عناية شخصية

مين جربت ليزر البكيني

يقدم لكم موقع إقرأ مين جربت ليزر البكيني، و مين جربت توريد البكيني ، و أضرار ليزر البكيني ، و تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة ، و مين جربت الليزر الكربوني للمنطقه الحساسة ، و من جربت تفتيح المناطق الحساسة ، إزالة الشعر من المنطقة الحساسة هو حتما واحد من بين أهدافكِ للعناية بالنظافة الشخصية، فتبحثين دائماً عن الحلّ الأفضل الذي يضمن لكِ نتائج جيّدة ترضيكِ بشكلٍ أساسيّ. إلى جانب الوسائل التقليدية لإزالة الشعر كالشفرة والشمع، يمكن اللجوء أيضاً إلى ليزر بكيني. هذا الأخير، يعتبر من أبرز الطرق الفعّالة للتخلّص من الشعر، اليكم تجارب مع ليزر البكيني من خلال مقالنا مين جربت ليزر البكيني فتابعونا.

مين جربت ليزر البكيني

ليزر البكيني هو إجراء طبي تجميليي عن طريقه يمكن التخلص من الشعر الزائد في المناطق غير المرغوب فيها التي تتواجد في المناطق ذات المساحات الكبيرة من الجسم ، تعرفوا معنا على تجارب سيدات مع ليزر البكيني.

مين جربت ليزر البكيني
  • التجربة الاولى : تجربتي مع ليزر البكيني في التفتيح، ذكرت إحدى النساء تجربتها مع ليزر البكيني في التفتيح، حيث قالت كنت قد سمعت عن استخدام الليزر في تفتيح المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني، حيث ذكرت أنها كانت تعاني من مشكلة الاسمرار في منطقة البكيني ، مما دفعها للتفكير في تجربة الليزر في لتفتيح منطقة البكيني، حيث ذكرت أنها استخدمت عدة طرق للتفتيح، و لكن كان ذلك دون جدوى، لذلك قد قامت باستشارة الطبيب الخاص بها، في إمكانية استخدام الليزر في تفتيح منطقة البكيني.
  • التجربة الثانية : انا الصرااحه المنطقه عندي كانت مرا سمرا اوكيي ولما انخطبت ع طوول سويت ليزر للمنطقه لاحظت انو تنظف اول شي ثاني شي تفتح لانو معروف الليزر يفتح المنطقه بس تفتيح طبيعي يعني كان في سماار مراا وااضح كنت مراا خايفه واستخدمت خلطه من وحده الله يوفقها ويسعدها واستخدمتها وفعلا وربي مااكذب عليكم صار اللون نفس لون بشرتي توحدت مرا انبسطت لاني وربي كنت اعااني بشكل للسمار خصوصا ع وجه زوااج صدقيني الليزر مراا حلو للمناطق هذي ع الاقل تفتكين من الحلاو اللي ترهل والموس اللي يقسي الشعر ويسود.
  • التجربة الثالثة : تقول الأخت الكريمة أنها حين وجدت بعض السمار البسيط فقد استخدمت أحد الخلطات من أخت فاضلة دلتها عليها وصار لون هذه المنطقة مثل لون بشرتها بشكل كبير، وهذه الخلطات موجودة عبر شبكة الإنترنت بشكل كبير والأعشاب لا ضرر منها على الإطلاق، وما جعل الكثير من الأطباء والمعالجين ينصحون بالليزر عن الحلاوة أو الشفرة هو أنه لا يسبب سواد مثل الشفرة والقسوة التي تأتي منها أو ترهلات مثلما تسببها الحلاوة.

قد يهمك :

  • مين جربت زيت النمل لإزالة الشعر
  • تجربتي في توريد الشفرتين
  • تجربتي مع زيت الزيتون للمنطقه الحساسة
  • تجربتي في تكبير الثدي
  • تجربتي مع حبوب نفخ الخدود
  • مين جربت كريم تكبير الثدي
  • تجربتي في تكبير جوانب الارداف

مين جربت توريد البكيني

تتعدد طرق تفتيح المناطق الحساسة سواءاً بإستخدام الكريمات أو مؤخراً بإستخدام الليزر لتبييض المناطق الحساسة. حيث ان جمال ومظهر هذة المنطقة هي من أهم ماتصبو إليه المرأة كجزء من عنايتها بجسدها ومظهرها لذلك نستعرض بعض طرق توريد البكيني مجربة و فعالة.

