العناية بالشعر

مين جربت صبغة لوريال

يعرض لكم موقع إقرأ مين جربت صبغة لوريال ، و تجربتي مع صبغة لوريال برودجي ، و صبغة لوريال ماجريل بدون امونيا ، و أضرار صبغة لوريال كاستينج ، و صبغة لوريال أسود حالك ، و مدة صبغة الشعر لوريال ، تغيير لون الشعر أصبح أمراً سريعاً و بسيطاً جداً في وقتنا هذا ، ووفقاً للموضة التي تهتم بها النساء أكثر من أي شئ ، أصبح صبغ الشعر بألوان متعددة و بشكل سريع لا يمثل أي مشكلة أبداً ، حيث توفرت من قبل شركات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر أجمل و أحدث ألوان الصبغات التي تناسب الجميع بأشكالهم المختلفة ، و مقالنا اليوم خاص بصبغة لوريال تابعوه معنا تحت عنوان مين جربت صبغة لوريال .

مين جربت صبغة لوريال

من أكثر أنواع الصبغات انتشارًا في الأسواق العربية وغير العربية هي صبغة لوريال، حيث تعتبر من آمن أنواع الصبغات على فروة الرأس ولا تضر بجسم الإنسان نهائيًا ، اليكم تجارب حية مع صبغة لوريال تابعوها معنا.

مين جربت صبغة لوريال
  • التجربة الاولى : حبيت اطرح تجربتي مع صبغه لوريال الخاليه من الامونيا انا استخدمت لونين الاشقر +والاشقر اللولؤي شعري لحد نص ظهري نوعيته عادي مصبوغ وفيني شيب للاسف كبدايه فرغت الصبغه في علبه بلاستيكيه عندي على اساس يمتزج اللون كويس استخدمت علبيتين من كل لون وكانت الكميه كافيه لازم تهيئين الشعر للصبغ بانك تبلليه شوي مو تتروشين بس يكون فيه رطوبه فرقي شعرك اجزاء وابدي اصبغي وركزي على الجذور اذا كان عندك شيب واذا خلصتي حطي عليه بلاستيك على اساس يمسك اللون بالشعر انا تركته لمدة ساعه واذا حابه افتح اتركيه اكثر
  • التجربة الاولى : الأحسن كان لوريال باريس اول شئ استخدمت غارنييه ونشف شعري بالمرة وبعدين نصحتني الكوافيرة أني استخدم لوريال باريس لان فيها موااد تساعد على علاج تقصف الشعر وفعلا صار شعري والحمد لله ناعم وطبعا مش الصبغة لحالها وكنت استخدم فوق صبغة لوريال خلطات لتنعيم الشعر .
  • التجربة الاولى : قرب العيد وقررت اصبغ شعري بصبغة لوريال عشان عندي تجربة سابقة معها وهي لطيفة جدا على الشعر وريحتها كمان حلوه بالنسبة لباقي الصبغات اخترت لون اشقر عشان الصبغة في المرة الاولى كانت بني وما صبغة فقررت اصبغ اشقر عشان يطلع بني وجبت علبة اكسجين 9% سميت وبديت الصبغ وزعتها على كل الشعر وخليتها 3 ساعات شطفتها بموية وبعدها حطيت البلسم شطفت شعري مرة ثانية بالموية (شعرك اشطفيه بالموية بدون شابمو لو حطيتي شامبو بروح اللون اشطفي بموية بس وبعد ما تثبت الصبغة ترجعين تغسلين عادي ) اللون طلع بني غامق نفس الي ابيه بس الجذور طلعت برتقالي غامق مايل للبني 🙁 عشان كذا خلو الجذور اخر شئ تقريبا اخر ساعة او اخر نص ساعة.

قد يهمك :

  • تجربتي مع حبوب حمض الفوليك للشعر
  • تجربتي في صبغ شعري اشقر رمادي
  • تجربتي في صبغ شعري بالحناء
  • تجربتي في صبغ شعري طبيعي
  • تجربتي في ازالة الحناء من الشعر
  • تجربتي مع زيت الأرغان للشعر
  • تجربتي في التخلص من تموجات الشعر
  • تجربتي مع زيت الزيتون والثوم للشعر

تجربتي مع صبغة لوريال برودجي

صبغة لوريال برودجي هي احد منتجات لوريال باريس والتي يتوفر منها 17 لون صبغة مختلف للشعر، كما ان لوريال باريس تشتهر بإنتاج مستحضرات التجميل بدئاً من منتجات العناية بالشعر اليكم اهم معلومات عن هذه الصبغة للشعر من خلال تجربتي.

