبارات عن الحب للتصميم
التالي
صور أجمل سيارات في العالم 2021