مين جربت توريد البكيني
  • ليزر أنجل للتبيض والتفتيح يتميز هذا النوع من الليزر بالدقة العالية في التأثير على الخلايا الصبغية دون التأثير على بقية خلايا الجلد، ويتم هذا الإجراء في وقت قليل، ولا يحتاج إلى وقت للتماثل للشفاء.
  • ليزر بيكوسيكوند PICOSECOND تقوم تلك التقنية بالتأثير على المناطق الداكنة مثل البيكيني ومناطق تحت الذراع، حيث تقوم بالتأثير على الخلايا الصبغية وبالتالي تقليل اسمرار تلك المناطق، كما تقوم بتقشير الجلد وإعادة تكوينه خلال الأيام التالية للإجراء.
  • ليزر ثاني أكسيد الكربون يهدف إلى تقليل أو منع إنتاج الميلانين، وهو الصبغة الطبيعية للجلد في هذه المناطق. يتم تجديد هذه العلاجات كل أسبوعين وفقًا لدرجة فرط التصبغ في الشخص. و يتم تطبيق كريم محدد محلياً كعلاج صيانة.
  • كريم صحي وطبي واستشرت فيه دكتور كبير يبيض البشره ويخليها تلمع مثل الزجاج ولايوجد له اضرار جانبيه يستخدم للاماكن الداكنه في الجسم وكذلك يستخدم للوجه بصراحه انا استخدمه ورهيب مره وبيومين بين تأثيره اسم الكريم ((بتنو فيت)) وعلبته بيضاء وفيها خط زهري.
  • تقشير منطقة البكيني يتم تقشير منطقة البكيني غالباً بعمل ثلاث جلسات متتابعة كل أسبوع إلى 14 يوم، إلا أنه تختلف النتائج من امرأة لأخرى، وقبل التقشير يفضل إزالة الشعر بالشمع أو الوسائل الأخرى، وينصح بتجنبه بعد إجراء التقشير لتقليل حدوث التصبغ الزائد بعد الإجراء. كما ينصح بتقليل التمرينات الرياضية التي تتطلب احتكاك الأفخاذ الداخلية حتى لا تؤثر على نتائج عملية التقشير.

أضرار ليزر البكيني

بعد ظهور تقنية إزالة الشعر بالليزر أصبحت الخيار المفضل للكثير من السيدات بسبب نتائجه، شبه الدائمة، كما أنها ليست مؤلمة مقارنة بالطرق الأخرى، فما هي أضرار إزالة الشعر بالليزر؟

أضرار ليزر البكيني
  • الاحمرار والتهيّج وهي من الآثار الجانبية الشائعة البسيطة التي يمكن أن تزول بعد بضعة ساعات.
  • إصابات العين: إزالة شعر الوجه بالليزر بصفة خاصة قد تحمل بعض المخاطر، إذ إن الأشعة المستخدمة في الليزر قوية وقد تؤثر على العين، لذا يجب ارتداء واقي العين في أثناء الإجراء، واختيار مكان موثوق لضمان أن من يجري إزالة الشعر إما طبيب أو متخصص.
  • تقشّر الجلد، الجفاف والحكة في بعض الحالات.
  • مخاطر العدوى الجلدية: مثل أي إجراء تجميلي آخر، فإن إزالة الشعر بالليزر قد تسبب عدوى الجلد، خاصةً في المناطق الحساسة، إذ قد يحدث التهاب شديد بالجلد يصاحبه جروح، تزيد من فرص حدوث العدوى، ولا يجب استخدام أي مضادات حيوية موضعية على الجلد في حال ظهور أي أعراض تدل على حدوث عدوى دون استشارة الطبيب.
  • نقص أو فرط التصبغ، وهو تحوّل جلد صاحبات البشرة الداكنة إلى اللون الأفتح، والعكس.
  • الأدوات غير المعقمة يمكن أن تتسبب في العدوى ولكنها ليست من اضرار ازالة شعر البكيني بالليزر الشائعة، فأغلب الإجراءات تتم بأمان تام.
  • هناك العديد من الخرافات والشائعات التي لا أساس لها من الصحة المحيطة بإزالة الشعر بالليزر، من بينها الأسطورة القائلة بأن علاج إزالة الشعر بالليزر يمكن أن يسبب السرطان وهي خرافة لا أساس لها من الصحة، حيث تم تصميم الليزر خصيصًا لاجتياز خلايا الجلد واستهداف بصيلات الشعر فقط داخل الجلد.
  • تنتج أشعة الليزر المستخدمة في إزالة الشعر بالليزر كمية صغيرة من الإشعاع، ومع ذلك؛ لا يُعتقد أن هذا الإشعاع ضار، وليس هناك دليل على أن علاج إزالة الشعر بالليزر يسبب سرطان الجلد.