تجربتي مع صبغة لوريال برودجي
  • تميز هذا النوع من صبغات لوريال باريس بسبب تعدد فوائده و جودته علي تنعيم و تثقيل بصيلات الشعر واعطائها اللون المميز الجذاب بدون اية اضرار للشعر، بالإضافة الي انها من احدث انواع صبغات لوريال والتي تم انتاجها عن طريق تكنولوجيا حديثة تسمي ميكرو اويل تكنولوجي Micro Oil Technology والتي جعلت كل امراة تستطيع التحكم بلون شعرها وبدرجات صبغة مختلفة مع حماية الشعر وعدم إيذاء البصيلات او تلفها.
  • اما عن كيفية إعداد الصبغة قبل البدء في عملية تغيير لون الشعر ، و كل ماعليكي فعلة هو إتباع الإرشادات التالية: طريقة تحضير الصبغة أرتدي القفازات الموجودة بداخل العبوة لتحمي يديكي من إختلاط اللون بهما. ضعي منشفة علي كتفيكي لتحمي ملابسكي من أي بقع قد تسقط عليها. أفرغي كلتا الأنبوبتين في الأنبوبة الفارغة و أمزجيهم جيداً حتي يصبحو خليطاً متجانساً.
  • طريقة إستخدام الصبغة ضعي الصبغة علي جذور الشعر أولاً. قومي بتوزيع الصبغة علي باقي أطراف الشعر بالكامل. دلكي بويصلات شعرك بالصبغة حتي تتغلل بينهما جيداً. أتركي الصبغة لمدة 30 دقيقة علي شعركي حتي تحصلي علي نتائج مرضية.

صبغة لوريال ماجريل بدون امونيا

صبغة لوريال ماجريل من الاصدارات الجديدة التي قامت شركة لوريال العالمية بطرحها في الاسواق، وهي تتميز بجودتها العالية وانها تمنحك شعر لامع وجميل مع لون غني ومشرق.

صبغة لوريال ماجريل بدون امونيا
  • تزيد الصبغة من حجم الشعر وكثافته. تفيد هذه الصبغة النساء اللاتي يجربن صبغ شعرهم لأول مرة.
  • لهذه الصبغة قدرة سحرية على منحك اللون المميز الذي تحلمين به.
  • يحقق هذا اللون من لوريال الإشباع والاستقرار للشعر دون إحداث أي ضرر.
  • لا تشتمل هذه الصبغة على الأمونيا الضارة بالشعر.
  • تتوفر هذه الأمونيا مع بعض الدهون التي تساهم في استعادة بناء الشعر مرة أخرى.
  • يبقى لون الصبغة لفترة طويلة جدًا تمتد إلى تسعين يومًا.
  • تحمي هذه الصبغة من العوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر مثل الحرارة أو البرودة أو غيرها من العوامل مثل أشعة الشمس.
  • إذا كان شعرك أشيبًا، فلهذه الصبغة قدرة على تغطية الشعر الأشيب من جديد.

أضرار صبغة لوريال كاستينج

أضرار صبغة لوريال كاستينج ، البعض من النساء يجهلن مدى الضرر الذي قد يلحق بشعرهن جراء الاستخدام المتكرر لتلك للصبغة، فالصبغات عبارة عن مركبات كيميائية، تسبب العديد من المشاكل الصحية للجسم، لذا سنتعرف في التالي عن أضرار صبغة لوريال كاستينج.

أضرار صبغة لوريال كاستينج
  • صبغة لوريال كاستينج كغيرها من الصبغات الاخرى لها الاضرار نفسها فالصبغة التي كانت تستخدم قبل العام 1980، كانت تثير مشكلة حقيقية وكانت مسببة للسرطان. وما زالت الأبحاث مستمرة، وفي كل مرة يثير فيها عنصر أو منتج الشك لدى الباحثين والعلماء فيزال من السوق مباشرة وأشارت بعض الدراسات إلى أن ذلك لا يعني عدم التزام الحذر، خصوصا أنه يُكشف سنويا عن مكونات جديدة قد تسبب السرطان، كما يستحيل التأكد من أن خطر مضار صبغات الشعر قد قضي عليه تماما.
  • تجعد الشعر يعد صبغ الشعر أمر شديد الإجهاد لخصلاته، ويسبب تحول الشعر الأملس والناعم إلى شعر جاف ومجعد. وبالتالي تلجأ المرأة إلى استخدام الحرارة في الحفاظ على مظهره، وبالتالي تلحق المزيد من الضرر به.
  • لا تدوم تلك الصبغة طويلاً وهذا يزعج الكثير من السيدات. لا يتوفر الكثير من هذا النوع في الدول العربية.
  • على العموم اذا كنت تستخدمين الصبغة لأول مرة فعليك اجراء اختبار الحساسية أولا.احذري من ملامسة الصبغة لعينيك.لا تستخدم لصبغ الحواجب او الرموش مما يشكل خطورة على العينين.يجب عليك ارتداء القفازات البلاستيكية لحماية يديك.صبغة الشعر غير مناسبة للأطفال.اذا قمتي باستخدام الصبغة وشعرتي بتهيج او احمرار في فروة الرأس او حكة فعليك بغسلها فورا واستشارة الطبيب.اذا كنتي تعانين من الصلع الوراثي فعليك استشارة الطبيب اولا حيث أن الصلع الوراثي من الحالات التي يحظر فيها صبغ الشعر او فرده. اذا كنتي تعانين من اي مرض جلدي في فروة الرأس مثل الثعلبة او الاكزيما او الالتهابات الشديدة فعليك استشارة الطبيب قبل استخدام loreal casting.
  • لا تستخدم صبغة لوريال كاستينج للحامل loreal casting، حيث أن صبغ الشعر من الأمور التي يحظر القيام بها اثناء فترة الحمل. اذا كنتي في فترة الرضاعة فعليك استشارة الطبيب اولا.

صبغة لوريال أسود حالك

صبغة لوريال أسود حالك تركيبة خالية من الأمونيا تتميز الصبغة بلون شديد اللمعان ستحصلين على لون طبيعي يدوم حتى 28 غسلة تساعد الصبغة على حماية ألياف الشعر من الداخل والخارج للحصول على شعر ناعم ولامع.

صبغة لوريال أسود حالك
  • لون شعر خالٍ من الأمونيا، وتغطية طبيعية لبداية ظهور الشعر الرمادي منتج كاستينغ كريم غلوس هو لون شعر خالٍ من الأمونيا يمنح شعرك لونًا طبيعيًا بدرجات لون متلألئة واضحة ولمعان متألق ويغطي الشعر الرمادي. وهو مثالي لتغطية بداية ظهور الشعر الرمادي بلون ولمعان طبيعيين. متوفر بعدد 28 صبغة لامعة.
  • نصائح مفيدة قبل البدء بالصبغة : انزعي كل الحلي قبل البدء باستعمال الصبغة . لتجنب البقع على الجلد، أضيفي قليلا من الكريم المرطب على الجلد حول خط الشعر. قومي بتغطية كتفيك بمنشفة لتحمي ملابسك من آي لطخات أو بقع، تزودي بعداد للوقت لتتمكني من ضبط الوقت بين المرحلة والأخرى بدقة بللي شعرك من دون غسله واعصري جيداً بالمنشفة قبل استخدام الصبغة سيساعد هذا في تشرب شعرك للصبغة وتوزعها عليه بالتساوي. والآن كل ما عليكي هو ارتداء قفازات الحماية الموجودة داخل العلبة.

مدة صبغة الشعر لوريال

تختلف مدة صبغة الشعر لوريال حسب نوع الصبغة المستخدمة، ولإطالة مدة بقائها لا تقومي بغسل شعرك قبل انقضاء المدة المحددة للصبغة على الشعر خصوصاً في حال وجود شعر أبيض، حيث أن الصبغة تحتاج إلى وقت أطول في مثل هذه الحالة، وبشكل عام تقسم مدة بقاء الصبغة حسب ما يلي:

مدة صبغة الشعر لوريال
  • الصبغة غير الدائمة تدوم لحوالي 12 مرة يتم فيها غسل الشعر، وهي لا تتفاعل مع لون الشعر الطبيعي، كما أنها لا تحتوي على البيروكسد ولا الأمونيا، لذا لن تتسبب في ظهور الشعر الأبيض.
  • الصبغة الدائمة تدوم على الشعر حتى نمو الجذور، وتحتاج إلى إعادة صبغ بعد مرور 6 أسابيع.
  • الصبغة شبه الدائمة تدوم لحوالي 26 مرة يتم فيها غسل الشعر، ولا تحتوي على الأمونيا لكنها تحتوي على البيروكسيد.
السابق
قصص مكتوبة قصيرة للاطفال : قصة الخس
التالي
تجربتي مع عطر روجا