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة

يعتبر الليزر من التقنيات الحديثة التي انتشرت بشكل شائع نظرًا لنتائجه الفعالة في إزالة الشعر عند كلا الجنسين، كما أنه يخلص السيدات من اتباع الطرق التقليدية التي تسبب بعض الألم والتهابات الجلد خاصة في المنطقة الحساسة ، لذلك نقدم لكِ بعض التجارب مع الليزر للمنطقه الحساسة.

تجربتي مع الليزر للمنطقه الحساسة
  • التجربة الاولى : فكرت في الليزر وماخليت ولاموقع ولا استفسارات بخصوص االليزر الا وقريتها وقرررت اسويه وقبل كل شيء توكلت على الله واستخرت ورحت العياده ودخلت ع الدكتوره واعطتني فكره عنه وعن الجهاز اللي هو جنتل ليز وقبلها ب اسبوعين شلت الاندر ارم والاندر وير بالموس عشان الشعره تكون قاسيه وبدأت بالاندر ارم بعد ماشالت لي الشعر بالموس وبدأت شغلها هوا صراحه يلسع بسسس مو ذاك الالم اللي الوحده ماتقدر تتحمله مجرد ماتنتقل لمكان ثاني يختفي الالم ونفس الشيء بالاندر وير وبعد ماخلصت حطت لي كريم وربي نعومه وبياض من اول مره ماشاء الله واحس بنظافه وبعد عشر ايام عندي جلسة الرتوش.
  • التجربة الثانية : عند تجربتي لازالة الشعر الزائد من منطقة البكيني بالليزر وجدت أن الليزر هو أسهل و أسرع طريقة لإزالة الشعر عن المناطق الحساسة كما أن نتائجه مضمونة وفعالة. بعد إجراء الجلسات شعرت بتهيج واحمرار خفيف بالجلد ولكن عند استعمال الكريمات المضادة بالالتهاب واتبعت التعليمات التي نصحني بها الطبيب لاحظت اختفاء هذا التهيج والاحمرار.
  • التجربة الثالثة : تحكي فتاة عن تجربتها مع إزالة الشعر عن المنطقة الحساسة بالليزر، حيث تقول أنها جربت كل أنواع الطرق التقليدية من كريمات، موس حلاقة وكذلك الشمع، ولكنها كانت تتسبب لها في ظهور بعض الحبوب خاصة في المنطقة الحساسة بالإضافة إلى الالام الشديدة التي تشعر بها إلى أن نصحتها إحدى صديقاتها التخلص نهائيًا من مشكلة نمو الشعر من خلال إجراء جلسات الليزر على المنطقة الحساسة. قررت الفتاة بالفعل اختيار مركز طبي موثوق به لإجراء جلسات الليزر على المنطقة الحساسة، وتنصح الفتاة بضرورة حلاقة الشعر قبل أول جلسة بواسطة موس الحلاقة، مؤكدة أنها بعد 6 جلسات اختفى الشعر بشكل نهائي مع نعومة رائعة في المنطقة الحساسة.

مين جربت الليزر الكربوني للمنطقه الحساسة

جلسة الليزر الكربوني من أجل تبيض الاماكن الحساسه من الداخل كما تسمى جلسة التقشير الكربوني تبدأ بإحضار كمية من معجون الكربون يتم توزيع طبقة خفيفة منه على المنطقه الحساسه بشكل خارجي، اليكم بعض المعلومات عن الليزر الكربوني للمنطقه الحساسة من خلال تجربتي.

مين جربت الليزر الكربوني للمنطقه الحساسة
  • الليزر الكربوني هو علاج فعال بشكل كبير ويحل الكثير من مشاكل البشرة التي تواجه السيدات بشكل خاص، كما أن جلسات الليزر الكربوني لتفتيح المنطقة الحساسة أو اي مكان في الجسم بشكل عام لا يحتاج إلى بنج أو تخدير من أجل ذلك، ولا يسبب الليزر الكربوني للمنطقة الحساسة أو الجسم بشكل عام أي ألم أو مشاكل غن تم تحت إشراف طبيب أو مركز علاجي مميز، ويعد هذا أفضل ليزر تفتيح المناطق الحساسه في الوقت الحالي.
  • وقد قال الأطباء والمعالجين وبحسب التجارب أن الليزر الكربوني لا يتسبب في أي آثار جانبية فيما بعد مثل بعض الأنواع الأخرى، وذلك لأن هذا النوع من الليزر يزيل الطبقات الميتة ويتخلص منها من المسامات الواسعة والرؤوس السوداء دون أن يمس الطبقة الداخلية من البشرة نهائياً، كما أن ليزر تفتيح المناطق الحساسه يعمل على تفتيح البشرة وعلى نضارتها بشكل كبير ويتوافق بشكل كامل مع البشرة الحساسة ولا يوجد مشاكل من استخدامه عليها، ولا يحتاج الليزر الكربوني وقت كبير بل يمكن مواصلة يوم الشخص بشكل عادي بعد أن ينتهي من الجلسة ودون مشاكل.
  • العناية بالبشرة بعد جلسة الليزر الكربوني لضمان استمرارية النتائج التي تم الحصول عليها، وفيما يلي نعرض لكم أبرز النصائح حول العناية بالبشرة بعد جلسة الليزر الكربوني: يُنصح بعدم التعرض لأشعة الشمس القوية بعد إجراء الليزر الكربوني مباشرةً، كما ينبغي استخدام واقٍ من الشمس في الأيام العادية، وتعد هذه النقطة من أبرز خطوات العناية بالبشرة بعد جلسة الليزر الكربوني. يُنصح باستعمال كريم ترطيب مناسب بعد العملية مباشرةً وكذلك خلال الأيام التي تليها. ينبغي عدم القلق واللجوء لاستعمال الكريمات عند احمرار الوجنتين بعد العملية مباشرةً، فهذا الأثر عادةً ما يزول بمفرده بعد حوالي 4 ساعات من العملية كحد أقصى.

من جربت تفتيح المناطق الحساسة

إن الجلد في المناطق الحساسة حساس جداً تجاه مستحضرات التبييض والمنتجات الخاصة بذلك؛ لأنّها تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية ولهذا فإنه يمكن تبييض هذه المناطق بمكونات مجربة من خلال تجارب سيدات في تفتيح المناطق الحساسة.

من جربت تفتيح المناطق الحساسة
  • التجربة الاولى : من الألوفيرا إلى الطماطم، وغيرهما، لم ألقَ وصفة طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة أو التي تعرف بمنطقة العانة كوصفة الخيار. في الحقيقة قمت باتباع وصفتين من الخيار بالتناوب ، الطريقة الأولى اكتفيت بها بعصير الخيار، عمدت إلى استخراج عصير ½ خيارة وطبقته على بشرة المنطقة الحساسة. انتظرت لمدة تتراوح بين 10 دقائق إلى ¼ ساعة، ثم اغتسلت بالمياه الباردة. ولأنها وصفة سهلة وسريعة، ووددت نتيجة أيضاً سريعة، قمت باتباعها مرتين في اليوم، صباحاً ومساء. أما الطريقة الثانية مزجت ملعقتين من عصير الخيار مع ½ ملعقة من عصير الليمون و ½ ملعقة من مسحوق الكركم. طبقت المزيج على بشرة المنطقة الحساسة وتركته لمدة 10 دقائق، ثم غسلتها بالمياه الباردة. اتبعت هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع بالتناوب مع الوصفة الأولى كما ذكرت. أما النتيجة حقاً كانت مرضية.
  • التجربة الثانية : انا حبيت اقولكم تجربتي مع المنطقه الحساسه وكيف اخيرا وصلت للنتيجه اللي ابيها… والله يابنات جربت اكثر من خلطه وماخليت موقع ولا منتدى الا ودخلت ابي الاقي حل ومره اتصلت على الصيدلي وقلت انا عندي المنطقه الحساسه سمرا وابي شي يفتح ومضمون (( ادري تهور )) المهم خبرني عن كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه وجلست احقق معاه وقال والله المنتج اول ما ينزل الصيدليه على طول ينشال يعني ما يكمل اسبوع الا وما عاد تلاقي ويقول ان الطلب عليه كثير.
  • التجربة الثالثة : انا تجربتي كانت مع خلطة اللوز واللبن لمنطقة البيكيني:اللوز غني بفيتامين E ولديه قدرة على ترطيب الجلد بشكل رائع. بالإضافة إلى انه يحتوي على خصائص تقشير تساهم بشكل كبير في تفتيح المناطق الداكنة – انقعي كمية مناسبة من اللوز في الماء لبضع ساعات – اطحني اللوزن جيداً، وانقليه لوعاء غويط.٣- أضيفي القليل من اللبن على اللوز المطحون وقلبيه حتى يصبح الخليط عجين – ادهني منطقة البيكيني بهذا العجين مساءاً قبل النوم وانتظري حتى تجف، واتركيها طوال الليل – في صباح اليوم التالي قومي بغسل هذه المنطقة بالماء الدافئ، وستلاحظين الفرق.
السابق
قصة رائعة وقصيرة : كيف حولت الكاميرا حياة هذه السيدة من الشقاء و الكرب إلى السعادة؟!
التالي
تجربتي في صبغ شعري طبيعي